"I do not have a dog."

الترجمة:ليس لدي كلب.

May 11, 2014

27 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Qpac1

لماذا دخلت do في الجملة؟ لماذا لم نستخدم am n't

August 26, 2015

fahad_azz

لانه مضارع بسيط يستخدم عن الاشياء المعتادة واضاف do عشان ينفي ويقول do not

بخصوص am تستخدم في المضارع المستمر ويتكلم عن شي في الوقت الحالي الان يصير هالشي وقتها تستخدم am وتضيف ing على الفعل

September 13, 2016

KaramYaaqba

أنا لا أملك كلباً

May 11, 2014

Tbarqawi

صحيحة.

May 12, 2014

samiraazgn

أنا ليس لدي كلب

November 15, 2014

soukaaaa

لا يوجد عندي كلب خطا

May 22, 2015

raniamady

أنا لا أملك كلب .

June 7, 2014

Sooma4ever

So why we used do? Can we use haven't ?

August 4, 2015

llusx

When negating, we use the help-verb to do if the main verb is not a modal verb.

Anyway, saying I haven't a dog is archaic and unlikely to be used. We urge you to follow the common structure.

Joyful learning!

August 4, 2015

omama232536

بس يلي مافمهتو ليش كلباً مو كلب ؟؟ ههههه

January 30, 2016

QDc6

لا املك كلباً

August 25, 2015

96ROKU

ما ينفع : i have not a dog ? ليش لازم do ؟ ومو do معناها "هل"

October 28, 2015

96ROKU

وبالمناسبة الجملة ليست سؤال , يعني لاتقولولي do اتت لان الجملة سؤال .....لان مافي علامه استفهام ( ؟ ) في الجملة

October 28, 2015

yahyamoham9

ربشتني do

November 4, 2015

omama232536

حطّينا do عشان ننفي لأنو مابصير ننفي ب have لأنه فعل أساسي ولا حتى بتكون ظابطة الجملة بدون do

January 30, 2016

RunA679068

لا املك كلبا .

February 10, 2016

sulimanalz

تابعوني ياجماعه عشان التنافس

March 29, 2016

islam423059

اية ترجمت do not?

May 6, 2016

MokhtarM5

ليس لدي كلبا

July 1, 2016

sara655376

ليس لدي كلب

August 5, 2016

gebrilabob

هي I don't have a dog

November 8, 2016

osaid19

ليس عندي أي كلب ليش غلط -_-

November 16, 2016

aymanmagic

لماذا "عندي" وليس "لدي"

November 22, 2016

fatima_191313

ولا انا واللهي

January 31, 2017

tu.8zPhLTePoskC1

!

May 3, 2017

FawadZahro

کلب لیس عندی،لیش غلط

June 8, 2017

ma3jw9

ما لدي كلب لماذا خطأ

March 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.