"Eat cheese whenever you want."

الترجمة:كُل جبناً متى تشاء.

May 11, 2014

57 تعليقًا


rlifeh

"كل جبن متى ما أردت" أعتقد أنها صحيحة. مع أني أفضها "جبنة" p:

June 11, 2014

MA-Rima

او كل جبنا في اي وقت تريده

July 14, 2014

MinOoO_171

كل جبنة متى شئت او متى اردت او متى تريد

المعنى صحيح

February 10, 2015

norah00558

لماذا اضفنا everعلى when

July 1, 2015

8mRn1

When = عندما ، متى Whenever = وقتما Where= اين Wherever = اينما ، حيثما

September 12, 2015

geoC6

شكرا

September 18, 2015

AlamirAShi

شكرا

September 29, 2015

Zaion_Professor

شكراً

October 8, 2015

SalehSaplel

شكرا

January 21, 2016

SuzyMatar

شكراً لك على الشرح الوافي

October 30, 2018

2017834090

thank you,8mrn1

November 29, 2018

stupidange

"Eat cheese whenever you want" should be translated as: كل جبنا بأي وقت تريده "Eat cheese when you want" should be translated as: كل جبنا وقت ما تريد However, the answer that is given in Arabic fits both English sentences (whenever vs. when)

January 10, 2016

HussamAlkedh

كُل جبناً متى ما تريد

September 8, 2014

rose94642

عابت دولينجو ميعرف يحجي عربي ويكولي غلط

November 14, 2015

FRT42

صررررراحة هاد البرنامج ولا اروع كتيررررر عم بحبو

August 6, 2017

Recainasy

كل جبنا متي تشاء هو المعنى الثحيح اللي هو عوزوه

January 11, 2019

adelabdelrahman

كل جبنة فى اى وقت تريد .. صحيحة ايضا

August 26, 2014

HussamAlkedh

كل جبنة متى ما تريد

September 8, 2014

mazen.sala7

كل جبنة في الوقت الذي تريد

February 22, 2015

MkMk15

لماذا عندما اتكلم يقول لي يوجد خطاء هل السبب من المايكروفون لا اعتقد لان اغلب الجمل الفظها صحيحه . . ؟

August 25, 2015

an_k_as

لاتتكلم ، سيحسبها صحيحة

November 26, 2017

dody844222

شكرا

November 6, 2015

7kOO3

غلط لية انا مش عارف

November 13, 2015

maha511

في ايش طلعلك الغلط

January 4, 2016

baharinsan

However هل معناها كيفما ؟

November 23, 2015

Kh209

However معناها مع ذلك

November 6, 2018

hashes1

شباب ايش معنى دولينجو

November 30, 2015

ABBAS_4548

تريد نجيبلك تقرير

March 20, 2018

tala_sama

نفس المعنى

December 24, 2015

tayssir13

كل جبن متى ما اردت" اعتقد انها صحيحة. مع اني افضها " جبنة"p:

December 30, 2015

NAJAHdev

انا كتبت .. كل جبنة حينما تريد و كانت الإجابة صحيحة

January 2, 2016

MuhammadAlnaggar

" كل جبنة عندما تريد ذلك" عملها غلط هشان ذلك رغم إنها مافيهاش غلطة !!!

February 1, 2016

zahraamoha1

أُكل الجبن وقتما تريد

February 4, 2016

saraalaoce

وقت ما تريد او متى اردت

February 5, 2016

mustafakam800897

كل الجبن متا ما شئت

February 22, 2016

H9xa3

كل تبنا متى ما أردت هذي فيها رومنسيه اكثر.....

July 16, 2016

Fatima2101

كل جبن وقتما تريد المفروض صح

July 17, 2016

Mohamedhen8180

يلا ياجماعة نعرف نفسنا ع الفيس ونعمل جروب واتس ونقوى نفسنا ببعض

August 14, 2016

MOG02

شباب شيء قروبات واتساب مال انجلش

August 14, 2016

zeena93365

very good

November 25, 2016

myVp4

كل جبنا متى تشاء ذلك صح وين الخطا

February 26, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

mohamedmoh683611

كل الجبنة متي اردت

July 14, 2017

chrisro4

كل جبن حيث ارت برضه صح

July 16, 2017

7nDx2

كل جبنا متى أردت ....زدت لها ذلك حسبت ×؟

July 23, 2017

m15nina

eat cheese whenveer you want = كل جبنا متى تشاء

July 27, 2017

TulipTulip908248

كل الجبن عندما تريد احتسبها صح ×~×

August 6, 2017

sokaina526883

جوابي صح واعطوني نص صح لانو جوابهم غلط

August 14, 2017

Shahad.102

ما الفرق بين when و whenever ؟

September 19, 2017

an_k_as

When : متى (للإستفهام) Whenever: وقتما (زمانية )

November 26, 2017

Mustafa716905

Eat cheese whenever you want am I wrong

September 20, 2017

T3Yl3

مالفرق بينا wheneverوwhen

تكفون ردوووو علي تكفون

September 23, 2017

djalel641292

Eat cheese whenever you want

September 24, 2017

djalel641292

كل الجبن متى اردت

September 24, 2017

batool971452

كل جبن وقت ما تريد اعتقد انها صحيحة

November 4, 2017

f4Cz7

ليش ما نقول Eat cheese if you want مو صح

March 1, 2018

6JBW2

كل جبناً متى ما شئت

September 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.