Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Habt ihr auch Hunger?"

Translation:هل أنتم جوعى أيضًا؟

2 months ago

6 Comments


Hasanabusalam

كتبت هل انتم ايضا جائعون أعطاني خطأ لماذا؟؟؟؟ ما الفرق بين جوعى وجائعون هو نفس المعنى. في اللغة العربية والتقديم والتأخير في اللغة العربية لا يخل بسياق الجملة.. وشكرا.

2 months ago

Hasanabusalam

مالفرق يابرق؛ :- بين (هل انتم جوعى أيضا) و (هل انتم ايضا جوعى). ؟؟؟!!!!!

2 months ago

MohamadTal11

الفرق بين اللغه العربيه والاجنبيه بانهم يقدمون الصفه على الموصوف

1 week ago

mera520383

هل انتم أيضا جائعون؟ قال لي غلط

1 month ago

Frzat78
Frzat78

هل أنتم أيضا جائعين؟

1 month ago

Frzat78
Frzat78

هل أنتم جوعا أيضا. هذه الجملة استفهامية عن الحال. هل أنتم أيضا جائعين. هذه الجملة استفهامية عن حال المخاطب الجمع بصيغة الاستغراب. هل أنتم أيضا جائعون؟ نوعا ما ركيكة. هذه الجملة استفهامية عن حال المخاطب الجمع بصيغة البعد. جائعون تستخدم مع ضمير الجمع الغائب المذكر. أو ضمير الجمع المتكلم(نحن). نرجو منكم حل المشكلة و إعادة صياغة الجملة العربية بما يتوافق مع فهم الطلبة لبناء الجملة الألمانية.

1 month ago