1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I read a book while I eat."

"I read a book while I eat."

الترجمة:أنا أقرأ كتاباً بينما آكل.

May 11, 2014

42 تعليقًا


El-ghazi

ما الفرق بين whill و while


sundus160132

While بينما When عندما


MajadMajad

ممكن احد يقلي كيف بعرف اذا حدا يتابعني please


AhmadKhati20

ادخلي على الصفحة الشخصية تبعتك وبتشوفي المتابعين على اليسار


mariam486360

ما معنى كلمة while


beladem

من يحب اللغة الانجليزية


jXkG1

ممكن احد يكلي شلون الواحد يعرف اذا احد يتابعة


abdulbaki452037

اي مكتوب تحت متابعون ولكن ليس لديك متابعون تابعني سأتابعك


AhmadKhati20

ادخلي على الصفحة الشخصية تبعتك وبتشوفي المتابعين على اليسار


KodoSenshi

اريد منافسين اشداء


Mariam_670980

اني كتبت "اقرأ كتاباً بينما انا اكل" لان شفت الـI قبل الـeat وللأسف طلع خطأ


Amna777440

هنا طلب تكتبيها بالأنگليزي ما طلب أنو تترجميها


mohammed.y11

مين الي بيصرا وهو بياكل


aya945994

انا كتبت اقرأ كتاباً بينما آكل و قالولي خطأ


AhmadKhati20

صيغتك صيغة امر صح


t7Yv4

ليش ما يكتب التىجمه بالعربي صح


PpvC6

اقرأ كتابا بينما آكل


Ayamajed1

فوتو ع النادي تبعي اسمو للبنات


faraxgele

يبدو لي أن الذي نسميه في النحو العربي بواو الحال يعادله في الانجليزية كلمة while فنقول (أنا أقرأ كتابا وأنا آكل)


SerxabonKu

I read a book while I eat


AhmedAssay

هو ايه الفرق بين بينما وعندما


EdVs20

(بينما)الأولى بتتكلم فيها عن الحاضر يعني انت بتقرا كتاب الان اثناء م انت بتاكل ما شرط انك تقرا كل م انت عايز تاكل.. اما التانيه(عندما) معناها كل م انت عايز تاكل حتكون بتقرا ف كتاب زي الحاجه الدائمه ..


NIZAR67-._

أقرأ كتابا خلال أكلي صحيحة


Zahraa55t

سوري شنو الفرق بين. while when


maramjnedy

When عندما/ متى While بينما


sundus160132

أين الخطأ الجملة صحيحة لماذا خطأ


radwaneid

اقرأ كتابا بينما انا اكل لماذا خطأ أعتقد أنها اصوب وأدق من الإجابة المكتوبة


qPAs18

انا أقرأ كتابا بينما أقرأ


if724

اين الخطأ في هذه الجملة


Psgv14

اين الخطا


hamid722347

تاتي على مااعتقد بينما اكل ... هي تعني (اثناء) القراءه ...آكل I read a book while I eat.


SaryaIsmae

ما الفرق بين عندما و بينما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.