"They read us a book."

الترجمة:هم يقرؤون لنا كتاباً.

May 11, 2014

160 تعليقًا


Yahya_Sakhnini

إنهم يقرؤون لنا كتاباً.


Damascene

صحيحة أيضاً و تمّت الإضافة. شكراً. يُفضَّل في المرة القادمة أن تقدّمها في تقرير؛ لا تعليق.


ilyeszaibi

ههههه كنت متعود على نضام الحاسوب بالالف و اللام للحين تم اصلاحه XD كيف اعمل تقرير على الاغلاط مثلا هممم كيف اضيف لغة اخرى اريد تعلمها مع الانجليزية اريد تعلم 2 و ليس واحدة في بلدي يتعلمون الفرنسية و الانجليزية و لغة اختيارية


BTS835963

اتمنى اتعلم كوريي


BTS835963

بس مدري كيف


EI814

انشاء الله


emad31

,الاضافه ممتازه لاتتحاملين ع الراجل بده المنفعه دايماً مغرورات


mmJ0yz

أقول باين نسوي فصل من ينظم


muamar256756

They read us a book


EI814

خطأ ❌ هم يقرون لنا كتابٱ


mustapha.096

ماذا تعني us و متى تستعمل


Legendin

معناها لنا تقريبا


wail814809

معناها لنا وتستعمل (us) ضمير ناء المتكلم ويستخدم للتعبير عن المتكلمين الجمع في حالي....وهذه الضمائر هي شكل قديم للضمير (you) ولا تستعمل في اللغة الانكليزية الحديثة


mostapha903282

تعني us لنا وتستعمل في المضارع


ola368980

تعني لنا وتستعمل في حال the dog us يعني الكلب لنا كي ندل على شيئ لنا او ملكنا


merieme735198

معناتها لنا


BamalaBshr

Us معناها لنا


drsafaasau

Us هي نفس we بس us ضمير مفعول به


rkeouac

لدي نفس السؤال


w4f3

Us لنا

We نحن


tPmH

Sunmoon3522@gmail.comلمن يريد اصدقاء لتعلم اللغة لان ماعندي اصدقاء انا من السعودية


Afaf972024

انا afaf اريد اصدقاء من اجل تعلم هذه اللغة


malikalkas

مرحبا عفافةوانا ايضا اريد اصدقاء لتقوية هذه اللغة


malikalkas

هذه رقمي اذا تحبي نتواصل ونكون برنامج يومي هو عباره عن التواصل بيني وبينك والتعبرير في اللغة الانجليوية 00962775543537


carazma_93

عفاف تستطيعين إضافتي على احتِدام.DC0B924D.:bbm أو تويتر twitter:carazma:93


mohmed834981

Hello, i want to be friends. This my email for you and all mohamed.dak12@outlook.fr


fatma541100

انا أيضاً اريد اصدقاء لتعلم الانجليزيه


rkeouac

انا اريد Crkeouac@gmail.com


mano_ly

they read for us a book نفس المعنى!


shams266409

ما معنى كلمة us


mero504374

معناها لنا


YfAO13

وانا بعد ماعرفت معنى us


w4f3

Us يعني لنا We نحن الاولى تعبر عن الملكيه

بالنسبة للي حاب يضيف لغة تانيه تنضاف اذا تحول كل البرنامج انقلش ﻻن باقي اللغات تتعلم بالانقلش مو بالعربي تﻻقي الخيارات في اليمين اخر تبويب تضغطي على دائرة بيضاويه عرييضة فيها خطين متعامدين بعدها تجي خيارات اللغات ان شاء الله شرحي واضح :-) ☆


MzEV2

"Us" معناها نحن بصيغة المفعول به "We" معناها نحن بصيغة الفاعل


tarek662519

معنى us هو #لنا او #علينا


AgK42

أفضل برنامج تعلمت منه كثير من الجمل وكلمات ونطق انقلش


1daD3

ليش ما كتبنا They read for us a book


Jawahersal1

ابغ كل واحد ليه يتعلم انجليزي انا لان في امريكا


ilKz2

هم يقراؤن لنا الكتاب


fahadalroi

احييكم على اهتمامكم باللغه العربيه وتأكدو اذا لم نتقن لغتنا الام لن نستطيع اتقان اي لغه اخرى بصوره صحيحه.


Zkzg2

ارجو التركيز على القواعد عندي صعوبة في فهم الغائب والضمائر


alshahedm92

إنهم يقرأون كتابنا هل الترجمة هكذا صحيحة؟


Damascene

ليس هناك ضمير مُلكيّة يدلّ أن الكتاب كتابنا، فالضمير هو مفعول به أي يقرأون لنا.


sha88had

كيف تترجم هم يقرأون كتابنا


Awwami

They read our book
إن كانوا يفعلون ذلك عادة

و They are reading our book
إن كانوا يفعلون ذلك الآن


point388239

ماشاء الله شكلك فهمه ياريت تتبعى بقى أصل الواحد مييييح خالص


point388239

شكراً على التوضيح


FarahChouc

عفوا" فعل يقرأوون تأخذ وو


mhammed_14

وممكن برضه تبقي انهم يقرأون كتابا لنا


hosamnasri

كتابا= كتاب ؟؟ أين الخطأ ؟؟


FarahChouc

هي اصلا"كتابا"لانها مفعول به انا وضعتها هكذا كتابا"حسبت خطأ


61Zt4

ما معني كلمة them


Rzan8

الحين اللكنة البريطانية و قواعدها تختلف عن الأمريكية ؟


hadeel867950

اللهجة امريكية وليست بريطانية


Jawahersal1

اتوقع بس الامركية النطق


uhMX3

متى تستخدم us ومتى تستخدم we وماهي دلالتهم؟؟؟؟


mii469661

They ايض معنهاا


mii469661

There ايش معناهاااااا


mustfa667878

Us معناها لنا


AbdulAzizG5

هم يقرأون لنا كتاب !


