"A man and an apple"

الترجمة:رجل وتفاحة

May 11, 2014

436 تعليقًا


Nohaila1

رجل و تفاحة

May 17, 2014

DRArwa

لة استخدمan بدل and

April 6, 2016

nanamineru

هناك فرق كبييير بين and و an an للتنكير و and تعني و

October 29, 2016

Noor722404

ممكن توضح متى نستخدم a و an

April 29, 2017

mona255774

an تستخدم للكلمات الي تبدا بحروف متحركه والي هي A_I_O_U_E وتستخدم a للكلمات الي بتبدا بحروف سكانه والي هي بقيه الحروف

May 23, 2017

asma947692

ي شيخه الله يسعدك انا ناسيه الفيس اللي فيها الحروف دي دوبي افتكرتها منك

January 30, 2018

WPhW8

شكرا للتوضيح

September 27, 2017

Hassan896376

شكرآ كثير كثير

January 12, 2019

TEUR3

Thank you

September 29, 2017

Hassan896376

Thank you very much ...you have betufle mind

January 12, 2019

OmarAl-nad

شكرا

June 7, 2018

SaifMoataz

مشكورة على التوضيح

February 1, 2018

JanaMohame259131

نستخدم an عندما يكون اول الكلمه حروف متحركه a-i-o-u- e ونستخدم a عندما تكون اول الكلمه حروف غير الحروف المتحركه

January 29, 2019

Snfoor.

ايه متى

October 8, 2017

EyadAbdelH

an ال a ا

April 23, 2019

bAsem589451

انت وجهك زي الخرا

May 26, 2019

FaceBeso

An قبل الحروف المتخركه "e - i- o- u-a" وال a تاتي قبل باقي الحروف

June 8, 2019

ofaNofa

ترا انا درست هذي قبل لمن في الأخير يكون حروف العلة يكتب an لمن مايكون حروف العلة يكتب a الحروف العلة انا اكتبه الحين o=u=e=i= a هذي الحروف العلة

July 12, 2019

yasin834785

.

May 3, 2017

EPkn10

عااااااااااااااااا اعرف تف

November 26, 2018

lfree1

and يعني و

April 14, 2017

Dkl28

تستخدم an اذا كان الاسم يبدأ بلحروف المتحركه ( o/ u/i/ e/ a) هذا الي اعرفه عن an

January 22, 2018

RaaFatAlha7

and و an ادا تنكير للجماد

June 28, 2019

Mariam172698

لأنو Apple تبدئ بحرف صوتي

August 14, 2019

OmarAl-nad

and و تعي an هي ليس لها معنى لأنها لتوضيح الكلمه

June 7, 2018

MALEKALABA

مدري

August 6, 2017

iman802067

Man and Apple

January 16, 2016

brahim735792

Yes of course

August 11, 2018

ASMR925451

تقصدين أنا وأنتي ويمكنك رؤية مزيد من التفاح لدى دوخلك هنا SSNZXS

September 16, 2018

m0utf1

صح

December 30, 2018

amersaad5

رجل وتفاحة

August 14, 2017

.lNz1

نعم رجل وتفاحه

April 23, 2016

tfKZ7

هل هي الكلمه

July 26, 2017

anwark

لماذا قمت بكتابة الإجابة في التعليقات؟

February 20, 2016

iman802067

Mazian

January 16, 2016

Ahmedalgrw

1-متي نستخدم (a ) و متي نستخدم ( an )

اولاً وبختصار - a وan توضع امام كل اسم نكره متلا man اسم نكره فالرجل غير معروف ليست له صفة محدده تميزه وليس متل رجل الاطفاء او رجل الشرطه ! هنا توضع a امام man فتصير a man
ولكن an فيما تستخدم تستخدم برضو لنفس الغرض للاسم النكرة الا انه اضيف لها n عشان الكلمات اللي فيها حروف علة - لاحظ apple - تبداء بي a هنا حرف علة يلزم نضع لي ادات التعريف a حرف n فتصير an apple . نستخدم an اذا بدات الكلمه باحد هذه حروف العله وهي ( e , a , o , i , u ) نستخدم an مثلا كلمة egg نلاحظ ان الكمة بدات بحرف e ولذلك فنقول an egg

اما استخدام a مع بقية الحروف مثلا

book اول حرف ليس حرف علة ولذلك نقول a book

متي نستخدم The ؟ فهو ال التعريف في اللغة الانجليزيه ولكنه له عدة استخدامات منها

1- عندما نقصد او نحدد شخصا معينا مثلا : الممرضه التي دخلت الغرفة the nurse who entered the room

إذا نلاحظ اننا قصدنا الممرضة nurse بعينها التي دخلت الغرفه وليست اي ممرضه اخرى وانما التي دخلت الغرفه مثال اخر حتى يتضح المعنى

