دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

" أقرأ كتاب بينما آكل."

الترجمة:I read a book while I eat.

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


Asfahani91

هل استطيع ان اقول when بدل من while ?

منذ 4 سنوات

asdsyria

متى نضع a او an قبل الكلمة اعلم ان a توضع قبل الاسماء التي تحتوي على الاحرف الغير الصوتية وانا an توضع قبل الاسماء التي تحتوي الاحرف الصوتية ولكن احيانا لا نضعهم واحيانا تكتبهم فمتى بكلا الحالتين وشكرا ؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

Moatasem0

عندما تكون في المفرد أما أن كان جمع لاتضيف أي من a وanو أيضا الأشياء الغير قابلة للعد مثلا الماء و السكر و الأرز والبن إلخ.. أما الاشياء الغير قابلة للعد هي كتاب و خبز إلخ...... .. شرح مختصر :)

منذ 4 سنوات

Mousa.Ahmad

ليه متنفعش when

منذ 4 سنوات