1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Know that I love you!"

"Know that I love you!"

الترجمة:اِعلَمْ أني أحبك!

May 11, 2014

67 تعليقًا


KaramYaaqba

إعرف أني أحبك


e-nawar

صحيحة، لكن يجب أن تستخدم ألف الوصل مع أمر الثلاثي "اعرف".

قم بالتبليغ عنها عندما تواجهها مرة آخرى.


medonmr

كتبت اعرف ذلك انا احبك ؟ ليه خطا ؟


silin261138

لان that تعني انني وليس ذلك


hida699707

جملتك بالانجليزي هي i know, i love you


munaifah

وانا مثلك كتبت :( بس اتوقع لان موقعها في الجمله عطف مو ضمير :)


emankordi3

حتى انا جاني غلط


ISRAA.N

الجميع وقع في الفخ هنا that يقصد بها انّ وليس ذلك


mohsaadt

اعلم ذلك انا احبك ما المشكلة ؟


MIMI.GH.DZ

Know=اعلم=اعرف صح


FarhaRabah

اهلا راك هنا


MDMB0

يا سلاااام


SousouDeni

هل تقرأ كلمة Know نو او كناو وللعلم انا سمعتها ناو


nermoaly

هل that ليها شروط معينة علشان تيجى ف جملة ؟


Nsreen_11

لا بس تكمل .. زي بالجمله هذي اخذت معنى "اني"


Yousef_Nedal

اعلم هذا انا احبك,, ليه غلط ؟


1315_e

الفرق بين love and like


Omar211630

Love means حب Like means اعجاب ، تود

I love you أنا أحبك I like you أنا معجب بك


jaafar92

هسه يلا دريت اني احبك...


iyadmrn

اعرف ذلك انا احبك ... نفس المعنى لكن اعطاني خطأ


abdo0024

المفروض تكون اتعرفين انى احبك بالعامية انا متاكد اى خبير يصحح بليز لو انا خاطئ


r4qk2

لكن هنا فيها استفهام عندما تقول أتعرفين ولا يوجد اداة سؤال في الجملة ولا استفهام


sadeelsartawi

ما يصير حتى بالعربي تقول اعرف ذلك انا احبك ما تركب ابدا كيف ذي اعرف ذلك انا هي بالعامية ما تظبط كمان هي اعرف انني او اني احبك او اعلم انني او اني احبك


nonanosa1

اعلم ذلك انا احبك


AH1A1

انا كتبت(انا اعرف اني احبك) وحسبوها لي خطا ليش لان قلت انا ولا ؟؟


Zozo-1998

Know ....... فعل أمر بمعنى إعلم


Zozo-1998

I know ..... انا أعلم


ReemSaeed2

اعلم ذلك انا احبك.....اعطاني غلط._.


emoo.sabry

اعلم هذا انا احبك ...ليه غلط


Esam743548

Know that I love you! sugar morning


lahcenfaiz

Me too i love you :D


Naro497

That تعنى ذلك ولكن know that اعرف ذلك...ازاى يعنى اعلم فقط؟


Hiba....1

That شو معناها


Mawiayyy

that يعني هذا .

ولكن ما هذا . هذا أني أحبك .

ان شاء الله وصلت المعلومة .


jamaan16

ابو محمد كلمة اعلم فعل امر وزي ماوضخها سلام لك


kshoor2000

لماذا يضاف حرف k في بداية كلمة now ولا يلفظ ؟


3tc3

يا چماعه قالو لكم قل ما تسمع.... بواسطه المايكرفون...


3tc3

كل اجاباتكم خطأ صح Esam بسEsam


Mustafa716905

I know that you love me


fatimamuhssen

احبك الكلمة تجنن وتقتل للاسف


S.bgamer

اعرف هذا انا أحبك


EssamAbdul7

اعلم ذالك انا احبك


bader654984

That. عندما يليها ضمير يكون معناها ان

(∩_∩)


mano344558

صح اني احبك


Mawiayyy

إذا جاء الفعل في بداية الجملة يكون فعل أمر know إعلم


Amany566822

هنا خطا كانها تقول ليس ذلك انا احبك من متفق معي


K.K.H1

(إعرف ) بالجملة فعل امر وليس معناه بأنني اتحدث عن نفسي. (إعلم بأنني احبك). اي انني اخاطب شخصا ومطالبته بمعرفة انني احبه.


mazen50507

Xhb dhvzrgc ydnoif


Yusuf251724

اعلم هذا انا احبك


Cxpp18

Know that I love you.


X6cq13

إعلَم أني احبك!


Mawiayyy

طيب كيف نترجم اعلمي اني احبك


molouk_110

نفس الكلام


abdalla796610

Know that i love you


MDMB0

وانا ايضك أعرف أنكي تحبينني:*


elaf799530

حتى هنا؟ :(


Ahmed938011

لماذا خطأ


Maryam145823

ما محدين من نحب


oIbr288937

جملة لطيفة


oIbr288937

جملة لطيفة


youness634539

هل that تنطق دات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.