1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Im Dezember werdet ihr das P…

"Im Dezember werdet ihr das Produkt gekauft haben."

الترجمة:فى ديسمبر ستكونون اشتريتم المنتج.

October 24, 2017

10 تعليقات


maloklah

لأنني أضفت قد أصبحت الإجابة خاطئة مع إنها تفيد تماما الزمن المستقبل التام !!


[مستخدم حسابه معطّل]

    في ديسمبر ستكونون قد اشتريتم المنتج.


musa526065

    ماهذا يا هذا


AhmedRecon1

    في ديسمبر ستكونون "قد" اشتريتك المنتج.


7zAW4

    برأيك ديسمبر ليس كانون الاول لغتك العربية فايتة بالحيط


AYeP9

    قسما بالله المنسق العربي بالبرنامج بدو دور بالعربي


NeueAnfang

    اللغة العربية هنا فعلا ركيكة وفيها أخطاء


ZaidoZ

    ههههههههههه حشيش


mohamed_meskini

    لا يهم يأخواني إن كانت الجملة العربية فيها خطأ . المهم انك فهمت المعنى وأن تكون الجملة الالمانية صحيحة. لاننا بحاجة لإتقان اللغة الالمانية وليس العربية


Rashid300573

    في ديسمبر ستكونون قد اشتريتم المنتج، هذه أصح.

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.