"A man and an apple"

الترجمة:رجل وتفاحة

منذ 4 سنوات

391 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

رجل و تفاحة

منذ 4 سنوات

DRArwa

لة استخدمan بدل and

منذ سنتين

nanamineru

هناك فرق كبييير بين and و an an للتنكير و and تعني و

منذ سنتين

Noor722404

ممكن توضح متى نستخدم a و an

منذ سنة واحدة

mona255774

an تستخدم للكلمات الي تبدا بحروف متحركه والي هي A_I_O_U_E وتستخدم a للكلمات الي بتبدا بحروف سكانه والي هي بقيه الحروف

منذ سنة واحدة

asma947692

ي شيخه الله يسعدك انا ناسيه الفيس اللي فيها الحروف دي دوبي افتكرتها منك

منذ 10 أشهر

WPhW8

شكرا للتوضيح

منذ سنة واحدة

TEUR3

Thank you

منذ سنة واحدة

31GC2
منذ شهر واحد

SaifMoataz

مشكورة على التوضيح

منذ 10 أشهر

OmarAl-nad

شكرا

منذ 6 أشهر

Snfoor.

ايه متى

منذ سنة واحدة

yasin834785

.

منذ سنة واحدة

31GC2
منذ شهر واحد

EPkn10

عااااااااااااااااا اعرف تف

منذ 3 أسابيع

lfree1

and يعني و

منذ سنة واحدة

Dkl28

تستخدم an اذا كان الاسم يبدأ بلحروف المتحركه ( o/ u/i/ e/ a) هذا الي اعرفه عن an

منذ 10 أشهر

31GC2
منذ شهر واحد

31GC2
منذ شهر واحد

OmarAl-nad

and و تعي an هي ليس لها معنى لأنها لتوضيح الكلمه

منذ 6 أشهر

MALEKALABA

مدري

منذ سنة واحدة

iman802067

Man and Apple

منذ سنتين

brahim735792

Yes of course

منذ 4 أشهر

ASMR925451

تقصدين أنا وأنتي ويمكنك رؤية مزيد من التفاح لدى دوخلك هنا SSNZXS

منذ 3 أشهر

31GC2
منذ شهر واحد

amersaad5

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

.lNz1

نعم رجل وتفاحه

منذ سنتين

tfKZ7

هل هي الكلمه

منذ سنة واحدة

anwark
anwark

لماذا قمت بكتابة الإجابة في التعليقات؟

منذ سنتين

iman802067

Mazian

منذ سنتين

Ahmedalgrw

1-متي نستخدم (a ) و متي نستخدم ( an )

اولاً وبختصار - a وan توضع امام كل اسم نكره متلا man اسم نكره فالرجل غير معروف ليست له صفة محدده تميزه وليس متل رجل الاطفاء او رجل الشرطه ! هنا توضع a امام man فتصير a man
ولكن an فيما تستخدم تستخدم برضو لنفس الغرض للاسم النكرة الا انه اضيف لها n عشان الكلمات اللي فيها حروف علة - لاحظ apple - تبداء بي a هنا حرف علة يلزم نضع لي ادات التعريف a حرف n فتصير an apple . نستخدم an اذا بدات الكلمه باحد هذه حروف العله وهي ( e , a , o , i , u ) نستخدم an مثلا كلمة egg نلاحظ ان الكمة بدات بحرف e ولذلك فنقول an egg

اما استخدام a مع بقية الحروف مثلا

book اول حرف ليس حرف علة ولذلك نقول a book

متي نستخدم The ؟ فهو ال التعريف في اللغة الانجليزيه ولكنه له عدة استخدامات منها

1- عندما نقصد او نحدد شخصا معينا مثلا : الممرضه التي دخلت الغرفة the nurse who entered the room

إذا نلاحظ اننا قصدنا الممرضة nurse بعينها التي دخلت الغرفه وليست اي ممرضه اخرى وانما التي دخلت الغرفه مثال اخر حتى يتضح المعنى

البيت الذي اعيش فيه the house where I live in استخدمنا ال التعريف the في كلمة house لانني حددت البيت الذي انا اعيش فيه 2- مع اسماء الانهار والمحيطات مثلا : نهر النيل- the Nile المحيط الاطلسي- the Atlantic Ocean

3-عندما يذكر الاسم للمره الثانية في نفس المكان مثلا :

