"They have milk."

الترجمة:لديهم لبن.

May 10, 2014

48 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما الفرق بين have و has


Nada.Sh

    Have تأتي مع I, you, we, they

    Has تأتي مع He, she, it


    [مستخدم حسابه معطّل]

      مشكورة يا ندى بارك الله فيكي


PgF94

      ليه ماقولناش( هم لديهم لبن) وقولنا (لديهم لبن) ؟


LahcenAit2

      They have (milk )الكلمة الاخيرة هنا تسمبى بالبن علاش ماتكونش متلا حليب


a.omar.k

      بارك الله فيك


Awwami

      ممكن أضيف على الأستاذة ندى أن has تخص المفرد الغائب و المفرد الغير العاقل و have تخص ما عدا ذلك.


araz288005

      If you have (he she it) you need (has) after that . But if you have (I you we they) yeu need (have) because (have) plural and (has) singular


odai166218

      Milk مو معناها لبن معناها حليب صح


yahyakatou

      اظن انه خطا قول لبن من الافضل قول حليب ☺


f212F

      تطبيق روعه كتير ومفيد جدا روعه


x24y1

      اني حابة اتعلم اللغه النكليزية فهاذه البرنامج ماكو مثلة واني مبتدائة بالنكليزي منو يعرف شنو معناه كلمة Have


Malakeh19

      ليش هم لديهم حليب خطأ


rami749204

      لديهم حليب


ZainEsmail

      have → I..you...we...they Has →he...she...it


9Zaz11

      كيف milk لبن milk حليب


n9KR8

      كيف milk معناها لبن المعنى الصحيح حليب


Anas.almughrabi

      حليب ليس لبن


LWMS14

      Milk معناها حليب ليش كاتبين لبن في فرق صح؟


uAdile

      Sonic young RyovhVSwoji


mohammedha606999

      ما الفرق بينhas وhaf


oR8e4

      طيب مو have معناها يملك الشي


AlhaqiqaAl

      Milk معناها حليب و لا لبن يا ناس


0JcS4

      لييش لين هو حليب


5KhV

      Have مع الجمع Has مع المفرد


khaled845501

      ليش(milk)لبن


shaza644129

      Milkحليب اولبن كلو نفس المعني


T0wb2

      مشكلتي الوحيد هي مع has and have


shahd21098

      Has للاولاد و have للبنات


EvEx20

      ايه الخطأ


shahad839570

      كأني سمعته يقول بنوك مو ميلك

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.