"She wears my shoes."

الترجمة:هي ترتدي حذائي.

May 10, 2014

60 تعليقًا


isobhy96

ال s في كلمه Shoes باختصار لانهم زوج اي 2 فكلمه Shoe تعني فرده واحده وليس زوج مثل كلمه Socks اي شراب فهي نفس الموضوع واي شئ مكون من زوج نستخدمه بتلك الكيفيه


sanaa255465

شكرا على التوضيح


Darsho87

كنت داخل أسأل :)


lofy87683

اسمها thank you وليس than you انتبه


[مستخدم حسابه معطّل]

    هل my shoes بالعربية "أحذيتي" أم "حذائي" لأنها تنتهي بـs


GunnyTunes

    استخدام هذه الكلمة غريب بعض الشيء, في العربية كلمة حذاء تعني الزوج. و أحذية تعني أكثر من زوج.

    في الإنجليزية كلمة shoes تعني الزوج. و مفردها shoe يستخدم لوصف متعلقات الحذاء, مثل رباط الحذاء مثلاً: shoe lace. كذلك للتعبير عن أكثر من زوج تستخدم pair(s) of shoes, مثلاً: I have three pairs of shoes تعني أن عندي ثلاث أحذية, أو ثلاثة أزواج من الأحذية.


sanaa255465

    حذائي وs لانهما فردتان


mwooody

    Shoes حذائي Shoe فردة حذائي


U22Q4

    كلا حذائي وليس احذيتي لان s هنا من اصل الكلمة


ahmedsalah783151

    صلوا علي النبي


abinalsaqqaf

    قد تكون s في كلمة shoes تعني s الملكية


ahmedmgh

    لا يمكن لان هناك كلمة my


OmnyaMagdy3

    لا هيا s الجمع لان الحرف الدال علي الملكيه بيضاف للفعل wear


amanialawneh

    انها اختي ... من تفعل ذلك ها ها ها ها ها ها اااا ه


joker_007

    هههههههههههه


point388239

    لماذا wears وليست وwear رغم إنها مفرد


yman12

    في لغة الانجليزية يضاف الs في ثلاث حالات إما للمالك بحالة الملكية مثلا"the girl's dress" مثل الهاء في اللغة العربية ....او اما يضاف ال s بحالة الاختصار للضمير it مثلا "it's here".... وإما في حالة الجمع،يضاف الs فقط للكلمة التي نريدها بصيغة الجمع,وأما الفعل فلا يكتب بصيغة الجمع في اللغة الانجليزية ابدا .


yman12

    لما يكون الضمير الغائب (he ,she,it)في حالة المضارع البسيط (present simple) يضاف للفعل s مثلا : he/she/it - verb+s (She eats apple)


mohamed108518

    My shoes تعني حذائي


huda__

    نستطيع قول wearing بدلا من wears ؟؟


yman12

    بتقدري بس هيك رح يتغير الزمن من present simple ل present progressive


mohammed399535

    هي ترتدي حذائي


AyadRaheem

    غريب بالنسبة الى العربية.بالمقارنة الفرد بالزوج.


eZzma

    هي ترتدي حذائي.


aaa318620

    تلبس جزمتي


add164

    جزمة كلمة عامية وليست عربية الاصل و انما الصحيح هو حذائي


ZJ963

    كولش حلو هذه البرنامج بجدا جداا جدا


Keryhenn

    نقول انتعل حذائي وليس ارتدي حذائي


WzkP1

    هههههههههه


ramifatah

    شكرا شباب


ZtSk3

    مرحبا د


sdl5gV

    ال s تبع wears ليش افيدوني


joker_007

    حراميه سارقه حذيان ههههههه


kiookioo

    No 's' in the word wear


alihassan383908

    اللغة العربية افضل


Lueg11

    يا سارقة رجعيه


TasneemAls17

    انا كتبت هي ترتدي لي حذائي
    حطولي ياها غلط طيب ليش


4j7r2

    لان لي هي mine


TRNj11

    ترتدي وليس ردي.


4j7r2

    ولماذا احذيتي خطأ


Mariaabbaker

    التمرين الصوتي يجب الا يتكرر


haseeb880060

    Shoe فردة حذاء Shoes العدد 2 يعني زوج


Vczv12

    انا كتبها صح وبيقلي لديك خطا ... هي ترتدي حزائى


lamar825924

    ابي بيكم تعلموني تكفون كيف اتحدا مع احد بسرعه تكفون


Vhudcsrijbgygh

    هي تلبس حذائي البنت حذاء الشاب جملة she wears my shoes


mya988615

    My shoseمعناها حذائي اذا عنما نريد ان نقول احذيتي ماذا نقول بالانكليزي ؟؟


Hadeelkhay1

    الكود 6pBQEX


rfYH7

    كلمت shoes في اللغة الانجليزية تعني الجذاء لان في الانجليزية لا يوجد مفرد للحذاء او حتى السروال او الجوارب لذلك تنتهي ب sولا يمكن كتابتها دون s


m8pG1

    انا تعلمت و فيهم جي اوفي جبت صح


Wael314424

    هنا أتت shoes لسيدة واحدة اظن ان معنى احذية shoeses


42pN4

    او اذا قلنا wear her my shoes


Mawiayyy

    طيب ايش معنى أحذيتي


MohammedSh994057

    البنات المتفاعله و تبي تتعلم ذا قروب تعلم لغه https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


SerxabonKu

    She wears my shoes

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
    ابدأ