1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I know that you know that I …

"I know that you know that I know."

الترجمة:أنا أعرف أنك تعرف أنني أعرف.

May 11, 2014

206 تعليقات


https://www.duolingo.com/profile/Nohaila1

جملة رائعةi know that you know that i know=انا اعرف انك تعرف اني اعرف جملة فلسفية بامتياز


https://www.duolingo.com/profile/Nehad355790

طبخنا في مطبخكم طبختنا و طبختوا في مطبخنا طبختكم


https://www.duolingo.com/profile/abeerali673966

و أكلنا اكلتكم و اكلتوا اكلتنا


https://www.duolingo.com/profile/Kholoudkha155413

حلوة الجملة اكتير كعدت فيها سنة تكني ترجمتها


https://www.duolingo.com/profile/Basomy2007

ايه صدق انا خلصت القلوب حقي وماعرفت اترجمها {•_•}


https://www.duolingo.com/profile/basem126313

وليي على هالدوخه بعد اكتر من محاوله حتى حسنت اتعلمها صح


https://www.duolingo.com/profile/Alwaleed996810

صدقت انها جملة فلسفية بامتياز يا Nohaila1


https://www.duolingo.com/profile/gask406676

ههههه Nohaila عرفتي شنو هاذ الشي الي هو انا اعرف انك تعرق اني اعرف


https://www.duolingo.com/profile/gask406676

جملة غريبة صراحة تابعوني


https://www.duolingo.com/profile/60w9

و بطتنا بطت بطتكم


https://www.duolingo.com/profile/vvf68

بطتنا بطت بطن بطتكم تقدر بطتكم تبط بطن بطتنا مثل ما بطتنا بطت بطن بطتكم


https://www.duolingo.com/profile/otaku626279

What does it mean?


https://www.duolingo.com/profile/Ahdalino

أنا أعرف أنك تعرف أني أعرف، كتبتها من أول مره صح، حاسس إنه إنجاز :D


https://www.duolingo.com/profile/a8.yu

كيف حطيت الرياكشن ؟


https://www.duolingo.com/profile/r7eq.com

تنسيقات ديولينجو مشروحة هنا https://forum.duolingo.com/comment/4052722


https://www.duolingo.com/profile/alforat8027

قافلة باري تيوب موجودة بكل مكان ههههههههههههههههه .. " عارف انك عارف انني عارف :)


https://www.duolingo.com/profile/nuran2314

واااوز قافلة اخبار جديدة من الفرن انا كمان قافلة و كيبوبية الاثنين معا.،


https://www.duolingo.com/profile/MoodiMgeg1

شقلح ... القافلة.... من الفرن.... شيت يارجال.... باقيرة


https://www.duolingo.com/profile/Basomy2007

شقصدك انت بعد وش ذا


https://www.duolingo.com/profile/btstouslav

يا كافرة


https://www.duolingo.com/profile/Basomy2007

استغفر الله الله يهديك تدري انو ( من كفر مسلما فقد كفر ) وشدراك بعد انو هوا كافر استغفر الله ياربي -_-


https://www.duolingo.com/profile/bader654984

لقد أصابني الدوار. ⊙﹏⊙


https://www.duolingo.com/profile/hussainyou16

بدها طولة بال


https://www.duolingo.com/profile/Famo15385

انا ترجمتها حسب المثل القائل : حجر وسيري سايرة ولا تكوني حايره :)


https://www.duolingo.com/profile/RoRo922112

أنا أدرك أني أدرك ما أدرك.. وأدرك أني لا أدرك ما لا أدرك..


https://www.duolingo.com/profile/tanne_1

نعم انها فلسفيه " i know that you know that i know "


https://www.duolingo.com/profile/Nouf-Mohammed

أنا أعلم أنك تعلم أنني أعلم


https://www.duolingo.com/profile/u1RC

كان لازم يقبلها!!


