"He hears you."

الترجمة:إنه يسمعك.

May 11, 2014

23 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    مالفرق بين Hear و Listen ؟


GunnyTunes

    الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

    المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة, أو لأغنية.


Damascene

    Listen إراديّة تعني يستمع أو يُنصت


yIQC3

    لانو listen ينصت and hard يسمع


Damascene

    Hear عَرَضيّة غير إراديّة


yIQC3

    حلو وعجبني سؤالك حلوة


d_technique

    "hear" هو فعل استلام الصوت ،فاذا لم تكن من "ضعيفي السمع" فهذا الشيئ يحدث رغماً عنك! اما "listen" فهوالامر او الفعل الذي نقرر ان نفعله، فالاستماع يحتاج التركيز لكي يعالج دماغك المعنى للكلمة او الجملة!


UDDI19

    التفسير رائع وعلمي اعتقد انك في مستوى علمي عالي


SuhipAbdo

    Listenيستمع ، hearيسمع


Manar.A.Ahmed

    انا كتبت انه يستمع اليك لاقيتها غلط والصح انه يسمعك ايه الفرق اللفظى اللى يخليها غلط ؟!


Baleegh66

    Hear يسمع الصوت مجرد صوت
    Listenيسمع الصوت ويتعرف عليه بإصغاء والله اعلم


ivnB14

    جوابهم شي صحيح


AlexmedxX

    إنه يسمعك


Msha3l_f

    كتبت هو يسمع لك !


Xap71

    اشكركم على التوضيح


ahmedsalah783151

    صلوا علي سيدنا محمد


C3G42

    هو يسمعك


basl416434

    هل ماذا يدل حرف s في اخر لفعل؟


HeshamAhme104837

    يعنى اكتب " هو يسمعك " يكتب لى غلط ازاى


HeshamAhme104837

    وكتبت انه يسمعك وكتب غلط طب اعمل ايييييييه


rOHr616339

    متى نكتب انه ومتى نكتب فقط هو الاني كتبت هو يسمع لك طلع غلط انه يسمع لك


LXas5

    الفرق hear فعل ماضي بمعنى سمع وlisten فعل حاضر يستمع هل هذا صحيح


Tdha8

    يريد كتابة ماتسمع بالانجليزي وليس كتابة الترجمة بالعربي

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
    ابدأ