البيت الذي اعيش فيه the house where I live in استخدمنا ال التعريف the في كلمة house لانني حددت البيت الذي انا اعيش فيه 2- مع اسماء الانهار والمحيطات مثلا : نهر النيل- the Nile المحيط الاطلسي- the Atlantic Ocean

3-عندما يذكر الاسم للمره الثانية في نفس المكان مثلا :

A man & a woman were talking together. The man was wearing a blue suit & the woman was wearing a full length skirt نلاحظ تكررت كلمة man و woman مرتين ولذلك استخدمنا ال التعريف في الجمله الثانيه وليست الاولى

4- الاسماء الغير المعدوده اذ لم تكن محدده لا تاخذ the مثلا Water is cold in winter اما اذا كان محدد فيكون the water in that glass is clean

December 5, 2017

ASIMMahdi
March 26, 2018

aboasm201416

شكرآ يعطيك العافية عل التوضيح

April 2, 2018

tFCi10

شكرا

April 10, 2018

lploolo

شكرا

September 4, 2018

Arwa953522

ماشاءالله عليك

October 5, 2018

SuzyMatar

شكرا شرحك رائع

October 20, 2018

salamalhar2

Thanks

January 29, 2019

oKHo9

الف شكر لك على هذا التوضيح الجميل

February 25, 2019

m3xC3

تسسسلم

September 5, 2019

charouitemohssin

تستعمل AN قبل كل اسم يبدئ بهاتهالاحرف A - U -I -E- Y

March 14, 2016

HGKg5

جميل شكراً لك

November 26, 2017

ChakourNadir

الرجل والتفاحة كلاهما معرف

June 27, 2014

hadeel867950

An=اداة تنكير

an apple=تفاحة

The=اداة تعريف

The apple=التفاحة

November 3, 2015

hEVG7

شكرن

November 7, 2017

hananeboua1

شكرا

November 23, 2016

8MF5

ممكن اطلب سأل كيف تسوي خلفيه

January 31, 2016

VUyi4

من الإعدادت.....

March 15, 2016

mahmoodkha6

تروحي ع الملف الشخصي

March 29, 2016

1Xfk4

عرفتي ولا اقول لك ؟:)

May 3, 2019

wael.naser

اداة التعريف في اللغة الانجليزية هي the

November 26, 2014

nanamineru

رجل وتفاحة، لأنها نكرة.

October 29, 2016

AllaEddinne

صحيح كلاهما معرف

June 12, 2015

iman802067

Sa7i7

January 16, 2016

...NoUrA..

انا كاتبة رجل و تفاحة قاللي غلط عندك مسافة زيادة و ان الصح رجل وتفاحة

August 4, 2015

GatsbyXe

انا ثاني قالي غلط ليييييش؟

July 23, 2019

nanamineru

هههههههههههههههه

October 29, 2016

md976

رجل وتفاحة لأنها an وليست the

March 23, 2015

nanamineru

رجل وتفاحة، لأنها نكرة.

October 29, 2016

mero175086

رجل وتفاحة

August 2, 2015

awd-abdelaati

رجل و تفاحة an جاءت قبل apple لان الحرف الاول من كلمة apple يتبع للحروف الصوتية

April 23, 2017

cpxY5

٠٧٧٢٢٤٢٩٧٠٧ تعاي

September 20, 2017

gHe94

لماذا an وليس a

September 26, 2017

princess12108419

متى نستعمل an ومتى نستعمل a

November 10, 2017

titilot

الرجل معرف ب a و كدلك التفاحة معرفة ب an man=رجل a man =الرجل

January 22, 2018

ibaa7

تحطو ان قبل الكلمه لانه الكلمه اولها حروف عله

February 15, 2016

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

August 10, 2016

Remmas9

ممكن كمان نمارس الجنس انا واياك

April 20, 2019

ahmed321492

Tm

September 18, 2017

tef_567

ممكن تدخلوا النادي

October 3, 2017

lqmN15

كيف الدخول الي النادي

August 13, 2018

muhammad890816

هل المطلوب نطقها بالعربي ام الانجلش

October 11, 2017

salamalhar2

اكيد english

January 29, 2019

0wtA6

هي الرجل

October 17, 2017

0D741

توضيح

October 23, 2017

xzwv3

Oo شكرا

October 28, 2017

0OHT1

اش الفرق بين a..an

November 3, 2017

ModyRock

هي اي الحروف المتحركة

November 7, 2017

elsayed1246

رجل وتفاحة

November 12, 2017

Rama716268

ليش مالفرق بين a و an ?