https://www.duolingo.com/profile/6oUH10

وصلو لقمت الفلسفة المتفلسفة :انا أعرف أنك تعرف انني أعرف ^_^


https://www.duolingo.com/profile/Witl_10

Follow me please


https://www.duolingo.com/profile/mustaphabe207661

ذكرتي ب: والله إنك تعلم أني أعلم أنك كذاب


https://www.duolingo.com/profile/aKOS912200

انا كتبت انا اعلم انك تعلم انني أعلم قال لي خطأ


https://www.duolingo.com/profile/yXrf13

جمله جميله


https://www.duolingo.com/profile/Enhmn

مش مصدق إني جاوبت صح من أول مرة ،أنا قلت البرنامج دخله فيرس


https://www.duolingo.com/profile/RGMX4

بطتنا بطة بطتكم


https://www.duolingo.com/profile/MIMI.GH.DZ

اعجبتني الجملة


https://www.duolingo.com/profile/Mahmoud365885

جملة مثل قلم الرصاص المبرى من الاتجاهين ...وكمان مثل يد الفندق والفندق هو أداة تقليدية يسحن بها التوابل و الزرة في بعض الامكان يسمي بالمدق


https://www.duolingo.com/profile/yuosef46

هذه جمله عمر بن الخطاب رضي الله عنه لمسيلمه الكذاب


https://www.duolingo.com/profile/Aboudm95

بل عمر بن العاص وليس عمر بن الخطاب :)


https://www.duolingo.com/profile/AymanALSHA5

صحيح عمرو بن العاص


https://www.duolingo.com/profile/ahmedsaad824128

عمرو بن العاص عندما قال " والله يا مسيلمة انا اعلم انك تعلم اني اعلم انك كاذب "


[مستخدم حسابه معطّل]

    ههههه وجدتها سهلة لكن اخطأت فيها فكتبت "اعلم انكي تعلمين انني اعلم " لان الجملة السابقة كان يتكلم مع مؤنث


    https://www.duolingo.com/profile/r7eq.com

    لا أظن بأنك أخطأت .. لكن من الصعب على المشرفين إضافة جميع الاحتمالات الصحيحة في جميع الجمل في ديولينجو


