"They read us a book."

الترجمة:هم يقرؤون لنا كتاباً.

May 11, 2014

140 تعليقًا


YahyaAlquds

إنهم يقرؤون لنا كتاباً.

May 11, 2014

Damascene

صحيحة أيضاً و تمّت الإضافة. شكراً. يُفضَّل في المرة القادمة أن تقدّمها في تقرير؛ لا تعليق.

May 11, 2014

ilyeszaibi

ههههه كنت متعود على نضام الحاسوب بالالف و اللام للحين تم اصلاحه XD كيف اعمل تقرير على الاغلاط مثلا هممم كيف اضيف لغة اخرى اريد تعلمها مع الانجليزية اريد تعلم 2 و ليس واحدة في بلدي يتعلمون الفرنسية و الانجليزية و لغة اختيارية

November 11, 2014

NasserArab1

البرنامج فيه اكتر من لغه يجب تختار واحده فقط او ان تعيد تنزيل البرنامج وتختار اللغه الفرنسيه

November 10, 2017

marouane21980

لا

October 7, 2018

fatima_33T

بامكانك اضافة منهج من القائمه الرئيسيه

February 20, 2019

emad31

,الاضافه ممتازه لاتتحاملين ع الراجل بده المنفعه دايماً مغرورات

September 19, 2015

muamar256756

They read us a book

October 17, 2018

mustapha.096

ماذا تعني us و متى تستعمل

December 13, 2014

Legendin

معناها لنا تقريبا

January 18, 2015

majd712691

لنا

September 12, 2015

reham608512

يعني لنا.

October 27, 2015

mostapha903282

تعني us لنا وتستعمل في المضارع

November 4, 2017

merieme735198

معناتها لنا

March 1, 2019

rkeouac

لدي نفس السؤال

February 26, 2018

w4f3

Us لنا

We نحن

September 20, 2015

mano_ly

they read for us a book نفس المعنى!

May 17, 2015

teef669558

شكرا

October 3, 2018

tPmH

Sunmoon3522@gmail.comلمن يريد اصدقاء لتعلم اللغة لان ماعندي اصدقاء انا من السعودية

February 28, 2016

Afaf972024

انا afaf اريد اصدقاء من اجل تعلم هذه اللغة

March 31, 2016

malikalkas

مرحبا عفافةوانا ايضا اريد اصدقاء لتقوية هذه اللغة

March 4, 2018

shahin298316

تع اعلمك

March 27, 2018

carazma_93

عفاف تستطيعين إضافتي على احتِدام.DC0B924D.:bbm أو تويتر twitter:carazma:93

April 24, 2018

Qusai520692

تابعتك

August 4, 2018

houcine534837

Me

January 22, 2019

pZi06

مرحبا

December 29, 2017

malikalkas

هذه رقمي اذا تحبي نتواصل ونكون برنامج يومي هو عباره عن التواصل بيني وبينك والتعبرير في اللغة الانجليوية 00962775543537

March 4, 2018

wMqJ10

Ok welcome

September 25, 2017

rkeouac

انا اريد Crkeouac@gmail.com

February 26, 2018

doBV11

JamiLazazzij@gmail.com

September 8, 2018

Fatima403813

وأنا

July 10, 2019

shams266409

ما معنى كلمة us

August 31, 2015

mero504374

معناها لنا

February 13, 2016

YfAO13

وانا بعد ماعرفت معنى us

November 5, 2017

w4f3

Us يعني لنا We نحن الاولى تعبر عن الملكيه

بالنسبة للي حاب يضيف لغة تانيه تنضاف اذا تحول كل البرنامج انقلش ﻻن باقي اللغات تتعلم بالانقلش مو بالعربي تﻻقي الخيارات في اليمين اخر تبويب تضغطي على دائرة بيضاويه عرييضة فيها خطين متعامدين بعدها تجي خيارات اللغات ان شاء الله شرحي واضح :-) ☆

September 20, 2015

123456789489636

Thanks all of you

January 15, 2016

viilt_s4

Welcome

January 30, 2016

MzEV2

"Us" معناها نحن بصيغة المفعول به "We" معناها نحن بصيغة الفاعل

November 9, 2016

tarek662519

معنى us هو #لنا او #علينا

April 16, 2016

AgK42

أفضل برنامج تعلمت منه كثير من الجمل وكلمات ونطق انقلش

July 29, 2017

1daD3

ليش ما كتبنا They read for us a book

November 25, 2017

1daD3

ليش

November 25, 2017

Huy381020

جميل

January 8, 2016

Jawahersal1

ابغ كل واحد ليه يتعلم انجليزي انا لان في امريكا

March 3, 2016

ilKz2

هم يقراؤن لنا الكتاب

June 17, 2016

fahadalroi

احييكم على اهتمامكم باللغه العربيه وتأكدو اذا لم نتقن لغتنا الام لن نستطيع اتقان اي لغه اخرى بصوره صحيحه.

