دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They read us a book."

الترجمة:هم يقرؤون لنا كتاباً.

منذ 4 سنوات

120 تعليقًا


YahyaAlquds

إنهم يقرؤون لنا كتاباً.

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

صحيحة أيضاً و تمّت الإضافة. شكراً. يُفضَّل في المرة القادمة أن تقدّمها في تقرير؛ لا تعليق.

منذ 4 سنوات

ilyeszaibi

ههههه كنت متعود على نضام الحاسوب بالالف و اللام للحين تم اصلاحه XD كيف اعمل تقرير على الاغلاط مثلا هممم كيف اضيف لغة اخرى اريد تعلمها مع الانجليزية اريد تعلم 2 و ليس واحدة في بلدي يتعلمون الفرنسية و الانجليزية و لغة اختيارية

منذ 3 سنوات

NasserArab1

البرنامج فيه اكتر من لغه يجب تختار واحده فقط او ان تعيد تنزيل البرنامج وتختار اللغه الفرنسيه

منذ 10 أشهر

emad31

,الاضافه ممتازه لاتتحاملين ع الراجل بده المنفعه دايماً مغرورات

منذ 3 سنوات

mustapha.096

ماذا تعني us و متى تستعمل

منذ 3 سنوات

Legendin

معناها لنا تقريبا

منذ 3 سنوات

majd712691

لنا

منذ 3 سنوات

reham608512

يعني لنا.

منذ سنتين

mostapha903282

تعني us لنا وتستعمل في المضارع

منذ 10 أشهر

rkeouac

لدي نفس السؤال

منذ 6 أشهر

w4f3

Us لنا

We نحن

منذ سنتين

shams266409

ما معنى كلمة us

منذ 3 سنوات

mero504374

معناها لنا

منذ سنتين

YfAO13

وانا بعد ماعرفت معنى us

منذ 10 أشهر

mano_ly

they read for us a book نفس المعنى!

منذ 3 سنوات

tPmH

Sunmoon3522@gmail.comلمن يريد اصدقاء لتعلم اللغة لان ماعندي اصدقاء انا من السعودية

منذ سنتين

Afaf972024

انا afaf اريد اصدقاء من اجل تعلم هذه اللغة

منذ سنتين

malikalkas

مرحبا عفافةوانا ايضا اريد اصدقاء لتقوية هذه اللغة

منذ 6 أشهر

malikalkas

هذه رقمي اذا تحبي نتواصل ونكون برنامج يومي هو عباره عن التواصل بيني وبينك والتعبرير في اللغة الانجليوية 00962775543537

منذ 6 أشهر

shahin298316

تع اعلمك

منذ 5 أشهر

carazma_93

عفاف تستطيعين إضافتي على احتِدام.DC0B924D.:bbm أو تويتر twitter:carazma:93

منذ 4 أشهر

Qusai520692

تابعتك

منذ شهر واحد

pZi06

مرحبا

منذ 8 أشهر

wMqJ10

Ok welcome

منذ 11 شهرًا

rkeouac

انا اريد Crkeouac@gmail.com

منذ 6 أشهر

doBV11

JamiLazazzij@gmail.com

منذ أسبوع واحد

w4f3

Us يعني لنا We نحن الاولى تعبر عن الملكيه

بالنسبة للي حاب يضيف لغة تانيه تنضاف اذا تحول كل البرنامج انقلش ﻻن باقي اللغات تتعلم بالانقلش مو بالعربي تﻻقي الخيارات في اليمين اخر تبويب تضغطي على دائرة بيضاويه عرييضة فيها خطين متعامدين بعدها تجي خيارات اللغات ان شاء الله شرحي واضح :-) ☆

منذ سنتين

123456789489636

Thanks all of you

منذ سنتين

viilt_s4

Welcome

منذ سنتين

MzEV2

"Us" معناها نحن بصيغة المفعول به "We" معناها نحن بصيغة الفاعل

منذ سنة واحدة

tarek662519

معنى us هو #لنا او #علينا

منذ سنتين

AgK42

أفضل برنامج تعلمت منه كثير من الجمل وكلمات ونطق انقلش

منذ سنة واحدة

1daD3

ليش ما كتبنا They read for us a book

منذ 9 أشهر

1daD3

ليش

منذ 9 أشهر

Huy381020

جميل

منذ سنتين

Jawahersal1

ابغ كل واحد ليه يتعلم انجليزي انا لان في امريكا

منذ سنتين

ilKz2

هم يقراؤن لنا الكتاب

منذ سنتين

Zkzg2

ارجو التركيز على القواعد عندي صعوبة في فهم الغائب والضمائر

منذ سنة واحدة

alshahedm92

إنهم يقرأون كتابنا هل الترجمة هكذا صحيحة؟

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

ليس هناك ضمير مُلكيّة يدلّ أن الكتاب كتابنا، فالضمير هو مفعول به أي يقرأون لنا.

