"Women and girls"

الترجمة:نساء و بنات

May 10, 2014

50 تعليقًا


NabilKaspe

المفرد تكتب woman و الجمع تكتب women

September 30, 2014

arwasaleh2001

شكراً على التذكير ^^

September 15, 2015

Abdalazyz8

Thanks من القلب

June 25, 2019

nasma_san

خلصت صحتي

July 1, 2019

EelafAlahd

وايش نسوي لك يعني تافها

July 15, 2019

EelafAlahd

شكرآ اني دايمآ اتلخبط

July 15, 2019

hanji134

شكرا من اعماق قلبي ♡

August 14, 2019

saraheso

تنفع سيدات بردو :/

May 10, 2014

e-nawar

سيدات أقرب إلى ladies من women.

May 21, 2014

f5RFs

طبعا هذا علم يا سيده

January 13, 2016

hamidg2012

اكتب له نساء وبنات ولا يقبلها هل من حل

February 23, 2016

EelafAlahd

الشبكه عندك معلقه

July 15, 2019

BushraDa

في اللغة العربية اثناء الترجمة لا يوجد فراغ بين "و" والكلمة التي تليها

February 21, 2015

LUzJ12

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 معا نتحدث الانجليزيه

July 22, 2019

ahmadalbdw

Women تاتي امرأة ونساء ...لكن اين الجمع ؟؟؟

September 14, 2014

Ahmed865400

لا امرأه woman لاحظ حرف a و ال e

May 29, 2018

EelafAlahd

هذا الجمع women اما المفرد woman

July 15, 2019

yasser.dh

ترجمت women and girls الى نساء و بنات وقال الجهاز خطاء افتوني

February 23, 2016

hamidg2012

نفس المشكلة اذا وجدت سأحبرك و العكس صحيح لا تنسى ّأن تقدم تقرير ليصححوا الخطأ

February 23, 2016

yasser.dh

لم تنفع معي ترجمه women and girls

February 23, 2016

Majd.riyaan

نساء وبنات

February 23, 2016

Abdalr13

نساء و بنات غلط لييييه ؟؟؟

February 23, 2016

AmalAljaidi

اكتب الترجمة نساء وبنات كما هي في الاجابة الصحيحة ولاتقبل ؟؟؟

February 24, 2016

takashe_2010

اكتب الاجابة الصحيحة ولا يقبلها.ما الحل؟ نساء و بنات

February 24, 2016

AzoozMousa

انا اكتب "نساء و بنات" لكنه يعطيني خطأ لماذا ؟

February 24, 2016

-_-ASA

نسوة وفتيات

August 24, 2016

vItZ15

ههههههه أول مره تضبط معي

August 28, 2016

salah.

خرب

October 26, 2016

fHz110

ةيةفت

February 18, 2018

Adelfiad

نساء هي سيدات نفس المعني

February 20, 2018

EelafAlahd

مو لازم ناخذ على اللغه العربيه لازم نركز في الخطوات اللغه الانجليزيه

July 15, 2019

Mustapha332753

نساء وبنات

March 3, 2018

salwa413671

كلمة girls انا وضعت فاصلة الجمع girl’s لماذا حسبتموه خطأ؟

July 12, 2018

Yousra-mohamed

نساء و بنات

October 26, 2018

AboElias11

"نساء وفتيات" ترجمة صحيحة أيضا

November 10, 2018

EelafAlahd

يب

July 15, 2019

3TZ52

ملاحظة جمع امرأة نسوة ونساء

December 8, 2018

ld641

ليست هناك مسافة بعد حرف العطف و

January 6, 2019

ASnX13

حلووو^o^

February 4, 2019

ASnX13

حلو

February 4, 2019

XmQg10

جابة ح بس يقول خطاء

April 7, 2019

px8Z6

نفس ما كتبتها ما هي المشكلة

April 18, 2019

Zainabzara

لازم تكون womans اذا كان بيقول نساء وايضا woman هذا تعني امراة واحدة المرجوووووووو حل المشكلة وشكرا ...

May 7, 2019

EelafAlahd

لا الجمع women اما المفرد woman يرجا ملاحضة الاختلاف بين الكلمتان لاحضو الختلاف e/a

July 15, 2019

emma_otor_jr

Womaen

May 23, 2019

EelafAlahd

غلط

July 15, 2019

nehad-durar

طيب ما نطقهم واحد ازاي افرق بينهم في النطق

May 24, 2019

euzy19

هل جمع إمرأة هو إمرأة

June 14, 2019

samid347208

نساء و بنون قالو خطأ

July 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.