    https://www.duolingo.com/profile/hussainyou16

    الترجمة للعربي في خيارت كتير صعب يعدلو البرنامج


    https://www.duolingo.com/profile/omaryehiaelshikh

    انا اعرف انك تعرف اللى انا عارفه i know that you know what i know ? صح كده ؟


    https://www.duolingo.com/profile/jan529414

    ههههه جمله حلوة


    https://www.duolingo.com/profile/hanaaHh

    انا اعلم انك تعلم اني اعلم .. ليش خطا


    https://www.duolingo.com/profile/hussainyou16

    بدو اعرف بدل اعلم شو الفرق


    https://www.duolingo.com/profile/mohamedhas113694

    I know that you know that l know this is a special ❤


    https://www.duolingo.com/profile/osama169335

    و بطتنا بطت بطتكم


    https://www.duolingo.com/profile/MIMI.GH.DZ

    فلسفة يا خويا يا خويا


    https://www.duolingo.com/profile/FarhaRabah

    يا ودي غير اسكتي المنطق الصوري خخخخخ


    https://www.duolingo.com/profile/Kholod777290

    جملة رائعة


    https://www.duolingo.com/profile/yXrf13

    جمله رائعه


    https://www.duolingo.com/profile/Laveen_11

    و بطتنا بطة بطتكم


    https://www.duolingo.com/profile/EoLo627088

    بطتنا بطة بطتكم وبطتكم بطة بطتنا


    https://www.duolingo.com/profile/rovanttRov

    و بطتنا بطتت بطتكم


    https://www.duolingo.com/profile/Rainbow966556

    حوش خميس خوش حوش


    https://www.duolingo.com/profile/reem-1991

    :( i want speak like her


    https://www.duolingo.com/profile/YaseenRami

    عارف إنك عارف إني عارف


    https://www.duolingo.com/profile/TheQueenof4922

    النطق مشكلة


    https://www.duolingo.com/profile/Razanmuhra

    انا اعلم انك تعلم انني اعلم


    https://www.duolingo.com/profile/Ahmad439248

    كتبت .. انا اعلم انك تعلم ما اعلم ..قالي خطأ


    https://www.duolingo.com/profile/aras674396

    كتبت نفس ترجمت البرنامج بلا همزة وتشكيل عطاني غلط... عجيب


    https://www.duolingo.com/profile/2kOX6

    لأنك ماكتبت نقطة نهاية الجملة المثبتة أتوقع انو هذا الخطأ


    https://www.duolingo.com/profile/Raghd_h94

    جبتها صح برغم صعوبتها


    https://www.duolingo.com/profile/Hyl65

    حلووة الجملة


    https://www.duolingo.com/profile/X6cq13

    أنا اعرف انك تعرف انني اعرف


    https://www.duolingo.com/profile/YoussefLH3l1

    I know that you know i know as not know about love thing


    https://www.duolingo.com/profile/YoussefLH3l1

    I know that you know that i know


    https://www.duolingo.com/profile/Bioba

    انا لم افهم ماقالت هي سريعة جدا


    https://www.duolingo.com/profile/3iF23

    انا كتبت انني اعرف انك تعرف ❌

    انا اعرف انك تعرف اني اعرف ✅

    نفس المعنئ لكن واعطوني ❌❌❌


    https://www.duolingo.com/profile/hakim140587

    خربطولي مخي


    https://www.duolingo.com/profile/Leen528312

    ولفي بينا يا دنيا


    https://www.duolingo.com/profile/femolord

    جملة حلوه


    https://www.duolingo.com/profile/femolord

    جملة رائعة


    https://www.duolingo.com/profile/JamelKamel

    هذه الجملة رائعة اذا اردت ان تصدم بها احد او تسكته فلن تسمع له صوت


    https://www.duolingo.com/profile/Sham836153

    جملة معقدة


    https://www.duolingo.com/profile/Samira392570

    جملة بدوخ


    https://www.duolingo.com/profile/Aboody-mahdi

    أعلم أنك تعلم أنني أعلم!!! ليه غلط!!


    https://www.duolingo.com/profile/Aboody-mahdi

    أعلم انك تعلم أنني أعلم!! غلط ليه!!


    https://www.duolingo.com/profile/Alaa53018

    الله يسهل عليك يا جوي تريبياني


    https://www.duolingo.com/profile/MohammedMa364656

    ايش الفرق بين تعلم و تعرف


    https://www.duolingo.com/profile/gXh37

    انا سمعت كل كلمه اكتر من مرة بالسريع و البطيء علشان افهم


    https://www.duolingo.com/profile/shaban490265

    اجابة صحيحة


    https://www.duolingo.com/profile/IbrahemGhannam

    طب وايه الفرق بين اعلم وأعرف ☺☺


    https://www.duolingo.com/profile/joudy74

    جملة كتيير بتدوخ بس حبيتها


    https://www.duolingo.com/profile/shoSho560184

    والله عجبتني شدييد عدتهاا اكتر من مره✨


    https://www.duolingo.com/profile/shoSho560184

    عجبتني شدييد عدتهاا اكتر من مره


    https://www.duolingo.com/profile/2kOX6

    ما اعرف شنو الغلط كتبتها نفسها بالضبط


    https://www.duolingo.com/profile/tshika3

    اعرف انكم تعرفون باني اعرف ان جملة( انا اعرف بانك تعرف بانني اعرف) اضحكتني كم اعرف في ذلك. الذكي يجيب


    https://www.duolingo.com/profile/weaam105631

    بطتنا بطت بطتكم مثل ما بطتكم بطت بطتنا


    https://www.duolingo.com/profile/SteveHanna1

    اتذكر هالجملة كانت بمسلسل friends ☺️


    https://www.duolingo.com/profile/SamiaElshw

    جملة جميلة جدا فلسفية


    https://www.duolingo.com/profile/ShavenKurd

    دوختني الجملة


    https://www.duolingo.com/profile/midoufadmed

    بأنني أعلم


    https://www.duolingo.com/profile/7mw3bdo14

    يريت النطق يتصحح شوية


    https://www.duolingo.com/profile/mikurd

    في مشكلة بالنطق!!


    https://www.duolingo.com/profile/MoathAtim

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    https://www.duolingo.com/profile/Elmoselhi9

