"Know that I love you!"

الترجمة:اِعلَمْ أني أحبك!

May 11, 2014

118 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


KaramYaaqba

إعرف أني أحبك


e-nawar

صحيحة، لكن يجب أن تستخدم ألف الوصل مع أمر الثلاثي "اعرف".

قم بالتبليغ عنها عندما تواجهها مرة آخرى.


medonmr

كتبت اعرف ذلك انا احبك ؟ ليه خطا ؟


silin261138

لان that تعني انني وليس ذلك


hida699707

جملتك بالانجليزي هي i know, i love you


Samo944813

هذا هو الصحيح


munaifah

وانا مثلك كتبت :( بس اتوقع لان موقعها في الجمله عطف مو ضمير :)


emankordi3

حتى انا جاني غلط


Rawasen4

ايش يعني انت صاحب التطبيق ؟


Murtada31

وين الربط ؟؟؟؟


eternal.luv.4bts

قصده ويش علاقة صاحب التطبيق بهنا ؟


Zzmi18

سانكيوا بالانجليزي إي


XhrI310

شكرا دوولنجو لانك تحبني شكرا


LOLO599395

شكرا كلك ذوق مع انك بحياتك مشفتني هههههه


LOLO599395

شكرا كلك ذوق مع انك بحياتك مشفتني ههههههه


nermoaly

هل that ليها شروط معينة علشان تيجى ف جملة ؟


Nsreen_11

لا بس تكمل .. زي بالجمله هذي اخذت معنى "اني"


ISRAA.N

الجميع وقع في الفخ هنا that يقصد بها انّ وليس ذلك


MIMI.GH.DZ

Know=اعلم=اعرف صح


SousouDeni

هل تقرأ كلمة Know نو او كناو وللعلم انا سمعتها ناو


RAoh376025

نو لانKلاتنطق


RAoh376025

نو لانKلا تنطق


RAoh376025

نو لانKلا تنطق


Chaima18_ko

تنطق ناو مثل الآن بالانجليزي


mohsaadt

اعلم ذلك انا احبك ما المشكلة ؟


MDMB0

يا سلاااام


fatima556819

ياسلاااام سللللم


malaak_asade

والله اني خجلت


MuammarLy

تحياتي لكم ولكل التعليقات المتحرمة لولا تعليقاتكم المحترمة وردودكم لم نتعلم ولم نستمر شكرا من القلب لهذا المجتمع الجميل الذي اعتبره بيتي التاني


AH1A1

انا كتبت(انا اعرف اني احبك) وحسبوها لي خطا ليش لان قلت انا ولا ؟؟


Zozo-1998

Know ....... فعل أمر بمعنى إعلم


Zozo-1998

I know ..... انا أعلم


Esam743548

Know that I love you! sugar morning


oIbr288937

جملة لطيفة


eternal.luv.4bts

مثل افتارك :)


mariam687214

وكأنها جملة مبنية للمجهول


Conan1234567890

كتبتها إعلم اني احبك تطلعت صح


mhmdshaban2

إعلم أنني أحبك وين الغلط فيها


AboDa7m18

يقول نو ↖️وهي know


Yjfm19

وانا احبك اكثر

خلاص منو يحب برنامج بهاي الطريقه (╭ ᕙ( ͡◉ ͜ ʖ ͡◉)ᕗ


kekekk560

اعلم اني احبك


_iiNourAB7

What ?? LOL انا حطيت no that i love you حطولي صح : ) مع انها خطأ -_-


raghad366

متابعه احبڪم


Yousef_Nedal

اعلم هذا انا احبك,, ليه غلط ؟


nawalalfaa

ايش موقع that هنا ؟


hmada993

اداة وصل


nonanosa1

اعلم ذلك انا احبك


ReemSaeed2

اعلم ذلك انا احبك.....اعطاني غلط._.


emoo.sabry

اعلم هذا انا احبك ...ليه غلط


lahcenfaiz

Me too i love you :D


Naro497

That تعنى ذلك ولكن know that اعرف ذلك...ازاى يعنى اعلم فقط؟


Hiba....1

That شو معناها


Mawiayyy

that يعني هذا .

ولكن ما هذا . هذا أني أحبك .

ان شاء الله وصلت المعلومة .


raed529

بتعني يا هبه that ذالك وبتعني ان حسب موقعها بالجمة That i تعني انني


jamaan16

ابو محمد كلمة اعلم فعل امر وزي ماوضخها سلام لك


kshoor2000

لماذا يضاف حرف k في بداية كلمة now ولا يلفظ ؟


3tc3

يا چماعه قالو لكم قل ما تسمع.... بواسطه المايكرفون...


3tc3

كل اجاباتكم خطأ صح Esam بسEsam


Mustafa716905

I know that you love me


fatimamuhssen

احبك الكلمة تجنن وتقتل للاسف


S.bgamer

اعرف هذا انا أحبك


EssamAbdul7

اعلم ذالك انا احبك


bader654984

That. عندما يليها ضمير يكون معناها ان

(∩_∩)


mano344558

صح اني احبك


Mawiayyy

إذا جاء الفعل في بداية الجملة يكون فعل أمر know إعلم


Amany566822

هنا خطا كانها تقول ليس ذلك انا احبك من متفق معي


K.K.H1

(إعرف ) بالجملة فعل امر وليس معناه بأنني اتحدث عن نفسي. (إعلم بأنني احبك). اي انني اخاطب شخصا ومطالبته بمعرفة انني احبه.


mazen50507

Xhb dhvzrgc ydnoif


Yusuf251724

اعلم هذا انا احبك


Cxpp18

Know that I love you.


X6cq13

إعلَم أني احبك!


Mawiayyy

طيب كيف نترجم اعلمي اني احبك


molouk_110

نفس الكلام


abdalla796610

Know that i love you


MDMB0

وانا ايضك أعرف أنكي تحبينني:*


elaf799530

حتى هنا؟ :(


Ahmed938011

لماذا خطأ


Maryam145823

ما محدين من نحب


oIbr288937

جملة لطيفة


youness634539

هل that تنطق دات


mostafa512736

Know that i don't love you


mohamedezat13

انا ايضا احب دولينجو هههه


Zzmi18

معنى كلمة السر حق ايش


MegoMego16

لماذا خطأ. اعرف = اعلم وانا كتبتها اعرف . لماذا خطأ .


chaimaa30498

متى تكون that إنني و ذلك؟


3TST4

That تعني أن إذا أتى بعدها i تعني أني إذا أتى بعدها you تعني أنك إذا أتى بعدها he تعني أنه إذا أتى بعدتها she تعني أنها وهكذا...


3TST4

That إذا أتى بعدها i تعني أني إذا أتى بعدها you تعني أنك إذا أتى بعدها he تعني أنه إذا أتى بعدتها she تعني أنها وهكذا...


6fiR5

حسبي الله ونعم الوكيل


XSlI241061

دوو لينجو مرة لطيف


Sameh917366

Arabic translation wrong


wEYk10

استحيت لي زمان على التعبير دا


kiUX14

وأنا كمان خطأ


khetam2005

صباح السُكر وين صايره


enes809428

اعلم أني أنا أحبك ليش غلط يعني


RMS2080

مشكلة لما يكون كيبوردك مزخرف


umiL321822

يا حلاااوه


eternal.luv.4bts

هههه وانا ايضا عزيزنا


Nafisa105567

اعرف تعطى نفس معنى اعلم


ghitahoney

بليييز يا نااس فوتو عالانستجرام ghitahoney وين رح توصل عائلتنا ل3000 متابع رح اعمل حفل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.