1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "A boy and a girl eat."

"A boy and a girl eat."

الترجمة:ولد وبنت يأكلان.

May 10, 2014

119 تعليقًا


oaj85

بدينا باللخبطة مب المفروض نصرف اس للأكل ؟ ولا كيف الدعوة ممكن تكون الولد والبنت تأكل ؟؟ يعني مب شرط الولد ياكل ؟؟


GunnyTunes

أنا مش فاهم المشكلة؟ الفعل الإنجليزي في صيغة الجمع eat من غير s. يبقى هم "الاتنين" بياكلوا, يبقى الفعل العربي في صيغة المثنى. ده غير إن العطف بالواو أو and معناه برضه إن الاتنين بيعملوا نفس الحاجة.


SllutanXS9

بدينا با الملعنه


sMgX477199

هههههههههههههههههههههه


XH-UM

لأنهم جمع ي ذكي عشان كذا ماحطولهم s في كلمة eat ، بالتوفيق⁦✋


o8Ja8

هههههههههه


Kasper6934

المفروض الولد والبنت تاكل صح زي ماانا عملتها


LinaOmar12

انا اكل التفاح


Rimaz125877

البرنامج عالمي وكبير مستحيل يحط شي غلط..واكيد فيه خبراء مشرفين عليه بأن مايكون فيه خطأ.. وكلشي صح بس الترجمه دقيقه..انا عن نفسي استفدت ❤❤


wahidarsen

صحيح كلامك والغلط الي وقعوعو فيه الشباب هو الولد والبنت يأكلان ،في الانجليزية الجمع بدون s في اخر الفعل ،والشباب كتبوها هيك eats


50lZ

الولد والبنت ياكلون لوجود aيجب ان يكون ال التعريف


fllal

ولد وبنت يأكلا


e-nawar

الفعل المضارع إذا اتصل به ألف الاثنين يرفع بثبوت النون وينصب ويجزم بحذف النون.

والفعل هنا مرفوع .. إذا يأكلان


EngBantAla

شو اني ولا طكه بلنكليزي هههههع


ghettassalah

كيفاعرف المثنى من الحمع ؟


50lZ

بالانكليزي لا يوجد مثنى


VgRT

بالله من وين تجيبين صور دولينجو بليززززز ردي


Rimaz125877

Yas. Dolingo is better than your picture☻❤


Geek360

يجب ان تكون

الولد و البنت يأكلان

The boy and the girl are eats


medo.numbe

الاجابة غير دقيقة .. ولد وبنت يأكلان ممكن ان تكون صحيحة


salah.

غلط غلط غلط


Lauban89

الصوت لم يكن واضح للأسف


63Il3

حلو أن الولد و البنت يأكلان بكون الشي واضح وحلو هههههههههههههههه


mostafarzq

ولد وبنت يأكلان .. هي الصحيحة


YousefMoha11

a boy and a girl eat


0-0-0-0-0-mm

ولد وبنت ياكلان صحيحة ايضا


JJ2G1

ولد وفتاة يأكلان


M2gC2

انا انطقها بطريقه صحيحه لماذا يقول خطأ


LaurenGame1

يعتبر جمع في اللغة الانكليزية.!!!


assim44

الصبي و البنت يأكلان اليسة صحيحة ?????


