"He is a man and I am a boy."

الترجمة:هو رجل وأنا ولد.

May 10, 2014

308 تعليقات


cOdk1

يا شباب انا مشكلتي النسيان

December 11, 2015

emoo49636

بتتعلمي مع التكرار والسماع والنظر للكلمه يوميآ عدت مرات

August 25, 2016

4xvy1

صحيح

April 17, 2017

HassanMous581802

يصير خير

July 12, 2018

Snt34

صح

November 7, 2017

anasbniame

معك حق

February 15, 2018

BbBF14

كلش حلو

August 1, 2018

OmarEL-Qad

فعلا صح جدا

May 29, 2019

abdslame1

hi

June 28, 2019

ahmed701359

هاي

August 3, 2017

GCpE1

قرري الكلمة كذا مرة واكتبيها

December 15, 2015

a9Nf2

شكرا

August 26, 2017

HassanMous581802

فاذي لك غاندو

July 12, 2018

mahmoud459822

كرر الاكلام كتير

March 19, 2019

azza23365

كورس ممتع

November 16, 2017

k269

الازم الاستمرار و التكلم

February 28, 2018

CAhr16

النسيان

December 14, 2018

FATIMANABI10

Yes

May 5, 2019

KingAhmed16

محتاج تركيز اكثر

July 22, 2017

dk7K5

متلي

May 28, 2019

T8Ht4

الصراحة يوم أقول كلمة صح يقولي خطأ

June 24, 2019

MohammedAl218644

خفف العادة السيئة

July 8, 2019

RafatAlsed

و انا

December 23, 2015

NPzI5

انا ابي افتح المرحل كيف

July 12, 2017

FatmaKador

تد غطي على المرحلة المفتوحة و بدين ريطلعلك أشي بيؤلك بدك تلعب ولا لأ رحتدغطي أبدء وبس تبدء ألعبة ♥♡♥♡

August 20, 2018

xeTH15

اذا تبين تفتحين المرحلة اللعبي ليصير المستوى1 والثانية1 علشان يفتح

March 1, 2019

lamsat-3wa

عيل صارت مشكله كبيره o_O

January 13, 2016

ashrafali219308

هههه مصيبه هاي مو مشكله

April 13, 2017

GAVC4

وأنا

August 29, 2017

azza23365

م

November 16, 2017

jory813603

كل الكلام الئ يقوله غلط علي غلط

April 20, 2017

anas_gato

وأنا ولد وليس و أنا ولد.. حرف الواو قبل الولد يجب أن يكون ملاصقاً ولا يحوي فراغا

February 9, 2015

samaya348463

عادي ماهي حصة لغه عربية

April 14, 2017

FATIMANABI10

ههههههه

May 5, 2019

yamantoton

لمنا تجاوب على السؤال يظهر لك: ه رجل ن ولد.. خطأ فادح جدا في اللغة العربية!!!!

October 2, 2017

mahmoud320872

ليه يعني

February 29, 2016

M.BAJABER

هو رجل وانا فتى ؟؟^_^

September 9, 2014

Mahmoud480491

الصح هو رجل وانا ولد

August 5, 2015

aliahmed506625

اكتب صح وكلي مو صحيح

January 4, 2016

abd116606

صح

January 26, 2016

AwanBajry

ايش تقل

June 24, 2017

MohKamel1

معك حق

August 9, 2018

MohKamel1

غلط ياطويل العمر

August 9, 2018

YassineYas7

he is a man end im a boy

July 29, 2015

PYNr1

And وليس end Am وليس im

August 29, 2017

RochdiAyoub

الترجمة:هو رجل و أنا ولد. او هو رجل و أنا فتى

May 15, 2015

fatims20

هذا هو الصحيح من فضلكم صححو

April 28, 2017

AL3AQ

عندما اقول (I or I am) اليست بمعني واحد ، واذا مختلفات متي استخدم كل واحدة منهما

September 9, 2014

Nada.Sh

يوجد شرح لفعل to be هنا: https://www.duolingo.com/comment/4182499

September 9, 2014

AL3AQ

شكراً :)

September 9, 2014

H27x3

شكرا

May 16, 2017

srosro2

amتاتي بالجمله الاسميه

April 5, 2016

MC_DONY

النسيان دا مشكه

October 18, 2016

R7RV1

هو رجل وأنا ولد .. يجب أن يكون الواو ملاصقا مع الضمير أنا. الترجمة الموجودة غلط.

