1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Varsågod! Tack så mycket!"

"Varsågod! Tack mycket!"

الترجمة:تفضل ! شكراً جزيلاً !

September 5, 2018

5 تعليقات


Nihad318126

خطا في الكلام


Mohammedsl696652

تفضل شكراً جزيلان


KamiranAhm1

أضع الترجمة الصحيحة ولكن تعطي خطأ ما السبب .


ABAzArabdl

Varsagodtacksamycket


NooN13579

Varsågod تنطق "varshkood" وهي عباره عن .. var så god ومعناها "be so good/kind" او "كن لطيفا/مهذبا جدا" ويمكن ان تستخدم في مواضع ثلاث : اولا: اذا قمت بعمل معروف لأحد مثل اعطائه كوب ماء، فيرد عليك ب"شكرا" او "Tack" فترد عليه ب "عفوا" او "ليس عليك" او "Versågod". ثانيا: اذا كنت تقوم بإعطاء/تسليم شئ معين لأحد مثل قطعة كيك او اوراق طلبها منك مدير العمل فتقول له "تفضل" او Versågod. ثالثا: عندما تطلب بطريقه مهذبه من احد ان يفعل شئ معين مثل الجلوس مثلا فتقول له "اجلس من فضلك" عندها يمكنك استخدام Versågod. ارجو ان اكون قد افدتكم :)

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.