1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is a man and I am a boy."

"He is a man and I am a boy."

الترجمة:هو رجل وأنا ولد.

May 10, 2014

352 تعليقًا


cOdk1

يا شباب انا مشكلتي النسيان


emoo49636

بتتعلمي مع التكرار والسماع والنظر للكلمه يوميآ عدت مرات


T8Ht4

الصراحة يوم أقول كلمة صح يقولي خطأ


rawan805715

ايوة وانا كذالك اكتبها صح يقولي خطأ


JojoNiaze

اني هذا اول مرة هيجي صار


ALalano

انا كمن اقول كلمه صح يقولي خطأ


4aEe12

وانا هيك بصير معي مش عارفه شو اعمل القلوب بتروح


8tYW9

مثلي انطقي كلمة كلمة حرف حرف عشان يطلع صح


GCpE1

قرري الكلمة كذا مرة واكتبيها


HBaabbad

بسيطة بإذن الله. إذا كنت تنسى ما تعلمته، فقد تحتاج إلى المزيد من التدريب، مثلا كرر ما تعلمته بطرق وأساليب وأوقات مختلفة، مرة لوحدك ومرة مع الآخرين. أم إذا كان نسيانك في شتى مجالات الحياة: إذا عُرِف السبب بَطُل العَجب.ابحث عن أسباب النسيان حتى تعرف العلاج بإذن الله. فمن أسباب كثرة النسيان السهر وعدم النوم الكافي.


mahmoud459822

كرر الاكلام كتير


Aya326498

و انا كمان


KingAhmed16

محتاج تركيز اكثر


UqqP8

صح حتى انا كيفك انا من الجزاءر


sahar557211

الغلط منهم اكتب صح يقلي غلط يستهبل علي انتي لمن تغلطي يجيبولك الكلمه الصحيصه


k269

الازم الاستمرار و التكلم


UXbV9

انتي اسمك ايه


Ali518123

التكرار ثم التكرار .. أما النسيان فشي طبيعي


Qg3P11

هذه نعمه من عند رب العالمين


AmiraIbrah771964

ما مشكلة اي زول بيغلط


Zainabalabdi

اني هم بس اني اذا قريت و مرة ثانية رجعت و نسيت بسرعة اذكر فة انت لازم تقرا زين


Mahmoudsam604014

زيي بس بدها ممارسة وتكون فاضي


Mahmoudsam604014

وانا زيك بس ان شاء الله بنتعلمها


anas_gato

وأنا ولد وليس و أنا ولد.. حرف الواو قبل الولد يجب أن يكون ملاصقاً ولا يحوي فراغا


Satomi2005

عادي ماهي حصة لغه عربية


RochdiAyoub

الترجمة:هو رجل و أنا ولد. او هو رجل و أنا فتى


M.BAJABER

هو رجل وانا فتى ؟؟^_^


Mahmoud480491

الصح هو رجل وانا ولد


aliahmed506625

اكتب صح وكلي مو صحيح


AnimeFan833766

متى ياتي is ؟


sarah676827

اول شي السلام عليكم ثاني شي انا بنت ثالث شي اسمي سارة رابع شي من العراق خامس شي وهوة الاهم انو المشكله النسيان ومشكلتي مااهتم فيه هواي


Y8xp4

He is a man and i am boy


azza23365

نفسي اتكلم انجليزي


hh1qhkh39p

الله يحفضك


R7RV1

هو رجل وأنا ولد .. يجب أن يكون الواو ملاصقا مع الضمير أنا. الترجمة الموجودة غلط.


MC_DONY

النسيان دا مشكه


BUMt5

الله يوفقنا


Z0Zz2

برنامج روعه


sonds14

مفيد هدا البرنامج تعلمت من الكتير


MiDo100Max

مو اكثر مني


KhayriJabe

اكيد برنامج رائع للغاية


mema875085

لا اله الا الله محمدآ رسول الله


kenana760404

انا الحمد الله عم اتعلم منيح


LgFT15

وأنا كمان


azza23365

مشكلتي النسيان


Roaa23967

انا مبتدئ كيف اتعلم اتعلم القواعد بسرعه


wahid289429

ممكن نتعلم مع بعض


nazar724271

ممتع صراحة


Abdulrazak610228

الجواب الصحيح هو رجل وانا فتى


BbBF14

ليش عود خليتني خطأ مو كتبت العبارة كاملة على نقطة تحاسب


FahadFfff

انهو برنمج ممتاز انا مشكلتي انسيان


Abdullah430835

نفسي اتعلم


0Mj09

انا لسه جديد وهو الرنامج حلو بيعلم بسرعه


KingAhmed16

البرنامج حلو شديد بس خليك مركز


vHVs6

هدا ممتع


MoathAlghd

لم تظهر لي كلمة Boy :)


