1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I do not have your bottles."

"I do not have your bottles."

الترجمة:زجاجاتك ليست معي.

May 10, 2014

50 تعليقًا


MustafaJQ

bottles ليست زجاجة ترجمتها الصحيصحة عبوة او قنينة او قارورة انما زجاجة تعنى شئ من الزجاج وهذا ليس صحيح فحتى الصورة العبوة من البلاستيك .


Sky7ure

ماذا عن "قاروراتك" ؟! ... أعتقد أنها صحيحة أيضاً !! ^_^


nazeer7

قارورات صحيحة ويمكن ايضا ان نقول قوارِير


Zaki0100

أنا لا أملك زجاجاتك


e-nawar

قريبة لكن حرفياً الامتلاك غير الاستحواذ

أنا لا أملك زجاجاتك = I do not own your bottles


Anwer4

bottles also can translate to the arabic word قنينة


FaroukZeino

"لا أملك زجاجاتك". لا حاجة هنا لإضافة الضمير فالمعنى واضح !!


ali.monem

قنينتك ليست معي


ElprinceAk

قنينتك مفرد bottle اما زجاجاتك جمع bottles


53g4

No have to be your


hakars707

انا لا املك علبتك


mohamadswelam

زجاجاتك ليست بحوزتي


Yousef_Nedal

زجاجاتك ليست عندى !!


lonar_7

زجاجاتك ليسوا لدي


alaa857410

ليست ترجمة صحية لان الزجاجات مؤنث


ahmedv9

لماذا امتلك وليس املك


zakariyax

قنيناتك صحيحة أيضا


zM79

الصح زجاجاتك ليست معي انا


zakariyax

بدون "أنا'' في الأخير.


misskm1

صدقوني لن تحتاجو الى هذه الجملة ابدا


MohamedKha193783

حضرتك بتسدي نفس الناس ولا ايه


fatmasy

Misskm اي والله معك حق هالجملة لخبطتني


sahO.Oor

انا لست املك زجاجاتك ليش مو صحيحة!؟


DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب HAJOURA RA


hassan893609

الضمير متكرر (انا . . ومعي ) حسب البرنامج غير صحيحة ليست زجاجتك معي


sultanmuha5

( زجاجاتك ليست معي انا ) ، ليش مو صحيحه وعوضا عن هذا يكتب التصحيح ( انا زجاجاتك ليست معي ) اللغه العربيه يبيلها تطوير شوي بذا البرنامج


Samira827789

ليست زجاجاتك معي = زجاجاتك ليست معي ( في اللغة العربية )


mali87616

Your bottles are not with me.


khaledkung

ليس لدي قنيناتك


JamalHammour0

ليست عندي زجاجاتك؟ هذا هو الجواب الصحيح


yoyo_a74

I haven't your bottles ?


Samira827789

زجاجاتك ليست معي = ليست زجاجاتك معي / كما تقول قواعد اللغة العربية


YWv73

I do not have your bottles.


Muhammad807968

كلو تبن كل ما احل يقول غلط تفوووو


talebyouce1

I do not have your glass


Qurany

ما الإشكال حين قلت: "ليست زجاجاتك معي"؟ حسبها لي خطأ


fouad2296

ليس بحوزتي زجاحاتك


chifcheer

ترجمة bottle . هي قنينة وليست زجاجة


SalmaYousr9

او ليست زجاجتك معي


lila323053

اليس الاصل في الترجمة : انا لا امتلك قارورتك/زجاجتك؟


Hodahmamm

ما الخطء اذا قلت انا ليست عندى زجاجاتك


dawood999211

كتبت ليست عندي قواريرك" البرنامج قال اجابتك صحيحة


Akeel0

بمجرد اصل المستوى القادم ساترك البرنامج ولا اوصي احد ان يدخله لان الترجمة العربية فاشلة جدا جدا


Rosered289159

لا تترك وإنما ساهم في تطوره فأنا شخصيا لم أجد برنامجا أفضل منه


brahim512

البرنامج قد تطور كتيرا ستندم على ذالك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.