"KnowthatIloveyou!"

الترجمة:اِعلَمْ أني أحبك!

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


KaramYaaqba

إعرف أني أحبك

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

صحيحة، لكن يجب أن تستخدم ألف الوصل مع أمر الثلاثي "اعرف".

قم بالتبليغ عنها عندما تواجهها مرة آخرى.

منذ 4 سنوات

medonmr

كتبت اعرف ذلك انا احبك ؟ ليه خطا ؟

منذ 4 سنوات

kazemabada

اجابه خاطئه،شكلها الصحيح يجب ان يكون (اعرف ذلك بانني احبك)

منذ شهر واحد

mohsaadt

اعلم ذلك انا احبك ما المشكلة ؟

منذ 4 سنوات

Hiba....1

That شو معناها

منذ سنتين

3tc3

يا چماعه قالو لكم قل ما تسمع.... بواسطه المايكرفون...

منذ سنة واحدة

jaafar92

هسه يلا دريت اني احبك...

منذ 3 سنوات

iyadmrn

اعرف ذلك انا احبك ... نفس المعنى لكن اعطاني خطأ

منذ 3 سنوات

kshoor2000

لماذا يضاف حرف k في بداية كلمة now ولا يلفظ ؟

منذ سنة واحدة

3tc3

كل اجاباتكم خطأ صح Esam بسEsam

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

I know that you love me

منذ سنة واحدة

fatimamuhssen

احبك الكلمة تجنن وتقتل للاسف

منذ 9 أشهر

BDM44
BDM44

سلامتك من القتل

منذ شهر واحد

S.bgamer

اعرف هذا انا أحبك

منذ 6 أشهر

EssamAbdul7

اعلم ذالك انا احبك

منذ 4 أشهر

bader654984

That. عندما يليها ضمير يكون معناها ان

(∩_∩)

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.