"He hears you."

الترجمة:إنه يسمعك.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


ExillustX

مالفرق بين Hear و Listen ؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة, أو لأغنية.

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

Listen إراديّة تعني يستمع أو يُنصت

منذ 4 سنوات

yIQC3

لانو listen ينصت and hard يسمع

منذ سنة واحدة

Damascene
Damascene

Hear عَرَضيّة غير إراديّة

منذ 4 سنوات

yIQC3

حلو وعجبني سؤالك حلوة

منذ سنة واحدة

d_technique

"hear" هو فعل استلام الصوت ،فاذا لم تكن من "ضعيفي السمع" فهذا الشيئ يحدث رغماً عنك! اما "listen" فهوالامر او الفعل الذي نقرر ان نفعله، فالاستماع يحتاج التركيز لكي يعالج دماغك المعنى للكلمة او الجملة!

منذ 4 سنوات

SuhipAbdo

Listenيستمع ، hearيسمع

منذ 3 سنوات

Baleegh66

Hear يسمع الصوت مجرد صوت
Listenيسمع الصوت ويتعرف عليه بإصغاء والله اعلم

منذ 3 سنوات

Msha3l_f

كتبت هو يسمع لك !

منذ 3 سنوات

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

C3G42
C3G42

هو يسمعك

منذ سنة واحدة

basl416434

هل ماذا يدل حرف s في اخر لفعل؟

منذ 8 أشهر

HeshamAhme104837

يعنى اكتب " هو يسمعك " يكتب لى غلط ازاى

منذ 4 أشهر

HeshamAhme104837

وكتبت انه يسمعك وكتب غلط طب اعمل ايييييييه

منذ 4 أشهر

rOHr616339

متى نكتب انه ومتى نكتب فقط هو الاني كتبت هو يسمع لك طلع غلط انه يسمع لك

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.