"I do not have a dog."

الترجمة:ليس لدي كلب.

May 11, 2014

28 تعليقًا


Qpac1

لماذا دخلت do في الجملة؟ لماذا لم نستخدم am n't


fahad_azz

لانه مضارع بسيط يستخدم عن الاشياء المعتادة واضاف do عشان ينفي ويقول do not

بخصوص am تستخدم في المضارع المستمر ويتكلم عن شي في الوقت الحالي الان يصير هالشي وقتها تستخدم am وتضيف ing على الفعل


KaramYaaqba

أنا لا أملك كلباً


samiraazgn

أنا ليس لدي كلب


soukaaaa

لا يوجد عندي كلب خطا


Sooma4ever

So why we used do? Can we use haven't ?


latiif.sharif

When negating, we use the help-verb to do if the main verb is not a modal verb.

Anyway, saying I haven't a dog is archaic and unlikely to be used. We urge you to follow the common structure.

Joyful learning!


raniamady

أنا لا أملك كلب .


omama232536

بس يلي مافمهتو ليش كلباً مو كلب ؟؟ ههههه


QDc6

لا املك كلباً


SLOTH_vi

ما ينفع : i have not a dog ? ليش لازم do ؟ ومو do معناها "هل"


SLOTH_vi

وبالمناسبة الجملة ليست سؤال , يعني لاتقولولي do اتت لان الجملة سؤال .....لان مافي علامه استفهام ( ؟ ) في الجملة


omama232536

حطّينا do عشان ننفي لأنو مابصير ننفي ب have لأنه فعل أساسي ولا حتى بتكون ظابطة الجملة بدون do


RunA679068

لا املك كلبا .


sulimanalz

تابعوني ياجماعه عشان التنافس


islam423059

اية ترجمت do not?


MokhtarM5

ليس لدي كلبا


sara655376

ليس لدي كلب


gebrilabob

هي I don't have a dog


osaid19

ليس عندي أي كلب ليش غلط -_-


aymanmagic

لماذا "عندي" وليس "لدي"


anania_f

ولا انا واللهي


FawadZahro

کلب لیس عندی،لیش غلط


ma3jw9

ما لدي كلب لماذا خطأ


u0Oi6

لماذا نستخدم do في هذه الجملة؟ ممكن مساعدة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.