1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Du wirst den Regenschirm vor…

"Du wirst den Regenschirm vor vier Uhr gekauft haben."

الترجمة:أنت ستكون اشتريت المظلة قبل الرابعة.

October 22, 2017

5 تعليقات


CdaanHame

اجابة سلم التصحيح خطأ في تسلسل تشكيل الجملة بالالماني لان الظرف يجب ان تاتي قبل تتمة الجملة وبعد الفعل مباشرة اي الفاعل الفعل الظر وف الكيفية ثم تتمة الجملة


[مستخدم حسابه معطّل]

    ستكون اشتريت المظلة قبل الساعة الرابعة


Frzat78

    أنت ستكون أشتريت المظلة قبل الساعة الرابعة


HusseinSY1

    قبل الرابعة ولا قبل اربعة ساعات نفس الشي


KaremBadaw

    يجب كتابة الترجمة في هاذه الصيغة ( ستكون انت قد اشتريت المظلة قبل الرابعة )

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.