"هذا سيء كليًا."

الترجمة:Es ist total schlecht.

October 22, 2017

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Yaser21452

بما انو مكتوب (هذا) بالجملة، المفروض تصير Das ist total schlecht


Adam488099

اعتقد ان إجابتي أيضا صحيحة!! Es ist total schlimm


HanaD846427

انتم تضعون المرادفات الخطأ لان هذا تعني das بينما es ist تعني انه او انها


ZED113487

اشرح لي لماذا وضعت es بدل das اريد ان افهم قواعديا الصح وين


ZED113487

اذا سمحت اريد الشرح لافهم القواعد


ZED113487

اذا سمحت اريد الشرح لافهم القواعد اذا سمحت رد علي حتى اتابع معك على الطريق الصح

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.