1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "A boy and a girl eat."

"A boy and a girl eat."

الترجمة:ولد وبنت يأكلان.

May 10, 2014

51 تعليقًا


oaj85

بدينا باللخبطة مب المفروض نصرف اس للأكل ؟ ولا كيف الدعوة ممكن تكون الولد والبنت تأكل ؟؟ يعني مب شرط الولد ياكل ؟؟


GunnyTunes

أنا مش فاهم المشكلة؟ الفعل الإنجليزي في صيغة الجمع eat من غير s. يبقى هم "الاتنين" بياكلوا, يبقى الفعل العربي في صيغة المثنى. ده غير إن العطف بالواو أو and معناه برضه إن الاتنين بيعملوا نفس الحاجة.


Kasper6934

المفروض الولد والبنت تاكل صح زي ماانا عملتها


fllal

ولد وبنت يأكلا


e-nawar

الفعل المضارع إذا اتصل به ألف الاثنين يرفع بثبوت النون وينصب ويجزم بحذف النون.

والفعل هنا مرفوع .. إذا يأكلان


50lZ

الولد والبنت ياكلون لوجود aيجب ان يكون ال التعريف


Rimaz125877

البرنامج عالمي وكبير مستحيل يحط شي غلط..واكيد فيه خبراء مشرفين عليه بأن مايكون فيه خطأ.. وكلشي صح بس الترجمه دقيقه..انا عن نفسي استفدت ❤❤


medo.numbe

الاجابة غير دقيقة .. ولد وبنت يأكلان ممكن ان تكون صحيحة


MostaLion

اخي لا يوجد مثنى في اللغة الانجليزية فما زاد على المفرد يسمى جمعا :)


mostafarzq

ولد وبنت يأكلان .. هي الصحيحة


EngBantAla

شو اني ولا طكه بلنكليزي هههههع


SUBZERO_aDN

انا كابتها ضح بس كاتبلي غلط لييش يعني لازم اكتب . علشان يعرفو انها صح ولا ايه


jast-amal

يمكن في حالة تغير الجنس مانحط s فنتعامل معها في هالحالة تعاملنا مع المفرد لان في الجملة ولد وبنت ماقال احمد وعمر مثلا . يمكن الله اعلم


Awwami

لا ليس للجنس علاقة. السبب في عدم وضع s هو الجمع أي لأن الفاعل شخصان بغض النظر عن كونهما ذكوراً أو إناثاً ، فلو قلنا أحمد و عمر مثلاً لما أضفنا s للفعل أيضاً.


BayanMayad

كذاب هههههه غاندو


YousefMoha11

a boy and a girl eat


0-0-0-0-0-mm

ولد وبنت ياكلان صحيحة ايضا


JJ2G1

ولد وفتاة يأكلان


ghettassalah

كيفاعرف المثنى من الحمع ؟


50lZ

بالانكليزي لا يوجد مثنى


VgRT

بالله من وين تجيبين صور دولينجو بليززززز ردي


Rimaz125877

Yas. Dolingo is better than your picture☻❤


M2gC2

انا انطقها بطريقه صحيحه لماذا يقول خطأ


LaurenGame1

يعتبر جمع في اللغة الانكليزية.!!!


salah.

غلط غلط غلط


assim44

الصبي و البنت يأكلان اليسة صحيحة ?????


Geek360

يجب ان تكون

الولد و البنت يأكلان

The boy and the girl are eats


RamiEL-Tan

ولد وبنت تأكل


mohammad426852

ولد و بنت یاکلان


RehamAbdEl778666

هو ليه قولنا a boy and a girl eat ومقلناش a boy and a girl eats ارجو الرد


uBkD6

ولد و بنت تأكلان ما الخطأ


udBU11

البرنامج روعه انا تعلمت منه الكتير ولله


younis797654

يأكلان لنه توجد a فهي اداة تعريف


Kasper6934

المفروض الولد و البنت تأكل


Kasper6934

المفروض الولد والبنت تاكل علشان مافيش s في eat


Hows8

ولد و بنت يأكلان


rPgm12

يمكن ان يكون الفتر و الفتاة يأكلون ليس فقط ولد و بنت ياكلان


JfLC18

كتيرصعبي يعني ماعم افهم شي


SehabAmin

اين الخطأ في الكلة التي كتبتها


mPJ711

كتبتها صح ويقول في خطأ


gcCr19

شّےـلَوٌنٌےـ صِےـٱر ٱلَولَدِ بّےـ ـدِوٌنٌےـ and


sulimanhas7

الجملة صحيحة ما فيها خطأ شكرا دولينجووو


noorfalah3

البرنامج كلش حلووو


Sona208685

Again where is my wrong

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