"SiehattendasSpielzeugnochnichtgeprüft."

الترجمة:هى لم تختبر اللعبة بعد.

منذ سنة واحدة

8 تعليقات


moazAgag

hatten kommt normaleweise mit هم وليس هي

منذ سنة واحدة

Frzat78
Frzat78

هم لأن الفعل hatten مصرف على أساس ضمير الجمع الغائب sie وليس مصرف على أساس ضمير المفرد الغائب sie hatte . كذلك الجملة العربية فيها ركاكة . هي لم تختبر بعد اللعبة. هكذا تكون الجملة أصح في الترجمة.

منذ 5 أشهر

HUAc5

يجد خطا

منذ سنة واحدة

dado700390

Hatte nicht hatten

منذ 4 أشهر

rayan358058

Sie hatte هي

منذ شهرين

mody151646

يرجى تصحيح الدرس كله

منذ شهر واحد

Hasanabusalam

(Sie hatten=هم)Sie hatte =هي)

منذ شهر واحد

Hasanabusalam

ترجمة ركيكة.. مرمرتونا.!!

منذ شهر واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.