December 12, 2016

Zkzg2

ارجو التركيز على القواعد عندي صعوبة في فهم الغائب والضمائر

June 26, 2017

alshahedm92

إنهم يقرأون كتابنا هل الترجمة هكذا صحيحة؟

July 22, 2014

Damascene

ليس هناك ضمير مُلكيّة يدلّ أن الكتاب كتابنا، فالضمير هو مفعول به أي يقرأون لنا.

July 22, 2014

sha88had

كيف تترجم هم يقرأون كتابنا

November 30, 2014

Awwami

They read our book
إن كانوا يفعلون ذلك عادة

و They are reading our book
إن كانوا يفعلون ذلك الآن

December 6, 2014

Zyad584672

شكرا

November 2, 2015

point388239

ماشاء الله شكلك فهمه ياريت تتبعى بقى أصل الواحد مييييح خالص

October 22, 2015

point388239

شكراً على التوضيح

October 22, 2015

FarahChouc

عفوا" فعل يقرأوون تأخذ وو

September 20, 2018

AbdoHassn3

الله ينور

September 23, 2018

mhammed_14

وممكن برضه تبقي انهم يقرأون كتابا لنا

March 23, 2015

hosamnasri

كتابا= كتاب ؟؟ أين الخطأ ؟؟

May 24, 2015

FarahChouc

هي اصلا"كتابا"لانها مفعول به انا وضعتها هكذا كتابا"حسبت خطأ

September 20, 2018

Rzan8

الحين اللكنة البريطانية و قواعدها تختلف عن الأمريكية ؟

September 17, 2015

arwasaleh2001

ايوة

September 26, 2015

hadeel867950

اللهجة امريكية وليست بريطانية

November 3, 2015

hamza.alshamary

صصح

February 11, 2016

Jawahersal1

اتوقع بس الامركية النطق

March 3, 2016

uhMX3

متى تستخدم us ومتى تستخدم we وماهي دلالتهم؟؟؟؟

October 21, 2015

mii469661

They ايض معنهاا

March 16, 2016

mii469661

There ايش معناهاااااا

March 16, 2016

mustfa667878

Us معناها لنا

May 29, 2016

AbdulAzizG5

هم يقرأون لنا كتاب !

May 29, 2016

aaggvj

ايش فرق بينusوweومتى تستخدم

July 23, 2016

WLhE5

Us لنا و we نحن

September 10, 2017

kq1.10

هم قرؤوا لنا كتاب

July 28, 2016

mdMo4

لماذا نضيف كلمه us

August 6, 2016

WLhE5

لربط الجملة و تعني لنا

September 10, 2017

xp5x

الضمائر عقدتي بالعربي كيف عاد بالانجليزي

August 8, 2016

aMoI17

هههه شو عفت الموبايل هم الاطفال طلع هيج والله اخترعت شكرا... شكرلكم مع سلامه

August 12, 2016

memememe784005

ممكن تقولولي ايش معني us الرد لو سمحتم

September 2, 2016

WLhE5

يعني لنا

September 10, 2017

omer658319

اجل ولكن اوحاول مرة اخري

November 3, 2016

ycst6

ليش حطينا us

November 6, 2016

9q5u1

جميل ولكن البرنامج سريع المترجم

November 7, 2016

MzEV2

معناها نحن بصيغة المفعول به"us" معناها نحن بصيغة الفاعل"we" مثال Mother eats us the food ماما تأكلنا الطعام We eat the food نحن نأكل الطعام

November 9, 2016

CDBZ3

ماذا تعني our Ours

December 3, 2016

fatm964623

our : تاتي قبل المملوك مثل [ our cat ] → قطتـنا

ours : تاتي بعد المملوك مثل [ the dog is ours ] الكلب لنا →

October 29, 2017

SuzyMatar

Thanks

October 19, 2018

mi-zou

يقرؤون لنا كتابا ، رجاء تابعوني

January 8, 2017

RELAX247844

هم يقرؤون الكتب

January 31, 2017

yd3R3

انا اقول الكلمه صح بس يسوونها خطا مدري ليش

April 18, 2017

ZMp14

شو هالبرنامج السيء الفاشل في كل مرة في التاريخ

April 22, 2017

Abdulsalam-1

ليه ما نقول They read our book ?

May 9, 2017

sNcq6

ممكن تقولو مامعنى us

May 24, 2017

OMRHB

The read us abook

June 1, 2017

Zkzg2

اخطا دايما بمفردات بالانجليزية لنا نحن لهم وهم وهي وهو they دائما اخطا فيها وthim

June 26, 2017

HAbbasAli

هم يقرأون لنا كتاب

August 5, 2017

1234567891741234

.

