"I go say hello."

الترجمة:أذهب لأقول مرحباً.

May 11, 2014

131 تعليقًا


mostafarzq

"أنا ذاهب لإلقاء التحية" أقوى وأفضل لغوياً

May 20, 2014

Damascene

تمّت الإضافة إلى الاحتمالات المقبولة لكن التفضيل يعود للترجمة الأقرب إلى الأصل فهذا أسهل بالنسبة للمتعلّمين، شكراً لك

May 21, 2014

AboAyman3

ألا يجب إضافة to حتى تصبح الجملة صحيحة I go to say hello إنما كما جاءت الجملة أظن الترجمة الصحيحة هي أنا أذهب قل مرحبا

June 24, 2019

nazeer7

يضاً أنا ذاهب لتحيتهم

October 16, 2014

CjOw3

راي مصطفى سليم من وجهه نظري

April 2, 2016

ramiradwan145

hello

June 11, 2017

Sonfoor

"سأذهب لقول مرحبا". هل "I go to say hello" جائزة أيضا؟

May 11, 2014

Damascene

نعم إنها جائزة و تمّت إضافتها إلى الاحتمالات الصحيحة. شكراً لك

May 11, 2014

WLhE5

I think it is better

September 11, 2017

ZeyadSan

نعم! تلك هي الطريقة التي أعرفها ^^"

May 12, 2014

aleyzy

نحن درسنا أنا فعلين في جملة مش ممكن لازم نستخدم الجيرنت أو الإنفنتف

May 4, 2019

[مستخدم حسابه معطّل]

    خطأ, سأذهب نقول I will go المستقبل ليس المضارع وهنا نحن نتكلم عن المضارع.

    June 12, 2019

m-bangbang

    اقول لكل شخص ( استمر لا تستسلم ) التطبيق رائع و مفيد جدا يستاهل كل دقيقه من وقتك

    بالتوفيق للجميع :) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    May 6, 2016

hjo19

    برنامج اكثر من رائع

    May 9, 2017

islamdahman

    في العربية لا نقول أنا ذاهب لقول كذا وإنما سوف أقول كذا

    May 27, 2014

Damascene

    أوافقك وأضفتُ جملتك المقترحة، لكننا نحاول أيضاً أن نضيف الجمل الأقرب إلى الجملة الإنكليزية فالهدف أن نتأكد من أن المتعلِّم قد فهم الجملة وحسب.

    May 27, 2014

fahd345433

    الفهم الصحيح يجعلك تتعمق في اللغة،التعب في البداية افضل بكثير لأنه يفتح لك أُسس جديدة تجعلك تُحيط فطرياً بتعلم اللغات. برنامج جميل تعيش احداثه الحقيقية التي بنيت عليه. ارفع القبعة احتراماً.

    May 13, 2019

zoya017

    انا يجي من بنقال

    December 9, 2015

LujainDaw

    أنا أذهب لأقول مرحباً .

    February 7, 2016

wjOT7

    يعني بس يقول مرحبا ويرجع هههههههه

    July 27, 2017

Islam.Ali18

    سأقول مرحبا I go say hello = I will say Hello اعتقد دة الاصح

    June 7, 2015

Maryam_Adam

    أنا سأقول أهلا. حسبها غلط ليه؟ هي أهلا غير مرحبا؟

    July 15, 2014

Damascene

    هناك فرق بين "أنا أذهب لأقول كذا" و "أنا سأقول كذا" فالثانية يقابلها في الإنكليزية I am going to say hello

    July 25, 2014

momo202952

    ممكن اعرف الفرق بين I am going to say hello / I go say hello

    January 26, 2016

noura194

    I am going to say hello معناها انا ساذهب لاقول مرحبا والثانيه انا ذاهب لاقول مرحبا وياليت احد يتاكد لنا

    February 12, 2016

noura194

    لا تاكدت معناها صح

    February 12, 2016

basem953953

    ترجمة انا اذهب لاقول مرحبا صحيحة جدا

    August 6, 2015

student958275

    حسب خطأ بسبب أهلا بدل مرحبا!

    August 7, 2015

Tyahakeim

    يعني انا ساقول اهلا غلط وانا ساقول مرحبا صح -_-

    August 15, 2015

flp2all

    أنا أذهب لأرحب ... حسبها خطأ!!!

    August 19, 2015

youssef967590

    الصحيح ان نقو I go to say hello

    September 4, 2015

assmaelou

    ساقول مرحبا √

    September 16, 2015

fofo440960

    الصحيح لازم يقول I go to say hello.

