دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The police are after me."

الترجمة:الشرطة تطاردني.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


IbrahimI.3

البوليس تبحث عني "رفقا باللغة العربية"

منذ سنتين

weam873676

خلفي؟

منذ سنتين

ghazy10

تلاحقني أو خلفي

منذ سنتين

yIQC3

ما الفرق بين تلاقني و خلفي بليز ردو علي سريع جدا

منذ سنة واحدة

Sara_ebrahim

يمكن ان تكون يلاحقني بدل من تطاردني؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

بالتأكيد.

منذ 4 سنوات

3ooth

الشرطة تلاحقني

منذ 3 سنوات

noorKsa2

طيب ليش ماقلنا The police is after me?

منذ سنة واحدة

premierEnglish

لان الشرطة جات بصيغة التي لا تجمع فوضعت بصيغة are

منذ 8 أشهر

ahmhsin

الشرطة تتعقبني .. ايضا صحيحة وحبذا تعتمد

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

تتعقبه تتطلب كلمة follow me

منذ 3 سنوات

AbuRk3

التعقب شي والمطاردة شيء اخر فالتعقب بمعنى المتابعة

منذ 3 سنوات

GyfF1
GyfF1

الشرطة خلفي صحيحة

منذ سنتين

Fggfghtrfg

ايش الفرق بين افتر مي الي تعني بعدي وافتر هذي الي هي مطاردة

منذ سنتين

abdallahMM

الشرطة خلفي ، أو البوليس يلاحقني ، الأتنين صح

منذ سنتين

Lamees111

ليش أن الشرطة تلاحقني إجابة خاطئة ?

منذ سنتين

zainab243331

البوليس اصلا ليست كلمة عربية هي كلمة اجنبية وترجمته خطا المفترض شرطة

منذ سنتين

raghood974981

الشرطة تطاردني

منذ سنة واحدة

sentiea

ليش كلمه بوليس بالعربي لازم شرطه الانو بوليس بالنجليزي اما الشرطه بالعربي

منذ سنة واحدة

AmineRoron

The police run at me ده احسن

منذ سنة واحدة

Ahmad735048

المشكلة في اعتبار البوليس مرة بالجمع وأخرى كمفرد ..!؟

منذ 4 أشهر

Jameel494483

انا كتبت الترجمة البوليس و اصبحت الاجابة صحيحة.. يبدو أن المترجمين من الجنسية المصرية و يعتقدون بأن كلمة بوليس عربية !! احترموا اللغة العربية و احترموا عقولنا و كفى عبثاً.

منذ 4 أشهر