1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. ماذا بعد إتمامي لشجرة دوولنغو…

https://www.duolingo.com/profile/habbaz

ماذا بعد إتمامي لشجرة دوولنغو؟ هنا الحل!!

تحديث: بعد إتمامي لشجرة دوولنغو Duolingo وكذلك مع استعمال Memrise وبعض التجارب الكثيرة كان السؤال ماذا بعد ذلك؟ بحثت كثيرا وجربت كثيرا من الوسائل لكن وجدت الحل في هذا الموقع الرائع جدا.. والذي يسمح لك بالعثور على أساتذة متخصصين وناطقين أصليين في نفس الوقت متفرغين تماما لطلابهم.. وهذه مراجعتي للموقع.

إذا كان لديك كل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية، لكن لا يتوفر لديك من تمارس معه اللغة، فقد يكون من الصعب قياس مدى اتقانك للغة الانجليزية، بالاضافة إلى ان عدم استخدامك للغة يقلل من حماسك في تعلمها، بالتالي يصبح احتمال العزوف عن الدراسة كبير، لكن هنا كان الحل في موقع كامبلي، فهو يتيح لك ممارسة اللغة الانجليزية ليس مع أي شخص، لكن المحادثة تتم مع مدرس متخصص للغة الانجليزية تجد ان الخبرات هؤلاء المدرسين تتراوح بين السنة الي عشرون سنة في تدريس الانجليزية. فهو في الحقيقة كنز للاشخاص الذي يرغبون في اتقان اللغة الانجليزية (بتصرف)

Duo

الموقع الأفضل في مجاله مقارنة بمواقع أخرى شبيهة له كـVerbling أو iTalki وغيره وهو موقع كامبلي Cambly

ما هو كامبلي؟

يعطي لك كامبلي امكانية الوصول الفوري إلى الناطقين باللغة الإنجليزية، لذلك يمكنك التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية 24/7 كلما كان لديك الوقت للتدريب. يمكنك تصفح ملفات تعريف المعلمين ﻹيجاد معلم ذي خبرة باهتماماتك.

يمكنك الوصول إلى كامبلي من هاتفك المحمول، أو من جهاز كمبيوتر مع كاميرا ويب (إن أردت ذلك).

الرائع جدا في هذا الموقع أن كل المحادثات تُسجَّل حتى يتسنى لك الرجوع إليها والمراجعة وفي ‫‏الصور‬ المرفقة مثال للمحادثات التي قمت بها سابقا.

Duo

لمزيد من الإطلاع على معلومات أكثر يمكنك زيارة الرابط الموضح في الصورة

Duo

لتجربة هذا الكنز اللغوي والاستفادة من تجربة 20 دقيقة الآن سجلوا من خلال الرابط التالي: Cambly.com

January 9, 2018

7 تعليقات


https://www.duolingo.com/profile/AliDaghriri

صراحة كامبلي افضل موقع لتعلم الانجليزية بفعالية كبيرة انا كنت مبتديء واشتركت لمدة شهر شيء رائع جدا ، والافضل بعد ما تخلص المراحل في دولنجو عشان يكون عندك كمية كلمات لا يستهان بها وكمان تقدر تركب جمل بسيطة عشان تطور نفسك ، والمدرسين في قمة الروعه ما ادري من فين يجيبونهم كلهم والله رائعين انا كنت مشترك 30 دقيقة والله تخلص في ثواني والفرق كبير جدا في طريقة التعلم ما بين الاوراق والاقلام والدراسة وما بين الممارسة الي هي افضل شي على الاطلاق ولا يقارن بالطرق الاخرى . اما اليوم الحمد لله تحسنت كثير ولمن اشوف الحصص القديمة اللي درستها معاهم اضحك على نفسي ، عيبه الوحيد انو غالي شويه لكن في احيان كثيرة تجي عروض وتخفيضات خاصة بالاشتراكات اللي لمدة ثلاثة اشهر وما فوق .


https://www.duolingo.com/profile/AymanAbdal17

شكراً للشرح علي ... لو ممكن شوية تفصيل عن التكلفة المالية ... هل بالساعة؟


https://www.duolingo.com/profile/AliDaghriri

العفو سيدتي ، بالنسبة للاشتراك يبدأ من شهر وفيه ثلاثة اشهر وفيه ستة اشهر وفيه كمان سنة ، انا كنت اشترك لمدة شهر واحد وكان الشهر تقريبا 104 دولار خمسة ايام في الاسبوع ومدة الدرس كانت 30 دقيقة . وطبعا كلما زادت الفترة قلت تكلفت الشهر يعني لو اشتركتي ثلاثة اشهر ما يحسبوها 104 دولار للشهر الواحد لا تكون اقل تقريبا 80 دولار وهكذا . وارجع اكمل دراسة واحفظ كلمات جديدة واشوف دروس مختلفة واراجع كمان الدروس اللي اخدتها عندهم لانها تبقا في صفحتي ولي الحق بمراجعتها ومشاهدتها في اي وقت ، وارجع اشترك مرة تانية واشوف الفرق في مستواي . بالمناسبة ادخلي الموقع وسجلي تاخدي ربع ساعة مجاني وتتاكدي بنفسك من امكانية الاستفادة من عدمها . لانو من وجهة نظري المتواضعة ما ينفع تدخلي ومستواك ضعيف جدا رح تواجهي صعوبات ، عشان كذا برنامج دولينجو مهم للغاية اتمنى اكون افدتك .


https://www.duolingo.com/profile/habbaz

شكرا لمشاركتك لتجربتك.. بالتوفيق


https://www.duolingo.com/profile/habbaz

تساؤل: ماذا بعد هذه التجربة؟ هناك أمران اثنان إما ان تقوم بشراء حصص والأمر من وجهة نظري يستحق فعلا. وإما عن طريق الأصدقاء حيث يمكنك دعوة عدد غير محدود من الأعضاء حتى تحصل أنت بدورك على دقائق إضافية أخرى عن طريق إرسال رابط خاص بك من موقع كامبلي وإن شاء الله لو بقي عندي وقت فسأقوم بشرح الطريقة لمن وجد صعوبة في ذلك..


https://www.duolingo.com/profile/habbaz

وهناك طرق كثيرة لإضافة دقائق مجانية على كامبلي دون دعوة أحد وهي موجودة على اليوتيوب ولا يمكنني إرفاقها هنا فربما هي غير مسموح بها هنا ولا أستعملها ولا أنصح بذلك وشكرا..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.