    December 30, 2015

Mohammedat767805

    Yes, you're right

    September 25, 2016

mohamedfar678703

    فعلين متتاليين الا تحتاج ing

    February 6, 2016

Ahmedismai902349

    I go say hello

    March 1, 2016

0tIi1

    وانا اقول مرحبا لكل من قراء التعليق

    September 28, 2016

aia560634

    تأزم

    February 7, 2017

Narges573028

    I go to say hello هذا الصح

    September 15, 2018

AhmadAwas

    ايضا جائز ان تقول i go to say hello

    September 27, 2018

Kh209

    البرنامج في قمة الروعه وانصح الجميع لا تنظرو الى سلبيات البرنامج انظرو الي اجابياته وبالنسبه لترجمه بعض الكلمات فالبرنامج يحاول يترجم بشكل يناسب جميع مستخدميه بكل العالم بمختلف الهجات واللغاات وشكراً

    October 27, 2018

Noorjojo

    I think its ( I go to say hello)

    December 16, 2018

Allam56

    Go is verb and say is verb too so we sould write .... I go to say hello... Or... I go saying hello

    February 25, 2019

sedrarajab

    لازم يكون بين الفعلين toصح ولا أنا غلطانة؟

    April 19, 2019

aleyzy

    لماذا لم نستخدم infinitive I go to say hello.

    May 4, 2019

salemmmd

    انا رايح ارحلب فيهم

    انا راح ارحب فيهم

    انا ذاهب لأرحب بهم

    انا رايح لأقول لهم مرحبا

    أنا ذاهب للترحيب بهم

    August 2, 2015

nour383916

    كلمة .. فيهم او بهم او لهم غلط

    June 3, 2018

arEngman

    ذاهبٌ لأقول مرحبًا

    August 5, 2015

mohm737

    المفروض نقول I go for say hello

    August 5, 2015

maha511

    صح المفروض كذا

    August 6, 2015

maha511

    او I go to say hello

    January 2, 2016

mustafa447155

    مرحبا اعتقد يقابلها welcom وليس هلا ولو افترضنا هلا يبدل الكلامات في بعض الاسئله ويعتبرها صح وبعض الاحيان يحاسبك على اقل خطأ إملائي أو مفهوم عام

    August 18, 2015

MohammedAl272975

    ايهما اصح I go say hello ام I go to say hello

    August 31, 2015

ranoo3

    لاحيي ولا لاموت ...امزح :-O

    September 4, 2015

maha511

    ههههههههههه موت من الضحك :\

    January 2, 2016

dodo847572

    اذهب لا قول مرحبا

    September 13, 2015

Majid503867

    This sentence is wrong.it must write like this'' I go to say..

    October 27, 2015

maha511

    yeah it is true and we can also write it as well '' I go for say.. .."

    January 2, 2016

sy2qg0

    'انا أذهب قل مرحبا' ترجمتها كذا وقال صح

    December 23, 2015

maha511

    نعم صحيحه ترجمتك ولكن ليست مفهومه بالمعنى

    January 2, 2016

ayoub.m.hassan

    انا ذاهب لأقول مرحب

    January 19, 2016

mostafaomar1

    I go to say hello

    February 10, 2016

hussemooo

    ارﯼ ان الصحيح وضع to قبل say ممكن توضيح فانا ترجمتها انا ذاهب ٲقول مرحبا واعتبرها خاطئة ..

    March 10, 2016

hassan808037

    انا اذهب ، واقول مرحبا

    March 12, 2016

96f91M

    لم افهم هذا....كيف يمكن ان يأتي فعلين متتاليين في الجملة دون فاصل...أليس الأصح ان نقول go to say

    March 19, 2016

smonah

    المفروض يحطون to say hello

    April 27, 2016

DjEu2

    اؤيد مصطفى

    June 25, 2016

DalinHalei

    انا كتبولي ذهاب بدال اذهب ومافي عند الذهاب

    July 1, 2016

nehalelkheir0

    to " say hello "...

    July 19, 2016

alibenmussa

    أنا أذهب قائلا مرحبا

    July 31, 2016

ahmedabdul151183

    يا شباب .. هل i go say لها اى علاقه بالمستقبل مثل wiil , going to ام ماذا

    August 2, 2016

Emanhussein1

    كيف يضع goو say وراء بعض لا افهم الجملة

    August 5, 2016

mustapadev

    انا ذاهب لالقي التحية

    August 7, 2016

MNS.M

    الترجمه نوعاً ما جيده

    August 11, 2016

MNS.M

    انا اذهب لإلقاء التحية

    August 11, 2016

tota56ymai

    ما يصير لازم i go to say hello

    August 21, 2016

HamoudiSed

    actually i go to says hello انا ذاهب لاقول مرحبا

    September 2, 2016

YumnaAljubairy

    i will go to say Hello.

    September 5, 2016

ahmedsalah783151

    صلوا علي سيدنا محمد

    September 20, 2016

Mohammedat767805

    وهل:’اذهب لكي اقول مرحبا’ تصح

    September 25, 2016

terezegho1

    .

    October 6, 2016

mohammed221565

    Good bye

    October 17, 2016

Esraa.H

    The structure of the sentence is not correct

    November 3, 2016

7mod3zoz

    Why?

