"نحن نشرب، نحن نأكل."

الترجمة:We drink, we eat.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


TrkiAsh

لماذا لا نستخدم are ؟

منذ 3 سنوات

HebaAbdElslam

ليه معملتش الجمع بين الافعال we drink and eat

منذ 3 سنوات

ExillustX

لماذا drink و eat لاتنتهي بـ s ؟

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

في حالة المضارع البسيط نضيف s فقط مع : He, She, It

منذ 4 سنوات

...Raounak

هذا صحيح

منذ 3 سنوات

ppOk6

ايش الي هذا صحيح

منذ سنة واحدة

AbduoGo

دا المضارع البسيط نضيف s

منذ سنتين

taiebmaiza

لماذا لانكتب eats للجمع "نحن"

منذ سنتين

toota122l

لم اسجل بيطلع احمرليش

منذ 3 سنوات

WY8x4

لان الجمله اللي قلتها خاطئه

منذ سنة واحدة

prohossam

we drink =نحن ناكل

منذ 3 سنوات

mr.soltan

ok

منذ سنتين

Nermen586556

We drink ‚ We eat انا كتبت كذا

منذ سنتين

sanaibra

لماذا لانستعمل are

منذ 3 سنوات

KamalAbudayyeh

ممكن تستخدم are ---> We are drinking, we are eating لانه عبارة عن حدث الان فيستخدم المضارع المستمر Be +Ving

منذ سنتين

hanan358927

Leh msh we drink bs ???

منذ سنتين

IONi724399

احسن

منذ سنتين

HebaAli799291

no

منذ سنتين

wafaabuyak

ليش، الجمع بين الافعال we during and eat

منذ سنتين

HishamAli11

عكست

منذ سنتين

o3NV4

eat ناكل

منذ سنة واحدة

fgfZ8

عكستها :)

منذ سنة واحدة

MPww5

سلام يمكن تشتركو على هذا الكود Rsw759

منذ سنة واحدة

muhamad868876

Hi

منذ 3 سنوات

NourYoussi

عكستهمن من غير ما اخد بالى اسفه

منذ سنة واحدة

o.s.b

l was wrong sory

منذ سنة واحدة

sJo04

صرحه انت حطيت من عقلي

منذ سنة واحدة

Dania1972001

مش فاهم متى منحطing

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.