August 5, 2015

JduY2

البرنامج حلو

October 14, 2016

mema875085

لا اله الا الله محمدآ رسول الله

August 21, 2017

AboBobRied

السلام عليكم

November 24, 2017

amirhatem

هو رجل وانا صبى

February 15, 2015

8xYJ1

لماذا يقول لي الواو يجد ان تكون بعيده عن الالف اليس الصحيح وأنا هو يقول انها يجب ان تكون و أنا ارجو التوضيح

July 25, 2015

llusx

في العربية المطبوعة تكتب واو العطف بدون مسافات مع الكلمة التي تليها.

July 25, 2015

8xYJ1

لم افهمك اخي ممكن توضيح اكثر

July 26, 2015

Euqh1

الواو تسمى حرف عطف وهي تربط بين كلمتين او جملتين وماتتصل بالجمله اللي بعدها او الكلمه مثال : انا بنت وهو ولد الجمله خطأ لانه حرف العطف اللي هو الواو ماتتصل باللي بعدها لازم تكون مسافه لانها حرف والصحيح : انا بنت و هو ولد

July 30, 2015

FaroukZeino

كلامك خاطئ، واو العطف لا يترك مسافة بينها وبين المعطوف.

July 30, 2015

bHlk3

لان انت كنت غلطان وكتبت و انا وهي وانا فهمت

February 6, 2016

soudalotai

يوجد خطاء . ترجمتها هو رجل وانا ولد .. ظهر الخطاء هو رجل وانا فتاة

December 20, 2015

MonSmile

هو رجل وانا ولد

December 23, 2015

rZtk

انا كتبت الجمله صح و البرنامج عملها غلط

December 24, 2015

4VOK

الترجمة صحيحة

December 28, 2015

bakr2016

هو رجل وأنا ولد

December 31, 2015

xXxsaaraabxXx

.

January 3, 2016

xaU51

هو رجل وأنا ولد

January 9, 2016

sfwan3

هو رجل وانا طفل أنا حطيتها غلط هو الرجل و أنا الطفل بدون ال التعريفية

January 25, 2016

8Jn0

هو رجل وانا ولد

January 29, 2016

SERIALFULL

هو رجل و أنا ولد ( سبب الخطأ الفراغ بين حرف الواو و كلمة ولد )

February 4, 2016

MariumaAly

انا كتبت نفس الجملة

February 8, 2016

Eng.Mahmou2

ممتاز

February 15, 2016

hagh1368

انا اكتب اناطفل لماذاغلط؟

February 18, 2016

9h87

انا محمد وهو عمر

February 20, 2016

FoshyM

انا بنت مو ولد

May 30, 2016

Aya931853

بجنن

June 11, 2016

saida13701

هو رجل وأنا بنت ههههههههه

June 13, 2016

EmeraldYou1

الكلمة طويلة

June 16, 2016

Ali1406Ali

ضيفوني ببي 55FA83E8

June 19, 2016

kenanali0

هو رجل وأنا ولد.