aaggvj

ايش فرق بينusوweومتى تستخدم


WLhE5

Us لنا و we نحن


kq1.10

هم قرؤوا لنا كتاب


mdMo4

لماذا نضيف كلمه us


WLhE5

لربط الجملة و تعني لنا


xp5x

الضمائر عقدتي بالعربي كيف عاد بالانجليزي


aMoI17

هههه شو عفت الموبايل هم الاطفال طلع هيج والله اخترعت شكرا... شكرلكم مع سلامه


memememe784005

ممكن تقولولي ايش معني us الرد لو سمحتم


omer658319

اجل ولكن اوحاول مرة اخري


ycst6

ليش حطينا us


MzEV2

معناها نحن بصيغة المفعول به"us" معناها نحن بصيغة الفاعل"we" مثال Mother eats us the food ماما تأكلنا الطعام We eat the food نحن نأكل الطعام


CDBZ3

ماذا تعني our Ours


fatm964623

our : تاتي قبل المملوك مثل [ our cat ] → قطتـنا

ours : تاتي بعد المملوك مثل [ the dog is ours ] الكلب لنا →


RELAX247844

هم يقرؤون الكتب


Abdulsalam-1

ليه ما نقول They read our book ?


sNcq6

ممكن تقولو مامعنى us


OMRHB

The read us abook


Zkzg2

اخطا دايما بمفردات بالانجليزية لنا نحن لهم وهم وهي وهو they دائما اخطا فيها وthim


HAbbasAli

هم يقرأون لنا كتاب


akXwA

لم افهم الفرق بين us and we


akXwA

لما افهم الفرق بينهما


Shrouk769689

انا مش فهمه ازاى حت فى الجملة دى they read us a book ازاى us و امتى احتة


Batol554409

اريد اصدقاء من اجل تعلم اللغة


Barhoom15

هم يقراون كتابنا طالعة صح mmmmmm


tarek804058

they read to us a book


HarounDaou1

توضع الus في حال اثبات الملكية


a733356949a

كلمه غير مرتبه كيف هم يقرون لنا كتاب ممكن كنت هوا يقرا لهم كتاب جمله مرتبه ومنطقيه وشكرا


madlen217859

شو هالتعليقات


MohammedSh994057

قروب واتس لتعلم الانجليزي والممارسة في التحدث انظمو للقروب https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


KordyRogy

السوال They read ........ a book (us - we)ازاي احط في النقط we او us الاجابتين غلط طبعا


achraften

Ugh أصبحت مملة ، الكثير من الجمل تتكرر


Kka64

برجاء شرح لماذا لم نختار الثانيه


Khirzad1

They read our book مفروض تكون


nahla949267

انا احضر على اليوتيوب مقاطع انجليزي


KPxw8

ما الفرق بين us و ourمتى الاستخدام


KamelBouchair

هم يقرأون لنا كتابا


OmarMohsen3

متي تكتب us ؟


ahmed.yemen

Us معناها لنا


roony_

كيف اضيف لغه ثانيه غير الانقليزيه !


sarah4335

ماذا تعني us ومتى تستخدم ؟


Eman933249

لنا تستخدم كمفعول به


hssenhph

ماعرفت انطقها


AbdulAzizG5

مليحة هاذي


osama.EGY

لماذا كتبت weيقلي خطأ


9q5u1

جميل ولكن البرنامج سريع المترجم


mi-zou

يقرؤون لنا كتابا ، رجاء تابعوني


yd3R3

انا اقول الكلمه صح بس يسوونها خطا مدري ليش


ZMp14

شو هالبرنامج السيء الفاشل في كل مرة في التاريخ


Fatima746936

الصح they read a book for us !! اتوقع


malakwalid712143

ما معني us ابعتولي الرد على الخاص..


REEM1122334455

الضمائر من اليسار الى اليمين ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

<pre> I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي </pre>

منقوووووول جزاه الله خير


lazaar597676

ارجوكم قوليلي كيف اتعلم تركي بليز


LGFu17

واني هم اتمنى اتعلم اللغة الفرنسية بس ما ادري شلون اضيفها


houda34597

لماذا us وليست we


DalilaCom

94238623وانا ايضا اضيفوني ف جروب تعلم اللغه الانجليزيه سلطنه عمان


MoniAdil

Dg hjk goo ghh hljc ass kkh gkmb bhjj ilpv fvbjk bts hjghh dffgjk ddfloz hhjklk gcsrjl fgggggfn kkkllv shehshdhf hhdjdfb fjdu dklgj dhfjc gjc


tataa522013

بليزز تابعوني


merouane955422

Il insertions applaudissaient


ZRg410

يقرؤونا كتاب عبارة صحيحة


ePLl13

Us تعني لنا


EI814

هم يقرون لنا كتابٱ


Hanan604569

دلك الدي يملك صورة المحقق كونان


fati756799

هل هذا تطبيق مجاني

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.