YahyaTaiba

انا ماعندي ولا خطاء وانا سنه رابع


Habiba1258

دايمآ بفوز في اللعبة عمري ١١


Abdalmonei7

انا اكتب الجملة بالطريقة الصحيحه لكن لا يقبلها و يعطيني اجابة خاطئة!؟لماذا؟


wQKU14

جوابي صح ويقول خطأ ويكتبلي نفس جملتي


fazyaalsle

انا بكتبها صح بس ليش يحكيلي خطا، اكثر من مره صارت معي


vA1e11

ثول غير نسيت


sahar557211

ياخي خلاص فهمنا اي معها حق خلاص رجاً


sahar557211

يب واني كمان ايش السالفه الغلط منهم


AL3AQ

عندما اقول (I or I am) اليست بمعني واحد ، واذا مختلفات متي استخدم كل واحدة منهما


amirhatem

هو رجل وانا صبى


8xYJ1

لماذا يقول لي الواو يجد ان تكون بعيده عن الالف اليس الصحيح وأنا هو يقول انها يجب ان تكون و أنا ارجو التوضيح


latiif.sharif

في العربية المطبوعة تكتب واو العطف بدون مسافات مع الكلمة التي تليها.


8xYJ1

لم افهمك اخي ممكن توضيح اكثر


ZNYg2

كتبت هذا رجل قال خطأ

يجب التصحيح


FaroukZeino

هذا رجُل = This is a man


Ammar156992

إيش معنى " is "؟


Euqh1

خطأ لان الصحيح هو رجل حسب القاعده ان he و she تستخدم للغائب هذا تكتب this


9Lfn

ما هي الاجابة الصحيحة


KRDn1

غش والله


shahaddifallh0

انا كتبت هو رجل وانا ولد والحمدلله طلعت صحيحه وانتم؟


6raD1

انا ماني مركز


hishamabas1

برنامج ممتع الصراحه


3MIg1

اني اعرف اقرة بس ماعرف معناه


3MIg1

ممكن مساعده


Vwcw1

اف تدربت وخلصت وفي الاخير رحت اراجع وطلع كله خطأ


moath479574

عسى ربي يوفقك


RREE9000

رد: مشكلة النسيان و السمع

اهلا اختي الكريمه

مشكله النسيان مشكله عامه يواجه الجميع

لكن انصحك تعملي مراجعه اكثر من مره 

وعلى اكثر من فتره

وبعدين الكلمه اكتبيها اكثر من مره واسمعي كيف يكون نطقها الصحيح


HiQasem

انا المشكله عندي النسيان و بعض الكلمات


HIMAAMED

الجمله صحيحه هو رجل وانا ولد لماذا لم تقبل الاجابه


HIMAAMED

لماذ لم تقبل الاجابه والترجمه صحيحه


najd66maxn

يوو انا حطيت الجواب بس كنت محتاه احط انا او وانا


FoshyM

انا بنت مو ولد


saida13701

هو رجل وأنا بنت ههههههههه


EmeraldYou1

الكلمة طويلة


Ali1406Ali

ضيفوني ببي 55FA83E8


kenanali0

هو رجل وأنا ولد.

الجملة أكيد صحيحة لماذا ترفض


IJhB3

تصفح اليومي بحل مشكلة النسيان


0tIg

لقد كنت ممتازا في الدروس


bQKP1

هو رجل وأنا ولد


bQKP1

هو رج وانا ولد


KaasamKaas

حاسس حالي ماعم استفيد ابدا شو ساوي ماعم احفظ شي من البرنامج


Roqea960924

احفظي شكو كلمه تجيج جديده اني عمري 13 وامشي على هاي الطريقه احفظ شكو كلمه تجي واكتبها بدفتر المذكرات هيج راح تحفظين