الجملة أكيد صحيحة لماذا ترفض

June 20, 2016

IJhB3

تصفح اليومي بحل مشكلة النسيان

June 26, 2016

0tIg

لقد كنت ممتازا في الدروس

June 28, 2016

bQKP1

هو رجل وأنا ولد

June 29, 2016

bQKP1

هو رج وانا ولد

June 29, 2016

bQKP1

*رجل

June 29, 2016

KaasamKaas

حاسس حالي ماعم استفيد ابدا شو ساوي ماعم احفظ شي من البرنامج

June 29, 2016

abdouzenn

هو رجل و أنا ولد

July 10, 2016

T20x2

يابنات انا مشكلتي النسيان

July 11, 2016

asmaa318016

مافهمت- - -

July 14, 2016

thamer887877

هو رجل وانا فتى

July 14, 2016

soosnim

هو رجل و أنا ولد

July 19, 2016

JEAP5

ليش تنسه

July 19, 2016

zaher143828

المايك موشغال

July 25, 2016

MohammadAh153016

برنامج كلش حلو الله يوفقهم

July 30, 2016

Abdulsalam4007

انا الرجل

August 6, 2016

PrinceMourad

الكل ينسا لذلك سمي الانسان ولاكن لا تيآس كرر واكتب واحفظ و إنشاء الله ستنجح

August 15, 2016

tajsalih

انا اخونا مشكلتي النطق اعمل شنو

August 19, 2016

ali396274

سال شلون يتابعون الصدقاء

August 20, 2016

mouhamadou890955

إن شاء الله بعد مرور الزمان سنتكلم انجايزية

August 25, 2016

A8su1

اه نجليزي صعب

August 29, 2016

BDsl4

مش صعب ولا حاجه عايز تركيز

December 18, 2017

O450

انا عندما اريد اعاده الكلمه اذا سمعتها يتركوني مره واحده فقط انتم مثلي

August 30, 2016

LaVk3

اريد توضيح اكثر خته افتهم

September 6, 2016

LaVk3

توضيح توضيح لان كلشي مدا افهم

September 6, 2016

TXU74

يخبل فول

September 10, 2016

EmanAfyfy

Ok

September 10, 2016

1Lyu1

وانا شكلتي اني لما امشي ارقد ولا امطر هواء فوق الشجر ايش الحل

September 10, 2016

SaLahAlkha5

زق

September 14, 2016

MohamedElH641597

تطبيق جيد

September 17, 2016

ZQdb3

لسه حول تعلم كيف انطق

October 6, 2016

KIYY9

اني المشكلة انسة هوايه

October 6, 2016

UnbZ4

وانا بس اﻻنجليزى عايز متابعة على طول

October 10, 2016

wVvO3
October 12, 2016

wpLT2

هو رجل وانا فتى صح لاكن هورجل وانا ولد خطا

October 24, 2016

amjed928642

بصراحه سهل بس يبغاله تركيز وحب للغه

October 27, 2016

jodi_lab

لوسمحتو كم مره عدتوها ؟؟!#

October 27, 2016

8hvH

66بشي5سلف 2

October 30, 2016

hassen_elaseel

يا رب

November 16, 2016

cmFR6

حتى انا مثلك يا نور

November 26, 2016

HwD52

مشكلتي انو بنسى

November 26, 2016

5iAa2

هو رجل وانا بنت ههه

November 26, 2016

salehalsik

هو رجل وأنا ولد

December 12, 2016

C773

عاوز اتعلم مش عارف

December 12, 2016

yahyamoh

مشكلتى النطق

December 29, 2016

Y7Yg5

هو رجل و انا صبي

January 1, 2017

G1cm3

ياشباب انا مشكلتي النسيان

January 6, 2017

zaher586441

النسيان يتغلب وهوه برنامج وتجربه كلش حلوووه

January 6, 2017

H27x3

هو رجل وانا ولد

January 8, 2017

karem_eng

اخوان كيف اضيف اصدقاء

January 8, 2017

mTvA5

هاي

January 8, 2017

K8HW2

عاوزاتعلم مش عارف نشتي مساعده

January 11, 2017

Alidibo

كان بكتوب he is a man and l am ولله

January 27, 2017

TXWj10

هو رجل وانا ولد

February 25, 2017

mawada96543

بدي افهم ليش كتبو (she) وهو أولتها ولد لازم يكتبو (he) is a man and I I am a boy

March 1, 2017

leen558977

ماذا يعني the

March 2, 2017

Yahia.Khalifa

ال

July 6, 2017

BDsl4

ال

December 18, 2017

Idnb9

The تسمى ال التعريف

July 24, 2019

X4Ac3

هو رجل ونا ولد

March 9, 2017

BDsl4

ولد واسمك ندي

December 18, 2017

ommido4

هو رجل وانا ولد

March 12, 2017

shkar693367

Hi

March 29, 2017

GamalYouns

هو يكون رجل وانا ولد

March 30, 2017

salakha1

انا مستاعد

March 31, 2017

salakha1

هو رجل وانا ولد

March 31, 2017

salakha1

انا لا افهم أش هذ

March 31, 2017

OuRx4

جبتها صح

April 21, 2017

tagi704774

هو رجل وانا ولد

April 23, 2017

fatims20

حسنا ولكن لم أقتنع

April 28, 2017

JxSH7

طلعلي صطر اش طوله هههههه

April 30, 2017

JxSH7

اوف كتبت بس هو اشو طلعت غلط

April 30, 2017

JxSH7

؟؟؟؟؟؟؟؟!؟؟؟

April 30, 2017

AnasMohame420148

هو رجل و أنا فتى

May 14, 2017

xMG42

ايوه مع التكرار

May 16, 2017

RbeeWazer

هو رجل وانا انف

May 25, 2017

maather198253
May 27, 2017

m15nina

he is a man and i am a boy

June 5, 2017

tN0K2

في جرامر بي هاد البرنامج

June 9, 2017

Roaa974550

ترجمتها صح وبيكتبلي غلط مع ان ترجمتي نفس التصحيح اللي بينكتب

June 12, 2017

OtFL9

انا يعطوني كلمه وسجله في الكتاب ورد اكرره حتا احفضه

June 16, 2017

Rimabagh2

حلو البرنامج

June 20, 2017

HassanMahm326587

هو رجل وانا ولد

June 25, 2017

Yahia.Khalifa

ليه في is في الجملة ولما بأكتب الترجمة هو يكون رجل يطلع خطأ؟!

