1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie hatten das Spielzeug noc…

"Sie hatten das Spielzeug noch nicht geprüft."

الترجمة:هى لم تختبر اللعبة بعد.

October 26, 2017

11 تعليقًا


Frzat78

هم لأن الفعل hatten مصرف على أساس ضمير الجمع الغائب sie وليس مصرف على أساس ضمير المفرد الغائب sie hatte . كذلك الجملة العربية فيها ركاكة . هي لم تختبر بعد اللعبة. هكذا تكون الجملة أصح في الترجمة.


moazAgag

hatten kommt normaleweise mit هم وليس هي


dado700390

Hatte nicht hatten


modylb

يرجى تصحيح الدرس كله


Hasanabusalam

(Sie hatten=هم)Sie hatte =هي)


Hasanabusalam

ترجمة ركيكة.. مرمرتونا.!!


VuRY3

هم لم يختبروا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.