    جاوبت صح بس بصيغة تانيه


    https://www.duolingo.com/profile/israeTSR

    انا ماعرفت ايش الي قالت واعدتها اكثر من مرة

    ام الكلجة ياشيخ


    https://www.duolingo.com/profile/SamiSaiid1

    لماذا تنطق جيدا لم افهمها


    https://www.duolingo.com/profile/jalal486375

    هذا النمنم مو نمنمة من نمنمكم وهذا النمنم مو نمنمكم من منمنة


    https://www.duolingo.com/profile/ALMA-6

    هي نطقت الكلمة no بدل ما تنطق الكلمة know او know تنطق كذا ..؟ نسيت ⁦⁦(・_・)⁩


    https://www.duolingo.com/profile/McZH7

    هههه I know that you know that I know


    https://www.duolingo.com/profile/Tb811

    جايبينها من مسلسل Friends


    https://www.duolingo.com/profile/B01N3

    لماذا لا يقبل هذه الاجابه


    https://www.duolingo.com/profile/abirbendja

    Monica from friends xD


    https://www.duolingo.com/profile/Faihan656151

    I know that you know that, I know.


    https://www.duolingo.com/profile/razan.o2005

    I love yhis sentence " I know that you know that I know


    https://www.duolingo.com/profile/Leslie71584

    I know that you know that i know It is very nice, Looooooool


    https://www.duolingo.com/profile/LamineBour

    No i dont know Follow me


    https://www.duolingo.com/profile/7r3G2

    I know that you know that I know


    https://www.duolingo.com/profile/HowrahQueen

    كتبتها صح اكثر من مرة ويقول لي خطأ


    https://www.duolingo.com/profile/awvc6l

    I know that you know that I know


    https://www.duolingo.com/profile/Roger.garaudy

    انتظروا حتى تكتشفوا how much wood could a wood shoc could shok wood ..etc عذرا على الاخطاء