findia3

ههه المهم نتعلم


RamiEL-Tan

ولد وبنت تأكل


mohammad426852

ولد و بنت یاکلان


RehamAbdEl778666

هو ليه قولنا a boy and a girl eat ومقلناش a boy and a girl eats ارجو الرد


xUh912

قد عمل نقه نهايت الكلمه مثالن a boy and a girl eat. a boy anb a girl eat


uBkD6

ولد و بنت تأكلان ما الخطأ


udBU11

البرنامج روعه انا تعلمت منه الكتير ولله


amna742593

وانا كمان والله❤


younis797654

يأكلان لنه توجد a فهي اداة تعريف


Kasper6934

المفروض الولد و البنت تأكل


Kasper6934

المفروض الولد والبنت تاكل علشان مافيش s في eat


Hows8

ولد و بنت يأكلان


rPgm12

يمكن ان يكون الفتر و الفتاة يأكلون ليس فقط ولد و بنت ياكلان


JfLC18

كتيرصعبي يعني ماعم افهم شي


SehabAmin

اين الخطأ في الكلة التي كتبتها


mPJ711

كتبتها صح ويقول في خطأ


gcCr19

شّےـلَوٌنٌےـ صِےـٱر ٱلَولَدِ بّےـ ـدِوٌنٌےـ and


sulimanhas7

الجملة صحيحة ما فيها خطأ شكرا دولينجووو


SUBZERO_aDEN

انا كابتها ضح بس كاتبلي غلط لييش يعني لازم اكتب . علشان يعرفو انها صح ولا ايه


noorfalah3

البرنامج كلش حلووو


Sona208685

Again where is my wrong


LinaOmar12

هي تاكل التفاح


ZDLd17

مافي جمع


49Az5

مافيه شي غلط


49Az5

ولد وبنت ياكلان


Fayza813283

انا كاتبه صح بس Aفي الاول كتبتها a كتبلي خطاد


diaadin1

سهل هذه التمرين


vive224681

girl لم استطع انطقها


Fedhah_53

ما بعرف شاالخطأ عزت اكثر من مره والجمل متطابقه


ETNATOOR

غلام نفس معنى ولد بالعربية غلام وبنت يأكلان نفس معنى ولد وبنت يأكلان


iOVn15

I love Englich


riyadriyad5

أحسن تطبيق رأيته في حياتي


AMINE263771

هتمنةبتزرلهتتنمتل


Mostafa.Ben.2020

لماذا لم نظف s إلى eat لتصبح eats هل لأنهما فقط شخصا وليس أكثر من ذالك


Tarikrooka

الفعل كما في صيغة المفرد ولكن بدون s


FlaresFary

انا مو فاهم شي


amna742593

شكرآ دوولينجو ☻❤


AeAw5

ماني عارفه شيء


otm13705

من اخطائنا نتعلم


xBgY10

أنا اكل التفاح


0SBD10

اني اخربط بس بالي الكابتل والسمول مع انو نفس لفض بس بغير كتابة اختكم من العراق


0SBD10

اني اخربط بس الي الكابتل والي السمول مع انو نفس لفض بس غلط بل كتابة


839s

! ليش غلط مفروض يكون s ليش بدونه a boy and a girl eats ليش كاتبين eat بما ان ذي تنقال للمفرد وeats تنقال لشخص مو انا مثلاً هي تأكل تفاحه she eats an apple ولا eat تنقال للمفرد ولمثنى او جمع؟


Mayar_8000

انتو عندكم غلط مو انا،


Mayar_8000

انتو عندكم غلط مو انا


mahmoud4911

فكرت كتير قبل الجواب


fatiha686040

لمادا تبقا نفس الكلمات تتكرر


lurin19

ولد وبنت یأکلان


qqP211

يعني في غلط وهو الفعل لازم يزيد s


gfRb908006

بذينا با خبصه


JameelhS

انا تعلمت و ستفد والله حلو


o8Ja8

ولد وبنات ياكلان


o8Ja8

هههههههههههه


IgN810

انا كتبتها صح بس هو كلالي


JEa916

هتي برنمج حلوه مرههه


najat12806

ولد وبنت ياكلان... طيب انا كتب بالانجليزي زي هيك بيطلعلي خطأ ليش هيك


najat12806

ولد وبنت ياكلان طيب انا اكتبتها بالانجليزي زي هيك بيطلعلي خطأ ليش


maria368581

يخطئ كثيرا في الترجمة العربية


9vu46

انا عمالها صح، في اي


mohammad170538

الولد+البنت= صارو جمع تأخذ s. لليسأل


hIl613

كذاب انا كتبتها صح او طلعت الجمل صح قال خاطأ خطأ وجعع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.