1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She sees that he likes her."

"She sees that he likes her."

الترجمة:إنها ترى أنه معجب بها.

May 11, 2014

61 تعليقًا


wellwaddad

لاكن الغريب أنهم كتبوا that؛ لذالك كان من المفترض أن يكون في الترجمة : هي تري ذلك،أوتري ذلك ؛إنه معجب بها،أوهو معجب بها...


HusseinAbg

كلمة (ذات/ that) بهذا الموضع لاتحمل معنى (ذلك) That هنا بمعنى (أنه) She sees that he likes her إنها ترى (أنه/that ) معجب بها


MASGKh_2017

عجيب والله اش ذا الكلام هههههههه


tqAH291018

استغفر الله بس


Nohaila1

نعم لم لا


hmzah11

شو رايك


amrsakr2014

She sees that he likes her." هي ترى انه مثلها She sees that he loves her هي ترى انه يحبها


Awwami

She sees that he likes her هي ترى أنه معجب بها

She sees that he is like her هي ترى أنه مثلها


basem126313

الاعجاب يختلف عن الحب الاعجاب هو الاعجاب ب شيء او ب احد مثلا الاعجاب ب شخصيه تلفزيونيه بينما الحب هو حب ل شيء او ل احد مثلا حب الطعام او حب الاهل احببت هذه السياره تختلف عن اعبتني هذه السياره ارجو ان تكون وصلت المعلومه و عرفتوا الفرق بين الكلمتين Good luck


MASGKh_2017

عجيب والله اش ذا الكلام هههه


007sniper007

لماذا see وليس see is


nour488722

لان sees الs مضافه لانك تتحدث في زمن المضارع اما is فهي بمعني يكون


iraqHaider

S الشخص الثالث


Abed2014

لماذا ترجمة " هي ترى أنه يعجبها " خطأ


just.broken

بعد وكتتت ، ما عندچ إحساس انتِ كالعاده


8Px03

انا ايضا معجبه


8Px03

ادوات العطف يعن عن الحب او الرومانسيه


5Tsz12

والله بجد يعني العاطفة؟


Mensosan

وش ذا الكلام عجيب بس استفدنا صح ( ͡° ͜ʖ ͡°)


Fulwah08

ياعيباه وش هذا الكلام


Nadosh.q3

هي تراه يحبها .. لماذا خاطئة ؟؟


MariamAbdulmaged

لأن كلمة like معناها يعجب وليس يحب .. لو she sees he loves her هذه هي الى ترجمتها " هى ترى انه يحبها "


ayahshaltaf

لماذا ترجمة "هي ترى انه هو معجب بها " خاطئة؟


mo3az_98

انه معجب بها فقط .. ولا حاجة لزيادة ( هو )


MohamedAte340150

She sees that he likes her


MohamedAte340150

بكتب صح وبيطلع اني كاتب خطا كيف وما هو الحل لتعدية المرحلة


2mNW

She sees he likes her هذا الصحيح


Sohila

عيب كده ماتقولوش الكلام الخادش للحياء ده مايصحش كده


saad367652

انها ترى انه معجب بها


NZbU7

هي ترى أنه معجب بها


YazeedQwai

انا معجب بها


AhmedIsmai364878

She sees that he likes her


Mawiayyy

ايش الفرق بين like و love


Sadequ

الفرق بينهما مثل الفرق بين الإعجاب و الحب بالعربية ، فلا يمكن لأم أن تقول عن ولدها I like him , أو I like my baby فهذا تعبير يتضمن شعور جنسي ، لكن يمكن للأم أن تطلق كلمة love لولدها أو الولد لأمه . أما في حالة رجل وإمرأة فهي تصف درجة الشعور فيمكن لرجل أن يقول عن إمرأة I like her كتعبير عن أعجابه أو حبه البسيط ، أما I love her فدرجة حبه أكبر .


tidbough

هي ترى أنها تعجبه..


ABC-2019

انها ترى انه يراها عفريتاا


silin261138

في طريقة جربتها انا: شغل الميكروفون وبعدين الصوت و رح تنحسب صحيحة


Raghd_h94

ههههه ليش هذا الغش


clS311

هى ترى ذالك انه يحبها برضو صح


MDMB0

هههه نعم انا معجب بها بل مغرم بها :*


6U2w3

لماذا أضفنا see أضفنا اليها s


fati_2004_IRAQ

اي يمتة العرس انشالله ؟ ههههههه وبقاعة لو سكيتي هههههه متتت


fjidvm

HI THERE ARE YOU LOOKING FORWARD TO HEARING FROM YOU.


Ali714669

ماهذا التلاعب ف تصحيح الإجابات


Shahznanli

اللفظ ردئ جدا


8g3I2

هههههههه


Qd515

استغفر الله من هذا الكلام ايه الكلام الحلو خالص ده


kiUX14

كيف معم إفهم شئ


YaraYasser698273

في هذه الجملة that تعني ان و قد تأتي بمعنى ذلك (اسم إشارة للبعيد)


bbad_angel

But i don't like him..


hOT1431948

كتبتها صحيحة كما هيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.