"She reads."

الترجمة:هي تقرأ.

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


RagedaAlna

هل لو كتبت She is reading تكون صحيحة ؟ ارجو الاجابة

منذ سنتين

mohammadal782669

Yse

منذ سنة واحدة

EL-AZARISM

YES

منذ 11 شهرًا

mahmod774519

She is reading

منذ سنة واحدة

SmailSmail18

نعم صحيحه

منذ 11 شهرًا

arwa_1

شكرا للجميع على المعلومات ♥

منذ 3 سنوات

bilelalg

لماذا ليست read علما أن she للمفرد وهنا في المثال كانت الإجابة reads أي الجمع ...إذا لماذا كانت الإجابة reads وليس read......أرجو الرد من فضلكم

منذ سنتين

YPus9

الsهنا ليست sالجمع وانما هية نوع ثاني يسمى sالشخص الثالث اي انه 1(انا)اتكلم 2(معك)على 3(شخص غائب)فتسمى اس الشخص الثالث وتاتي مع(he)(she)(it)وللعلم الافعال لا تجمع فقط الاسامي و(read)تعني قراء او قراءة...وهو فعل وليس اسم

منذ سنة واحدة

mary708513

هنا لم يقصد بال S الجمع وإنما أضيفت للفعل لأنه مستمر وماضي يعني الموضوع في القواعد مو S للجمع

منذ 6 أشهر

soso779270

الs التي تضاف للافعال تكون للمفرد الغائب

منذ 3 سنوات

KzuX2

هي تقرا

منذ سنتين

rFvY4

الحقيقه لولا التعليقات لما كان هناك احد سيستفيد منه لكن ارفضل للتعليقات نفهم منها

منذ سنتين

badr511bobo

او ies

منذ 3 سنوات

LQIf7

I want to continue

منذ 9 أشهر

minomina

متى نقول read و متى نقول reads

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

في حالة المضارع البسيط present simple تضاف s أو es لنهاية الفعل مع المفرد الغائب.

  • I/we/you/they read

  • He/She/It reads

منذ 4 سنوات

AldohaWali

احسنت

منذ سنتين

abdelhamid783318

شكرا بركت

منذ سنة واحدة

88i.5

شكرا الله يسعدك

منذ سنة واحدة

NourMuhamm16

برافو

منذ 6 أشهر

1zainabe

و ماذا عن الجمع

منذ 3 سنوات

1wafa

هي تقرا للمفرد ليه اضافت حرف s لي read

منذ 3 سنوات

layan276633

جد هذا البرنامج يجنن

منذ سنتين

althubyani89

ليش مانحط is

منذ سنتين

MouhcineNa

thanks very much

منذ سنتين

zooz.h.r
منذ سنتين

hashemabba

من بعد اذنكم s بعد read لشو

منذ سنتين

ibrahim21994

I / we / you/ they = read He /she /it = reafs

منذ سنة واحدة

.......narimane

متى نضيف (s) في آخر الفعل ممكن إجابة للسؤال بليز وشكرا

منذ سنة واحدة

MohammadAl376884

شوكت نخلي .. هي.. وشوكت نخلي انها

منذ سنة واحدة

O7RC

محمد

منذ سنة واحدة

O7RC

توفيق

منذ سنة واحدة

O7RC

ابوالفيتوح

منذ سنة واحدة

O7RC

الاء توغيق

منذ سنة واحدة

O7RC

الاء ءتوفيق ابوالفيتوح

منذ سنة واحدة

O7RC

٠١١٢٩٣٧١٢٦٠٢

منذ سنة واحدة

tZaV8

هي تقرأ

منذ سنة واحدة

dh6S5

شكرا على المعلومات افادتني كثثثثثثثثير

منذ سنة واحدة

6OVf4

امتى تكون read او reads

منذ سنة واحدة

OdodDepo

.

منذ سنة واحدة

Abdo364797

He /she/it →s/es المفرد الغائب

منذ سنة واحدة

SalafiyaMo

تتناو توزةىةربيا

منذ سنة واحدة

SalafiyaMo

ت تل ا

منذ سنة واحدة

SalafiyaMo

فتبثتلنببمررتىنبطلاتءلمرءؤؤؤءذذ تااتيءءيببللؤذسسذؤيءءلايسبيسييباب

منذ سنة واحدة

uXor9

لا

منذ سنة واحدة

Yagoota

السلام عليكم هل يوجد دردشة مع الآخرين ومعرفة نقاطهم بالنسبة لreads المفروض تكون مفردة لان sheلا تعبر عن الجمع

منذ سنة واحدة

......49772

مرحبا

منذ سنة واحدة

LQIf7

What happen the program stop

منذ 9 أشهر

TalalAlhejri

@muaad

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.