July 6, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

NPzI5

انا ابي افتح المرحلة كيف

July 12, 2017

NPzI5

الوو

July 12, 2017

mostof1

Hhhhhhhhhh your computer will be automatically when yet, s and your computer will be automatically when you want me to come to get it was a man your s coat and an your computer will be automatically when you want to be a girl, s and your computer

July 1, 2018

NPzI5

صحيح

July 12, 2017

arwaSultan

انا بنت شنو دخل boy

July 16, 2017

Eng.Awad.B

he is a man and I am a boy, it will be the same when I wright: he is a man and I'm a boy

July 17, 2017

oJ8f4

برنامج جدا روعه...نشكر الاقائمين عليه.

July 18, 2017

majod191785

Good

July 19, 2017

XjJu9

ركزو شباب عشان تتعلمون انقليزي

July 27, 2017

5ekf3

ياجماعة من يدلنا على برنامج أحسن من هذا

July 27, 2017

salah731072

هو رجل انا طفل

August 2, 2017

Z0Zz2

برنامج روعه

August 4, 2017

sarah676827

اول شي السلام عليكم ثاني شي انا بنت ثالث شي اسمي سارة رابع شي من العراق خامس شي وهوة الاهم انو المشكله النسيان ومشكلتي مااهتم فيه هواي

August 5, 2017

Idnb9

رسلي الرقم يا سارة اول شي وثاني شي نتواصل وتس اب وثالث شي اعطك وصفة سهلة ومجربة ومضمونة ضد النسيان

July 24, 2019

zezo340169

برنامج رأع

August 14, 2017

sonds14

مفيد هدا البرنامج تعلمت من الكتير

August 15, 2017

mema875085

الحين قلت الجمله صح ليه يعطيني خطاء

August 21, 2017

a9Nf2

انا ما فهمت شي بس تفحه و رجل اناشاالله اني افهم

August 26, 2017

nona305328

عنجد بدي تركيز انا اكتر وبدي قراء الحرف والفظها صحيك اي برنامج بتعرفو بي علم الفظ صحيك

August 29, 2017

AnimeFan833766

متى ياتي is ؟

August 30, 2017

kenana760404

انا الحمد الله عم اتعلم منيح

September 20, 2017

memo114876

عاوز حد ينصحنى ابدأ ازاى انا بمل بسرعه وحاسس بعد الاستفاده والبطىء

September 26, 2017

sulimanqud

ههاالايب

October 8, 2017

rt8p2

Hi

October 12, 2017

jlQp7
October 14, 2017

OOxN5

ok

October 16, 2017

Y8xp4

He is a man and i am boy

October 28, 2017

BUMt5

الله يوفقنا

November 12, 2017

azza23365

نفسي اتكلم انجليزي

November 16, 2017

azza23365

مشكلتي النسيان

November 16, 2017

samialfari

الله يعين الكل غلط

December 16, 2017

entisarosh

امين يارب

January 16, 2018

alaaaly10

he is تعنى هو يكون

January 7, 2018

entisarosh

صححني قلت تمام وترجمة الكلمة بعد الخطا تاني وين المشكلة

January 16, 2018

entisarosh

انا قلت خطا وصححني وتاني وعاشر قلت صح لية يديني خطا

January 16, 2018

Roaa23967

انا مبتدئ كيف اتعلم اتعلم القواعد بسرعه

February 3, 2018

soledad437843

اين الخطأ

February 5, 2018

anasbniame

صباح الورد

February 15, 2018

kaledalkal

الخطاء عليهم صح

February 15, 2018

hayaokda

كتبتا صح مافهمت شو الخطأ عادوا نفسا

February 21, 2018

Nona334364

عايزة منافس

February 24, 2018

wahid289429

ممكن نتعلم مع بعض

February 25, 2018

ayman102883

وانا

March 4, 2018

Yamanoo2

صح

April 8, 2018

Yamanoo2

شو الغلط بالنوضوع

April 8, 2018

Ghozel

أنا لا أستطيع كتابت He is aman a and l am a boy.

