"A boy and a girl eat."

الترجمة:ولد وبنت يأكلان.

May 10, 2014

66 تعليقًا


oaj85

بدينا باللخبطة مب المفروض نصرف اس للأكل ؟ ولا كيف الدعوة ممكن تكون الولد والبنت تأكل ؟؟ يعني مب شرط الولد ياكل ؟؟

May 17, 2014

GunnyTunes

أنا مش فاهم المشكلة؟ الفعل الإنجليزي في صيغة الجمع eat من غير s. يبقى هم "الاتنين" بياكلوا, يبقى الفعل العربي في صيغة المثنى. ده غير إن العطف بالواو أو and معناه برضه إن الاتنين بيعملوا نفس الحاجة.

May 17, 2014

Kasper6934

المفروض الولد والبنت تاكل صح زي ماانا عملتها

November 7, 2018

50lZ

الولد والبنت ياكلون لوجود aيجب ان يكون ال التعريف

September 8, 2015

MasoomehAl

شکرا

June 21, 2018

fllal

ولد وبنت يأكلا

May 14, 2014

e-nawar

الفعل المضارع إذا اتصل به ألف الاثنين يرفع بثبوت النون وينصب ويجزم بحذف النون.

والفعل هنا مرفوع .. إذا يأكلان

May 17, 2014

50lZ

لكن ما الخطا في الولد والبنت اذا كان a بمعنى ال التعريف في اللغه العربية

September 8, 2015

Rimaz125877

البرنامج عالمي وكبير مستحيل يحط شي غلط..واكيد فيه خبراء مشرفين عليه بأن مايكون فيه خطأ.. وكلشي صح بس الترجمه دقيقه..انا عن نفسي استفدت ❤❤

July 1, 2018

EngBantAla

شو اني ولا طكه بلنكليزي هههههع

August 17, 2015

medo.numbe

الاجابة غير دقيقة .. ولد وبنت يأكلان ممكن ان تكون صحيحة

May 13, 2014

MostaLion

اخي لا يوجد مثنى في اللغة الانجليزية فما زاد على المفرد يسمى جمعا :)

May 22, 2014

mostafarzq

ولد وبنت يأكلان .. هي الصحيحة

May 15, 2014

jast-amal

يمكن في حالة تغير الجنس مانحط s فنتعامل معها في هالحالة تعاملنا مع المفرد لان في الجملة ولد وبنت ماقال احمد وعمر مثلا . يمكن الله اعلم

January 22, 2015

Awwami

لا ليس للجنس علاقة. السبب في عدم وضع s هو الجمع أي لأن الفاعل شخصان بغض النظر عن كونهما ذكوراً أو إناثاً ، فلو قلنا أحمد و عمر مثلاً لما أضفنا s للفعل أيضاً.

January 23, 2015

BayanMayad

كذاب هههههه غاندو

July 12, 2018

YousefMoha11

a boy and a girl eat

June 19, 2015

0-0-0-0-0-mm

ولد وبنت ياكلان صحيحة ايضا

June 27, 2015

JJ2G1

ولد وفتاة يأكلان

August 30, 2015

ghettassalah

كيفاعرف المثنى من الحمع ؟

September 6, 2015

50lZ

بالانكليزي لا يوجد مثنى

September 8, 2015

VgRT

بالله من وين تجيبين صور دولينجو بليززززز ردي

June 15, 2016

Rimaz125877

Yas. Dolingo is better than your picture☻❤

July 1, 2018

M2gC2

انا انطقها بطريقه صحيحه لماذا يقول خطأ

March 15, 2016

LaurenGame1

يعتبر جمع في اللغة الانكليزية.!!!

May 4, 2016

salah.

غلط غلط غلط

October 26, 2016

assim44

الصبي و البنت يأكلان اليسة صحيحة ?????

October 29, 2016

Geek360

يجب ان تكون

الولد و البنت يأكلان

The boy and the girl are eats

January 16, 2017

RaefWanis

q1

June 3, 2017

RamiEL-Tan

ولد وبنت تأكل

March 17, 2018

mohammad426852

ولد و بنت یاکلان

June 29, 2018

RehamAbdEl778666

هو ليه قولنا a boy and a girl eat ومقلناش a boy and a girl eats ارجو الرد

July 7, 2018

BayanMayad

كذابين

July 12, 2018

uBkD6

ولد و بنت تأكلان ما الخطأ

July 15, 2018

udBU11

البرنامج روعه انا تعلمت منه الكتير ولله

July 26, 2018

Ayat195257

Thanks

October 23, 2018

younis797654

يأكلان لنه توجد a فهي اداة تعريف

November 5, 2018

Kasper6934

المفروض الولد و البنت تأكل

November 7, 2018

Kasper6934

المفروض الولد والبنت تاكل علشان مافيش s في eat

November 7, 2018

Hows8

ولد و بنت يأكلان

December 14, 2018

rPgm12

يمكن ان يكون الفتر و الفتاة يأكلون ليس فقط ولد و بنت ياكلان

February 3, 2019

JfLC18

كتيرصعبي يعني ماعم افهم شي

March 6, 2019

SehabAmin

اين الخطأ في الكلة التي كتبتها

March 13, 2019

ZakzakZakz1

شكرآ

July 8, 2019

mPJ711

كتبتها صح ويقول في خطأ

July 20, 2019

gcCr19

شّےـلَوٌنٌےـ صِےـٱر ٱلَولَدِ بّےـ ـدِوٌنٌےـ and

July 25, 2019

dSGm

ولد وبنت ياكلون

May 10, 2014

GunnyTunes

الفعل هنا في صيغة المثنى.

May 11, 2014

zahraa77

نعم صحيح

May 11, 2014

MostaLion

لا يوجد مثنى في اللغة الانجليزية اثنان فما فوق يعتبر جمعا

May 22, 2014

zahraa77

A boy and girl eat الفعل eat يترجم يأكلان لأن بالعربي يوجد فعل مثنى: ولد و بنت يأكلان

June 17, 2014

EngBantAla

خطا

August 17, 2015

fooox3

حدث خطأ بالكتاية

November 27, 2014

ekab4

صعب

March 28, 2016

RaefWanis

lnq

June 3, 2017

findia3

ههه المهم نتعلم

February 20, 2018

Dreamer71

يأكل ولد و بنت؟

May 12, 2014

oaj85

اي الكلام ده الي نصوه حتسي المفروض تكون الولد و البنت يأكلان ليش طلبت مني اشيل ال التعريف؟

May 17, 2014

Awwami

في الجملة الانجليزية اداة التنكير 'a' مستخدمة قبل الولد و البنت فلا يمكن ترجمتها باستخدام اداة التعريف.

June 13, 2014

omarbi

ولد و بنت يأكلان.

May 30, 2014

HmadHlal

ايه الغلط

October 14, 2014

Omar_Hijazi

اين الغلط

November 14, 2014

anasfl

ولد وبنت يأكلان.

November 24, 2014

Nohaila1

الصحيح هو= ياكلان

May 17, 2014

FATIMANABI10

It is not correct

May 5, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.