"I do not have a dog."

الترجمة:ليس لدي كلب.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


Qpac1

لماذا دخلت do في الجملة؟ لماذا لم نستخدم am n't

منذ 3 سنوات

fahad_azz

لانه مضارع بسيط يستخدم عن الاشياء المعتادة واضاف do عشان ينفي ويقول do not

بخصوص am تستخدم في المضارع المستمر ويتكلم عن شي في الوقت الحالي الان يصير هالشي وقتها تستخدم am وتضيف ing على الفعل

منذ سنتين

KaramYaaqba

أنا لا أملك كلباً

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

صحيحة.

منذ 4 سنوات

samiraazgn

أنا ليس لدي كلب

منذ 3 سنوات

soukaaaa

لا يوجد عندي كلب خطا

منذ 3 سنوات

raniamady

أنا لا أملك كلب .

منذ 4 سنوات

Sooma4ever

So why we used do? Can we use haven't ?

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

When negating, we use the help-verb to do if the main verb is not a modal verb.

Anyway, saying I haven't a dog is archaic and unlikely to be used. We urge you to follow the common structure.

Joyful learning!

منذ 3 سنوات

omama232536

بس يلي مافمهتو ليش كلباً مو كلب ؟؟ ههههه

منذ سنتين

QDc6

لا املك كلباً

منذ 3 سنوات

96ROKU
96ROKU

ما ينفع : i have not a dog ? ليش لازم do ؟ ومو do معناها "هل"

منذ سنتين

96ROKU
96ROKU

وبالمناسبة الجملة ليست سؤال , يعني لاتقولولي do اتت لان الجملة سؤال .....لان مافي علامه استفهام ( ؟ ) في الجملة

منذ سنتين

yahyamoham9

ربشتني do

منذ سنتين

omama232536

حطّينا do عشان ننفي لأنو مابصير ننفي ب have لأنه فعل أساسي ولا حتى بتكون ظابطة الجملة بدون do

منذ سنتين

RunA679068

لا املك كلبا .

منذ سنتين

sulimanalz

تابعوني ياجماعه عشان التنافس

منذ سنتين

islam423059

اية ترجمت do not?

منذ سنتين

MokhtarM5

ليس لدي كلبا

منذ سنتين

sara655376

ليس لدي كلب

منذ سنتين

gebrilabob

هي I don't have a dog

منذ سنة واحدة

osaid19

ليس عندي أي كلب ليش غلط -_-

منذ سنة واحدة

aymanmagic

لماذا "عندي" وليس "لدي"

منذ سنة واحدة

fatima_191313

ولا انا واللهي

منذ سنة واحدة

tu.8zPhLTePoskC1

!

منذ سنة واحدة

FawadZahro

کلب لیس عندی،لیش غلط

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.