"تشرب القطة لبنها."

الترجمة:The cat drinks its milk.

May 10, 2014

9 تعليقات


[مستخدم حسابه معطّل]

    هل يمكن ان تكون ؟ The cat drinks her milk

    May 10, 2014

ZeyadSan

    لا، لأن cat غير عاقل ولا يمكن استخدام "her" معها لأن her للمؤنث.. كل اسماء الحيوانات والجماد تصنف ضمن الغير عاقل في اللغة الإنجليزية، حيث لا يوجد لهم مذكر ومؤنث كما في العديد من اللغات الأخرى :)

    May 10, 2014

    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك، انا عندما استمررت في المنهج تأكدت من أن her للمؤنث و him للمذكر

      May 10, 2014

ZeyadSan

      العفو، وبالتوفيق :)

      May 10, 2014

Mohammed.Sayed

      هل يمكن كتابه the cat drink own milk !

      May 15, 2014

e-nawar

      لا، لكن من الممكن The cat drinks its own milk.

      May 21, 2014

tagreedalamri

      الحين she و he توقعتهم هذا وهذه آخر شي طلعت هي وهو آفااااا يا ذا العلم « داخله عرض أي نو

      May 18, 2014

Reham_Rady

      انا نطقتها صح لكن قالى غلط

      July 7, 2014

muslimman

      نعم يمكن ولكن فى العامية الامريكية ولكن فى الكتابة الصحيحة والرسمية والبرتش انجلش لا يمكن ولكن نستخدم its

      July 15, 2014

      المناقشات ذات الصلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.