"He hears you."

الترجمة:إنه يسمعك.

May 11, 2014

39 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    مالفرق بين Hear و Listen ؟

    May 11, 2014

GunnyTunes

    الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

    المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة, أو لأغنية.

    May 11, 2014

Damascene

    Listen إراديّة تعني يستمع أو يُنصت

    May 11, 2014

yIQC3

    لانو listen ينصت and hard يسمع

    June 26, 2017

Damascene

    Hear عَرَضيّة غير إراديّة

    May 11, 2014

yIQC3

    حلو وعجبني سؤالك حلوة

    June 26, 2017

d_technique

    "hear" هو فعل استلام الصوت ،فاذا لم تكن من "ضعيفي السمع" فهذا الشيئ يحدث رغماً عنك! اما "listen" فهوالامر او الفعل الذي نقرر ان نفعله، فالاستماع يحتاج التركيز لكي يعالج دماغك المعنى للكلمة او الجملة!

    May 11, 2014

naceabde

    عذرا اعتقد ان العكس صحيح

    October 9, 2015

SuhipAbdo

    Listenيستمع ، hearيسمع

    October 13, 2015

IjVW3

    كنت سأسأل نفس السؤال

    March 5, 2016

Jaberalali1986

    Hear بشكل عام يسمع اما listen يصغي لشخص يتحدث

    April 8, 2016

LamiaYasse

    الاولى يسمع اى صوت فى الشارع البيت او اى مكان من غير قصد التانية يستمع يعنى ينصت لكلام شخص او للقران او لاغنية

    August 8, 2015

Baleegh66

    Hear يسمع الصوت مجرد صوت
    Listenيسمع الصوت ويتعرف عليه بإصغاء والله اعلم

    August 2, 2015

ivnB14

    جوابهم شي صحيح

    December 23, 2018

Manar.A.Ahmed

    انا كتبت انه يستمع اليك لاقيتها غلط والصح انه يسمعك ايه الفرق اللفظى اللى يخليها غلط ؟!

    July 21, 2014

wael25

    الفرق أن يستمع خطأ والصواب يسمع .. يسمع hear أما يستمع listen

    September 18, 2014

Msha3l_f

    كتبت هو يسمع لك !

    July 29, 2015

Xap71

    اشكركم على التوضيح

    October 3, 2015

ahmedsalah783151

    صلوا علي سيدنا محمد

    September 20, 2016

C3G42

    هو يسمعك

    August 1, 2017

basl416434

    هل ماذا يدل حرف s في اخر لفعل؟

    March 26, 2018

HeshamAhme104837

    يعنى اكتب " هو يسمعك " يكتب لى غلط ازاى

    August 9, 2018

HeshamAhme104837

    وكتبت انه يسمعك وكتب غلط طب اعمل ايييييييه

    August 9, 2018

rOHr616339

    متى نكتب انه ومتى نكتب فقط هو الاني كتبت هو يسمع لك طلع غلط انه يسمع لك

    November 21, 2018

LXas5

    الفرق hear فعل ماضي بمعنى سمع وlisten فعل حاضر يستمع هل هذا صحيح

    March 25, 2019

Tdha8

    يريد كتابة ماتسمع بالانجليزي وليس كتابة الترجمة بالعربي

    September 16, 2019

rose1122-__

    هو يسمع لك ؟

    February 20, 2015

asaber93

    ينصت لك صحيحى ايضا على ما اعتقد

    August 12, 2015

medrachid1

    شكرا

    August 31, 2015

abdullah833533

    (هو يستمع اليك) ليش اعتبرها خطأ

    September 11, 2015

ReemSaeed2

    كل مره بغلط يهم☻

    October 26, 2015

Tdha8

    اكتب ما تسمع بالنجليزي وليس ترجمتها بالعربي

    September 16, 2019

atheer139904

    ليش مو، هو يسمعك؟

    November 17, 2015

Abdalsalam9

    That would be right too.

    November 19, 2015

SaadAlhumaimi

    Jolihuih

    February 27, 2016

Abd_ulaziz

    Hear سمع Listen استمع
    هذا هو الفرق

    August 17, 2016

waseemhlal

    كيف بتحطو صورة

    April 28, 2017

NagiAid

    هذه he وليست she .هو يسمعكم وليست هي .

    May 8, 2017

xp5x

    ليش قال you ما قال your ؟! مثلا he hears your هو يسمعك؟؟

    August 9, 2016
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.