"Know that I love you!"

الترجمة:اِعلَمْ أني أحبك!

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


KaramYaaqba

إعرف أني أحبك

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

صحيحة، لكن يجب أن تستخدم ألف الوصل مع أمر الثلاثي "اعرف".

قم بالتبليغ عنها عندما تواجهها مرة آخرى.

منذ 4 سنوات

medonmr

كتبت اعرف ذلك انا احبك ؟ ليه خطا ؟

منذ 4 سنوات

mohsaadt

اعلم ذلك انا احبك ما المشكلة ؟

منذ 4 سنوات

3tc3

يا چماعه قالو لكم قل ما تسمع.... بواسطه المايكرفون...

منذ سنة واحدة

jaafar92

هسه يلا دريت اني احبك...

منذ 3 سنوات

iyadmrn

اعرف ذلك انا احبك ... نفس المعنى لكن اعطاني خطأ

منذ 3 سنوات

Hiba....1

That شو معناها

منذ سنتين

3tc3

كل اجاباتكم خطأ صح Esam بسEsam

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

I know that you love me

منذ سنة واحدة

fatimamuhssen

احبك الكلمة تجنن وتقتل للاسف

منذ 6 أشهر

S.bgamer

اعرف هذا انا أحبك

منذ 3 أشهر

EssamAbdul7

اعلم ذالك انا احبك

منذ شهر واحد

bader654984

That. عندما يليها ضمير يكون معناها ان

(∩_∩)

منذ 4 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.