A man & a woman were talking together. The man was wearing a blue suit & the woman was wearing a full length skirt نلاحظ تكررت كلمة man و woman مرتين ولذلك استخدمنا ال التعريف في الجمله الثانيه وليست الاولى

4- الاسماء الغير المعدوده اذ لم تكن محدده لا تاخذ the مثلا Water is cold in winter اما اذا كان محدد فيكون the water in that glass is clean

منذ سنة واحدة

aboasm201416

شكرآ يعطيك العافية عل التوضيح

منذ 8 أشهر

ASIMMahdi
منذ 8 أشهر

tFCi10

شكرا

منذ 8 أشهر

lploolo

شكرا

منذ 3 أشهر

Arwa953522

ماشاءالله عليك

منذ شهرين

SuzyMatar
SuzyMatar

شكرا شرحك رائع

منذ شهر واحد

charouitemohssin

تستعمل AN قبل كل اسم يبدئ بهاتهالاحرف A - U -I -E- Y

منذ سنتين

HGKg5

جميل شكراً لك

منذ سنة واحدة

...NoUrA..

انا كاتبة رجل و تفاحة قاللي غلط عندك مسافة زيادة و ان الصح رجل وتفاحة

منذ 3 سنوات

nanamineru

هههههههههههههههه

منذ سنتين

ChakourNadir

الرجل والتفاحة كلاهما معرف

منذ 4 سنوات

hadeel867950

An=اداة تنكير

an apple=تفاحة

The=اداة تعريف

The apple=التفاحة

منذ 3 سنوات

hEVG7

شكرن

منذ سنة واحدة

hananeboua1

شكرا

منذ سنتين

8MF5

ممكن اطلب سأل كيف تسوي خلفيه

منذ سنتين

VUyi4

من الإعدادت.....

منذ سنتين

mahmoodkha6

تروحي ع الملف الشخصي

منذ سنتين

wael.naser

اداة التعريف في اللغة الانجليزية هي the

منذ 4 سنوات

nanamineru

رجل وتفاحة، لأنها نكرة.

منذ سنتين

AllaEddinne

صحيح كلاهما معرف

منذ 3 سنوات

iman802067

Sa7i7

منذ سنتين

md976

رجل وتفاحة لأنها an وليست the

منذ 3 سنوات

nanamineru

رجل وتفاحة، لأنها نكرة.

منذ سنتين

mero175086

رجل وتفاحة

منذ 3 سنوات

awd-abdelaati

رجل و تفاحة an جاءت قبل apple لان الحرف الاول من كلمة apple يتبع للحروف الصوتية

منذ سنة واحدة

gHe94

لماذا an وليس a

منذ سنة واحدة

princess12108419

متى نستعمل an ومتى نستعمل a

منذ سنة واحدة

ibaa7

تحطو ان قبل الكلمه لانه الكلمه اولها حروف عله

منذ سنتين

Abdallahsa208618

انا كتبت a

منذ سنتين

Josluiv

I'm 100% fluent in The English Language

منذ سنة واحدة

ahmedatia8

ان الجملة رجل وتفاحة وليس فحة

منذ سنة واحدة

mooofozxcv

رجل وتفاحه

منذ سنة واحدة

Yfkr7

هييه لما كتبت رجل وتفاحه يزيد لي اخطاء ماعرف ليه

منذ سنة واحدة

wN8c5

رجل وفحه

منذ سنة واحدة

........496571

الرجل والتفاحه

منذ سنة واحدة

AYA202819

رجل و تفاحه

منذ سنة واحدة

LePrince861180

رجل و تفاحة

منذ سنة واحدة

V5ql4

رجل وتفاحه بيحكيلي غلط

منذ سنة واحدة

Joud677029

رجل وتفاحة!!!!

منذ سنة واحدة

tpVD7

هﻻ

منذ سنة واحدة

ahmed321492

Tm

منذ سنة واحدة

cpxY5

٠٧٧٢٢٤٢٩٧٠٧ تعاي

منذ سنة واحدة

tef_567

ممكن تدخلوا النادي

منذ سنة واحدة

lqmN15

كيف الدخول الي النادي

منذ 4 أشهر

muhammad890816

هل المطلوب نطقها بالعربي ام الانجلش

منذ سنة واحدة

0wtA6

هي الرجل

منذ سنة واحدة

0D741

توضيح

منذ سنة واحدة

xzwv3

Oo شكرا

منذ سنة واحدة

0OHT1

اش الفرق بين a..an

منذ سنة واحدة

ModyRock

هي اي الحروف المتحركة

منذ سنة واحدة

elsayed1246

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

Rama716268

ليش مالفرق بين a و an ?