November 12, 2017

HamamHamam2

شكرآ

November 16, 2017

NRXn1

شكرآ

November 19, 2017

RZSX4

رجل وتفاحه

November 20, 2017

GVHc5

هan للتنكير ولاكن مامعنى تنكير

November 25, 2017

GatsbyXe

مثلا : رجل منكر و الرجل معرف

July 23, 2019

Ahmedalgrw

whe - (( A )) man and an apple--- (( The)) woman drinks water

December 5, 2017

oqGk6

Thanks

December 19, 2017

psYg5

يعني ايه an وبتستخدم في ايه

January 10, 2018

aboody7n

رجل وتفاحة

January 19, 2018

OxVy5

سحيح

January 26, 2018

NatourNadi

Thank you

January 30, 2018

lina540660

الترجمة غلط

February 23, 2018

KIjX7

شكرا لك على هذا الفهم

March 19, 2018

soso49352

اوف انا كتبت a

April 2, 2018

3sr71

الa متى نضعها

April 16, 2018

AbuLafi2

لماذا اضفنا A للرجل و an للتفاحة

May 26, 2018

younes799760

اكفاس حجة هي هذا لغة لمرض

June 2, 2018

waseem101

رجل وتفلحه

June 3, 2018

m15nina

A man an an apple = رجل وتفاحة

June 3, 2018

s.ysaria

تستخدم The للتعريف مثال التفاحة ،الرجل تستخدم a للتنكير مثال تفاحة ،رجل تستخدم an قبل الكلمة التي تبدأ بأحد الحروف الصوتية مثال apple بدأت بحرف صوتي وهو a لذالك نضع an قبلها فتصبح an apple

ارجوا ان اكون قد افدتكم وشكرا :)

June 7, 2018

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 10, 2018

6YDA4
June 10, 2018

ShSh342254

لي استخدم an بدل a

July 1, 2018

P1gv3

رجل وتفاحة

July 8, 2018

udBU11

التنين صحيحتين ؟

July 27, 2018

Abdalrhman686076

And بمثابة واو

July 29, 2018

Faozih

رجل وتفاح

July 29, 2018

reemsaid5

An

August 12, 2018

n3nJ4

وشرايكم نسوي قروب

September 3, 2018

lploolo

جزاكم الله خيرا

September 4, 2018

SondosMagd8

رجل وتفاحة

September 12, 2018

Marwabetar

ايمن منحط an

September 19, 2018

Shaikha827913

عشان تحفظون الحروف بسهوله بخليها انا احب الإمارات l o uae اختصار الإمارات uae اختصار Love o

October 26, 2018

QtNg8

لماذا أستخدم an بدل a

October 26, 2018

EPkn10

تف انا حسبت a تف تف تف تف وااااااط تف

November 26, 2018

WDtH8

شكرا

December 26, 2018

Hjie14

لماذا استخدم an قبل التفاحه

January 13, 2019

TEARISAN

كتبت رجل و تفاحه قال غلط و يقول الصح رجل وتفاحه إيش الفرققققق

January 13, 2019

WaId441936

شكرا لكم

January 14, 2019

WaId441936

تشكر

January 14, 2019

wf9g5

سهل جدا

January 19, 2019

SmahHassan

Thank you

January 31, 2019

sherco4

شكرا

March 9, 2019

Amira457849

Thank you

March 12, 2019

Hxxu9

And هو حرف العطف لبلعربية (و) اما (an) اداة تنكير بتجي قبل غير العاقل من حيوانات او جمادات اما (am)فتجي قبل اسم العاقل


ماني عم اشرح بس هيك سمعت صححولي شباب ؟

March 13, 2019

ZainabAlay

متى نضع a ومتى and قبل الكلمة

April 11, 2019

Remmas9

ضيفوني واتس ٠٧٧١٦١٢٢٠٠ عشان نمارس الجنس ونحكي مع بعض

April 20, 2019

EyadAbdelH

A man and an apple رجل و تفاحة

April 23, 2019

-6ylk

السلام عليكم و رمضان كريم احب اقول كم أن تستخدم an للكلمةالي اول حرف منها o.e.i.a.u و باقي الحروف تستخدم a اذا استفدوا لا تنسوا تعملوا تعليق لي و كمان اشترك في قناتي على اليوتيوب اسمها fatma show نفس صورة البروفايل

May 9, 2019

dk7K5

شكرا

May 26, 2019

zv3o1

A man and an apple

June 26, 2019

REEMMOHMMA1
June 27, 2019

Mohamedsha867370

شكرااا

July 21, 2019

GatsbyXe

أعطوني اسماء ڨروبات

July 23, 2019

LanaAli659218

دخلو على اليوتيوب كتبوا جوجو اعصاب تلكون بنيه تكص ورق اشتركوا بقناتها بليز اشتركوا ولايك لما تشتركوا دوسوا قراءة المزيد وشكرا مثل ما وصيتكم دوسوا قراءة المزيد ورة ما تشتركون تره بذمتكم

