1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Min svärfar är min frus far …

"Min svärfar är min frus far och min far är hennes svärfar."

الترجمة:حماي يكون والد زوجتي و والدي هو حماها.

February 24, 2018

10 تعليقات


jojo301262

يجب ان تكون الجمل بسيطة حتى تفهم القواعد بوضوح


NashatHama

ارحم امي المريضه ارحمنني بعيونك دول


120the.queen

وكانوا شي حزوره


SaadHarb1

حماي هو والد زوجتي وأبي هو حماها /// لماذا خطأ ؟؟؟ لقد أصبحتم متعبين ولا مبالين بموقعكم وعملكم


SaadHarb1

حماي هو والد زوجتي ووالدي هو حماها /// أيضا خطأ


EbrahemNor

لا يوجد فرق بين هو و يكون. بحسب الجملة أول مرة (يكون) والثانية (هو). نظريا يصح الوجهين ولكن الأصح ترجمة är يكون (فعل) لأنه فعل وليس ضمير هو.


AbdullaJar1

سهلوا الكلمات للمبتدئين قليلا لكي يفهموا


jR7oxiGz

وما هو اافرق ما المشكلة ..ترجمة صحيحة ..

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.