"I do not have your bottles."

الترجمة:زجاجاتك ليست معي.

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


MustafaJQ

bottles ليست زجاجة ترجمتها الصحيصحة عبوة او قنينة او قارورة انما زجاجة تعنى شئ من الزجاج وهذا ليس صحيح فحتى الصورة العبوة من البلاستيك .

منذ 3 سنوات

YWv73

Good

منذ 5 أشهر

Sky7ure
Sky7ure

ماذا عن "قاروراتك" ؟! ... أعتقد أنها صحيحة أيضاً !! ^_^

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

قارورات صحيحة ويمكن ايضا ان نقول قوارِير

منذ 3 سنوات

Zaki0100

أنا لا أملك زجاجاتك

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

قريبة لكن حرفياً الامتلاك غير الاستحواذ

أنا لا أملك زجاجاتك = I do not own your bottles

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

صحيحة.

منذ 4 سنوات

Anwer4

bottles also can translate to the arabic word قنينة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"لا أملك زجاجاتك". لا حاجة هنا لإضافة الضمير فالمعنى واضح !!

منذ 4 سنوات

ali.monem

قنينتك ليست معي

منذ 3 سنوات

53g4
53g4

No have to be your

منذ سنتين

hakars707

انا لا املك علبتك

منذ سنتين

mohamadswelam

زجاجاتك ليست بحوزتي

منذ 3 سنوات

Yousef_Nedal

زجاجاتك ليست عندى !!

منذ 3 سنوات

lonar_7

زجاجاتك ليسوا لدي

منذ 3 سنوات

alaa857410

ليست ترجمة صحية لان الزجاجات مؤنث

منذ 3 سنوات

ElprinceAk

قنينتك مفرد bottle اما زجاجاتك جمع bottles

منذ سنتين

ahmedv9

لماذا امتلك وليس املك

منذ سنتين

zakariyax

قنيناتك صحيحة أيضا

منذ سنتين

zM79

الصح زجاجاتك ليست معي انا

منذ سنتين

zakariyax

بدون "أنا'' في الأخير.

منذ سنتين

uC4x
uC4x

IT'S OK..

منذ سنتين

mali87616

Your bottles are not with me.

منذ سنة واحدة

misskm1

صدقوني لن تحتاجو الى هذه الجملة ابدا

منذ سنتين

MohamedKha193783

حضرتك بتسدي نفس الناس ولا ايه

منذ سنتين

fatmasy

Misskm اي والله معك حق هالجملة لخبطتني

منذ سنتين

sahO.Oor

انا لست املك زجاجاتك ليش مو صحيحة!؟

منذ سنتين

DEtt12
DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب HAJOURA RA

منذ سنتين

hassan893609

الضمير متكرر (انا . . ومعي ) حسب البرنامج غير صحيحة ليست زجاجتك معي

منذ سنتين

sultanmuha5

( زجاجاتك ليست معي انا ) ، ليش مو صحيحه وعوضا عن هذا يكتب التصحيح ( انا زجاجاتك ليست معي ) اللغه العربيه يبيلها تطوير شوي بذا البرنامج

منذ سنة واحدة

Rosered289159

لخبطونا

منذ سنة واحدة

Samira827789

ليست زجاجاتك معي = زجاجاتك ليست معي ( في اللغة العربية )

منذ سنة واحدة

khaledkung

ليس لدي قنيناتك

منذ سنة واحدة

JamalHammour0

ليست عندي زجاجاتك؟ هذا هو الجواب الصحيح

منذ سنة واحدة

yoyo_a74

I haven't your bottles ?

منذ 10 أشهر

Samira827789

زجاجاتك ليست معي = ليست زجاجاتك معي / كما تقول قواعد اللغة العربية

منذ 6 أشهر

YWv73

I do not have your bottles.

منذ 5 أشهر

talebyouce1

جيد

منذ 5 أشهر

Akeel0

بمجرد اصل المستوى القادم ساترك البرنامج ولا اوصي احد ان يدخله لان الترجمة العربية فاشلة جدا جدا

منذ سنة واحدة

Rosered289159

لا تترك وإنما ساهم في تطوره فأنا شخصيا لم أجد برنامجا أفضل منه

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.