منذ 4 سنوات

sha88had

كيف تترجم هم يقرأون كتابنا

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

They read our book
إن كانوا يفعلون ذلك عادة

و They are reading our book
إن كانوا يفعلون ذلك الآن

منذ 3 سنوات

Zyad584672

شكرا

منذ سنتين

point388239

ماشاء الله شكلك فهمه ياريت تتبعى بقى أصل الواحد مييييح خالص

منذ سنتين

point388239

شكراً على التوضيح

منذ سنتين

mhammed_14

وممكن برضه تبقي انهم يقرأون كتابا لنا

منذ 3 سنوات

hosamnasri

كتابا= كتاب ؟؟ أين الخطأ ؟؟

منذ 3 سنوات

Rzan8

الحين اللكنة البريطانية و قواعدها تختلف عن الأمريكية ؟

منذ 3 سنوات

arwasaleh2001

ايوة

منذ سنتين

hadeel867950

اللهجة امريكية وليست بريطانية

منذ سنتين

hamza.alshamary

صصح

منذ سنتين

Jawahersal1

اتوقع بس الامركية النطق

منذ سنتين

uhMX3

متى تستخدم us ومتى تستخدم we وماهي دلالتهم؟؟؟؟

منذ سنتين

mii469661

They ايض معنهاا

منذ سنتين

mii469661

There ايش معناهاااااا

منذ سنتين

mustfa667878

Us معناها لنا

منذ سنتين

AbdulAzizG5

هم يقرأون لنا كتاب !

منذ سنتين

aaggvj

ايش فرق بينusوweومتى تستخدم

منذ سنتين

WLhE5

Us لنا و we نحن

منذ سنة واحدة

kq1.10

هم قرؤوا لنا كتاب

منذ سنتين

mdMo4

لماذا نضيف كلمه us

منذ سنتين

WLhE5

لربط الجملة و تعني لنا

منذ سنة واحدة

xp5x

الضمائر عقدتي بالعربي كيف عاد بالانجليزي

منذ سنتين

aMoI17

هههه شو عفت الموبايل هم الاطفال طلع هيج والله اخترعت شكرا... شكرلكم مع سلامه

منذ سنتين

memememe784005

ممكن تقولولي ايش معني us الرد لو سمحتم

منذ سنتين

WLhE5

يعني لنا

منذ سنة واحدة

omer658319

اجل ولكن اوحاول مرة اخري

منذ سنة واحدة

ycst6

ليش حطينا us

منذ سنة واحدة

9q5u1

جميل ولكن البرنامج سريع المترجم

منذ سنة واحدة

MzEV2

معناها نحن بصيغة المفعول به"us" معناها نحن بصيغة الفاعل"we" مثال Mother eats us the food ماما تأكلنا الطعام We eat the food نحن نأكل الطعام

منذ سنة واحدة

CDBZ3

ماذا تعني our Ours

منذ سنة واحدة

fatm964623

our : تاتي قبل المملوك مثل [ our cat ] → قطتـنا

ours : تاتي بعد المملوك مثل [ the dog is ours ] الكلب لنا →

منذ 10 أشهر

fahadalroi

احييكم على اهتمامكم باللغه العربيه وتأكدو اذا لم نتقن لغتنا الام لن نستطيع اتقان اي لغه اخرى بصوره صحيحه.

منذ سنة واحدة

mi-zou
mi-zou

يقرؤون لنا كتابا ، رجاء تابعوني

منذ سنة واحدة

RELAX247844

هم يقرؤون الكتب

منذ سنة واحدة

yd3R3

انا اقول الكلمه صح بس يسوونها خطا مدري ليش

منذ سنة واحدة

ZMp14

شو هالبرنامج السيء الفاشل في كل مرة في التاريخ

منذ سنة واحدة

Abdulsalam-1

ليه ما نقول They read our book ?

