دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They have milk."

الترجمة:لديهم لبن.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


ExillustX

ما الفرق بين have و has

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

Have تأتي مع I, you, we, they

Has تأتي مع He, she, it

منذ 4 سنوات

ExillustX

مشكورة يا ندى بارك الله فيكي

منذ 4 سنوات

a.omar.k

بارك الله فيك

منذ 3 سنوات

Ygvj2

شكرا

منذ سنة واحدة

lion387996

Thanks

منذ سنة واحدة

PgF94

ليه ماقولناش( هم لديهم لبن) وقولنا (لديهم لبن) ؟

منذ شهرين

Awwami
Awwami

ممكن أضيف على الأستاذة ندى أن has تخص المفرد الغائب و المفرد الغير العاقل و have تخص ما عدا ذلك.

منذ 4 سنوات

a.omar.k

شكرا جزيلا

منذ 3 سنوات

v8OY3

الله أعلم

منذ سنة واحدة

odai166218

Milk مو معناها لبن معناها حليب صح

منذ سنة واحدة

AhmedEl-Sh19

ينفع الاتنين في بعض الدول اسمه لبن والبعض اسمه حليب فالاتنين واحد

منذ سنة واحدة

iIrA8

تطبيق روعه كتير ومفيد جدا روعه

منذ سنتين

x24y1

اني حابة اتعلم اللغه النكليزية فهاذه البرنامج ماكو مثلة واني مبتدائة بالنكليزي منو يعرف شنو معناه كلمة Have

منذ سنة واحدة

Radia991802

لديه او يملك

منذ 5 أشهر

mohammed562206

يملك او لديه

منذ شهرين

uAdile

Sonic young RyovhVSwoji

منذ سنتين

mohammedha606999

ما الفرق بينhas وhaf

منذ سنة واحدة

wrsL4

مخيس

منذ سنة واحدة

oR8e4

طيب مو have معناها يملك الشي

منذ سنة واحدة

mrRF6

...

منذ سنة واحدة

AlhaqiqaAl

Milk معناها حليب و لا لبن يا ناس

منذ سنة واحدة

noor30779

Thanks ندى

منذ سنة واحدة

DhCv7

شكرا

منذ سنة واحدة

0JcS4

لييش لين هو حليب

منذ سنة واحدة

5KhV

Have مع الجمع Has مع المفرد

منذ سنة واحدة

shaza644129

Milkحليب اولبن كلو نفس المعني

منذ سنة واحدة

rami749204

لديهم حليب

منذ 11 شهرًا

ZainEsmail

have → I..you...we...they Has →he...she...it

منذ 10 أشهر

yahyakatou

اظن انه خطا قول لبن من الافضل قول حليب ☺

منذ 7 أشهر

T0wb2

مشكلتي الوحيد هي مع has and have

منذ 5 أشهر

EvEx20

ايه الخطأ

منذ 4 أشهر

Malakeh19

ليش هم لديهم حليب خطأ

منذ 3 أسابيع

shahad839570

كأني سمعته يقول بنوك مو ميلك

منذ أسبوعين

ABDELHAFID959386

بوركتم

منذ سنة واحدة

raghad412122

الhave لغير المعدود والhas للمعدود

منذ سنة واحدة

khaled845501

ليش(milk)لبن

منذ سنة واحدة

uAdile

ثقافة حصريا صطخممممoصورة السادس الابتدائى جديدة لعبة كّّّّّّّّّّّّّّّّّةنححظشيييييس يوم ى_Oo_Oo_OB-):-!;-):-\囧987811$$$$$$810092ظككشش

منذ سنتين