دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Women and girls"

الترجمة:نساء و بنات

منذ 4 سنوات

59 تعليقًا


NabilKaspe

المفرد تكتب woman و الجمع تكتب women

منذ 4 سنوات

arwasaleh2001

شكراً على التذكير ^^

منذ 3 سنوات

saraheso

تنفع سيدات بردو :/

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

سيدات أقرب إلى ladies من women.

منذ 4 سنوات

f5RFs

طبعا هذا علم يا سيده

منذ سنتين

hamidg2012

اكتب له نساء وبنات ولا يقبلها هل من حل

منذ سنتين

BushraDa

في اللغة العربية اثناء الترجمة لا يوجد فراغ بين "و" والكلمة التي تليها

منذ 3 سنوات

ahmadalbdw

Women تاتي امرأة ونساء ...لكن اين الجمع ؟؟؟

منذ 4 سنوات

Ahmed865400

لا امرأه woman لاحظ حرف a و ال e

منذ 4 أشهر

hanenghoni

No..... هناك فرق امرأة

منذ سنة واحدة

Ahmed865400

طبعا هناك فرق امرآه تكتب woman انما نساء جمع women هناتختلف حرف a/e كيما رجل man ورجال men

منذ 4 أشهر

yasser.dh

ترجمت women and girls الى نساء و بنات وقال الجهاز خطاء افتوني

منذ سنتين

hamidg2012

نفس المشكلة اذا وجدت سأحبرك و العكس صحيح لا تنسى ّأن تقدم تقرير ليصححوا الخطأ

منذ سنتين

yasser.dh

لم تنفع معي ترجمه women and girls

منذ سنتين

Majd.riyaan

نساء وبنات

منذ سنتين

Abdalr13

نساء و بنات غلط لييييه ؟؟؟

منذ سنتين

AmalAljaidi

اكتب الترجمة نساء وبنات كما هي في الاجابة الصحيحة ولاتقبل ؟؟؟

منذ سنتين

takashe_2010

اكتب الاجابة الصحيحة ولا يقبلها.ما الحل؟ نساء و بنات

منذ سنتين

AzoozMousa

انا اكتب "نساء و بنات" لكنه يعطيني خطأ لماذا ؟

منذ سنتين

-_-ASA

نسوة وفتيات

منذ سنتين

vItZ15

ههههههه أول مره تضبط معي

منذ سنتين

salah.

خرب

منذ سنة واحدة

fHz110

ةيةفت

منذ 7 أشهر

Adelfiad

نساء هي سيدات نفس المعني

منذ 7 أشهر

Mustapha332753

نساء وبنات

منذ 7 أشهر

salwa413671

كلمة girls انا وضعت فاصلة الجمع girl’s لماذا حسبتموه خطأ؟

منذ 3 أشهر

KhalilAlzain

النسوة و الفتيات

منذ 4 سنوات

AmrKhatab

يجوز سيدات أيضاً

منذ 4 سنوات

adelnet10

أمراة وفتاتة

منذ 4 سنوات

maricoo0

سيدات وبنات عادى /

منذ 4 سنوات

Nasseralm

امراه و بنات , الكلمه غلط علي و لماذا الغلط ؟ :(

منذ 4 سنوات

njlaa

لانها جمع سيدات او نساء women وليس woman

منذ 3 سنوات

arwasaleh2001

لأنها آتت جمعا ً وليس مفرداً

منذ 3 سنوات

alroqee

تنفق نسوة

منذ 4 سنوات

saro0onh

مرحبا

an appel تفاحه ولا التفاحه

منذ 3 سنوات

Kiryo
Kiryo

An apple*

منذ سنتين

nessma163684

ماشاء الله كل ده متعلمه؟؟

منذ سنة واحدة

saro0onh

مرحبا

an appel تفاحه ولا التفاحه

منذ 3 سنوات

5XiD1

التفاحة طبعا لان an مثل a الكتاب a book

منذ 3 سنوات

mohamed-hosny

لا an apple تفاحه لان an هنا هى حرف نكره وليس معرفه

منذ سنتين

elyassami1983

تنفع فتيات كذلك

منذ 3 سنوات

4ABDOO

ابعتلى لنجيوستك

منذ 3 سنوات

lorcaa

امرأة وفتيات صحيحة ايضا :/

منذ 3 سنوات

lely_ibrahem

يا جماعة هو مش عايز الترجمة اصلا بيقول قل مش ترجم

منذ 3 سنوات

4ABDOO
<h1>هو ليه اما الكلمة بتتكرر يحسبها خطا</h1>
منذ 3 سنوات

sabajes1

هو قال ومن مش ومنس .. ف امرأة وليس نسوة

منذ 3 سنوات

Bushra.Hassan

في الانجليزية فيه كلمات شاذة في الجمع ، يعني ماينحطلها اس بالاخر بل بتتغير طريقة كتابتها و "ومن" منها women جمع woman مفرد

منذ 3 سنوات

doaaaaalhajjaj

وشي عندي حرف واحد مش صح حسبوها خطأ

منذ 3 سنوات

HassanHass18

لايك

منذ 3 سنوات

84abdulwahab

النساء ةالرجال

منذ سنتين

Alihadi13

مرحبا بقول الجملة ويطلع خطا احد يعرف السبب ؟

منذ سنتين

shkranshos1

نساء و فتيات

منذ سنتين

duolingo0055

في اللغة العربية اثناء الترجمة لا يوجد فراغ بين "و" والكلمة التي تليها

منذ سنتين

Darsho87

لو كتبت مسافه بعد حرف الواو بيقولي مسافه زايده ولو شلتها بردو يعلق عليها نسيت فراغاً

منذ سنتين

ganamohame6

ترجمتها هتبقي سيدات و فتيات

منذ سنتين

haqi.a.dawood

من المفترض ان تكون ladies حتى تكون اقرب على وقع ترجمة الجملة.

منذ سنتين

AhmedMohsenAhmed

أليس الجملة تترجم ايضا سيدات وبنات

منذ سنتين

yasser.dh

نساء وبنات

منذ سنتين

AmalAljaidi

نساء وبنات

منذ سنتين