منذ سنة واحدة

sNcq6

ممكن تقولو مامعنى us

منذ سنة واحدة

OMRHB

The read us abook

منذ سنة واحدة

Zkzg2

اخطا دايما بمفردات بالانجليزية لنا نحن لهم وهم وهي وهو they دائما اخطا فيها وthim

منذ سنة واحدة

HAbbasAli

هم يقرأون لنا كتاب

منذ سنة واحدة

1234567891741234

.

منذ سنة واحدة

MarouanChe1

Thanks you

منذ 11 شهرًا

akXwA

لم افهم الفرق بين us and we

منذ 11 شهرًا

akXwA

we

منذ 11 شهرًا

akXwA

لما افهم الفرق بينهما

منذ 11 شهرًا

Shrouk769689

انا مش فهمه ازاى حت فى الجملة دى they read us a book ازاى us و امتى احتة

منذ 9 أشهر

Batol554409

اريد اصدقاء من اجل تعلم اللغة

منذ 8 أشهر

AloviyaAlo

.

منذ 6 أشهر

Barhoom15

هم يقراون كتابنا طالعة صح mmmmmm

منذ 3 أشهر

tarek804058

they read to us a book

منذ 3 أسابيع

KamelBouchair

هم يقرأون لنا كتابا

منذ 3 سنوات

adnan339469

ممتاز

منذ 3 سنوات

OmarMohsen3

متي تكتب us ؟

منذ 3 سنوات

roony_

كيف اضيف لغه ثانيه غير الانقليزيه !

منذ 3 سنوات

sarah4335

ماذا تعني us ومتى تستخدم ؟

منذ 3 سنوات

Eman933249

لنا تستخدم كمفعول به

منذ 3 سنوات

mohammedga257892

American language

منذ سنتين

MohamedAbd160088

Our

منذ سنتين

somia608899

well come

منذ سنتين

hssenhph

ماعرفت انطقها

منذ سنتين

AbdulAzizG5

مليحة هاذي

منذ سنتين

osama.EGY

لماذا كتبت weيقلي خطأ

منذ سنتين

choko.96

هم يقرؤون لنا كتاب يقرؤون ليس يقرأون

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

كلاهما يصُحّ، أحدهما يُستعمل في بلاد الشام والآخر في مصر، على رأي العلماء.

منذ 4 سنوات

choko.96

يقرؤون هيالصحيحة لأن الضمة أقوى من الفتحة

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

هذا ما كنت أعتقد أنه الجواب الوحيد الصحيح، لكن علمتُ أن الكثير من فقهاء اللغة يرَون أن الهمزة من أصل الفعل وهي همزة متطرفة و تبقى كذلك مهما أُضيف على الكلمة من إضافات. وكما تعرفين، الهمزة المتطرفة تتأثر بحركة ما قبلها فقط، أي: يقرَأُ، يقرَؤُون. شكراً لاهتمامك باللغة العربية!

منذ 4 سنوات

qodmany

شكرا جزيلا لك على اهتمامك بالعربية .. لكن لو تكرمت بإحالتي على مرجع تكلم في هذا الموضوع ومن هم أولئك الفقهاء أكون لك شاكرا

منذ سنتين

wrJH1

ﻻ خطأ

منذ سنتين

khelifiyacine

الأصح أن نقول يقرأون لان قبلها فتحة و نقول يقرؤون عندما تكون قبلها ضمة و هدا مستحيل

منذ سنتين

qodmany

أخي الكريم حركة الهمزة الضم وحركة ما قبلها الفتح .. والضمة أقوى من الفتحة في قاعدة قوى الحركات .. وبالتالي فيقرأون خاطئة إملائيا والصواب يقرؤون ^_^

منذ سنتين

saluha1

هم يقرئوا لنا كتاب .. ممكن ايضا

منذ 3 سنوات

Ahmed3Hamdan

هم يقرأون كتابنا ؟؟

منذ 3 سنوات

Sabirimed

They read our book

منذ 3 سنوات

mahmoud_shebsawy

اريد ان اعرف لماذا نضع Us ولا نضع We

منذ 3 سنوات

SedkiiBenH

Us = لنا We = نحن

منذ سنتين

SBoH4

قلتها صح في الثلاث مرات لا أفهم ما المشكلة

منذ سنتين

Doha999

o_O :'( ;-) :-! O:-) :-)

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة