"She reads."

الترجمة:هي تقرأ.

May 10, 2014

64 تعليقًا


RagedaAlna

هل لو كتبت She is reading تكون صحيحة ؟ ارجو الاجابة

February 14, 2016

mohammadal782669

Yse

May 10, 2017

EL-AZARISM

YES

January 2, 2018

mahmod774519

She is reading

August 26, 2017

sleem755677

ما هيه قاعدة اضافة ing افيدوني مشكةرين

June 18, 2019

45PS2

Ing تستعمل ل الفعل المضارع

July 22, 2019

SmailSmail18

نعم صحيحه

January 11, 2018

Salma15505

هيك الصح

January 16, 2019

sleem755677

يسعد صباح الجميع

June 18, 2019

wEYb10

No

August 15, 2019

bilelalg

لماذا ليست read علما أن she للمفرد وهنا في المثال كانت الإجابة reads أي الجمع ...إذا لماذا كانت الإجابة reads وليس read......أرجو الرد من فضلكم

May 4, 2016

YPus9

الsهنا ليست sالجمع وانما هية نوع ثاني يسمى sالشخص الثالث اي انه 1(انا)اتكلم 2(معك)على 3(شخص غائب)فتسمى اس الشخص الثالث وتاتي مع(he)(she)(it)وللعلم الافعال لا تجمع فقط الاسامي و(read)تعني قراء او قراءة...وهو فعل وليس اسم

August 28, 2017

5Qaj2

طيب اذا كان كلام صح ليش اضاف الى read( s)

February 19, 2019

Lamis248

كيف افرق بينsالجمع وsالشخص الثالث؟

July 18, 2019

45PS2

S الشخص الثالث تأتي مع she he it فقط

July 22, 2019

mary708513

هنا لم يقصد بال S الجمع وإنما أضيفت للفعل لأنه مستمر وماضي يعني الموضوع في القواعد مو S للجمع

May 26, 2018

sleem755677

احسنت نعم لماذا مشكورين

June 18, 2019

45PS2

لانها نكره

July 22, 2019

arwa_1

شكرا للجميع على المعلومات ♥

August 5, 2015

soso779270

الs التي تضاف للافعال تكون للمفرد الغائب

September 19, 2015

KzuX2

هي تقرا

June 3, 2016

rFvY4

الحقيقه لولا التعليقات لما كان هناك احد سيستفيد منه لكن ارفضل للتعليقات نفهم منها

October 23, 2016

minomina

متى نقول read و متى نقول reads

May 10, 2014

e-nawar

في حالة المضارع البسيط present simple تضاف s أو es لنهاية الفعل مع المفرد الغائب.

  • I/we/you/they read

  • He/She/It reads

May 10, 2014

AldohaWali

احسنت

February 20, 2016

abdelhamid783318

شكرا بركت

August 3, 2017

88i.5

شكرا الله يسعدك

August 26, 2017

NourMuhamm16

برافو

May 24, 2018

badr511bobo

او ies

July 7, 2015

tZaV8

هي تقرأ

April 2, 2017

LQIf7

I want to continue

March 2, 2018

iZPn5

و. ةةرمز^؟:-&؛

January 28, 2019

1zainabe

و ماذا عن الجمع

June 24, 2015

1wafa

هي تقرا للمفرد ليه اضافت حرف s لي read

August 22, 2015

layan276633

جد هذا البرنامج يجنن

March 17, 2016

althubyani89

ليش مانحط is

May 27, 2016

MouhcineNa

thanks very much

July 15, 2016

zooz.h.r
September 26, 2016

hashemabba

من بعد اذنكم s بعد read لشو

November 25, 2016

ibrahim21994

I / we / you/ they = read He /she /it = reafs

December 20, 2016

.......narimane

متى نضيف (s) في آخر الفعل ممكن إجابة للسؤال بليز وشكرا

January 13, 2017

MohammadAl376884

شوكت نخلي .. هي.. وشوكت نخلي انها

February 13, 2017

O7RC

محمد

March 28, 2017

O7RC

توفيق

March 28, 2017

O7RC

ابوالفيتوح

March 28, 2017

O7RC

الاء توغيق

March 28, 2017

O7RC

الاء ءتوفيق ابوالفيتوح

March 28, 2017

O7RC

٠١١٢٩٣٧١٢٦٠٢

March 28, 2017

dh6S5

شكرا على المعلومات افادتني كثثثثثثثثير

April 5, 2017

6OVf4

امتى تكون read او reads

August 11, 2017

OdodDepo

.

August 13, 2017

Abdo364797

He /she/it →s/es المفرد الغائب

August 14, 2017

SalafiyaMo

تتناو توزةىةربيا

August 30, 2017

SalafiyaMo

ت تل ا

August 30, 2017

SalafiyaMo

فتبثتلنببمررتىنبطلاتءلمرءؤؤؤءذذ تااتيءءيببللؤذسسذؤيءءلايسبيسييباب

August 30, 2017

uXor9

لا

October 7, 2017

Yagoota

السلام عليكم هل يوجد دردشة مع الآخرين ومعرفة نقاطهم بالنسبة لreads المفروض تكون مفردة لان sheلا تعبر عن الجمع

October 8, 2017

......49772

مرحبا

October 20, 2017

LQIf7

What happen the program stop

March 2, 2018

TalalAlhejri

@muaad

September 20, 2018

iZPn5

لظبتبن ام ةانزننتترز

January 28, 2019

Doaa572799

نسيت اكمل

March 28, 2019

Aayyoouubb1

She read s

June 24, 2019

SamiMohame17

المفروض تغيير عبارة ادخل ما تسمع أجعلوها ادخل ما هو صحيح لانها تفى بالغرض على الوجه الصحيح شكرا لكم

July 1, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.