منذ سنة واحدة

HamamHamam2

شكرآ

منذ سنة واحدة

NRXn1

شكرآ

منذ سنة واحدة

RZSX4

رجل وتفاحه

منذ سنة واحدة

GVHc5

هan للتنكير ولاكن مامعنى تنكير

منذ سنة واحدة

Ahmedalgrw

whe - (( A )) man and an apple--- (( The)) woman drinks water

منذ سنة واحدة

oqGk6

Thanks

منذ 11 شهرًا

psYg5

يعني ايه an وبتستخدم في ايه

منذ 11 شهرًا

aboody7n

رجل وتفاحة

منذ 10 أشهر

titilot

الرجل معرف ب a و كدلك التفاحة معرفة ب an man=رجل a man =الرجل

منذ 10 أشهر

OxVy5

سحيح

منذ 10 أشهر

NatourNadi

Thank you

منذ 10 أشهر

lina540660

الترجمة غلط

منذ 9 أشهر

KIjX7

شكرا لك على هذا الفهم

منذ 8 أشهر

soso49352

اوف انا كتبت a

منذ 8 أشهر

3sr71

الa متى نضعها

منذ 8 أشهر

AbuLafi2

لماذا اضفنا A للرجل و an للتفاحة

منذ 6 أشهر

younes799760

اكفاس حجة هي هذا لغة لمرض

منذ 6 أشهر

waseem101

رجل وتفلحه

منذ 6 أشهر

m15nina

A man an an apple = رجل وتفاحة

منذ 6 أشهر

s.ysaria

تستخدم The للتعريف مثال التفاحة ،الرجل تستخدم a للتنكير مثال تفاحة ،رجل تستخدم an قبل الكلمة التي تبدأ بأحد الحروف الصوتية مثال apple بدأت بحرف صوتي وهو a لذالك نضع an قبلها فتصبح an apple

ارجوا ان اكون قد افدتكم وشكرا :)

منذ 6 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 6 أشهر

6YDA4
منذ 6 أشهر

ShSh342254

لي استخدم an بدل a

منذ 5 أشهر

P1gv3

رجل وتفاحة

منذ 5 أشهر

udBU11

التنين صحيحتين ؟

منذ 4 أشهر

Abdalrhman686076

And بمثابة واو

منذ 4 أشهر

Faozih

رجل وتفاح

منذ 4 أشهر

reemsaid5

An

منذ 4 أشهر

n3nJ4

وشرايكم نسوي قروب

منذ 3 أشهر

lploolo

جزاكم الله خيرا

منذ 3 أشهر

SondosMagd8

رجل وتفاحة

منذ 3 أشهر

Marwabetar

ايمن منحط an

منذ شهرين

Shaikha827913

عشان تحفظون الحروف بسهوله بخليها انا احب الإمارات l o uae اختصار الإمارات uae اختصار Love o

منذ شهر واحد

QtNg8

لماذا أستخدم an بدل a

منذ شهر واحد

31GC2
منذ شهر واحد

EPkn10

تف انا حسبت a تف تف تف تف وااااااط تف

منذ 3 أسابيع

omartantawy

رجل وتفاحة

منذ 4 سنوات

turkiali

الرجل والتفاحه

منذ 4 سنوات

wael.naser

the man and the apple

منذ 4 سنوات

saif610005

the man and the apple

منذ سنتين

nanamineru

خطأ رجل وتفاحة، لأنها نكرة.

منذ سنتين

TouZiABdo

رجل و تفاحة

منذ 3 سنوات

ahmede7

ليه An مش A ??

