Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

https://www.duolingo.com/habbaz

كنز لغوي

habbaz
  • 23
  • 3
  • 3
  • 27

السلام عليكم ورحمة الله..

بعد إتمامي لشجرة دوولنغو Duolingo وكذلك مع استعمال Memrise وبعض التجارب الكثيرة كان السؤال ماذا بعد ذلك؟ بحثت كثيرا وجربت كثيرا من الوسائل لكن وجدت الحل في هذا الموقع الرائع جدا.. والذي يسمح لك بالعثور على أساتذة متخصصين وناطقين أصليين في نفس الوقت متفرغين تماما لطلابهم.. وهذه مراجعتي للموقع.

إذا كان لديك كل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية، لكن لا يتوفر لديك من تمارس معه اللغة، فقد يكون من الصعب قياس مدى اتقانك للغة الانجليزية، بالاضافة إلى ان عدم استخدامك للغة يقلل من حماسك في تعلمها، بالتالي يصبح احتمال العزوف عن الدراسة كبير، لكن هنا كان الحل في موقع كامبلي، فهو يتيح لك ممارسة اللغة الانجليزية ليس مع أي شخص، لكن المحادثة تتم مع مدرس متخصص للغة الانجليزية تجد ان الخبرات هؤلاء المدرسين تتراوح بين السنة الي عشرون سنة في تدريس الانجليزية. فهو في الحقيقة كنز للاشخاص الذي يرغبون في اتقان اللغة الانجليزية (بتصرف)

Duo

الموقع الأفضل في مجاله مقارنة بمواقع أخرى شبيهة له كـVerbling أو iTalki وغيره وهو موقع كامبلي Cambly

ما هو كامبلي؟

يعطي لك كامبلي امكانية الوصول الفوري إلى الناطقين باللغة الإنجليزية، لذلك يمكنك التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية 24/7 كلما كان لديك الوقت للتدريب. يمكنك تصفح ملفات تعريف المعلمين ﻹيجاد معلم ذي خبرة باهتماماتك.

يمكنك الوصول إلى كامبلي من هاتفك المحمول، أو من جهاز كمبيوتر مع كاميرا ويب (إن أردت ذلك).

الرائع جدا في هذا الموقع أن كل المحادثات تُسجَّل حتى يتسنى لك الرجوع إليها والمراجعة وفي ‫‏الصور‬ المرفقة مثال للمحادثات التي قمت بها سابقا.

Duo

لمزيد من الإطلاع على معلومات أكثر يمكنك زيارة الرابط الموضح في الصورة

Duo

لتجربة هذا الكنز اللغوي والاستفادة من تجربة 20 دقيقة الآن سجلوا من خلال الرابط التالي: Cambly.com

1 month ago

0 Comments