    January 20, 2018

rFvY4

    هل الجمله صحيحه اذا كتبت I go to for say hello

    November 5, 2016

asmaben1

    لم تعلموننا المستقبل، فلما أعطيتمونا جملة تتحدث عن المستقبل لا الحاضر؟ و إن كانت هذه الجملة تتكلم عن الحاضر فأرجو أن تفيدوني و تعلموني أكثر شكراااا :)

    November 13, 2016

Aya3ashour

    يمكن القول أنا ذاهب لالقاء السلام أيضًا

    November 21, 2016

F6OV2

    كيف انا تذهب كلج اذا لازم يتقبل كلجتنا في الانقيزي زي ما قبلنا وحلينا

    December 4, 2016

hashemalhalmi

    I go to say

    December 22, 2016

alghammari

    انا سأقول مرحبا

    هل صحيح ؟

    January 3, 2017

hamato3

    say??

    January 8, 2017

shahddfathyy

    انا ذاهب لبعث السلام او انا ذاهب لبعث التحيه او انا ذاهب لقول السلام او التحيه .....جميعهن مصطلحات ذو معانٍ واحده تعود لمعني واحد وهو التحيه

    January 15, 2017

AbdullahNa906899

    اعتقد من الصحيح انا نقول I go to say hello

    January 16, 2017

gehad.gaber

    00000

    January 30, 2017

Shahed313074

    " انا ذاهب لإلقاء التحية " افضل واحسن من جهة اللغة العربية وقواعدها

    February 6, 2017

Fatma795009

    المفروض اقول I will go to say hello

    April 2, 2017

ZEZO876683

    احس اكو غلط بالجمله

    April 30, 2017

MohamedNag79811

    خطأ I go to sey hallo

    May 27, 2017

F0BUsLqT

    I Go To say hello أفضل

    May 30, 2017

amanialawneh

    تابعوني -

    June 3, 2017

IZSV4

    المعني انا اذهب لكي اقول مرحبا بس في الجمله كلمه لكي مو موجوده... شلون

    June 11, 2017

mahmoudreda22

    اعتقد ان i go to say hello افضل

    June 11, 2017

ramiradwan145

    hello

    June 11, 2017

rayraan

    مفروض : I go to say hello

    June 20, 2017

SML5v

    انا اعرف ان بين الفعلين to يعني تكتب i go to say hello ممكن احد يصحح لي اذا أخطأت

    July 9, 2017

wjOT7

    هذا شكد زاحف هههههه

    July 27, 2017

sonic_alaa

    "سأذهب لقول مرحبا". هل "I go to say hello" جائزة أيضا؟

    July 30, 2017

deeeeema

    I'm going to say hello , او I go to say hello ... عدلوها.

    August 7, 2017

BaseilAL-B

    اين to السببيه

    August 19, 2017

ARYAM_94

    تعب نفسه المسكين راح بس عشان يقول "مرحبا"

    August 22, 2017

AhmadAwas

    هههههههه

    September 27, 2018

ARYAM_94

    منجد يعني رايح يقول مرحبا ويرجع هههههههههه

    August 22, 2017

WLhE5

    في غلط بالجملة و الترجمة أعتقد مقصودة ل نبحث و نتقوى

    September 5, 2017

Ns8z6

    ليش ما قلنا I go for say hello انا اذهب لاقول مرحبا

    September 14, 2017

Ahmed263244

    اعتقد ان الجملة بالانكليزية يجب ان تكون هكذا : I go to say hello لتكون الترجمة : أنا اذهب لأقول مرحبا

    December 18, 2017

Amira_Abd_ElHay

    اي الصح طيب go to ولا go و ايه الفرق بينهم

    February 17, 2018

abdualrshe

    سأذهب لارحب بهم

    March 4, 2018

eslammoham699372

    ياريت تكون جملكم ليها معني

    March 22, 2018

Ahmad735048

    لماذا لا تكون : أنا ذاهب لأقول مرحباً . I go to say hello .

    April 21, 2018

monaim97415

    سوف أقول مرحبا

    May 12, 2018

whVf10

    Hilo

    June 1, 2018

aminooo9991

    المفروض الجملة تكون "I go to say hello" حتى يكون ترجمتها للعربية " أنا أذهب لقول مرحبا "

    August 1, 2018

EssamAbdul7

    انا اذهب اقول مرحبا نفس المعني واقرب للترجمة الحرفية

    September 25, 2018

azza245776

    انا أذهب لأقول مرحبا

    February 16, 2019

MoussaBell1

    ما الفرق بين say و tell

    February 24, 2019

iSIn163761

    احس فيه لخبطه بالجملة

    April 1, 2019

    [مستخدم حسابه معطّل]

      هل ممكن أن نقول I go to say hello?

      June 8, 2019

AboAyman3

      ألا يجب أن تكون الجملة الإنكليزية في هذه الحالة I go to say hello لأقول مرحبا و إلا فيجب ان تكون الترجمة للعربية أنا أذهب قل مرحبا

      June 24, 2019

Nawal811482

      أذهب للتحية ✅

      June 28, 2019

MohammedMo333731

      I go to say hello

      July 26, 2019

am10b

      مو لازم I go to say hello

      August 9, 2019

      المناقشات ذات الصلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.