منذ 3 سنوات

nbloody

لان apple بتبتدي بحرف متحرك و هو a والحروف المتحركه هي (a,u,o,e)

منذ 3 سنوات

y2gS1

لان A حرف علة وما اقدر اقول a apple عشان Aفي كلمة apple عشان كذا ما اقدر اقول A apple يصير نقول an اوك فهمتني ؟وبرضوا خذها بالنطق

منذ 3 سنوات

M_Majid

شكرا لك

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

هل قرأت نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1؟

منذ 3 سنوات

Sabaa815046
منذ سنة واحدة

nanamineru

نعم

منذ سنتين

Noor722404

وين موجوده؟ لاني ماقريتهم

منذ سنة واحدة

lolo146517

لانه aمن حروف العلة

منذ 3 سنوات

MhmdAlnuai

A مع الأسماء التي تبدء بحرف صحيح. ..an مع الأسماء التي تبدء بحرف علة

منذ 3 سنوات

Alaa738

بس حروف المتحركة جائت قبلها

منذ 3 سنوات

body554

A apple

منذ سنتين

7amood2000

لي ما بجوز الرجل وتفاحة مهو في A man

منذ 3 سنوات

hafsa794662

لماذا قولنا رجل وتفاحه مينفعش نقول رجل والتفاح الرجاء الجواب

منذ 3 سنوات

y2gS1

لانه يا أختي جابها مفرد apple اما اذا جات the apple معناتها التغاح يعني تكون جمع

منذ 3 سنوات

kirosamir

لانه قال apple مش apples

منذ 3 سنوات

abdo1971

الصحيح هو رجل و تفاحة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذا غير صحيح، فواو العطف لا يترك بينها مسافة وبين المعطوف.

منذ 3 سنوات

RandaReda

رجل وتفاحه

منذ 3 سنوات

amtkar

شكرا على تعليقاتكم

منذ 3 سنوات

Rowan166406

رجل وتفاحه

منذ 3 سنوات

Musaad87

رجل والتفاحه

منذ 3 سنوات

ahmadaman1

ما معنى an

منذ 3 سنوات

mayass1

الرجل والتفاحة رجاء اخبروني لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

KaramOmran

هل الترجمة الصحيحه (رجل وتفاحة ) ام (رجل و تفاحة) ؟ ملحوظه : الفرق بين الاجابتين فى السافى بعد حرف العطف ( و )

منذ 3 سنوات

faisalalosaimmi

يعني a و an نفس المعنى

منذ 3 سنوات

AArTis1

وش معنا an

منذ 3 سنوات

8NnU1

اه

منذ 3 سنوات

MahmoudHan9

رائع

منذ 3 سنوات

MahmoudHan9

رجل وتفاحه

منذ 3 سنوات

s3TL

Ok

منذ 3 سنوات

hibamassaoui

رجل وتفاحة

منذ 3 سنوات

ammarsec

A = ال التعريف بالغة العربيه الترجمة الرجل و والتفاحة

منذ 3 سنوات

M_Majid

عجيب..اليس المفترض a ؟؟

منذ 3 سنوات

-shmuouk

حركاااات بتكلم بعدد

منذ 3 سنوات

AlaaNagy2095

لماذا لا تكون الرجل والتفاحه

منذ 3 سنوات

basl6

مخ

منذ 3 سنوات

hazem01000

لماذا قولنا رجل وتفاحه مينفعش نقول رجل والتفاح الرجاء الجواب

منذ 3 سنوات

moham0

رجل و تفاحة

منذ 3 سنوات

moham0

رجل و

منذ 3 سنوات

adnan678093

الرجل والتفاحة

منذ 3 سنوات

abdallahmuqat

الرجل والتفاحة

منذ 3 سنوات

tayseernimri123

رجل وتفاحة

منذ 3 سنوات

RaniaMokda

ليش ويه التفاحه استعمل an مدافهم

منذ 3 سنوات

NadaJawish

ليه an مش a

منذ 3 سنوات

as12060

رجل وتفاحه

منذ 3 سنوات

4NHM

لماذا تكتب an وما معناها

منذ 3 سنوات

FXDf1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ 3 سنوات

amira_20

An اداه تنكير

منذ 3 سنوات

mLJ63

رجل و تفاحة

منذ 3 سنوات

azooz968772

.

منذ سنتين

azooz968772

..:..

منذ سنتين

Raor4

شكرا علي الاستفاده

منذ سنتين

mdjouadj

تفاحة و ليس وتفاحة

منذ سنتين

Aseelkaram

.

