"He hears you."

الترجمة:إنه يسمعك.

May 11, 2014

41 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    مالفرق بين Hear و Listen ؟


GunnyTunes

    الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

    المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة, أو لأغنية.


Damascene

    Listen إراديّة تعني يستمع أو يُنصت


yIQC3

    لانو listen ينصت and hard يسمع


Damascene

    Hear عَرَضيّة غير إراديّة


yIQC3

    حلو وعجبني سؤالك حلوة


d_technique

    "hear" هو فعل استلام الصوت ،فاذا لم تكن من "ضعيفي السمع" فهذا الشيئ يحدث رغماً عنك! اما "listen" فهوالامر او الفعل الذي نقرر ان نفعله، فالاستماع يحتاج التركيز لكي يعالج دماغك المعنى للكلمة او الجملة!


UDDI19

    التفسير رائع وعلمي اعتقد انك في مستوى علمي عالي


naceabde

    عذرا اعتقد ان العكس صحيح


SuhipAbdo

    Listenيستمع ، hearيسمع


IjVW3

    كنت سأسأل نفس السؤال


Jaberalali1986

    Hear بشكل عام يسمع اما listen يصغي لشخص يتحدث


LamiaYasse

    الاولى يسمع اى صوت فى الشارع البيت او اى مكان من غير قصد التانية يستمع يعنى ينصت لكلام شخص او للقران او لاغنية


Manar.A.Ahmed

    انا كتبت انه يستمع اليك لاقيتها غلط والصح انه يسمعك ايه الفرق اللفظى اللى يخليها غلط ؟!


wael25

    الفرق أن يستمع خطأ والصواب يسمع .. يسمع hear أما يستمع listen


Baleegh66

    Hear يسمع الصوت مجرد صوت
    Listenيسمع الصوت ويتعرف عليه بإصغاء والله اعلم


ivnB14

    جوابهم شي صحيح


AlexmedxX

    إنه يسمعك


Msha3l_f

    كتبت هو يسمع لك !


Xap71

    اشكركم على التوضيح


ahmedsalah783151

    صلوا علي سيدنا محمد


C3G42

    هو يسمعك


basl416434

    هل ماذا يدل حرف s في اخر لفعل؟


HeshamAhme104837

    يعنى اكتب " هو يسمعك " يكتب لى غلط ازاى


HeshamAhme104837

    وكتبت انه يسمعك وكتب غلط طب اعمل ايييييييه


rOHr616339

    متى نكتب انه ومتى نكتب فقط هو الاني كتبت هو يسمع لك طلع غلط انه يسمع لك


LXas5

    الفرق hear فعل ماضي بمعنى سمع وlisten فعل حاضر يستمع هل هذا صحيح


Tdha8

    يريد كتابة ماتسمع بالانجليزي وليس كتابة الترجمة بالعربي


rose1122-__

    هو يسمع لك ؟


asaber93

    ينصت لك صحيحى ايضا على ما اعتقد


abdullah833533

    (هو يستمع اليك) ليش اعتبرها خطأ


ReemSaeed2

    كل مره بغلط يهم☻


Tdha8

    اكتب ما تسمع بالنجليزي وليس ترجمتها بالعربي


atheer139904

    ليش مو، هو يسمعك؟


Abdalsalam9

    That would be right too.


Abd_ulaziz

    Hear سمع Listen استمع
    هذا هو الفرق


waseemhlal

    كيف بتحطو صورة


NagiAid

    هذه he وليست she .هو يسمعكم وليست هي .


xp5x

    ليش قال you ما قال your ؟! مثلا he hears your هو يسمعك؟؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.