April 18, 2018

layaNAlsh

:) ):

April 18, 2018

nazar724271

ممتع صراحة

May 8, 2018

mohamedparis

ممكن تابعوني وادخلو على النادي من هذا الكود : ZZ5QGV من اجل التنافس ومعرفة من ينافسك لكي تتعلم اكثر

May 9, 2018

FatimahAhm164311

أنا كتبته صح وهو كاتبلي لديك خطأ

June 23, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    بقول لكم حركه حلوه اذا جيتوا تسجلون صوتكم اضغطوا المايك بعدين خلوها هي تتكلم كانها تقرأ الجمله وتقولها صح

    June 25, 2018

-6ylk

    هذا يدل انكى ذكية ولكن نحن بنتعلم الانجليزي وليس الغش

    May 9, 2019

Rawan736650

    أنا كتبت الجمله صح بس غلطت في حرف

    July 3, 2018

Abdulrazak610228

    الجواب الصحيح هو رجل وانا فتى

    July 15, 2018

NorhanAdel7

    انا رجل و انا ولد

    July 19, 2018

OxPC10

    اكتب كلمات صحي Hi is a man and a boy

    July 24, 2018

BbBF14

    ليش عود خليتني خطأ مو كتبت العبارة كاملة على نقطة تحاسب

    August 1, 2018

jTev12

    سهل

    August 3, 2018

HossamMost8663

    1

    August 5, 2018

FahadFfff

    انهو برنمج ممتاز انا مشكلتي انسيان

    September 5, 2018

FahadFfff

    برنمج حلو

    September 5, 2018

Abdullah430835

    نفسي اتعلم

    October 12, 2018

YacineMiza

    4

    October 15, 2018

EmanAdlby

    شكرا

    November 20, 2018

taher580064

    مشكلتي في النطق

    December 3, 2018

CAhr16

    انا اعرف الانجليزي شوي اما الكتابه صعبه عليا

    December 14, 2018

FO0y6

    كيف الطريقه

    December 30, 2018

halimh14

    يأخي انسى بسرعه

    January 15, 2019

Hayat802280

    .

    January 20, 2019

0Mj09

    انا لسه جديد وهو الرنامج حلو بيعلم بسرعه

    January 27, 2019

KingAhmed16

    البرنامج حلو شديد بس خليك مركز

    January 27, 2019

VFFq2

    لم أفهم أي شي

    February 10, 2019

YACINE925027

    رغم أنني اكتب الجملة صحيحة بعد سماعها الا انها تعطيني اشعارا بخطإها

    February 28, 2019

luRa474589

    The cours noob and not cool

    February 28, 2019

luRa474589

    دولينقو لا يفهم ما انا اكتب مع انها صحيحا انا أريد ان افهم

    February 28, 2019

larbi103335

    Good day

    March 11, 2019

slims.n.t.v

    كتبتها صحيحة لماذا تقولون خطأ

    March 13, 2019

Hanane212303

    انا انسى كثير

    April 2, 2019

vHVs6

    هدا ممتع

    April 27, 2019

BahmedOuya

    رائع

    May 21, 2019

MoathAlghd

    لم تظهر لي كلمة Boy :)

    June 7, 2019

winpis1

    مشكلتي اسى

    June 13, 2019

68R83

    ليش يخلون الa قبل boy ?

    June 13, 2019

HoussaineR

    يحير العقل

    June 21, 2019

NOURANNE26

    كان جوابي صحيح

    June 22, 2019

adel188900

    الاجابه كدا مش صح ليه

    July 2, 2019

YahyaTaiba

    انا ماعندي ولا خطاء وانا سنه رابع

    July 6, 2019

Idnb9

    عندي وصفة سهلة لالنسيان في البيت الذي يحتاجها يتواصل معي وتس771939551

    July 24, 2019

Idnb9

    عندي وصفة لالنسيان وتس771939551

    July 24, 2019

sCIN12

    صح

    July 28, 2019

3vR12

    اشكركم كثيرا لااذري كيف اعبركم عن حالي أشكركم كتير كتير

    July 30, 2019

SaudAbdula12

    هو رجل وهي امرأة >> طفشت من التكرار

    July 31, 2019

CoEI210458
    July 31, 2019

USER620

    ترجمتها انا ولد وهو راجل ..طلعت غلط!!

    December 13, 2014

AhmedAttalla

    وذلك لأنه يعتبرها على حسب الترتيب. فالصحيح أن تكون " هو رجل و أنا ولد." وليس العكس!