منذ سنتين

mera000

رجل وتفاحه

منذ سنتين

nore614722

ماء ينطقونها ورور لا وتر

منذ سنتين

Embt2

Man and Apple

منذ سنتين

nona637818

رجل وتفاحه قلتها صح وين الغلط

منذ سنتين

nona637818

مشكورين على هالبرنامج التعليمي الرائع

منذ سنتين

Danx15

.

منذ سنتين

MoslamMan

انا كتبت الرجل وتفاحة وقالي عندك خطئين هجائيين

منذ سنتين

yamenHaidar

اخي يجب ان تفرق بين اداة تنكير a or an وبين اداة تعريف the The man الرجل A man رجل

منذ سنتين

AmaniRamy

ممتاز

منذ سنتين

zeena867903

رجل وتفاحة

منذ سنتين

mohamed628

تفاحه رجل و تفاحه ليه غلط مع العلم فى مسافه بين تفاحه وحرف الواو ومعلملى على

منذ سنتين

mohamed628

"رجل و تفاحه" ليه معلملى على كلمة تفاحه مع العلم أنا حاطط مسافه بين حرف "الواو" وكلمة "تقاحة"

منذ سنتين

MohamedIbr885681

رجل و تفاحة

منذ سنتين

Weed25

اوه

منذ سنتين

niveenkhal

لماذا الرجل والتفاحة اجابة خاطئة

منذ سنتين

dandosh3

Ragl w tof7h

منذ سنتين

Alaa.emad1

رجل وتفاحه

منذ سنتين

LindaTomik

ماهية نتيجة

منذ سنتين

AhmedEmera

منم

منذ سنتين

AhmedEmera

رجل وتفاحه

منذ سنتين

123amis

ترجمه صحيحه

منذ سنتين

a33v

اخ رجل وتفاحه

منذ سنتين

ImaneMh

إجابتي كانت صحيحة لماذا رفضت؟؟؟

منذ سنتين

ZamC8

عابنج انتي عوبه

منذ سنة واحدة

MohamedFigo1

رجل وتفاحة

منذ سنتين

mohamedlounnas

رجل و تفاحة

منذ سنتين

MohamedKam173495

رجل و تفاحة

منذ سنتين

laamril3amrinio

رجل و تفاحة

منذ سنتين

chebbahabd

الواو غير موجودة

منذ سنتين

ahmed663851

رجل وتفاحه

منذ سنتين

lPaP3

لماذا نضع an قبل apple

منذ سنتين

mustafa423440

هههههه

منذ سنتين

Hesham99339

An ياكل

منذ سنتين

ahmed123alamri

رجل وتفاحة

منذ سنتين

ameradel1

Thanks

منذ سنتين

HjKx

رجل وتفاحه

منذ سنتين

ali995415

رجل وتفاحة

منذ سنتين

ali987214

رجل وتفاحه

منذ سنتين

.lNz1

رجل وتفاحه

منذ سنتين

kingking855862

A man and an apple

منذ سنتين

kingking855862

A

منذ سنتين

zainjwad

لماذا استخدمنا an

منذ سنتين

NourHyajne

رجل وتفاحه

منذ سنتين

NourHyajne

رجل وتفاحة

منذ سنتين

hanaa108716

اوك

منذ سنتين

anasalkhai

رجال وتفاح

منذ سنتين

anasalkhai

رجال وتفاحه

منذ سنتين

hmoodS

كيف تكتب بالعربي

منذ سنتين

yaseen565949

استخدمنا an لأن اول حرف من كلمة apple حرف من الحروف المتحركه وهو a وباقي حيث ان الحروف المتحركه هي a ' o' u ' i ' e

منذ سنتين

devTaha

رجل و تفاحة

منذ سنتين

AyXu3

Why we say an or a??

منذ سنتين

rawan_aacc

ايش الفرق بين a وan

منذ سنتين

SuleimanAl11

رجل و تفاحه ( ليست وتفاحه)