شكرا على اللايك والاشتراك وانا بردها بس كتبو تم مع اسم القناة انا متشكرة جدا جدا Thank you

July 29, 2019

LanaAli659218

مين اشترك صار لي نصف ساعه اكتب في هذا الكتاب لانني مبتدأ ه لان عمري سته

July 29, 2019

trUk263464

متى نضع an ومتى نضع a

August 1, 2019

hanji134

شدخل الدولمة بالچلاق هههههه “ψ(`∇´)ψ

August 16, 2019

Yehiash

Wawòooo

August 29, 2019

MakeSales

ههه

September 7, 2019

omartantawy

رجل وتفاحة

June 17, 2014

turkiali

الرجل والتفاحه

October 21, 2014

wael.naser

the man and the apple

November 26, 2014

saif610005

the man and the apple

January 29, 2016

nanamineru

خطأ رجل وتفاحة، لأنها نكرة.

October 29, 2016

TouZiABdo

رجل و تفاحة

February 5, 2015

ahmede7

ليه An مش A ??

July 26, 2015

nbloody

لان apple بتبتدي بحرف متحرك و هو a والحروف المتحركه هي (a,u,o,e)

August 28, 2015

salamalhar2

Thanks

January 29, 2019

y2gS1

لان A حرف علة وما اقدر اقول a apple عشان Aفي كلمة apple عشان كذا ما اقدر اقول A apple يصير نقول an اوك فهمتني ؟وبرضوا خذها بالنطق

October 9, 2015

M_Majid

شكرا لك

October 12, 2015

llusx

هل قرأت نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1؟

July 26, 2015

Sabaa815046
August 5, 2017

nanamineru

نعم

October 29, 2016

Noor722404

وين موجوده؟ لاني ماقريتهم

April 29, 2017

lolo146517

لانه aمن حروف العلة

August 16, 2015

MhmdAlnuai

A مع الأسماء التي تبدء بحرف صحيح. ..an مع الأسماء التي تبدء بحرف علة

December 1, 2015

Alaa738

بس حروف المتحركة جائت قبلها

October 1, 2015

body554

A apple

December 14, 2016

7amood2000

لي ما بجوز الرجل وتفاحة مهو في A man

August 1, 2015

hafsa794662

لماذا قولنا رجل وتفاحه مينفعش نقول رجل والتفاح الرجاء الجواب

August 2, 2015

y2gS1

لانه يا أختي جابها مفرد apple اما اذا جات the apple معناتها التغاح يعني تكون جمع

October 9, 2015

kirosamir

لانه قال apple مش apples

October 29, 2015

abdo1971

الصحيح هو رجل و تفاحة

August 5, 2015

FaroukZeino

هذا غير صحيح، فواو العطف لا يترك بينها مسافة وبين المعطوف.

August 6, 2015

RandaReda

رجل وتفاحه

August 7, 2015

amtkar

شكرا على تعليقاتكم

August 7, 2015

Rowan166406

رجل وتفاحه

August 8, 2015

Musaad87

رجل والتفاحه

August 13, 2015

ahmadaman1

ما معنى an

August 20, 2015

mayass1

الرجل والتفاحة رجاء اخبروني لماذا خطأ

August 21, 2015

KaramOmran

هل الترجمة الصحيحه (رجل وتفاحة ) ام (رجل و تفاحة) ؟ ملحوظه : الفرق بين الاجابتين فى السافى بعد حرف العطف ( و )

August 24, 2015

faisalalosaimmi

يعني a و an نفس المعنى

August 24, 2015

AArTis1

وش معنا an

August 28, 2015

8NnU1

اه

August 30, 2015

MahmoudHan9

رائع

September 21, 2015

MahmoudHan9

رجل وتفاحه

September 21, 2015

s3TL

Ok

September 24, 2015

hibamassaoui

رجل وتفاحة

September 26, 2015

ammarsec

A = ال التعريف بالغة العربيه الترجمة الرجل و والتفاحة

September 29, 2015

M_Majid

عجيب..اليس المفترض a ؟؟

October 12, 2015

-shmuouk

حركاااات بتكلم بعدد

October 15, 2015

AlaaNagy2095

لماذا لا تكون الرجل والتفاحه

October 24, 2015

basl6

مخ

November 7, 2015

hazem01000

لماذا قولنا رجل وتفاحه مينفعش نقول رجل والتفاح الرجاء الجواب

November 15, 2015

moham0

رجل و تفاحة

November 15, 2015

moham0

رجل و

November 15, 2015

adnan678093

الرجل والتفاحة

November 16, 2015

abdallahmuqat

الرجل والتفاحة

November 17, 2015

tayseernimri123

رجل وتفاحة

November 17, 2015

RaniaMokda

ليش ويه التفاحه استعمل an مدافهم

November 19, 2015

NadaJawish

ليه an مش a

November 25, 2015

as12060

رجل وتفاحه

November 26, 2015

4NHM

لماذا تكتب an وما معناها

November 29, 2015

FXDf1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

December 10, 2015

amira_20

An اداه تنكير

December 15, 2015

mLJ63

رجل و تفاحة

December 16, 2015

azooz968772

.

