"Pojken dricker den."

الترجمة:يشربها الصبي.

October 22, 2018

5 تعليقات


Bassam477749

يشربها الفتى او يشربها الصبي ...كلاهما نفس المعنى وكلاهما صحيح...يجب التصحيح


NagiAid

ماهو الفرق بين الفتى والصبي ؟؟؟؟


Elif901996

شو هو الفرق بين الصبي و الفتى هذا الكلام ليس صحيح


NagiAid

كل جملكم يلي قبلتوها صح عمال تبدا بالفاعل .اش معنى هي الجماة ما قبلتوها .ههههه مو شي بضحك؟


NagiAid

لو كنتم تاخذون بما اكتب لاصبح برنامجكم رائع.ماذا تفعلون بملاحظاتنا..اليس لديكم وقت لقراءتها.ام لا يوجد من يقراها..لقد كنت دائما الاول باللغة العربيودة ولي كتابات فيها وقصص..

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.