"Habt ihr auch Hunger?"

الترجمة:هل أنتم جوعى أيضًا؟

منذ 4 أشهر

7 تعليقات


Hasanabusalam

كتبت هل انتم ايضا جائعون أعطاني خطأ لماذا؟؟؟؟ ما الفرق بين جوعى وجائعون هو نفس المعنى. في اللغة العربية والتقديم والتأخير في اللغة العربية لا يخل بسياق الجملة.. وشكرا.

منذ 4 أشهر

Hasanabusalam

مالفرق يابرق؛ :- بين (هل انتم جوعى أيضا) و (هل انتم ايضا جوعى). ؟؟؟!!!!!

منذ 4 أشهر

MohamadTal11

الفرق بين اللغه العربيه والاجنبيه بانهم يقدمون الصفه على الموصوف

منذ شهرين

mera520383

هل انتم أيضا جائعون؟ قال لي غلط

منذ 3 أشهر

Frzat78
Frzat78

هل أنتم أيضا جائعين؟

منذ 3 أشهر

Frzat78
Frzat78

هل أنتم جوعا أيضا. هذه الجملة استفهامية عن الحال. هل أنتم أيضا جائعين. هذه الجملة استفهامية عن حال المخاطب الجمع بصيغة الاستغراب. هل أنتم أيضا جائعون؟ نوعا ما ركيكة. هذه الجملة استفهامية عن حال المخاطب الجمع بصيغة البعد. جائعون تستخدم مع ضمير الجمع الغائب المذكر. أو ضمير الجمع المتكلم(نحن). نرجو منكم حل المشكلة و إعادة صياغة الجملة العربية بما يتوافق مع فهم الطلبة لبناء الجملة الألمانية.

منذ 3 أشهر

omar50369

هل انتم ايضا جائعون

منذ أسبوعين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.