دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Eat cheese whenever you want."

الترجمة:كُل جبناً متى تشاء.

منذ 4 سنوات

94 تعليقًا


rlifeh

"كل جبن متى ما أردت" أعتقد أنها صحيحة. مع أني أفضها "جبنة" p:

منذ 4 سنوات

MA-Rima

او كل جبنا في اي وقت تريده

منذ 4 سنوات

jamaan16

كيف حليتيها صح

منذ سنتين

ZeyadSan

XD

منذ 4 سنوات

MinOoO_171

كل جبنة متى شئت او متى اردت او متى تريد

المعنى صحيح

منذ 3 سنوات

norah00558

لماذا اضفنا everعلى when

منذ 3 سنوات

8mRn1

When = عندما ، متى Whenever = وقتما Where= اين Wherever = اينما ، حيثما

منذ 3 سنوات

geoC6

شكرا

منذ 3 سنوات

AlamirAShi

شكرا

منذ سنتين

Zaion_Professor

شكراً

منذ سنتين

SalehSaplel

شكرا

منذ سنتين

charfiko

thx you

منذ سنة واحدة

an_k_as

الترجمة غير دقيقة بكلمة متى ، الترجمة الأصح (وقتما) . ever تعادل (ما) الكافة ، حيثما/أينما:wherever ، القائمين ع التطبيق أكيد شافوا أنو يسهلوا الترجمة ، لان قليل رح ينتبه ويكتب (وقتما) .

منذ 9 أشهر

sara384325

هيا never مش ever

منذ سنتين

stupidange

"Eat cheese whenever you want" should be translated as: كل جبنا بأي وقت تريده "Eat cheese when you want" should be translated as: كل جبنا وقت ما تريد However, the answer that is given in Arabic fits both English sentences (whenever vs. when)

منذ سنتين

HussamAlkedh

كُل جبناً متى ما تريد

منذ 4 سنوات

RcdY1

كُل جبناً متى ما تشاء او تريد او ترقب

منذ سنتين

rose94642

عابت دولينجو ميعرف يحجي عربي ويكولي غلط

منذ سنتين

ABBAS_4548

اي والله صح هههههههه

منذ 6 أشهر

adelabdelrahman

كل جبنة فى اى وقت تريد .. صحيحة ايضا

منذ 4 سنوات

mazen.sala7

كل جبنة في الوقت الذي تريد

منذ 3 سنوات

MkMk15

لماذا عندما اتكلم يقول لي يوجد خطاء هل السبب من المايكروفون لا اعتقد لان اغلب الجمل الفظها صحيحه . . ؟

منذ 3 سنوات

an_k_as

لاتتكلم ، سيحسبها صحيحة

منذ 9 أشهر

dody844222

شكرا

منذ سنتين

7kOO3

غلط لية انا مش عارف

منذ سنتين

maha511

في ايش طلعلك الغلط

منذ سنتين

baharinsan

However هل معناها كيفما ؟

منذ سنتين

maha511

ايوه

منذ سنتين

hashes1

شباب ايش معنى دولينجو

منذ سنتين

ABBAS_4548

تريد نجيبلك تقرير

منذ 6 أشهر

tala_sama

نفس المعنى

منذ سنتين

tayssir13

كل جبن متى ما اردت" اعتقد انها صحيحة. مع اني افضها " جبنة"p:

منذ سنتين

NAJAHdev

انا كتبت .. كل جبنة حينما تريد و كانت الإجابة صحيحة

منذ سنتين

MuhammadAlnaggar

" كل جبنة عندما تريد ذلك" عملها غلط هشان ذلك رغم إنها مافيهاش غلطة !!!

منذ سنتين

zahraamoha1

أُكل الجبن وقتما تريد

منذ سنتين

saraalaoce

وقت ما تريد او متى اردت

منذ سنتين

mustafakam800897

كل الجبن متا ما شئت

منذ سنتين

H9xa3

كل تبنا متى ما أردت هذي فيها رومنسيه اكثر.....

