"Eatcheesewheneveryouwant."

الترجمة:كُل جبناً متى تشاء.

منذ 4 سنوات

56 تعليقًا


rlifeh

"كل جبن متى ما أردت" أعتقد أنها صحيحة. مع أني أفضها "جبنة" p:

منذ 4 سنوات

MA-Rima

او كل جبنا في اي وقت تريده

منذ 4 سنوات

MinOoO_171

كل جبنة متى شئت او متى اردت او متى تريد

المعنى صحيح

منذ 3 سنوات

norah00558

لماذا اضفنا everعلى when

منذ 3 سنوات

8mRn1

When = عندما ، متى Whenever = وقتما Where= اين Wherever = اينما ، حيثما

منذ 3 سنوات

geoC6

شكرا

منذ 3 سنوات

AlamirAShi

شكرا

منذ 3 سنوات

Zaion_Professor

شكراً

منذ 3 سنوات

SalehSaplel

شكرا

منذ سنتين

SuzyMatar
SuzyMatar

شكراً لك على الشرح الوافي

منذ شهر واحد

2017834090

thank you,8mrn1

منذ أسبوعين

an_k_as

الترجمة غير دقيقة بكلمة متى ، الترجمة الأصح (وقتما) . ever تعادل (ما) الكافة ، حيثما/أينما:wherever ، القائمين ع التطبيق أكيد شافوا أنو يسهلوا الترجمة ، لان قليل رح ينتبه ويكتب (وقتما) .

منذ سنة واحدة

stupidange

"Eat cheese whenever you want" should be translated as: كل جبنا بأي وقت تريده "Eat cheese when you want" should be translated as: كل جبنا وقت ما تريد However, the answer that is given in Arabic fits both English sentences (whenever vs. when)

منذ سنتين

HussamAlkedh

كُل جبناً متى ما تريد

منذ 4 سنوات

rose94642

عابت دولينجو ميعرف يحجي عربي ويكولي غلط

منذ 3 سنوات

FRT42

صررررراحة هاد البرنامج ولا اروع كتيررررر عم بحبو

منذ سنة واحدة

adelabdelrahman

كل جبنة فى اى وقت تريد .. صحيحة ايضا

منذ 4 سنوات

mazen.sala7

كل جبنة في الوقت الذي تريد

منذ 3 سنوات

MkMk15

لماذا عندما اتكلم يقول لي يوجد خطاء هل السبب من المايكروفون لا اعتقد لان اغلب الجمل الفظها صحيحه . . ؟

منذ 3 سنوات

an_k_as

لاتتكلم ، سيحسبها صحيحة

منذ سنة واحدة

dody844222

شكرا

منذ 3 سنوات

7kOO3

غلط لية انا مش عارف

منذ 3 سنوات

maha511

في ايش طلعلك الغلط

منذ سنتين

baharinsan

However هل معناها كيفما ؟

منذ 3 سنوات

Kh209
Kh209

However معناها مع ذلك

منذ شهر واحد

hashes1

شباب ايش معنى دولينجو

منذ 3 سنوات

ABBAS_4548

تريد نجيبلك تقرير

منذ 8 أشهر

tala_sama

نفس المعنى

منذ سنتين

tayssir13

كل جبن متى ما اردت" اعتقد انها صحيحة. مع اني افضها " جبنة"p:

منذ سنتين

NAJAHdev

انا كتبت .. كل جبنة حينما تريد و كانت الإجابة صحيحة

منذ سنتين

MuhammadAlnaggar

" كل جبنة عندما تريد ذلك" عملها غلط هشان ذلك رغم إنها مافيهاش غلطة !!!

منذ سنتين

zahraamoha1

أُكل الجبن وقتما تريد

منذ سنتين

saraalaoce

وقت ما تريد او متى اردت

منذ سنتين

mustafakam800897

كل الجبن متا ما شئت

منذ سنتين

H9xa3

كل تبنا متى ما أردت هذي فيها رومنسيه اكثر.....

منذ سنتين

Fatima2101

كل جبن وقتما تريد المفروض صح

منذ سنتين

Mohamedhen8180

يلا ياجماعة نعرف نفسنا ع الفيس ونعمل جروب واتس ونقوى نفسنا ببعض

منذ سنتين

MOG02

شباب شيء قروبات واتساب مال انجلش

منذ سنتين

zeena93365

very good

منذ سنتين

myVp4

كل جبنا متى تشاء ذلك صح وين الخطا

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

mohamedmoh683611

كل الجبنة متي اردت

منذ سنة واحدة

chrisro4

كل جبن حيث ارت برضه صح

منذ سنة واحدة

7nDx2

كل جبنا متى أردت ....زدت لها ذلك حسبت ×؟

منذ سنة واحدة

m15nina

eat cheese whenveer you want = كل جبنا متى تشاء

منذ سنة واحدة

TulipTulip908248

كل الجبن عندما تريد احتسبها صح ×~×

منذ سنة واحدة

sokaina526883

جوابي صح واعطوني نص صح لانو جوابهم غلط

منذ سنة واحدة

Shahad.102

ما الفرق بين when و whenever ؟

منذ سنة واحدة

an_k_as

When : متى (للإستفهام) Whenever: وقتما (زمانية )

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

Eat cheese whenever you want am I wrong

منذ سنة واحدة

T3Yl3

مالفرق بينا wheneverوwhen

تكفون ردوووو علي تكفون

منذ سنة واحدة

djalel641292

Eat cheese whenever you want

منذ سنة واحدة

djalel641292

كل الجبن متى اردت

منذ سنة واحدة

batool971452

كل جبن وقت ما تريد اعتقد انها صحيحة

منذ سنة واحدة

f4Cz7

ليش ما نقول Eat cheese if you want مو صح

منذ 9 أشهر

6JBW2

كل جبناً متى ما شئت

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.