"Women and girls"

الترجمة:نساء و بنات

May 10, 2014

82 تعليقًا


NabilKaspe

المفرد تكتب woman و الجمع تكتب women


marioma_95

خلصت صحتي


x1Ga2

مرحبا ده شات جماعي للتعليم اللغه الأنجليزية تقدر تستفسر عن اي شئ كمان تقدر تتفاعل وتمارس اللغه وتسمع النطق الصحيح ده رابط الجروب

https://chat.whatsapp.com/G5R0TBXQ5iACy60AcQTORq


aboMohamed374164

واصلي التدريب


N7J26

نفس الحال احاول احقق هدفي واتقن لكن الخطئ والتدرب امر جيد فكيف الناس تنجح؟


arwasaleh2001

شكراً على التذكير ^^


SewarAsiri

شكرراا وربي


Abdalazyz8

Thanks من القلب


Uz5S7

اي صح هيك الحل الصحيح


4rvq12

انا مسويه صح وعتبرها خطاء


saraheso

تنفع سيدات بردو :/


e-nawar

سيدات أقرب إلى ladies من women.


Fatima.LINA

معلومة جديدة ! Women أقرب لإيه ؟


f5RFs

طبعا هذا علم يا سيده


hamidg2012

اكتب له نساء وبنات ولا يقبلها هل من حل


Talsanjn22

لأن النساء Women والبنات Girls


BushraDa

في اللغة العربية اثناء الترجمة لا يوجد فراغ بين "و" والكلمة التي تليها


LUzJ12

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 معا نتحدث الانجليزيه


2ceZ7

لا استطيع التفريق بين women و woman وايضاً man و men باللفظ


EGsS525777

جماعه الحين بس يكون فيه جمع معناه انه ما منضيف أداه تعريف المجهول a/an وبس يكون مفرد نضيف؟؟؟؟


roxycat2681

كتبت ملكات و اميرات و لم تقبل اجابتي


x1Ga2

مرحبا ده شات جماعي للتعليم اللغه الأنجليزية تقدر تستفسر عن اي شئ كمان تقدر تتفاعل وتمارس اللغه وتسمع النطق الصحيح ده رابط الجروب

https://chat.whatsapp.com/G5R0TBXQ5iACy60AcQTORq


oqYI7

لماذا الاجابة خطاء


Turki910560

انه يغلطني مع اني صح


13bFMz

ابغى حبيبا


13bFMz

شباب ارجوكم ابغى حبيبة


HANEENKHAL611997

انجب عزيزي هنا جايين نتعلم مو نسوي علاقات يا تافه


ydusushddh

سلام عليكم البرنامج فيه اخطاء ف النساء والبنات


bAxP19

علي فكره سيدات هي نساء


Fb0P6

اجوبتي كلها صح


Salma473785

سيدات تعني نساء


AbdouSeti

الكذب عيني عينك


hMCO7

امراة وبنات


mlkmohamd

هاد كان حرف واحد المفرد تكتب woman والجمع women


Mays382068

ليش قالو نساء وفتيات وما قالو امرأة و فتاة


Mays382068

ليه جمع مو مفرد


AlizaBrikh

Women and girls


BObn436672

لقد كتبتها بشكل صحيح


YassinMada3

معلومات جديد


AbdoKacem1

في كل حالات تطلع غلط ضاعت صحة


MehdiMoufk

كيف أعرف الفرق بين النساء و امرأة فقط من خلال النطق؟ لأنهم ينطقون بنفس الطريقة


Zahraa385276

جاي اعاني من سماع صوت لفظ women وmen. ودائما اخلي a بدل e شنو الحل؟


tFGP387945

إني حطيت ملصق وحسلوها غلط إله هواه الجواب صحيح


Mohamed383396

النساء و البنات صحيحه


AnOB564975

ليش ماتقبل اجابتب وهي صحيح


KgRY19

اهااااا تانكس فهمت تو


GA8B9

شلون اميز بين المرأة و النساء ثنينهن نفس الكلمة (woman)


NORA2030

خلصت صحتي


vr9u1

يا الله خلصت الصحه مثل مريومه


KAAZ248025

شكرا لكم thank you


ABDO524334

بصراحة برنامج رائع


semoo51

مش معقولة كتبتها عشر مرات عم يقول خطا


4rvq12

انا امسويه صح وعتبرها خطاء


o8Ja8

نساء و بنات


MennaMeno2

فين الفرق بين سيدات ونساء كتبت سيدات وعملي خطأ


TMYk16

كتبت فتيات قالك خطأ مالفرق بين فتيات وبنات


Fzas18

خلصت صحتي


So-soZiad

الفرق بينWomen, woman


mlaaakgemn

انا كتبت الكلمه صح اول ما ضغطت نزلها وحطلي غلط


AD46aed3

التسجيل الصوتي نطق عجيب


FlEx55570

طيب انا جبتها صحيحة ليش تقلي غلط


HibaHahaEs

خعععغقلقفغااععغ


OmRayyan7

الصوت مش واضح


abdulaziz537677

كتبت صحيح ليش يطعلي انت غلطان ؟


Son458629

عندما اكتب بe تاتي خاطئة وعندما اكتبهابaتاتي خاطئة


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.