منذ سنتين

Fatima2101

كل جبن وقتما تريد المفروض صح

منذ سنتين

Mohamedhen8180

يلا ياجماعة نعرف نفسنا ع الفيس ونعمل جروب واتس ونقوى نفسنا ببعض

منذ سنتين

MOG02

شباب شيء قروبات واتساب مال انجلش

منذ سنتين

zeena93365

very good

منذ سنة واحدة

myVp4

كل جبنا متى تشاء ذلك صح وين الخطا

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

mohamedmoh683611

كل الجبنة متي اردت

منذ سنة واحدة

chrisro4

كل جبن حيث ارت برضه صح

منذ سنة واحدة

7nDx2

كل جبنا متى أردت ....زدت لها ذلك حسبت ×؟

منذ سنة واحدة

m15nina

eat cheese whenveer you want = كل جبنا متى تشاء

منذ سنة واحدة

FRT42

صررررراحة هاد البرنامج ولا اروع كتيررررر عم بحبو

منذ سنة واحدة

TulipTulip908248

كل الجبن عندما تريد احتسبها صح ×~×

منذ سنة واحدة

sokaina526883

جوابي صح واعطوني نص صح لانو جوابهم غلط

منذ سنة واحدة

Shahad.102

ما الفرق بين when و whenever ؟

منذ سنة واحدة

an_k_as

When : متى (للإستفهام) Whenever: وقتما (زمانية )

منذ 9 أشهر

Mustafa716905

Eat cheese whenever you want am I wrong

منذ سنة واحدة

T3Yl3

مالفرق بينا wheneverوwhen

تكفون ردوووو علي تكفون

منذ 11 شهرًا

djalel641292

Eat cheese whenever you want

منذ 11 شهرًا

djalel641292

كل الجبن متى اردت

منذ 11 شهرًا

batool971452

كل جبن وقت ما تريد اعتقد انها صحيحة

منذ 10 أشهر

f4Cz7

ليش ما نقول Eat cheese if you want مو صح

منذ 6 أشهر

6JBW2
6JBW2

كل جبناً متى ما شئت

منذ أسبوع واحد

HussamAlkedh

كل جبنة متى ما تريد

منذ 4 سنوات

makarnalik

لماذا كل جبنة وقتما انت تريد خاطئة :(

منذ 3 سنوات

Mansou1

أعتقد إن جملة " لتأكل جبنًا عندما تريد "

منذ 3 سنوات

BeeshoOoCh

تناول جبناً وقتما تريد ... أين الخطأ !!

منذ 3 سنوات

hazem434052

وانا ايضا كتبت تناول ........يجب اعتبارها صحيحة

منذ سنتين

emad31

كل جبناً ولا عمر امك لاكلت

منذ سنتين

maha511

:-D

منذ سنتين

Kizar1

-_-

منذ سنتين

9oRL

Eat cheese whenever you want

منذ سنتين

kuOW3

كل جبنه متى ما شئت

منذ سنتين

mzar720

يمكنك تناول الجبنة كيفما شئت

منذ سنتين

fRGS1

Eat cheese whenever you want كل جبا متى تشاء

منذ سنتين

maha31937

الشعب متفلسف هغ

منذ سنتين

KqUG5

كل الجبنة عندما تريد

منذ سنتين

aliAlhoqbi

البرنامج جميل الجملة الصحيحة كُل جبناً متى ما شئت شكراً لكل من قام بالبرنامج

منذ سنة واحدة

IbrahimQas2

تناول الجبن متى اردت ذلك

منذ سنة واحدة

radofamine

كل الجبن وقتما تريد

منذ سنة واحدة

U5zT3

كل جبن كلما رغبت طلعت صح

منذ سنة واحدة

ibrahem609425

(اكل جبن يا حمار)

منذ سنة واحدة

daliamoham908649

كل جبن وقتما تشاء

منذ سنة واحدة

jood922001

انا كتبت كل جبنا متى تشاء بس طلع خطقء ؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

AliFouad5

كتبت منى بدل متى

منذ سنتين

NourSy14

.

منذ سنتين

FatimeMard

كل جبنا عندما انت تشاء

منذ سنة واحدة

mohammed221565

If you want

منذ سنة واحدة

hamss9

شكرا

منذ سنة واحدة

Qoucky

كل جبنه باي وقت تريده وين الغلط

منذ 3 سنوات

MohamedLebzir

كُل جبناً متى تشاء.

منذ 3 سنوات

QUSAYTOURI

كل جبن في اي وقت ...........خطأ

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

نسيت أن تترجم كلمة you want، كان عليك أن تكتب كل جُبناً في أي وقت تريد.

منذ 3 سنوات