"Wennernichtkommt,gehenwirnicht."

الترجمة:إذا لم يقدم، لن نذهب.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


Frzat78
Frzat78

يعني ليش هل الفزلكة يلي بلا طعمة. شو الفرق بين يأتي و يقدم. مفردات اللغة العربية كثيرة وكلها تعطي نفس المعنى المطلوب. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

منذ 6 أشهر

NajahMaher
NajahMaher

هههههه !

منذ 3 أشهر

Frzat78
Frzat78

أذا هو لم يأتي نحن لن نذهب.

منذ 6 أشهر

Hasanabusalam

ما هو الخطأ في هذه الجملة.. أذا لم يأتي لن نذهب.. فهمونا..؟؟ ما الفرق بين يأتي ويقدم .؟

منذ 5 أشهر

Kini159501

إذا لم يأتي ، لن نذهب Das wäre die bessere übersetzung oder nicht?

منذ سنة واحدة

JeehadAlkh

اذا لم يأتي لن نذهب

منذ 8 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.