December 23, 2015

azooz968772

..:..

December 23, 2015

Raor4

شكرا علي الاستفاده

December 28, 2015

mdjouadj

تفاحة و ليس وتفاحة

January 3, 2016

Aseelkaram

.

January 8, 2016

mera000

رجل وتفاحه

January 11, 2016

nore614722

ماء ينطقونها ورور لا وتر

January 11, 2016

Embt2

Man and Apple

January 20, 2016

nona637818

رجل وتفاحه قلتها صح وين الغلط

January 25, 2016

nona637818

مشكورين على هالبرنامج التعليمي الرائع

January 25, 2016

Danx15

.

January 26, 2016

MoslamMan

انا كتبت الرجل وتفاحة وقالي عندك خطئين هجائيين

January 29, 2016

YamenHaidar

اخي يجب ان تفرق بين اداة تنكير a or an وبين اداة تعريف the The man الرجل A man رجل

January 29, 2016

AmaniRamy

ممتاز

January 31, 2016

zeena867903

رجل وتفاحة

February 4, 2016

mohamed628

تفاحه رجل و تفاحه ليه غلط مع العلم فى مسافه بين تفاحه وحرف الواو ومعلملى على

February 8, 2016

mohamed628

"رجل و تفاحه" ليه معلملى على كلمة تفاحه مع العلم أنا حاطط مسافه بين حرف "الواو" وكلمة "تقاحة"

February 8, 2016

MohamedIbr885681

رجل و تفاحة

February 9, 2016

Weed25

اوه

February 18, 2016

niveenkhal

لماذا الرجل والتفاحة اجابة خاطئة

February 24, 2016

dandosh3

Ragl w tof7h

February 26, 2016

Alaa.emad1

رجل وتفاحه

February 26, 2016

LindaTomik

ماهية نتيجة

February 28, 2016

AhmedEmera

منم

February 29, 2016

AhmedEmera

رجل وتفاحه

February 29, 2016

123amis

ترجمه صحيحه

February 29, 2016

a33v

اخ رجل وتفاحه

March 3, 2016

ImaneMh

إجابتي كانت صحيحة لماذا رفضت؟؟؟

March 4, 2016

ZamC8

عابنج انتي عوبه

August 24, 2017

MohamedFigo1

رجل وتفاحة

March 4, 2016

mohamedlounnas

رجل و تفاحة

March 5, 2016

MohamedKam173495

رجل و تفاحة

March 6, 2016

laamril3amrinio

رجل و تفاحة

March 8, 2016

chebbahabd

الواو غير موجودة

March 11, 2016

ahmed663851

رجل وتفاحه

March 11, 2016

lPaP3

لماذا نضع an قبل apple

March 23, 2016

mustafa423440

هههههه

March 25, 2016

Hesham99339

An ياكل

March 30, 2016

ahmed123alamri

رجل وتفاحة

April 4, 2016

ameradel1

Thanks

April 7, 2016

HjKx

رجل وتفاحه

April 9, 2016

ali995415

رجل وتفاحة

April 21, 2016

ali987214

رجل وتفاحه

April 21, 2016

.lNz1

رجل وتفاحه

April 23, 2016

kingking855862

A man and an apple

April 29, 2016

kingking855862

A

April 29, 2016

zainjwad

لماذا استخدمنا an

May 15, 2016

NourHyajne

رجل وتفاحه

May 16, 2016

NourHyajne

رجل وتفاحة

May 16, 2016

jehopbts

اوك

May 20, 2016

anasalkhai

رجال وتفاح

May 24, 2016

anasalkhai

رجال وتفاحه

May 24, 2016

hmoodS

كيف تكتب بالعربي

June 7, 2016

yaseen565949

استخدمنا an لأن اول حرف من كلمة apple حرف من الحروف المتحركه وهو a وباقي حيث ان الحروف المتحركه هي a ' o' u ' i ' e

June 14, 2016

devTaha

رجل و تفاحة

June 16, 2016

AyXu3

Why we say an or a??

