"She reads."

الترجمة:هي تقرأ.

May 10, 2014

87 تعليقًا


RagedaAlna

هل لو كتبت She is reading تكون صحيحة ؟ ارجو الاجابة


sleem755677

يسعد صباح الجميع


sleem755677

ما هيه قاعدة اضافة ing افيدوني مشكةرين


45PS2

Ing تستعمل ل الفعل المضارع


dQhO10

لا الان reading تعني قراءه وreads يقرأ او تقرأ.


AmnQh

ايوة هتكون تركيب الجملة صح ولكن هو مقلش كدة في الريكورد


AhmedShara882954

اذا اضفت ing يجب وضع are في الجمله ليصبح مضارع مستمر


bilelalg

لماذا ليست read علما أن she للمفرد وهنا في المثال كانت الإجابة reads أي الجمع ...إذا لماذا كانت الإجابة reads وليس read......أرجو الرد من فضلكم


YPus9

الsهنا ليست sالجمع وانما هية نوع ثاني يسمى sالشخص الثالث اي انه 1(انا)اتكلم 2(معك)على 3(شخص غائب)فتسمى اس الشخص الثالث وتاتي مع(he)(she)(it)وللعلم الافعال لا تجمع فقط الاسامي و(read)تعني قراء او قراءة...وهو فعل وليس اسم


bai._.yu

كيف افرق بينsالجمع وsالشخص الثالث؟


45PS2

S الشخص الثالث تأتي مع she he it فقط


mary708513

هنا لم يقصد بال S الجمع وإنما أضيفت للفعل لأنه مستمر وماضي يعني الموضوع في القواعد مو S للجمع


sleem755677

احسنت نعم لماذا مشكورين


45PS2

لانها نكره


sabah82337

S مضافة للتعبير عن زمن الفعل(زمن مضارع بسيط) Sالجمع تضاف للأسماء


3wi2

شكرا على الايضاح فادني كثير


HasanAltaa1

حرف اس المضاف بنهاية الافعال يعبر عن المفرد بزمن المضارع البسيط


dQhO10

نضع sاذا كانتhe, she it اما اذا كانت جمع تكون read بدون s


arwa_1

شكرا للجميع على المعلومات ♥


soso779270

الs التي تضاف للافعال تكون للمفرد الغائب


KzuX2

هي تقرا


rFvY4

الحقيقه لولا التعليقات لما كان هناك احد سيستفيد منه لكن ارفضل للتعليقات نفهم منها


minomina

متى نقول read و متى نقول reads


e-nawar

في حالة المضارع البسيط present simple تضاف s أو es لنهاية الفعل مع المفرد الغائب.

  • I/we/you/they read

  • He/She/It reads


88i.5

شكرا الله يسعدك


AldohaWali

عندما تكتب I read بمعنى أنا أقرأ او عندما تكتب I am read والثالثة عندما تكتب you read ومعناها انت تقرأ أو أنتى تقراءى


tZaV8

هي تقرأ


LQIf7

I want to continue


iZPn5

و. ةةرمز^؟:-&؛


1zainabe

و ماذا عن الجمع


NZux15

تضاف s الجمع للاسماء وليس للافعال هذه s الشخص الغائب he she it وتاتي مع


1wafa

هي تقرا للمفرد ليه اضافت حرف s لي read


layan276633

جد هذا البرنامج يجنن


althubyani89

ليش مانحط is


MouhcineNa

thanks very much


hashemabba

من بعد اذنكم s بعد read لشو


ibrahim21994

I / we / you/ they = read He /she /it = reafs


.......narimane

متى نضيف (s) في آخر الفعل ممكن إجابة للسؤال بليز وشكرا


r67809913

[فيه إجابتك في التعليقات الي فوق] =)


MohammadAl376884

شوكت نخلي .. هي.. وشوكت نخلي انها


O7RC

ابوالفيتوح


O7RC

الاء توغيق


O7RC

الاء ءتوفيق ابوالفيتوح


O7RC

٠١١٢٩٣٧١٢٦٠٢


dh6S5

شكرا على المعلومات افادتني كثثثثثثثثير


6OVf4

امتى تكون read او reads


Abdo364797

He /she/it →s/es المفرد الغائب


SalafiyaMo

تتناو توزةىةربيا


Yagoota

السلام عليكم هل يوجد دردشة مع الآخرين ومعرفة نقاطهم بالنسبة لreads المفروض تكون مفردة لان sheلا تعبر عن الجمع


LQIf7

What happen the program stop


iZPn5

لظبتبن ام ةانزننتترز


Doaa572799

نسيت اكمل


SamiMohame17

المفروض تغيير عبارة ادخل ما تسمع أجعلوها ادخل ما هو صحيح لانها تفى بالغرض على الوجه الصحيح شكرا لكم


Cxpp18

للجميع دروس علي الوتس 0096871333718


NourNour546516

هنالك غلط في لفظ لكلمه


SidimouAhm

النطق سريع جدا وبالتالي لا تقدر تسمع الكلمة كما هي


Zakaria92050

النطق ليس واضح


yousifgame8

ليش uh uh tacota غلط


Hanane1018

الكلمات غير واضحة


TrQV12

يوووه دايم اغلط فيها


CpEx4

الصوت مش واضح كأنه واحد مزكم ياريت توضحوه


Rfl117

مين يتابع انمي بليتش و مافهمت كيف اقول يقروؤن بالنجليزي لنها كلهم واحد


LTUT180365

انا مااعرف الفضها

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.