Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wenn er nicht kommt, gehen wir nicht."

Translation:إذا لم يقدم، لن نذهب.

8 months ago

5 Comments


Frzat78
Frzat78

يعني ليش هل الفزلكة يلي بلا طعمة. شو الفرق بين يأتي و يقدم. مفردات اللغة العربية كثيرة وكلها تعطي نفس المعنى المطلوب. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

1 month ago

Frzat78
Frzat78

أذا هو لم يأتي نحن لن نذهب.

1 month ago

Kini159501

إذا لم يأتي ، لن نذهب Das wäre die bessere übersetzung oder nicht?

8 months ago

JeehadAlkh

اذا لم يأتي لن نذهب

3 months ago

Hasanabusalam

ما هو الخطأ في هذه الجملة.. أذا لم يأتي لن نذهب.. فهمونا..؟؟ ما الفرق بين يأتي ويقدم .؟

3 days ago