دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Wir sind die letzten Schüler."

الترجمة:نحن الطلبة الأخيرة.

منذ 7 أشهر

تعليقان


hasanabusa1

الترجمة الصحيحة: - نحن آخر الطلاب. وليس نحن الطلبة الأخيرة .هذه الجملة لا تصح في اللغة العربية. لأن نحن الطلبة مذكر والأخيرة مؤنث وعندما تدمج بهذا الشكل تصبح جملة خاطئة ولا يستسيغها الأنسان العربي.

منذ 7 أشهر

Frzat78
Frzat78

نحن أخر التلاميذ.

لأنه يوجد فرق في المعنى عندما يسمعها الألمان.

Studenten الطلاب

Schüler

التلاميذ.

والفرق أن الألمان يقصدون بالطلاب فقط من يقوم بالدراسة في الجامعة أو لديه دراسة أكاديمية.

أما

التلاميذ هم طلاب المدارس من المرحلة الإبتدائية حتى نهاية المرحلة الثانوية.

لذلك يجب تصحيح الجملة .

منذ شهر واحد