"I read a book while I eat."

الترجمة:أنا أقرأ كتاباً بينما آكل.

May 11, 2014

21 تعليقًا


El-ghazi

ما الفرق بين whill و while

October 12, 2014

mo7iedeen

تقصد will ؟

September 16, 2017

MAZENMoham786042

Whill يعنى سوف While يعنى اثناء

August 26, 2017

esraa914836

Will* بمعنى سوف انما whill فهي كلمة خاطئة

February 11, 2018

MajadMajad

ممكن احد يقلي كيف بعرف اذا حدا يتابعني please

March 3, 2017

AhmadKhati20

ادخلي على الصفحة الشخصية تبعتك وبتشوفي المتابعين على اليسار

January 20, 2019

MAZENMoham786042

لا اعرف

August 26, 2017

jXkG1

ممكن احد يكلي شلون الواحد يعرف اذا احد يتابعة

July 3, 2017

abdulbaki452037

اي مكتوب تحت متابعون ولكن ليس لديك متابعون تابعني سأتابعك

December 25, 2018

AhmadKhati20

ادخلي على الصفحة الشخصية تبعتك وبتشوفي المتابعين على اليسار

January 20, 2019

mohammed.y11

مين الي بيصرا وهو بياكل

September 18, 2015

mariam486360

ما معنى كلمة while

May 10, 2016

hussainyou16

بينما

June 5, 2019

KodoSenshi

اريد منافسين اشداء

July 15, 2017

t7Yv4

ليش ما يكتب التىجمه بالعربي صح

August 24, 2017

PpvC6

اقرأ كتابا بينما آكل

September 4, 2017

Ayamajed1

فوتو ع النادي تبعي اسمو للبنات

November 9, 2017

SerxabonKu

I read a book while I eat

October 21, 2018

AhmedAssay

هو ايه الفرق بين بينما وعندما

March 16, 2019

Bachirsw

من يحب اللغة الانجليزية

June 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.