abdouzenn

هو رجل و أنا ولد


T20x2

يابنات انا مشكلتي النسيان


asmaa318016

مافهمت- - -


thamer887877

هو رجل وانا فتى


soosnim

هو رجل و أنا ولد


JEAP5

ليش تنسه


zaher143828

المايك موشغال


MohammadAh153016

برنامج كلش حلو الله يوفقهم


PrinceMourad

الكل ينسا لذلك سمي الانسان ولاكن لا تيآس كرر واكتب واحفظ و إنشاء الله ستنجح


tajsalih

انا اخونا مشكلتي النطق اعمل شنو


ali396274

سال شلون يتابعون الصدقاء


mouhamadou890955

إن شاء الله بعد مرور الزمان سنتكلم انجايزية


A8su1

اه نجليزي صعب


BDsl4

مش صعب ولا حاجه عايز تركيز


O450

انا عندما اريد اعاده الكلمه اذا سمعتها يتركوني مره واحده فقط انتم مثلي


LaVk3

اريد توضيح اكثر خته افتهم


LaVk3

توضيح توضيح لان كلشي مدا افهم


1Lyu1

وانا شكلتي اني لما امشي ارقد ولا امطر هواء فوق الشجر ايش الحل


ZQdb3

لسه حول تعلم كيف انطق


KIYY9

اني المشكلة انسة هوايه


UnbZ4

وانا بس اﻻنجليزى عايز متابعة على طول


JduY2

البرنامج حلو


wpLT2

هو رجل وانا فتى صح لاكن هورجل وانا ولد خطا


XjJu9

ركزو شباب عشان تتعلمون انقليزي


5ekf3

ياجماعة من يدلنا على برنامج أحسن من هذا


memo114876

عاوز حد ينصحنى ابدأ ازاى انا بمل بسرعه وحاسس بعد الاستفاده والبطىء


Nona334364

عايزة منافس


Mahmoud224381

في أي مسوي إنتي ؟


taher580064

مشكلتي في النطق


halimh14

يأخي انسى بسرعه


Hanane212303

انا انسى كثير


NOURANNE26

كان جوابي صحيح


3vR12

اشكركم كثيرا لااذري كيف اعبركم عن حالي أشكركم كتير كتير


SaudAbdula12

هو رجل وهي امرأة > طفشت من التكرار


LodyHkhh

He is a man and I am a boy


AZQr8

اهلا انا كنت لما نزلت هذا البرنامج التلفون مسبتهوش من ايدي واليوم انا زهقت اعمل ايه


massoma2000

He is a man and i am a boy


aamdrm

يبغى لي اهتمام


galal378564

An مكتوبة كده ولسيت كده am


Ahmed406565

انا مترجمه صح بس ما شفت boy


MohamedElaspany

برنامج روعه كنت شاكك في قدراتي هههه طلعت ماشاء الله


Mohamedkalla

ان انسى فقط


JfFO9

هههه صعيب شويا


Dohastar

انا اكتبت فى الترجمه هو يكون رجل وانا صبى قالوا غلط وقالو هو رجل وانا ولد مع انهم نفس المعنى فارجو اعادة النظر فى هذة المشكله


