"I eat apple bread."

الترجمة:آكل خبز التفاح.

May 11, 2014

6 تعليقات


AbdelRahmanAli

ليس من الضرورى ان تكتب ( انا ) او اى ضمير اخر قبل الفعل ( هي ، هو ، نحن )

اى يمكنك كتابتها او عدم كتابتها كما شئت

May 11, 2014

nermeen3

ماذا تعنى كلمه خبز التفاح؟

June 13, 2014

ksopuff

لا يحتاج "انا" لا؟

May 11, 2014

e-nawar

قد لا تكتب عندما تُفهم من تصريف الفعل

  • أنا أكل - نحن نأكل
  • أنتَ تأكل - أنتِ تأكلي - أنتما تأكلان - أنتم تأكلون - أنتن تأكلن
  • هو يأكل - هي تأكل - هما يأكلان - هم يأكلون - هن تأكلن
May 11, 2014

Alekhandro

اضيفوا انا للترجمة رجاً

May 12, 2014

HassounaSayed

جاء التفاح الاول فلماذا جعلها الاخر

June 25, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.