    https://www.duolingo.com/profile/naskn

    طبعاً الترجمة الحرفية ل هذي الجملة ب لهجتنا .. ي ويلك


    https://www.duolingo.com/profile/W_3nv

    انا اعرف انك تعرف انني اعرف ما لا تعرف انت


    https://www.duolingo.com/profile/Rainbow966556

    سهله و مضحكه هههههه


    https://www.duolingo.com/profile/AhmedAmen740464

    Can you can a can in can معناها هل تستطيع انت تعلب سمك (الكان) فى علبه


    https://www.duolingo.com/profile/noromaintr

    انا اعرف انك تعرف انني اعرف


    https://www.duolingo.com/profile/omarkik9

    ول وش ذي الجمله مخي علق


    https://www.duolingo.com/profile/oZzU19

    انا اعرف انك تعرف انني اعرف


    https://www.duolingo.com/profile/8DcZ11

    صعبة شوي


    https://www.duolingo.com/profile/EzzeldinAd3

    جملة رائع جدا


    https://www.duolingo.com/profile/WZXp153170

    بالبلدي اناعارف إن إنت عارف إني عارف


    https://www.duolingo.com/profile/WZXp153170

    بالبلدي أنا عارف إن إنت عارف إني أنا عارف


    https://www.duolingo.com/profile/BBC358632

    I know that you know that I know


    https://www.duolingo.com/profile/BBC358632

    I know that you know what I know


    https://www.duolingo.com/profile/BBC358632

    I know that you know what I know


    https://www.duolingo.com/profile/BBC358632

    I know you know i know


    https://www.duolingo.com/profile/BBC358632

    I know that you know that I know


    https://www.duolingo.com/profile/Mohammade831011

    مدري كيف جبتها بس عوافي


    https://www.duolingo.com/profile/Rawasen4

    بطة بطت بطتكم


    https://www.duolingo.com/profile/Rawasen4

    بطتنا بطت بطن بطتكم


    https://www.duolingo.com/profile/IslamGamal273691

    نفس الجملة يا جدعان الفرق فى السماعة بتاعة تأنى ذات أنا مسمعتهاش


    https://www.duolingo.com/profile/Muhanad787149

    Wrong structure


    https://www.duolingo.com/profile/sara450307

    و بطتنا بطت بطتكم


    https://www.duolingo.com/profile/BddffHyf

    معناها الكلمة ليس واضح


    https://www.duolingo.com/profile/S9UE3

    ههههههه البطل


    https://www.duolingo.com/profile/reza859213

    اعلم لانك تعلم لاني اعلم لماذا غلط؟


    https://www.duolingo.com/profile/Alaa401068

    الصوت يحكي سريع ومافهمت شو قال الله ياخده


    https://www.duolingo.com/profile/yemen..2020

    اضغطي علا البطي


    https://www.duolingo.com/profile/Alaa401068

    مفروض الي يتكلم يخفف من سرعه كلامه لان مافهمت شو قال


    https://www.duolingo.com/profile/falsfa34

    سلامو عليكو


    https://www.duolingo.com/profile/YasmeenAqr

    هههه تراكُ كل ياتكُ مفلسين هههههههههه


    https://www.duolingo.com/profile/just.broken

    I know that you know that I know ﴾ no one give a shit about U ﴿


    https://www.duolingo.com/profile/TahrirMoha

    افضل طريقه للتعلم هي الدردشه مع الأصدقاء


    https://www.duolingo.com/profile/Anas-_-Otaku

    هل هناك من يريد أن ندردش معا او نعمل جروب مع بعضنا ندرش و نتعلم نحكي انجليزي معى بعض ؟


    https://www.duolingo.com/profile/NQ0m7

    جملة صعبه كثير


    https://www.duolingo.com/profile/Reham_as

    انا جايه اتعلم انقلش او الغاز ؟


    https://www.duolingo.com/profile/btool605403

    حطيت اعلم محل اعرف لي غلط ؟


    https://www.duolingo.com/profile/OMG2030

    تعرف واحد يعرف واحد يعرفنا


    https://www.duolingo.com/profile/OMG2030

    ههههههه مين يدرش معي


    https://www.duolingo.com/profile/TCX66

    اول ما سمعتها انخرشت هههههه


    https://www.duolingo.com/profile/M_Sultan

    يخرب عقلكم على هي الجملة


    https://www.duolingo.com/profile/D8nW5

    ياجماعة ليش مابتروحو عكورسات ابراهيم عادل ولله احسن بكتير من هون هون للمراجعة فقط


    https://www.duolingo.com/profile/BXPd18

    اين الخطا كتبتها صح


    https://www.duolingo.com/profile/SuzyAlbeir

    I know that you know that I know انا اعرف أنك تعرف انني اعرف بصراحه جمله رائعه وفيها موسيقي.


    https://www.duolingo.com/profile/lilia.popo.

    انا اعرف انك تعىف اني اعرف / ههه


    https://www.duolingo.com/profile/lilia.popo.

    بطتنا بطة بطتهم ذك الطة


    https://www.duolingo.com/profile/fkfb18

    ههه انا خلوطت


    https://www.duolingo.com/profile/zozo20dd

    عقلي تخربط مات راح للجنه


    https://www.duolingo.com/profile/wesam134803

    انه عندي مشكله كتبت صحيح بس قالت لي غلط


    https://www.duolingo.com/profile/Ip5N9

    ترجمتي صحيحه لما رفضها


    https://www.duolingo.com/profile/hanaaHh

    من ٢٠١٩ بنفس المشكله يا شباب


    https://www.duolingo.com/profile/Mahmoud313633

    اعلم تساوي يعرف


    https://www.duolingo.com/profile/arij333680

    شتت درتها صحيحة وقالولي غالطة علاه شتتتتت


    https://www.duolingo.com/profile/mjaa333

    هذه مجرد فخ للدلالة على أنه كم أن هذا البرنامج رخيص وفاشل ومخادع، لقد طلب أن أضع كلمة ثلاثة مرات، واصلا لا يوجد غير اثنان فقط ولا أستطيع النسخ ولا يوجد حل، كل هذا حتى ينصبوا على العالم بشكل رخيص وقميئ جدا


    https://www.duolingo.com/profile/Rainbow966556

    كلامك خطأ انت تقصد انك انت الفاشل و الافضل انه امثالك م يسمح لهم بأستخدام هذا البرنامج

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.