"وقع في حبها."

الترجمة:He fell in love with her.

منذ 8 أشهر

6 تعليقات


HD_Bassem

هنا ذكرت with her لملاحظة وتعلم حروف الجر كما كان في الدرس المختار منه هذه الجملة ..

وبالتوفيق للجميع <

منذ 8 أشهر

HendLoza

لماذا ليست in her love

منذ 8 أشهر

FaroukZeino
Mod

هذه الترجمة حرفية.

منذ 8 أشهر

Gedohas

إذا قلت in her تعني وقع فيها وتأتي كلمة love زائدة لا محل لها ولا معتى والله أعلم

منذ 8 أشهر

Benkrane.houssam

He fell in love her. الا تعني he fell in love with her بانهما وقعا في حب بعضهما؟

منذ 5 أشهر

Gedohas

طيب اشرح الموضوع بطريقة عملية .. لو قلت وقع في الحفرة مش زي لو قلت وقع في الحفرة مع الوحش

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.