August 23, 2017

MarouanChe1

Thanks you

October 1, 2017

akXwA

لم افهم الفرق بين us and we

October 15, 2017

akXwA

we

October 15, 2017

akXwA

لما افهم الفرق بينهما

October 15, 2017

Shrouk769689

انا مش فهمه ازاى حت فى الجملة دى they read us a book ازاى us و امتى احتة

November 24, 2017

Batol554409

اريد اصدقاء من اجل تعلم اللغة

January 14, 2018

AloviyaAlo

.

February 25, 2018

Barhoom15

هم يقراون كتابنا طالعة صح mmmmmm

June 13, 2018

tarek804058

they read to us a book

August 27, 2018

HarounDaou1

توضع الus في حال اثبات الملكية

October 4, 2018

nDWa8

كلمه غير مرتبه كيف هم يقرون لنا كتاب ممكن كنت هوا يقرا لهم كتاب جمله مرتبه ومنطقيه وشكرا

December 22, 2018

madlen217859

شو هالتعليقات

March 9, 2019

MohammedSh994057

قروب واتس لتعلم الانجليزي والممارسة في التحدث انظمو للقروب https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

March 12, 2019

KordyRogy

السوال They read ........ a book (us - we)ازاي احط في النقط we او us الاجابتين غلط طبعا

March 23, 2019

achraften

Ugh أصبحت مملة ، الكثير من الجمل تتكرر

June 15, 2019

Kka64

برجاء شرح لماذا لم نختار الثانيه

July 11, 2019

KamelBouchair

هم يقرأون لنا كتابا

February 13, 2015

adnan339469

ممتاز

August 27, 2015

OmarMohsen3

متي تكتب us ؟

September 7, 2015

roony_

كيف اضيف لغه ثانيه غير الانقليزيه !

September 9, 2015

sarah4335

ماذا تعني us ومتى تستخدم ؟

September 12, 2015

Eman933249

لنا تستخدم كمفعول به

September 17, 2015

mohammedga257892

American language

December 9, 2015

MohamedAbd160088

Our

January 22, 2016

somia608899

well come

February 3, 2016

FarahChouc

Welcome

September 20, 2018

hssenhph

ماعرفت انطقها

February 29, 2016

AbdulAzizG5

مليحة هاذي

May 29, 2016

osama.EGY

لماذا كتبت weيقلي خطأ

May 31, 2016

choko.96

هم يقرؤون لنا كتاب يقرؤون ليس يقرأون

June 15, 2014

Damascene

كلاهما يصُحّ، أحدهما يُستعمل في بلاد الشام والآخر في مصر، على رأي العلماء.

June 16, 2014

choko.96

يقرؤون هيالصحيحة لأن الضمة أقوى من الفتحة

June 16, 2014

Damascene

هذا ما كنت أعتقد أنه الجواب الوحيد الصحيح، لكن علمتُ أن الكثير من فقهاء اللغة يرَون أن الهمزة من أصل الفعل وهي همزة متطرفة و تبقى كذلك مهما أُضيف على الكلمة من إضافات. وكما تعرفين، الهمزة المتطرفة تتأثر بحركة ما قبلها فقط، أي: يقرَأُ، يقرَؤُون. شكراً لاهتمامك باللغة العربية!

June 17, 2014

qodmany

شكرا جزيلا لك على اهتمامك بالعربية .. لكن لو تكرمت بإحالتي على مرجع تكلم في هذا الموضوع ومن هم أولئك الفقهاء أكون لك شاكرا

November 22, 2015

FarahChouc

يقرأوون تكتب الهمزة على الالف . وشكرا"

September 20, 2018

wrJH1

ﻻ خطأ

May 13, 2016

khelifiyacine

الأصح أن نقول يقرأون لان قبلها فتحة و نقول يقرؤون عندما تكون قبلها ضمة و هدا مستحيل

September 21, 2015

qodmany

أخي الكريم حركة الهمزة الضم وحركة ما قبلها الفتح .. والضمة أقوى من الفتحة في قاعدة قوى الحركات .. وبالتالي فيقرأون خاطئة إملائيا والصواب يقرؤون ^_^

November 22, 2015

saluha1

هم يقرئوا لنا كتاب .. ممكن ايضا

November 4, 2014

Ahmed3Hamdan

هم يقرأون كتابنا ؟؟

November 19, 2014

Sabirimed

They read our book

December 12, 2014

mahmoud_shebsawy

اريد ان اعرف لماذا نضع Us ولا نضع We

August 24, 2015

SedkiiBenH

Us = لنا We = نحن

January 28, 2016

SBoH4

قلتها صح في الثلاث مرات لا أفهم ما المشكلة

December 14, 2015

Doha999

o_O :'( ;-) :-! O:-) :-)

December 23, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.