منذ سنتين

snapchat2

شي حلو

منذ سنتين

raghad556038

رجل وتفاحة

منذ سنتين

dIdg5

يعنى ممكن نستخدم and لوحدها او an

منذ سنتين

Faisal728812

الرجل والتفاحة سبك

منذ سنتين

yassmine162

رجل وتفاحة

منذ سنتين

mahaalzahr2

رجل وتفاحه

منذ سنتين

zool-_-amh

الرجل وتفاحه

منذ سنتين

gard_22

نحتاج الى فرص اكثر

منذ سنتين

uxTx1

شباب هو مشan او and الي ف الجملة ازاي حط الاثنين انا مش فاهم

منذ سنتين

RWqR3

لم افهم

منذ سنتين

saadlhsenL

مرحبا

منذ سنتين

122Jana

ب

منذ سنتين

MuhammedMa994139

I want friends

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

ibrahim_nageb

رجل وتفاحه

منذ سنتين

8f0h1

A man and an apple معناها الرجل و التفاحة☺

منذ سنتين

rana166597

هل حطينا an قبل الابل عشان حروف العله يعني

منذ سنتين

n0Io1

حبايب غير ترجمتها رجل وتفاحه ؟ لو كيف

منذ سنتين

abuahmed703370

ههههههههههههههه في غلط

منذ سنتين

slimanihammam

an ماذا

منذ سنتين

ho941

الى كتب الرجل ياكل التفاحه يصف جنبي

منذ سنتين

bZtY2

رجل وتفاحه

منذ سنتين

loahHkl
منذ سنتين

Zzsf2

مرحبا.

منذ سنتين

XjRG6

كيف افرق اذا كان an او a

منذ سنتين

hawkar342327

ئەوە چ باسە

منذ سنتين

Vg3w1

انا اعلم رجل و تفاحه

منذ سنتين

Hmkc3

apk good

منذ سنتين

G4pf

thanks

منذ سنتين

SERAJALUSTA

A man and an apple

منذ سنتين

roro618934

رجل وتفاحه

منذ سنتين

Nermen586556

an

منذ سنتين

amola_alhal

وضعنا an لأن التفاحة apple لا تأخذ a بل تأخذ an لان حرف ال a من الاحرف الصوتية احرف العلة

منذ سنتين

LolyElwerf

رجل وتفاحه

منذ سنتين

1fLI2

رجل وتفاحة

منذ سنتين

NUvz

انا كتبت الرجل حسبوها غلط مابيصير

منذ سنتين

MOHAMMAD161726

صدك جذب رجل وتفاحة هي هاي

منذ سنتين

ahmedaraqi

لان التفاحة غير معرفه

منذ سنتين

shaima896712

ليش an ?

منذ سنتين

CMtk6

ليش ما استخدم and وش الفرق بين an وand

منذ سنتين

KarimaBelm

تفاحة

منذ سنتين

Samsungtab497900

ليش An مش A بتصير Aman and A apple

منذ سنتين

1l741

مرحبا

منذ سنتين

mohmedsala3

ليه استخدما an

منذ سنتين

sarmad77

رجل و فحه

منذ سنتين

4auTZ

شكرا لكم جميعا

منذ سنتين

4auTZ

مرحبا بكم

منذ سنتين

sarmad77

ممكن شخص يبعث الوتس اب حتى نكون حلقة محاورة مباشرة

منذ سنتين

CEZe10

ابي اتعلم بسرعه

منذ سنتين

HNOF.VIXX

أتوقع إن an تستخدم لغير العاقل

منذ سنتين

YaSsEr951438

اااظن ان هداا التطبيق جيد من نفع معه؟

منذ سنتين

NasserM.Al

h

منذ سنتين

NasserM.Al

hi

منذ سنتين

hcXu4

سؤال هل من الممكن تعلم اللغة الانجليزية من غير معلم

منذ سنتين

majd634616

على الانترنت أو البرامج مثل دوولينجو

منذ سنة واحدة

djamalchelihi

رجل وتفاحة

منذ سنتين

UaKp2

افضل برنامج يعلم الانجليز

منذ سنتين

MaryamShar5

كيف اعرف اذا an a

منذ سنتين

wafaabuyak

رجل و تفاحة

منذ سنتين

ahmedalzak1

الصحيحة شنو غير التفاحة والرجل

منذ سنتين

moathmmm

رجل وتفاحة

منذ سنتين

rameno1

ما الفرق بين and وan ولماذا لم يقتصرعلى and فقط؟

منذ سنتين

...75985

رجل و تفاحه

منذ سنتين

...75985

رجل و تفاحه

منذ سنتين

cmFR6

ضيفوني واتس 00967773724749✌✌

منذ سنتين

zaraalzit

an , a الاستخدامات

منذ سنتين

zaraalzit

an , a الاستخدامات

منذ سنتين

Ibrahim139440

مرحبا

منذ سنتين

aGyZ6

ترا نعرف بس ماشي مخ

منذ سنتين

MunaKhalid1

لو سمحتو تساعدوني ممكن اعرف لشو نستخدم a وما الفرق بنها وبين an وماهي الحالات الي لازم نستخدمهم فيها ؟ بتمنى حدا يجاوبني ، ارجوكم