June 20, 2016

rawan_aacc

ايش الفرق بين a وan

June 26, 2016

SuleimanAl11

رجل و تفاحه ( ليست وتفاحه)

July 1, 2016

snapchat2

شي حلو

July 1, 2016

raghad556038

رجل وتفاحة

July 12, 2016

dIdg5

يعنى ممكن نستخدم and لوحدها او an

July 15, 2016

Faisal728812

الرجل والتفاحة سبك

July 16, 2016

yassmine162

رجل وتفاحة

July 22, 2016

mahaalzahr2

رجل وتفاحه

July 26, 2016

zool-_-amh

الرجل وتفاحه

July 28, 2016

gard_22

نحتاج الى فرص اكثر

August 5, 2016

uxTx1

شباب هو مشan او and الي ف الجملة ازاي حط الاثنين انا مش فاهم

August 5, 2016

RWqR3

لم افهم

August 5, 2016

saadlhsenL

مرحبا

August 6, 2016

122Jana

ب

August 6, 2016

MuhammedMa994139

I want friends

August 7, 2016

ibrahim_nageb

رجل وتفاحه

August 10, 2016

8f0h1

A man and an apple معناها الرجل و التفاحة☺

August 11, 2016

rana166597

هل حطينا an قبل الابل عشان حروف العله يعني

August 12, 2016

n0Io1

حبايب غير ترجمتها رجل وتفاحه ؟ لو كيف

August 15, 2016

abuahmed703370

ههههههههههههههه في غلط

August 16, 2016

slimanihammam

an ماذا

August 18, 2016

ho941

الى كتب الرجل ياكل التفاحه يصف جنبي

August 19, 2016

bZtY2

رجل وتفاحه

August 20, 2016

loahHkl
August 21, 2016

Zzsf2

مرحبا.

August 23, 2016

XjRG6

كيف افرق اذا كان an او a

August 24, 2016

hawkar342327

ئەوە چ باسە

August 25, 2016

Vg3w1

انا اعلم رجل و تفاحه

August 27, 2016

Hmkc3

apk good

August 27, 2016

G4pf

thanks

August 28, 2016

SERAJALUSTA

A man and an apple

September 2, 2016

roro618934

رجل وتفاحه

September 3, 2016

Nermen586556

an

September 4, 2016

amola_alhal

وضعنا an لأن التفاحة apple لا تأخذ a بل تأخذ an لان حرف ال a من الاحرف الصوتية احرف العلة

September 10, 2016

LolyElwerf

رجل وتفاحه

September 10, 2016

1fLI2

رجل وتفاحة

September 11, 2016

NUvz

انا كتبت الرجل حسبوها غلط مابيصير

September 14, 2016

MOHAMMAD161726

صدك جذب رجل وتفاحة هي هاي

September 14, 2016

ahmedaraqi

لان التفاحة غير معرفه

September 16, 2016

shaima896712

ليش an ?

September 17, 2016

CMtk6

ليش ما استخدم and وش الفرق بين an وand

September 17, 2016

KarimaBelm

تفاحة

September 17, 2016

Abdallahsa208618

انا كتبت a

September 21, 2016

Samsungtab497900

ليش An مش A بتصير Aman and A apple

September 22, 2016

1l741

مرحبا

September 23, 2016

mohmedsala3

ليه استخدما an

September 29, 2016

sarmad77

رجل و فحه

October 3, 2016

4auTZ

شكرا لكم جميعا

October 10, 2016

4auTZ

مرحبا بكم

October 10, 2016

sarmad77

ممكن شخص يبعث الوتس اب حتى نكون حلقة محاورة مباشرة

October 13, 2016

HNOF.VIXX

أتوقع إن an تستخدم لغير العاقل

October 15, 2016

YaSsEr951438

اااظن ان هداا التطبيق جيد من نفع معه؟

October 16, 2016

NasserM.Al

h

October 21, 2016

NasserM.Al

hi

October 21, 2016

hcXu4

سؤال هل من الممكن تعلم اللغة الانجليزية من غير معلم

October 21, 2016

majd634616

على الانترنت أو البرامج مثل دوولينجو

February 7, 2017

djamalchelihi

رجل وتفاحة

October 26, 2016

UaKp2

افضل برنامج يعلم الانجليز

October 27, 2016

MaryamShar5

كيف اعرف اذا an a

October 30, 2016

wafaabuyak

رجل و تفاحة

November 2, 2016

ahmedalzak1

الصحيحة شنو غير التفاحة والرجل

November 8, 2016

moathmmm

رجل وتفاحة

November 9, 2016

rameno1

ما الفرق بين and وan ولماذا لم يقتصرعلى and فقط؟

November 14, 2016

...75985

رجل و تفاحه

November 23, 2016

...75985

رجل و تفاحه

November 23, 2016

cmFR6

ضيفوني واتس 00967773724749✌✌

November 26, 2016

zaraalzit

an , a الاستخدامات

November 30, 2016

zaraalzit

an , a الاستخدامات

November 30, 2016

Ibrahim139440

مرحبا

December 11, 2016

aGyZ6

ترا نعرف بس ماشي مخ

December 17, 2016

MunaKhalid1

لو سمحتو تساعدوني ممكن اعرف لشو نستخدم a وما الفرق بنها وبين an وماهي الحالات الي لازم نستخدمهم فيها ؟ بتمنى حدا يجاوبني ، ارجوكم

