"They have milk."

الترجمة:لديهم لبن.

May 10, 2014

42 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما الفرق بين have و has

    May 10, 2014

Nada.Sh

    Have تأتي مع I, you, we, they

    Has تأتي مع He, she, it

    May 10, 2014

    [مستخدم حسابه معطّل]

      مشكورة يا ندى بارك الله فيكي

      May 10, 2014

a.omar.k

      بارك الله فيك

      October 8, 2014

Ygvj2

      شكرا

      April 12, 2017

LahcenAit2

      They have (milk )الكلمة الاخيرة هنا تسمبى بالبن علاش ماتكونش متلا حليب

      January 25, 2019

lion387996

      Thanks

      May 19, 2017

PgF94

      ليه ماقولناش( هم لديهم لبن) وقولنا (لديهم لبن) ؟

      July 11, 2018

Awwami

      ممكن أضيف على الأستاذة ندى أن has تخص المفرد الغائب و المفرد الغير العاقل و have تخص ما عدا ذلك.

      June 21, 2014

araz288005

      If you have (he she it) you need (has) after that . But if you have (I you we they) yeu need (have) because (have) plural and (has) singular

      April 14, 2019

v8OY3

      الله أعلم

      February 22, 2017

odai166218

      Milk مو معناها لبن معناها حليب صح

      November 16, 2016

AhmedEl-Sh19

      ينفع الاتنين في بعض الدول اسمه لبن والبعض اسمه حليب فالاتنين واحد

      May 31, 2017

x24y1

      اني حابة اتعلم اللغه النكليزية فهاذه البرنامج ماكو مثلة واني مبتدائة بالنكليزي منو يعرف شنو معناه كلمة Have

      February 27, 2017

Radia991802

      لديه او يملك

      April 7, 2018

mohammed562206

      يملك او لديه

      July 6, 2018

qpou12

      معناها يملك

      January 22, 2019

f212F

      تطبيق روعه كتير ومفيد جدا روعه

      July 20, 2016

uAdile

      Sonic young RyovhVSwoji

      June 1, 2016

ZainEsmail

      have → I..you...we...they Has →he...she...it

      November 14, 2017

mohammedha606999

      ما الفرق بينhas وhaf

      March 8, 2017

wrsL4

      مخيس

      March 18, 2017

oR8e4

      طيب مو have معناها يملك الشي

      March 25, 2017

mrRF6

      ...

      May 26, 2017

AlhaqiqaAl

      Milk معناها حليب و لا لبن يا ناس

      June 8, 2017

hadi632705

      وهو ايه الفرق بين الحليب واللبن.انتوا غاوين تعقيد

      September 30, 2018

noor30779

      Thanks ندى

      June 21, 2017

DhCv7

      شكرا

      July 27, 2017

0JcS4

      لييش لين هو حليب

      August 1, 2017

5KhV

      Have مع الجمع Has مع المفرد

      August 2, 2017

shaza644129

      Milkحليب اولبن كلو نفس المعني

      September 19, 2017

araz288005
      April 14, 2019

rami749204

      لديهم حليب

      October 8, 2017

yahyakatou

      اظن انه خطا قول لبن من الافضل قول حليب ☺

      February 4, 2018

araz288005

      Yes

      April 14, 2019

T0wb2

      مشكلتي الوحيد هي مع has and have

      April 6, 2018

EvEx20

      ايه الخطأ

      May 3, 2018

Malakeh19

      ليش هم لديهم حليب خطأ

      August 28, 2018

shahad839570

      كأني سمعته يقول بنوك مو ميلك

      September 7, 2018

9Zaz11

      كيف milk لبن milk حليب

      December 13, 2018

Nour-eddine04

      شكرا لكم

      May 10, 2019

n9KR8

      كيف milk معناها لبن المعنى الصحيح حليب

      June 26, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.