منذ سنة واحدة

MaramFeras
MaramFeras

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

LINGHINI

لماذا لا تاتي الرجل و التفاحة

منذ سنة واحدة

salemm9

الرجل والتفاحة

منذ سنة واحدة

MohamedAdi17

لماذا استخدم an بدل and الاجابه لو سمحتم

منذ سنة واحدة

mohamedelshahabi

رجل وتفاحة صح

منذ سنة واحدة

jsje5

Man

منذ سنة واحدة

jsje5

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

mohammedhassan12

Thanks

منذ سنة واحدة

unyz6

رجل وتفاحه

منذ سنة واحدة

EllochDawo

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

lujainaltayar

طي ليش ما حطية a مش an

منذ سنة واحدة

abdohalb

an epple =تفاحة the epple=التفاحة

منذ سنة واحدة

Joo00ood

انا قلتها صحيح ولكن يقول خطأ

منذ سنة واحدة

RawasyRo

an

منذ سنة واحدة

sanaa200729

د

منذ سنة واحدة

oKu24

رجل وتفاحه

منذ سنة واحدة

Mohamad68274

لماذا An بدل A

منذ سنة واحدة

maria10170

كيف رجل وتفاحة؟؟؟؟ م يزبط

منذ سنة واحدة

muath875927

an ما معناها ؟؟

منذ سنة واحدة

97JH2

رجل وتفاحه

منذ سنة واحدة

RaefWanis

ل ♡]♡ غعغعلل 3<♤6}ي ةررف6

منذ سنة واحدة

mona201035

ليه مع appleبنستخدمanمشa

منذ سنة واحدة

garoob

هي في البرنامج تعليم الاساسيات ابي اتعلم من البدايه

منذ سنة واحدة

samhoussam

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

Radwa14952

ماهو الفرق بين A و AN ومتى تستخدم كل منهما ...

منذ سنة واحدة

3wtJ2

في البداية كلنا نعلم ان a / an اداتا تنكير و لكن كل واحدة منهما تستخدم محلها an تسبق الكلمات التي تبتدئ بحرف متحرك مثل apple/an apple اما a فنقولها قبل الكلمات التي تبتدئ بحرف ساكن مثل girl/a girl جربي قولي a apple ستأتي ثقيلة في النطق إن شاء الله تكوني فهمتي سلاااااام

منذ سنة واحدة

minera9

رجل وتفاح لان anادات تنكير

منذ سنة واحدة

bouziane_b3

رجل و تفاحة

منذ سنة واحدة

KhaledALMA297613

Tdeyobgxc s

منذ سنة واحدة

dedad1

والله انا مابعرف انجليزي هههههههه

منذ سنة واحدة

UGdH5

Hi

منذ سنة واحدة

rawan_aacc

لماذا وضعنا قبل "A" man وقبل "an" apple ما الفرق؟

منذ سنة واحدة

karam276227

لماذا استخدم an بدل and

منذ سنة واحدة

JxSH7

معناهاan ×او

منذ سنة واحدة

JxSH7

احنه فهمنا انو رجل وتفاحه بس هي anوثانيanb

منذ سنة واحدة

JxSH7
منذ سنة واحدة

rima201401

اريد توضيحا من فضلكم متى استعمل a و متى استعمل an

منذ سنة واحدة

Reem876737

الفرق بين and و an An نستخدمهاا اذا كان بالجملة نكره وتجي بعد اند واذا ما كان فيه نكره نكتب الجملة عادي مع اند

منذ سنة واحدة

wXZh3

هذ لازم يعرف بالعربي غشان يعرف بالانجليزي لان التفاحة معرفة والرجل معرفة وهو استخدم ادات تنكير اتمنا انو ما يتكررالغلط