Alaa110171

ياخي يسوقها هذول


maram435120

الله يصلح الاحوال


badrhakil1

أنا لدي صحيحة


qwer3r

مش عرف ياجماعة أنتم جاتتعلمو من هاة الططبيق


MohammedAd420525

المشكلة الاستماع والنسيان


HfEB15

هو رجل و انا ولد


UXbV9

انتي اسمك ايه


NIMg18

بيخطاني وانا جاوبت صح


Hadil970097

اكتب صح يقول خطا


Eman119570

أنا ترجمتها صح. ليه غلط


tyty321t

كتابتي صح ليش يكلي غلط


FatmaSihyu

جوابي كان صح ليش خطأ ؟


qusayaltar1

خطأ في السؤال


ahmed278814

هده الجملة صحيحة لمادا احتسبت خطا


abodo16

وانا كمان


ikram904713

انا أجاوب صح و هو يقلي خطأ


TaziTaha

جوابي صحيح حسبوه غلط


Aya326498

بصراحة النسيان ليه تاثير كبيير جدااا صح؟؟؟؟


35XE4

الصوت غير واضح


2q695

يابنات ضيفوني


Ali518123

a تستخدم قبل الكلمات اللي بداياتها حرف صحيح

an تستخدم قبل الكلمات اللي بداياتها حرف علة

٠٧٨١٠٧٥٦٥٣٣


FGe88

احس في هذي المره كان الكلام مره سرييع


VXVv16

الي كتبته مطابق المطلوب


AzizaAzeer

إجابتي صحيحة لماذا إحتسبت خاطئة ؟


MAISAM361250

كيف انا كتبت Iam قال خطأ؟


501g2

ان كتبت كده He is a man and l am a boy غلط ليه


Ranem446400

جواب صحيح ومطابق للجواب الصحيح ليش عم يعطيني خطأ


501g2

كتبها صح بس بيقولوا الاجابه خطاء


Ali660915

اكتبها صح يطلع غلط


G7zp12

ليش لما اكتب الجمله يعطيني غلط مع انها صحيحه شنو المشكله


G7zp12

ليش لما اكتب الجمله يعطيني غلط مع انها صحيحه شنو المشكله


HagerAhmed65661

طيب ما انا كتباه صح فين الغلط


HiTech11

رووووووعة


i4R16

النسيان شئ طبيعي


i4R16

النسيان شئ طبيعي


aFgB999209

لاجابه صحيح


ALA2SN

ممكن تفيدوني وتقولون لي كيف ادخل نادي


hh1qhkh39p

اني احب اللغه الانجليزيه مصطلحات تربوية وترفيهية انا احب اللغه الانجليزيه هواي


imad254215

هل استطيع ان احكي مع شخص في هذا تطبيق؟


reham879469

انا كتبه صح وهو عامل غلط


Q63V6

انا رجل وهو ولد


BasmalahAn13

التطبيق.حلو.جدا.اتمني.لو.ينزله.الكثير.من.الاشخاص


ChahedMans

واو كلشي صح


fatma170489

صوت المرأة ليس واضحاً هذه مشكلتي يعني لازم يكون يلي عم يلقن اللغة صوتو واضح


D3Ci7

انا حطيت هو رجل وانا ولد وهي بنت


fatima692669

انا نفس الاجابة شو الغلط ليه هيك


firasalsaa2

خطا املائي بسيط


somoud26

انتو غلط


WalaaAziz

يلي كاتبته نفس الخظء ويقولي خطء بموت نرفزني


pIpt16

ليش انا كتبتها صح وطلعلي غلط لييش


Lina96741

كتبتها صح لماذا قال لي انت على خطأ


rrr.843

اكتبها صح ترجع لي انو غلططط ؟


FTW08

ام الصروم


Mohammed535342

أنا كتبت الجملة كاملة صح بس حطيت قبل man حرف A بدل a وعطاني الجملة كاملة خطأ ايش الظلم هذا


AmaniSalma6

مرحبا مليون مبروك وربنا يتمم بخير


mustafa346419

شباب اكتبها صح ايكلي غلط وتأكدت من الجمله ما بيها غلط


rachid338034

تكرار الجملة او كلمة في في اي وقت او في اي مكان


3pIh12

الفرق بين الجملتين شنو؟


96ph5

ي خي كتبتها صح قالو لي خطأ وش الوضع راجعو اغلاطكم


Eman731683

كتبتها صح و قالي غلط


ebraheem52

اجابتي صح وقال علي غلط


ASEEISMAIL

انا اكتب الكلمة صح ومع ذلك يقولي خطأ ما المشكلة ؟؟؟ اتمنئ ان يوجد خل لهذهِ المشكلة .

وشكراً برنامج دولينجو رائع جداً واستفدت منه كثيراً...


fIM910

ياشباب انا مو فاهمه


Razanmoham681545

انا مش عارف


JojoNiaze

والله مالتي صح مثل الي هو كتبه


5nw4

ترى اجابتي صح ونتون تقولون انها خاطئة خير؟


ManwelAnwa

يا جماعه انا بنسا بصرعة


ManwelAnwa

يا جماعه البرنامج دة مستفز


AnaHapepe

المشكلة اني غبية جدا عارفة معناها ورغم كدة صباعي ضغط علي الزرار قبل ما اكمل


Hicham682353

هناك مشكل في دولينڤوا أنا اكتب الجملة بلإنجليزي صحيح لكن هو يقول خطأ


qahtan65757

مين اوتاكو


Plaster9

ي الله قاعد عليه أكثر من 4 ايام مو راضي يخش ب عقلي


smsm566044

يجماعه تكرار الكلام والجمل رجل وامرأه وبنت؟! لماذا التكرار


q1X43

مرحبا انا اسمي كنان


oviT30356

جواب صحيح بس برنامج يكتب خطأ شنو السبب


NeEC398959

لا يوجد مكرفون للتسجيل


ObnI772461

احسن تطبيق شفتو


SajaadAl-J

هذا سؤال عجيب دمرني اجواب صح يكلي خطا منو يعرف الجواب


ny7H4

ضغط بدري


.mella.

