1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تشرب القطة لبنها."

"تشرب القطة لبنها."

الترجمة:The cat drinks its milk.

May 10, 2014

9 تعليقات


[مستخدم حسابه معطّل]

    هل يمكن ان تكون ؟ The cat drinks her milk


ZeyadSan

    لا، لأن cat غير عاقل ولا يمكن استخدام "her" معها لأن her للمؤنث.. كل اسماء الحيوانات والجماد تصنف ضمن الغير عاقل في اللغة الإنجليزية، حيث لا يوجد لهم مذكر ومؤنث كما في العديد من اللغات الأخرى :)


    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك، انا عندما استمررت في المنهج تأكدت من أن her للمؤنث و him للمذكر


ZeyadSan

      العفو، وبالتوفيق :)


Mohammed.Sayed

      هل يمكن كتابه the cat drink own milk !


e-nawar

      لا، لكن من الممكن The cat drinks its own milk.


tagreedalamri

      الحين she و he توقعتهم هذا وهذه آخر شي طلعت هي وهو آفااااا يا ذا العلم « داخله عرض أي نو


Reham_Rady

      انا نطقتها صح لكن قالى غلط


muslimman

      نعم يمكن ولكن فى العامية الامريكية ولكن فى الكتابة الصحيحة والرسمية والبرتش انجلش لا يمكن ولكن نستخدم its

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.