منذ سنة واحدة

winer1231

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

osman474298

ترى ما فهمت شي ممكن توضيح اكثر

منذ سنة واحدة

rawan403256

شلون هيك

منذ سنة واحدة

Raagaad

فحة ؟؟ شيء غريب

منذ سنة واحدة

IZSV4

ليش يستخدم لتعريف العاقل the ولما يعرف الغير عاقل يستخدم وبعدين ويش فايده a

منذ سنة واحدة

OQP51

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

awab307151

يعدون الكلمات ما عندم سلفى

منذ سنة واحدة

hassan60459

ممكن توضيح استخدام

منذ سنة واحدة

HAYAT1647

مقبيل رجل و إمرأة ودوك رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

NN4v1

كتبت رجل وتفاحه كلمه تفاحه خطأ قالي فحه

منذ سنة واحدة

OL3g3

an لشنو بضبط

منذ سنة واحدة

Ali-iq

ايش يعني an

منذ سنة واحدة

MARYOSAAD

لقد كتبتها رجل و امراءة و ظهر لي خطاء

منذ سنة واحدة

badia434700

ما معنى an ??

منذ سنة واحدة

RawanM007

NO

منذ سنة واحدة

m2Bi2

رجل وتفاحه

منذ سنة واحدة

VJRV4

وزة

منذ سنة واحدة

gggbyhg

وش معنى a ؟

منذ سنة واحدة

FSyt10

حد يقولى متى استخدم a و an

منذ سنة واحدة

maeen539963

ايش الفرق

منذ سنة واحدة

fathi22988

متى نقول a manومتى نقول man فقط

منذ سنة واحدة

SalahOmha

الرجل و التفاحة

منذ سنة واحدة

yaramodall

رجل وتفاحة

منذ سنة واحدة

Uzr22

ما فهمت

منذ سنة واحدة

ROZ533923

ماهو الفرق بين "an" و "a"..?!

منذ سنة واحدة

NRXn1

تركت الدراسة منذكنت في الأبتدائيه لئن ظروفي كلش صعبه في طفولتي لئني كنت احب دراستي واتمنا ان اتعلم الانجليزي والان كبرت وصارعمري 36 ومادمت أقراء بس عربي لم اكن اتعلم انجليزي غيرفقط الحروف الانجليزيه

منذ سنة واحدة

Yazan93Ajlouni

الله يقويكي

منذ 10 أشهر

alishahidian

رجل و التفاح

منذ 4 سنوات

Tbarqawi
Tbarqawi

خطأ، هذه الجملة تعني بالإنجليزية: A man and the apples

منذ 4 سنوات

yamenHaidar

ما الفرق بين A man and an apples A man and the apples

منذ 3 سنوات

3wtJ2

an هي اداة تنكير بمعنى تفاحة و theهي اداة تعريف بمعنة التفاحة

منذ سنة واحدة

tariqnisarahmed

"A man and an apple"
كلاهما نكرة ممفردة
والتفاح ليس نكرة

منذ 4 سنوات

ninaAnoucha

شكرا على الاجابة

منذ 3 سنوات

alishahidian

رجل والتفاح

منذ 4 سنوات

adamnono

رجل وتفاحة

منذ 4 سنوات

f_almsili

لماذا استخدمنا مع التفاحه an

منذ 3 سنوات

Muhammad-Elmorsy

نستخدم an اذا كان مابعدها حرف متحرك ال هما a e i u o ونستخدم a مع ال 21 حرف الاخرين

منذ 3 سنوات

4NHM

شكرا على التوضيح

منذ 3 سنوات

iman802067

Orid ta3alo loghata elnghlich cheno khaaseni nedir

منذ سنتين

abdo.vx

شكرن

منذ سنتين

hafsa794662

ما معنىan

منذ 3 سنوات

hayraa1

an اداة نكرة تستخدم قبل الفعل الذي يبدا بحرف علة

منذ 3 سنوات

MiSsKWtar

أضن أنها تعني "une"

منذ 3 سنوات

abdulmajee286196

لماذا رجل وتفاحه man and apple

منذ 3 سنوات

lolo146517

قال عملت فاصل بين الواو و تفاحة غلط

منذ 3 سنوات

rofy6

وش الفرق بين a و an

منذ 3 سنوات

MohamedEl-290407

An + كلمة مفردة تبدا بحرف علة A + كلمة مفردة تبدا باى حﻻف ما عدا حروف العلة

منذ 3 سنوات

bassam626636

رجل ويد هههههههه

منذ سنتين

Arwa953522

كيف يمكن ان يكون هذا

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.