    December 26, 2014

mahmoud320872

    ايوة غلط انت ايش فهمك

    February 29, 2016

ZNYg2

    كتبت هذا رجل قال خطأ

    يجب التصحيح

    July 30, 2015

FaroukZeino

    هذا رجُل = This is a man

    July 30, 2015

Ammar156992

    إيش معنى " is "؟

    April 4, 2016

FaroukZeino

    راجع الدرس هنا: https://www.duolingo.com/comment/4182499

    April 4, 2016

H27x3

    شكرا

    May 16, 2017

Euqh1

    خطأ لان الصحيح هو رجل حسب القاعده ان he و she تستخدم للغائب هذا تكتب this

    July 30, 2015

9Lfn

    ما هي الاجابة الصحيحة

    July 31, 2015

meshalalsh1

    يب

    August 5, 2015

iyadmrn

    انا كانت اجابتي كالتالي ...

    هو رجل و أنا ولد بسبب الفراغ الذي بين و أنا حسبت لي خطأ ؟؟؟؟

    September 9, 2015

saidalwa1991

    هو رجل وانا طفل

    October 3, 2015

.........3

    مرحبا

    October 10, 2015

552S

    مراحب ممكن تفضلي اختي

    December 10, 2015

ritaozz

    هو رجل وانا ولد

    October 15, 2015

jory813603

    هو يقول غلط

    April 20, 2017

1x2G1

    الترجمة : هو رجل وانا فتئ

    October 21, 2015

ahmedyounsi

    هو رجل و أنا ولد

    October 31, 2015

hgvdhad

    هو رجل وانا صبي

    November 1, 2015

E_Muhaned

    هو رجل وأنا ولد

    November 3, 2015

AliRmadan

    he is a man and a boy

    November 22, 2015

NnLj1

    اليش الولد مفرد قبل كان Boys ايش اتغير

    November 24, 2015

gggggttt1

    لأنه ( boy ) بمعنى ولد و ( boys ) بمعنى أولاد

    February 3, 2016

maryammoha466674

    احكياكم الصراحة الترجمة الصحيحة ( هو رجل و انا فتى - او ولد مافي فرق) أوكي

    February 22, 2016

maryammoha466674

    الواو لازم تكون متصلة ب وانا لازم ضروري

    February 22, 2016

mahmoud320872

    مشكلتي في الضماير

    February 29, 2016

islam13july

    i don't have keyboard arbek

    February 29, 2016

KRDn1

    غش والله

    February 29, 2016

shahaddifallh0

    انا كتبت هو رجل وانا ولد والحمدلله طلعت صحيحه وانتم؟

    March 12, 2016

6raD1

    انا ماني مركز

    March 14, 2016

hishamabas1

    برنامج ممتع الصراحه

    March 14, 2016

3MIg1

    اني اعرف اقرة بس ماعرف معناه

    March 17, 2016

3MIg1

    ممكن مساعده

    March 17, 2016

Vwcw1

    اف تدربت وخلصت وفي الاخير رحت اراجع وطلع كله خطأ

    March 27, 2016

moath479574

    عسى ربي يوفقك

    April 13, 2016

RREE9000

    رد: مشكلة النسيان و السمع

    اهلا اختي الكريمه

    مشكله النسيان مشكله عامه يواجه الجميع

    لكن انصحك تعملي مراجعه اكثر من مره 

    وعلى اكثر من فتره

    وبعدين الكلمه اكتبيها اكثر من مره واسمعي كيف يكون نطقها الصحيح

    April 16, 2016

Dakg4

    تمام

    April 22, 2016

HiQasem

    انا المشكله عندي النسيان و بعض الكلمات

    May 22, 2016

HIMAAMED

    الجمله صحيحه هو رجل وانا ولد لماذا لم تقبل الاجابه

    May 27, 2016

HIMAAMED

    لماذ لم تقبل الاجابه والترجمه صحيحه

    May 27, 2016

najd66maxn

    يوو انا حطيت الجواب بس كنت محتاه احط انا او وانا

    May 28, 2016

Maya455752

    طيب المايك فيه غلط بحكي الكلمة صح. بيحكيلي غلط

    January 31, 2017

BDsl4

    وانا زيك

    December 18, 2017

baslsdka

    هو رجل وانا ولد

    January 7, 2016

Zakianane

    هو رجل وانا ولد

    April 6, 2016

3BOD___Y

    هو رجل وانا فتاه

    January 12, 2015

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.