1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I see you but not him."

"I see you but not him."

الترجمة:أنا أراك لكنني لا أراه.

May 11, 2014

108 تعليقات


Mustafa.hashaika

I see you but not see him هيك افضل


MehmedElWanni

لا باللغة الانكليزية الاختصار هو الافضل


CUEb1

فعلا هكذا الجملة افضل واوضح


Menna_jm

انا اراك ولكني لا اراه


AdamBoujouf

الكلمة غير منطوقة جيدا


Basma193

صحيح كلمة but كانها تنطقها that


khalifabas

لو شغلتها في الاسلو او البطئ تسمعها بوضوح I see you but not him


SaedMohamed

أنا أراك و ليس هو


Ahmed_Elgaidi

كتبت كده بردو


nQgM1

كتبت عغوغل I see you but not him ترجمها انا اراك ولاكن ليس له وكتبت I see you but not see him ترجكها انا اراك ولاكن لا اره

شو رائيكن شباب انا ما بثق بكوكل ورجمت بس الجملة التامي منطقي اكتر


mariamayma537784

بص/ي جوجل بيترجم ترجمة حرفية يعني مش بيستخدم الاختصارات زي الاجانب وكمان بعض ترجماته غلط


ezzat_mohammed92

انا اراك انت ليس هو المفروض دى الترجمة الصحيحة التانية كأنها حرفية


MrGtHhNobo

خيي l english ما فيك تترجمى حرفيا للعربية والعكس صحيح


salah_beinokio

متى نستعمل his ومتى him


YoussefLH3l1

His تدل على ملكية الشخص الغائب المذكر مثال His catقطته His dogكلبه His bookكتابه اما him تدل على ملكية المفعول به المذكر مثال The book himالكتاب له The dog him الكلب له The cat him القطة له


badrwassim

"أراك أنت و ليس هو" هذه صحيحة


nansyahmed1

المفروض الترجمه انا اراك ولكن ليس هوا ؟!؟!!؟ الترجمه العربيه الي بيترجم بيها البرنامج بتلغبط ياريت تبقي فيه ترجمه انجليزي


engzemo

اراك ولا اراه ؟


4uMJ1

الحمدلله كل اجابتي لحد الان صح مع اني لا ارى نفسي جيده في الانجليزي


Aml965875

جمله رخمة


AlaaEman

هي ليه كده؟!


AlaaEman

هي ليه كده


fayez2011

انا اراك ولست اراه ؟ ليش غلط


hassan14478

مو واضحه كذا


Abbasderiss

هیلرکولودتخبیفوبتی ( ییتقت)


Abbasderiss

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤


mera520383

كود النادي: 9N8EZ7


anssrasta

متي تاتي him


noha77021

انا اراك انت وليس هو


Mouna879484

ليش صوت قاطع عندي


awadhSalih

(انا اراك لكن لم اراه)اين الخطاء ياستاذ


sXo14

وقد يكون بالعربي:انا اراك ولكن ليس هو


xgLC5

مشكلة بالبرنامج


Sukaina737453

يا ريت يكون صوت المتحدث بطيء


Ahmed938011

تفوه ليش خطأ


mesaoude

الانجليزية صعبة دوختني اريد صديق يعينني


yaseen119901

انا أراك ولكن هو لا هذه ترجمة حرفية والاصح انا أراك وهو لا


lovan5

I see you but not him


midomoss

Him لم تنطق حيدا .نطقت هام بدل هيم


BechirZaki

أحبابي في الله أنا أخوكم أريد منكم معروف أيكم عنده مجموع في الواتساب لي تعلم لوقت الأنجليزية يديفني. +0022233366617 +٠٠٢٢٢٣٣٣٦٦٦١٧ وشكرن


m7ziK

الخطأ في النطق


noha755266

ما انا كتباه صح لييييييه بيقول انها غلط؟!!!


bwyx1

الصوت غير واضح


SammarMAlm

I see you but i cant see him


asmaa507406

I see you but not him


eman389104

فعلا كده صح


M1Yp2

أراك .. لكنى لا أراه


SafaSiddig

النطق غير واضح


hLfQ5

ي الصاحب النطق مو واضح♡•°


MidoAhmed319844

وشلون هيك افضل


70srt

I see you but not him


kkkkjj8888

اراك لكنني لا اراه


n0Io1

شنو اتا اراك لكنني لا اراه ؟ غير تصير لكن لا يراني


HudaBilalB

كتبت صح قالوخطأ


OGpk5

الكلمات المختار منها ناقصة الكلمة الاخيرة فكيف تحسب الاجابة خطا


MajadMajad

I see you but not see him


jofatani

شفتك بس ما شفته! إجابه صحيحة 100‰


m15nina

i see you but not him = أنا أراك ولكنني لا أراه


mohammedmh19

الجمله صحيحة يجب تقبل الاجابة


ManarHelal

اين الخطا في اجابني؟!! "! هي، مماثلة لاجابة الكمبيوتر ومع ذلك تم وضعها خطا


MA-Rima

انا آراء انت و لكن لا آراه


omarEng1

من فضلكم تحقق من نطق هذه الجمله فمن الواضح هناك خطأ فى تسجيلها :)


DamerAhmad

الترجمة صحيحة , لكن النطق يبدو أنه غير صحيح


medomss

أراك لكن ليس هو


Nehal.Seif

أنا أراك لكني لا أراه لماذا خطأ ؟


MrGtHhNobo

لان (لكني) خطأ


khalifabas

لكن تعني but


aliali246

انا ارك ولا اراه


tahafahed

انا اراك ولكن لا اراه ؟


AliDiab

أنا أراك أنت وليس هو


shamsmahmood

انا اراك ولا اراه


SA-F

انا اراك انت لا هو, لما لا ؟


RafifFarag

نفس التعبيربس كل حسب نظرة كل احد


halim711656

انا اراك انت وليس هو.اعتقد ان هذه هي الترجمة الصحيحة


Abdullah.younes

أراك أنت ليس هو


7umod

كيف تركب الجملة انا اراك لكن ليس هو ؟؟؟؟؟


haneen531046

طريقة لفظ ال but غير مفهومة وغير واضحة


MrGtHhNobo

انهم يعلموننا اللفظ الاجنبي الصحيح والعامي، ليس الفصحة الاجنبية ويوجد عدة مدارس للenglish مثل الميريكية او انكلترية...


IbrahimAbd981832

أراك أنت لا هو .. دي اجابة يرجي اضافتها


ReemSaeed2

حقيقه ما اقدرت استوعب الترجمه ولا قدرت اترجمها بشكل مقبول !؟؟؟


MohamedMoh147606

I see you but not him ليه بيقول غلط ؟


ayoubmohammadi

I see you but not see him هذا تعبير أفضل من ذالك


ee6OAN

I see you but I do not see it .


XeFF3

النطق غير صحيح


MAYA8040

هي فيها خطاء و غير منطقية


saeedalmulaiky8

ما معنى him ؟؟


AboMohamme11

برنامج معاق


zizakm

أنا أرك لكن ليس عنه


hosamnasri

أنا أ راك ماعداه ؟؟ما الخطأ فيها؟؟ ماعداه= لا أراه؟؟


MrGtHhNobo

ماعداه تصبح للجمع.. يعني اذا كانت الجملة انا اراهم (جمع) يصبح يمكن قول ما عداه لانه واحد من بين الجمع ولا يمكن الترجمة الحرفية ابدا!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.