"Rummet känns kallt."

الترجمة:الغرفة تُشعِرُ بالبرد.

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


Dabia13

كيف الغرفة تشعر

منذ سنة واحدة

mousa294637

تُشعر ..بضم التاء بالتالي هي تُشعر من في داخلها بالبرد لكن المصطلح كاملا الغرفة تشعر بالبرد غير مستخدم في العربية كان عليهم عدم الترجمة الحرفية

منذ 10 أشهر

sliman214268

الغرفة بارد

منذ سنة واحدة

NagiAid

في اللغة العربية ياتي الفعل قبل الفاعل .اما الصفة فتاتي بعد الموصوف عكس اللغات السويدية والانكليزية .ويحق لنا التصرف

منذ 3 أسابيع

NagiAid

جملتكم بالعربية خطأ. يأتي الفعل قبل الفاعل بالجملة العربية .انتم لا تطورون برنامجكم .

منذ يوم واحد
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.