دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

https://www.duolingo.com/Braken_Mohamed

موقع speaky لممارسة العديد من اللغات وأهمها الانجليزية

نظرا لأهمية الانجليزية في عصرنا الحديث، وتعلم اللغات بشكل عام، وما تفتحه من آفاق واسعة لكل من يتقنها، يرغب الكثير منا في تعلم بعض اللغات وعلي رأسها اللغة الإنجليزية ومن ثم يعمل علي إجادتها، فلا يخفى على أحد أن هذه اللغة أصبحت اليوم من أهم مفاتيح التفاهم والتواصل بين الشعوب المختلفة، كما أنها اللغة الأولى المستخدمة في مجالات عديدة كالتكنولوجيا والتجارة والاقتصاد والتعليم وغيرها.

تبقى العقبة الأبرز التي يواجهها أي راغب في تعلم هذه اللغة، هي كيفية تحصيلها بالصورة التي تمكنه من إتقانها والتحدث بها بكل سهولة وطلاقة، وهنا وجب عليه أن يعلم أولا أن تعلم أي لغة بشكل عام أشبه بالعناية بنبات جديد ما إن تهمل رعايته والاهتمام به حتى يذبل ويموت.

ولأن المثابرة والاستمرار هي أساس التحصيل الجيد، نقدم لكم متابعينا موقع "speaky" والذي سيساعدك على زيادة رغبتك في تعلم الانجليزية بعيدًا عن الملل.

يتميز "speaky" بأنه موقع سهل ومميز لممارسة اللغة الانجليزية لمن يريد تحسين مستواه، وتعتمد فكرته على التعرف علي العديد من الأصدقاء من عدة دول يتحدثون الانجليزية ويريدون أن يتحدثوا العربية.

وما يحدث أنه يتم تقسيم الوقت بينكم للحديث فترة بالعربية وفترة بالانجليزية‘ وبجانب هذا لابد من الاستمرار فى دراسة وحفظ كلمات اللغة الانجليزية، بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع به كل اللغات للمارسة.

كما ينصح مدرسو اللغة الانجليزية، أي شخص يرغب في تطوير لغته، بإجراء محادثات مع متحدثين بهذه اللغة، فالحوار يعمل على تطوير قواعد اللغة لديك وبناء حصيلة لغوية جيدة من خلال إطلاقك لمخزونك اللغوي ومعرفتك بنقاط ضعفك وعثراتك والعمل على تحسينها، كما أن هذه المحادثات تنمي قدرتك على التحدث بطلاقة في مواضيع مختلفة شيئا فشيء. قم بالدخول إلى Conversation Exchange ، Speaky، HowDoYou.Do،Coeffee.com، busuu.com.

واليكم رابط الدخول إلى للموقع للتسجيل والبدء فى التواصل بين العديد من الأصدقاء للمارسة اللغة الانجليزية عبر هذا الرابط:
https://get.speaky.com/JwBt/w2nB5R8STI كما يوجد للموقع تطبيق رائع علي منصة التطبيقات الشهيرة لأجهزة أندرويد يمكنك تحميله من هنا

ويتمز التطبيق بانه يعمل عاي تحسين المحادثة في اللغة الإنجليزية ومهارات الاستماع والتحدث مساعدتك بطلاقة أكثر، صوتيات كاملة من هذا التطبيق هي في باللغة الامريكية، ويشمل هذا التطبيق أيضا قائمة أكثر الكلمات الشائعة والعبارات المستخدمة في المحادثات اليومية، وسوف تساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، وسيتم تحديث دروسا جديدة وميزات أسبوعيا.

منذ 9 أشهر

7 تعليقات


https://www.duolingo.com/sanaerajae

هل هذا التطبيق يعمل بالكتابة ام ان المناقشة تكون صوتية ؟؟

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/Braken_Mohamed

الاثنين معا

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/Hayat10124

شكرا

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/Braken_Mohamed

عفوا

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/ALEXANDRA393913

مشكووووور اخي

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/Braken_Mohamed

you are welcome

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/habbaz
habbaz
  • 25
  • 3
  • 3
  • 60

موضوع جميل لكن أنا شخصيا أفضل موقع كامبلي من خلال تجربتي الخاصة https://www.duolingo.com/comment/20502020

منذ 8 أشهر