"نحن نشرب، نحن نأكل."

الترجمة:We drink, we eat.

May 10, 2014

31 تعليقًا


TrkiAsh

لماذا لا نستخدم are ؟

May 24, 2015

DoaaBelal4

لان دا زمن مضارع بسيط .. مش مضارع مستمر

February 7, 2019

HebaAbdElslam

ليه معملتش الجمع بين الافعال we drink and eat

June 13, 2015

taiebmaiza

لماذا لانكتب eats للجمع "نحن"

June 26, 2016

toota122l

لم اسجل بيطلع احمرليش

October 21, 2015

WY8x4

لان الجمله اللي قلتها خاطئه

September 9, 2017

prohossam

we drink =نحن ناكل

October 27, 2015

mr.soltan

ok

May 31, 2016

Nermen586556

We drink ‚ We eat انا كتبت كذا

September 7, 2016

sanaibra

لماذا لانستعمل are

May 26, 2015

KamalAbudayyeh

ممكن تستخدم are ---> We are drinking, we are eating لانه عبارة عن حدث الان فيستخدم المضارع المستمر Be +Ving

August 3, 2016

hanan358927

Leh msh we drink bs ???

January 12, 2016

IONi724399

احسن

June 13, 2016

HebaAli799291

no

October 23, 2016

wafaabuyak

ليش، الجمع بين الافعال we during and eat

November 2, 2016

HishamAli11

عكست

November 15, 2016

o3NV4

eat ناكل

December 22, 2016

fgfZ8

عكستها :)

December 30, 2016

MPww5

سلام يمكن تشتركو على هذا الكود Rsw759

April 25, 2017

muhamad868876

Hi

August 25, 2015

NourYoussi

عكستهمن من غير ما اخد بالى اسفه

July 18, 2017

o.s.b

l was wrong sory

August 3, 2017

sJo04

صرحه انت حطيت من عقلي

September 2, 2017

Dania1972001

مش فاهم متى منحطing

May 30, 2018

batrrflay

ليش ما نحط are

May 2, 2019

batrrflay

ليش ما نحط جمع drinks

May 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.