دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Women and girls"

الترجمة:نساء و بنات

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


NabilKaspe

المفرد تكتب woman و الجمع تكتب women

منذ 3 سنوات

arwasaleh2001

شكراً على التذكير ^^

منذ 3 سنوات

saraheso

تنفع سيدات بردو :/

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

سيدات أقرب إلى ladies من women.

منذ 4 سنوات

hamidg2012

اكتب له نساء وبنات ولا يقبلها هل من حل

منذ سنتين

BushraDa

في اللغة العربية اثناء الترجمة لا يوجد فراغ بين "و" والكلمة التي تليها

منذ 3 سنوات

ahmadalbdw

Women تاتي امرأة ونساء ...لكن اين الجمع ؟؟؟

منذ 4 سنوات

Ahmed865400

لا امرأه woman لاحظ حرف a و ال e

منذ 3 أشهر

yasser.dh

ترجمت women and girls الى نساء و بنات وقال الجهاز خطاء افتوني

منذ سنتين

hamidg2012

نفس المشكلة اذا وجدت سأحبرك و العكس صحيح لا تنسى ّأن تقدم تقرير ليصححوا الخطأ

منذ سنتين

yasser.dh

لم تنفع معي ترجمه women and girls

منذ سنتين

Majd.riyaan

نساء وبنات

منذ سنتين

Abdalr13

نساء و بنات غلط لييييه ؟؟؟

منذ سنتين

AmalAljaidi

اكتب الترجمة نساء وبنات كما هي في الاجابة الصحيحة ولاتقبل ؟؟؟

منذ سنتين

takashe_2010

اكتب الاجابة الصحيحة ولا يقبلها.ما الحل؟ نساء و بنات

منذ سنتين

AzoozMousa

انا اكتب "نساء و بنات" لكنه يعطيني خطأ لماذا ؟

منذ سنتين

-_-ASA

نسوة وفتيات

منذ سنتين

vItZ15

ههههههه أول مره تضبط معي

منذ سنتين

salah.

خرب

منذ سنة واحدة

fHz110

ةيةفت

منذ 6 أشهر

Adelfiad

نساء هي سيدات نفس المعني

منذ 6 أشهر

Mustapha332753

نساء وبنات

منذ 6 أشهر

salwa413671

كلمة girls انا وضعت فاصلة الجمع girl’s لماذا حسبتموه خطأ؟

منذ شهرين