December 19, 2016

MaramFeras

رجل وتفاحة

December 23, 2016

LINGHINI

لماذا لا تاتي الرجل و التفاحة

December 29, 2016

salemm9

الرجل والتفاحة

January 1, 2017

MohamedAdi17

لماذا استخدم an بدل and الاجابه لو سمحتم

January 5, 2017

mohamedelshahabi

رجل وتفاحة صح

January 7, 2017

jsje5

Man

January 15, 2017

jsje5

رجل وتفاحة

January 16, 2017

mohammedhassan12

Thanks

January 24, 2017

unyz6

رجل وتفاحه

January 24, 2017

EllochDawo

رجل وتفاحة

January 25, 2017

lujainaltayar

طي ليش ما حطية a مش an

January 26, 2017

abdohalb

an epple =تفاحة the epple=التفاحة

January 31, 2017

Joo00ood

انا قلتها صحيح ولكن يقول خطأ

February 1, 2017

RawasyRo

an

February 2, 2017

sanaa200729

د

February 8, 2017

oKu24

رجل وتفاحه

February 8, 2017

Mohamad68274

لماذا An بدل A

February 8, 2017

Josluiv

I'm 100% fluent in The English Language

February 9, 2017

maria10170

كيف رجل وتفاحة؟؟؟؟ م يزبط

February 14, 2017

muath875927

an ما معناها ؟؟

February 19, 2017

97JH2

رجل وتفاحه

February 23, 2017

RaefWanis

ل ♡]♡ غعغعلل 3<♤6}ي ةررف6

February 24, 2017

mona201035

ليه مع appleبنستخدمanمشa

February 25, 2017

garoob

هي في البرنامج تعليم الاساسيات ابي اتعلم من البدايه

March 1, 2017

samhoussam

رجل وتفاحة

March 5, 2017

Radwa14952

ماهو الفرق بين A و AN ومتى تستخدم كل منهما ...

March 22, 2017

3wtJ2

في البداية كلنا نعلم ان a / an اداتا تنكير و لكن كل واحدة منهما تستخدم محلها an تسبق الكلمات التي تبتدئ بحرف متحرك مثل apple/an apple اما a فنقولها قبل الكلمات التي تبتدئ بحرف ساكن مثل girl/a girl جربي قولي a apple ستأتي ثقيلة في النطق إن شاء الله تكوني فهمتي سلاااااام

May 7, 2017

minera9

رجل وتفاح لان anادات تنكير

March 25, 2017

bouziane_b3

رجل و تفاحة

April 3, 2017

ahmedatia8

ان الجملة رجل وتفاحة وليس فحة

April 8, 2017

KhaledALMA297613

Tdeyobgxc s

April 8, 2017

dedad1

والله انا مابعرف انجليزي هههههههه

April 9, 2017

UGdH5

Hi

April 9, 2017

rawan_aacc

لماذا وضعنا قبل "A" man وقبل "an" apple ما الفرق؟

April 14, 2017

karam276227

لماذا استخدم an بدل and

April 19, 2017

JxSH7

معناهاan ×او

April 30, 2017

JxSH7

احنه فهمنا انو رجل وتفاحه بس هي anوثانيanb

April 30, 2017

JxSH7
April 30, 2017

rima201401

اريد توضيحا من فضلكم متى استعمل a و متى استعمل an

May 1, 2017

Reem876737

الفرق بين and و an An نستخدمهاا اذا كان بالجملة نكره وتجي بعد اند واذا ما كان فيه نكره نكتب الجملة عادي مع اند

May 13, 2017

wXZh3

هذ لازم يعرف بالعربي غشان يعرف بالانجليزي لان التفاحة معرفة والرجل معرفة وهو استخدم ادات تنكير اتمنا انو ما يتكررالغلط

