"He hears you."

الترجمة:إنه يسمعك.

May 11, 2014

38 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    مالفرق بين Hear و Listen ؟


GunnyTunes

    الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

    المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة, أو لأغنية.


NazYemen

    كلام جميل


Damascene

    Listen إراديّة تعني يستمع أو يُنصت


yIQC3

    لانو listen ينصت and hard يسمع


Damascene

    Hear عَرَضيّة غير إراديّة


d_technique

    "hear" هو فعل استلام الصوت ،فاذا لم تكن من "ضعيفي السمع" فهذا الشيئ يحدث رغماً عنك! اما "listen" فهوالامر او الفعل الذي نقرر ان نفعله، فالاستماع يحتاج التركيز لكي يعالج دماغك المعنى للكلمة او الجملة!


UDDI19

    التفسير رائع وعلمي اعتقد انك في مستوى علمي عالي


Manar.A.Ahmed

    انا كتبت انه يستمع اليك لاقيتها غلط والصح انه يسمعك ايه الفرق اللفظى اللى يخليها غلط ؟!


Baleegh66

    Hear يسمع الصوت مجرد صوت
    Listenيسمع الصوت ويتعرف عليه بإصغاء والله اعلم


ivnB14

    جوابهم شي صحيح


AlexmedxX

    إنه يسمعك


MohamedBou956772

    ما الفرق بين " هو يستمع لك " و " انه يسمعك " برنامج غبي


Msha3l_f

    كتبت هو يسمع لك !


Xap71

    اشكركم على التوضيح


ahmedsalah783151

    صلوا علي سيدنا محمد


waseemhlal

    كيف بتحطو صورة


norre12

    بدوسي على الصورة الي ممحطوطه وراح يكلج عرض الصورة ولى صورج حدوسي لى صورك وعلى المصغرة واختاري صورة واذا مصار عندج هيج ادوسين على الزبط بالصفحة الشخصية ويكلج هم تغيير الصورة ويصير تغيرين اسم البريد الاكتروني اذا ماحابته وهذا كل شيء


C3G42

    هو يسمعك


basl416434

    هل ماذا يدل حرف s في اخر لفعل؟


HeshamAhme104837

    يعنى اكتب " هو يسمعك " يكتب لى غلط ازاى


HeshamAhme104837

    وكتبت انه يسمعك وكتب غلط طب اعمل ايييييييه


rOHr616339

    متى نكتب انه ومتى نكتب فقط هو الاني كتبت هو يسمع لك طلع غلط انه يسمع لك


LXas5

    الفرق hear فعل ماضي بمعنى سمع وlisten فعل حاضر يستمع هل هذا صحيح


Tdha8

    يريد كتابة ماتسمع بالانجليزي وليس كتابة الترجمة بالعربي


78ob4

    يسمع لك مثل يسمعك


Naji898789

    لا فرق فى اجابتي واجابتك


zahra269718

    استمع listen,سمع hear, هذا هو الفرق


slhQ15

    الفرق بين seeوsees


N5Eb10

    لماذا يستمع لك خطا


norre12

    ممكن شلون تخفون تعليقاتكم


UWk25

    شكرا علي التوضيح


jenniekim972350

    listen يصغي hear يسمع

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.