1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is coffee, but you like i…

"It is coffee, but you like it."

الترجمة:إنها قهوة، لكنها تعجبك .

May 11, 2014

38 تعليقًا


ahmedsetta97

انها قهوه لكن انت تحبها !!؟


Abdo.Eid

لكنك تحبها - مش لكن انت - عشان دا ضمير مستتر في الجملة باللغه العربية


Ahmed768339

المفروض انها قهوة ، ( لكنك ) تحبها مش ( لكنها )


SulaimanAl19

في العادة باللغة العربية يكون الضمير عندنا مخفى عند الارتباط بين جملتين الترجمة ستكون: إنها قهوة ولكنك ستحبها استخدام الضمائر المتصلة يقدم على استخدام الضمائر المنفصلة


NehadJM2

لكنك ستحبها ستدل على صيغة المستقبل وليس المضارع


lovely_Yoya

but المفروض أنها بتدل علي التعارض بين شيئين مختلفين . فين التعارض ف الجمله !


mohamed.mansy

دي قهوة بس من اللي بتحبها


abushoaib

انها قهوة لكن هي تعجبك


HMZh855829

إنها قهوة بدل هذه قهوة لماذا خطأ؟


esma494501

انا احب دولينجوو


xkvw13

ما لازم يستخدم but لازم and حتى يصير المعنى افضل


FVap3

شنو معناها


yaliyev

إنها قهوة, لكنها تعجبك.

Why

ك

goes to the end?

It is because of Arabic grammar?


NehadJM2

Yes, this letter at the end of the verb will indicate the 'adressed' form. (of course not always, sometimes the verb itself ends with it and another one will be required to indicate this form)


Ahmed_Korany

إنها قهوة ولكنك أحببتها هذه إجابة صحيحة أيضا فلم يحتسبها خطأ ؟!


Abdo.Eid

احببتها في صيغه الماضي - انما دا في صيغه مضارعه


bushra_a

حطيتلو انها قهوه ولكن تعجبك قلي غلط ليش ؟ فين الغلط فالهرجه ؟!


chk91

حيروني شوي


mr.majhoul

انها قهوة لكن تعجبك وين الخطأ..؟


Witl_10

لاكنها مش لاكن لانو حاط الit.


PY0v1

كلمة لكن تاتي ضد شي .وانا كتبتها صح مو ضروري فاصلة تحكيلي غلط


abu-yazeed

it is coffee but you like it


5Qhw3

لكن تحبها غلط لازم ولكنتك اي انت تحبها


5Qhw3

ولكنك عفوا


[مستخدم حسابه معطّل]

    It is coffee but you like it


fatima314850

    ترجمتها بشكل صحيح اين المشكلة?


MaryAkashe

    Please let me continue


Vhudcsrijbgygh

    I like drink coffee


AbedAlfars

    لازم تراجعوا قواعد العربية للتعامل مع الانجليزية


Witl_10

    I hate the coffee .


Witl_10

    Follow me please


mh5z3

    متى نضع it ومتى نضع she لكي تكون معناها انها


De9Q6

    It لغير العاقل او حتى حيوان


De9Q6

    المفروض كذا عادي ( انها قهوة لكنك تحبها)


abohadi20

    هي قهوة لكنها تعجبك


yOCj19

    لكنها تحبك

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.