1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I read a book while I eat."

"I read a book while I eat."

الترجمة:أنا أقرأ كتاباً بينما آكل.

May 11, 2014

28 تعليقًا


El-ghazi

ما الفرق بين whill و while


hala959949

مالك دخل يا ملعون


MAZENMoham786042

Whill يعنى سوف While يعنى اثناء


esraa914836

Will* بمعنى سوف انما whill فهي كلمة خاطئة


MajadMajad

ممكن احد يقلي كيف بعرف اذا حدا يتابعني please


AhmadKhati20

ادخلي على الصفحة الشخصية تبعتك وبتشوفي المتابعين على اليسار


jXkG1

ممكن احد يكلي شلون الواحد يعرف اذا احد يتابعة


abdulbaki452037

اي مكتوب تحت متابعون ولكن ليس لديك متابعون تابعني سأتابعك


mariam486360

ما معنى كلمة while


KodoSenshi

اريد منافسين اشداء


Mariam_670980

اني كتبت "اقرأ كتاباً بينما انا اكل" لان شفت الـI قبل الـeat وللأسف طلع خطأ


mohammed.y11

مين الي بيصرا وهو بياكل


t7Yv4

ليش ما يكتب التىجمه بالعربي صح


PpvC6

اقرأ كتابا بينما آكل


Ayamajed1

فوتو ع النادي تبعي اسمو للبنات


SerxabonKu

I read a book while I eat


AhmedAssay

هو ايه الفرق بين بينما وعندما


beladem

من يحب اللغة الانجليزية


1CR42

أقرأ كتابا خلال أكلي صحيحة


Zahraa55t

سوري شنو الفرق بين. while when


deYy285177

هناك خطأ في نطق read

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.