May 17, 2017

winer1231

رجل وتفاحة

May 23, 2017

osman474298

ترى ما فهمت شي ممكن توضيح اكثر

May 25, 2017

rawan403256

شلون هيك

May 26, 2017

Raagaad

فحة ؟؟ شيء غريب

May 26, 2017

IZSV4

ليش يستخدم لتعريف العاقل the ولما يعرف الغير عاقل يستخدم وبعدين ويش فايده a

June 8, 2017

OQP51

رجل وتفاحة

June 8, 2017

awab307151

يعدون الكلمات ما عندم سلفى

June 10, 2017

hassan60459

ممكن توضيح استخدام

June 19, 2017

HAYAT1647

مقبيل رجل و إمرأة ودوك رجل وتفاحة

June 28, 2017

NN4v1

كتبت رجل وتفاحه كلمه تفاحه خطأ قالي فحه

June 30, 2017

OL3g3

an لشنو بضبط

July 1, 2017

Ali-iq

ايش يعني an

July 1, 2017

MARYOSAAD

لقد كتبتها رجل و امراءة و ظهر لي خطاء

July 2, 2017

badia434700

ما معنى an ??

July 8, 2017

RawanM007

NO

July 13, 2017

m2Bi2

رجل وتفاحه

July 15, 2017

VJRV4

وزة

July 16, 2017

gggbyhg

وش معنى a ؟

July 18, 2017

FSyt10

حد يقولى متى استخدم a و an

July 21, 2017

maeen539963

ايش الفرق

July 26, 2017

fathi22988

متى نقول a manومتى نقول man فقط

July 30, 2017

SalahOmha

الرجل و التفاحة

August 3, 2017

yaramodall

رجل وتفاحة

August 3, 2017

Uzr22

ما فهمت

August 6, 2017

mooofozxcv

رجل وتفاحه

August 15, 2017

Yfkr7

هييه لما كتبت رجل وتفاحه يزيد لي اخطاء ماعرف ليه

August 16, 2017

wN8c5

رجل وفحه

August 16, 2017

........496571

الرجل والتفاحه

August 16, 2017

AYA202819

رجل و تفاحه

August 17, 2017

LePrince861180

رجل و تفاحة

August 19, 2017

V5ql4

رجل وتفاحه بيحكيلي غلط

August 21, 2017

Joud677029

رجل وتفاحة!!!!

September 2, 2017

tpVD7

هﻻ

September 13, 2017

ROZ533923

ماهو الفرق بين "an" و "a"..?!

November 13, 2017

NRXn1

تركت الدراسة منذكنت في الأبتدائيه لئن ظروفي كلش صعبه في طفولتي لئني كنت احب دراستي واتمنا ان اتعلم الانجليزي والان كبرت وصارعمري 36 ومادمت أقراء بس عربي لم اكن اتعلم انجليزي غيرفقط الحروف الانجليزيه

November 19, 2017

Yazan93Ajlouni

الله يقويكي

January 26, 2018

alishahidian

رجل و التفاح

May 11, 2014

Tbarqawi

خطأ، هذه الجملة تعني بالإنجليزية: A man and the apples

May 11, 2014

YamenHaidar

ما الفرق بين A man and an apples A man and the apples

August 3, 2015

3wtJ2

an هي اداة تنكير بمعنى تفاحة و theهي اداة تعريف بمعنة التفاحة

May 7, 2017

tariqnisarahmed

"A man and an apple"
كلاهما نكرة ممفردة
والتفاح ليس نكرة

May 11, 2014

ninaAnoucha

شكرا على الاجابة

July 25, 2015

alishahidian

رجل والتفاح

May 11, 2014

adamnono

رجل وتفاحة

November 15, 2014

f_almsili

لماذا استخدمنا مع التفاحه an

February 9, 2015

Muhammad-Elmorsy

نستخدم an اذا كان مابعدها حرف متحرك ال هما a e i u o ونستخدم a مع ال 21 حرف الاخرين

February 12, 2015

4NHM

شكرا على التوضيح

November 29, 2015

iman802067

Orid ta3alo loghata elnghlich cheno khaaseni nedir

January 16, 2016

abdo.vx

شكرن

February 7, 2016

lolo146517

قال عملت فاصل بين الواو و تفاحة غلط

August 16, 2015

CEZe10

ابي اتعلم بسرعه

October 14, 2016

hafsa794662

ما معنىan

August 2, 2015

hayraa1

an اداة نكرة تستخدم قبل الفعل الذي يبدا بحرف علة

August 22, 2015

MiSsKWtar

أضن أنها تعني "une"

August 29, 2015

abdulmajee286196

لماذا رجل وتفاحه man and apple

August 3, 2015

rofy6

وش الفرق بين a و an

September 18, 2015

MohamedEl-290407

An + كلمة مفردة تبدا بحرف علة A + كلمة مفردة تبدا باى حﻻف ما عدا حروف العلة

September 26, 2015

bassam626636

رجل ويد هههههههه

April 16, 2016

Arwa953522

كيف يمكن ان يكون هذا

October 5, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.