تابعوني ... بس المشكلة الحين اني احل صح بس ما يستقبل اجابتي


NAjlaa616991

انا اكتب صاح يقول خطأ


Lara578386

انا بكتبها صح بس بضل يحكيلي غلط


ZteY20

انا كتبت الجمله صحيح ليش تنطوني خطأ عليه كتبت هو رجل وانا ولد


MRAhmed2001ad17

التسجيل الصوتي يقول she ولا انا سمعي في شي؟


sarasara94603

رائع اجمل برنامج بس لازم اكتب علشان الزهايمر


sarasara94603

جميل جدا لكن مشكلة الزهايمر


anmar_eqps

اني اكتبها نفس ما هيه ويطلع الخطا شنو السبب


sjfh18

ان معرف شي


qpFp20

انا كتبت he is a man and l am a boy بس يكتبلي خطأ


0OML3

عندي سؤال اجاوب صح يقولي غلط الف مرة


8nmd7

الكلمات سهلة جدا اريد بعض الصعوبة


Zb9u13

كتبتها صح ويقول غلط


JNmh14

توقف عقلي عن العمل


abodo16

He is a man and l am a boy


hvBd12

He is a man and I am a boy أكتب


BiOZ16

You need focus "


fatma940196

اجابتي صح بس ما راضي يقبل الاجابه


Sara513252

كتبتها صح وطلع لي غلط ليش


KQCk19

كتبت صح وقالو لي خطاء


srDG895367

والله انا قلتها صاح


laQT357143

انا حماره طسيس


laQT357143

بنات ضيفوني


mamounabda2

الكلمة غلط


ali104977

بسب النقطه اعطاني اجابه خاطئه


louje1

نكتب فيها صح ويقولي خطأ


Nq2G7

اين الخطا ؟؟جوابي صحيح


Nq2G7

لماذا خطا ؟؟؟ جوابي صحيح


Abed153226

He is a man and l am a boy أكتب هذا الجمله حسب ما ينطق ويظع لي خطاء مع التكرار


RENAD968120

كنت ابا اعدل اجابتي وبالغلط ضعطت ع زر النتيجة


kfy84

شو رأيكم في إنشاء مجموعة تعلم على الوتس آب


9yYV12

اجابتي صح ....


_3n.or2020

خييير خييير جوابييي صحح يقول غلط كل مره


MeraEssam

هو يكون رجل و انا اكون ولد الترجمه د صح مش خطأ


q8ke

مين يحكي معي نساعد بعض


okiji22

انا يقولي خطاء و هو صح


amna153826

اني كتبتها صحيح ليش يطلعلي خطأ


UBNo18

انا مبتدأ


XWJp20

يعني معقول كتبت الجملة بلنجليزي كاملة ونسيت حرف واحد ويطلعلي الاجابة غلط مع ان الجملة طويلة وكتبتها صح بس نسيت حرف واحد انا يائس يا جماعة


HavalSpace

يويلي اني ما اعرف عربي همينه


ErCt488268

ما كو اختلاف


T4DP8

هذا تطبيق ممتع


Habobhabob1

كتبتها صحيحة واعتبرتموها خاطئة


W9SY4

انا مشكلتي انسيان هههههههههههه


Abdelkrim327633

He a man ليش غلط يعني is ما محلها


Abdelkrim327633

He a man is ما محلها


VyPD14

طيب انا كتبت كل شي صح وقال غلط


rrkky1

كلش سهلة


MohammedCh1

جماعة انا بحب هاي اللعبة كتير


MarinaFati4

أنا جبت الجواب صح


wWbD82660

اانا ابي اتعلم مو اختبر


moha342834

هل من احد اتكلم معه انكليزي ع لواتساب


MeMe480784

اكتب أنا رجل وهو ولد صح هو يقول خطأ


NZZE13

وش الغلط


PABC11

مستعجل دوم


E7pX11

كانت اجابتي صحيحة


63Il3

Is a man and I am is I am a boy يعني الان الاول الحرف الاول


wfh87

الكلمه كدا صاح


NoraKSolim

كتبتا صح وحطولي هي غلط


6xQF9

انة صح كتبتهة بس ليش


Mahmoudsam604014

مين يتيكن معي


vwW110

اجابتي صحيحة ونفس اجابتون عملولي ياها خطأ

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.