"I read while I eat."

الترجمة:أقرأ بينما آكل.

May 11, 2014

70 تعليقًا


nzer.haffa1

لماذا عندما خطأ ؟ ما الفرق بين عندما و بينما... احسست بها اهتنة لي فور دخولي هذا التطبيق


wwtaha

ﺍﻳﻦ = When

ﻋﻨﺪﻣﺎ / ﺍﺛﻨﺎﺀ = While

ﻣﺜﺎﻝ : ﻟﻘﺪ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﻌﺐ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺭﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ

I was playing football when the phone rang

The phone rang while I was playing football


Mr-0th77

While تعني بينما when تعني عندما وايضا أين على حصب صياغة الجملة


0-0-0-0-0-mm

هل هنالك فرق بين -عندما وبينما- هنا ؟ في معنى while


salma782343

بينما اقرأ أكل لية غلط ؟!


Mawiayyy

while تعني بينما ونستخدمها بينما يحدث فعلا وفعلا اخر في نفس الوقت تماما

when تعني عندما ونستخدمها عندما يحدث فعلا وفعلا اخر بعده مباشرة


the.drawer

اظن انه يمكن كتابة: "اقرأ وأنا آكل" حيث الواو "و" هي واو المعية.


Hala103957

بينما while عندما when


g00r1

That+iمعناها انني That+you معناها انك


moon410881

When=عندما While=بينما


Abdullah2941

هل يمكن أن استخدم whenever بدلا من while , اذا كانت لا فلماذا؟ وشكراً.


ekhlass10

Whenever معناها متى ما فﻻتناسب الجملة او الحدث


NaimNassar

انا اقراء اثناء الأكل


omaryehiaelshikh

مش عارف انطق كلمة read while .زى ما بينطقها العيب فيا ولا فيه :D


Safa188376

,وانا كمان نفس المشكلة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


wessamhawa

نزلتو وسيئ كتير انا مبرمج وكتير سيئ هذا البرنامج


kinanaty

برمج زي هذا البرنامج ناس تتكلم بس ما تعمل على الاقل برنامج بنستفيد منو انت فين برامجك رائعة


m15nina

I read, while I eat = أنا أقرأ بينما أكل


Wj1V4

I read while i eat


ROUMI461584

هم يقصدون الواو التي هي حرف عطف لان درس هذا عن احرف العطف


jk.pro

من فضلكم المرجو متابعتي كي احصل على 3 متابعين


cVk66

التطبيق بيعتمد عالترجمة الحرفية وفيه شوية تعقيدات مو مفهومة بس مو سيء لحد الآن للمبتدئين كتير بساعدهن


Youssef398208

ما الفرق بين i and I


IHs38

انها صحيحة


zainad860258

اجابتي نفسها يعني صح يقولي غلط؟؟


seham745945

انها صحيحه لماذ كتبتم خطأ


KcFQ17

المفروض الترجمه. تكون انا قرا بينما انت تاكل لا نتقبل نغير صحيح تعلمنا


FasHion966370

اكتب العباره صح يطلع غلط


T9AT6

اين الخطأ


ychq18

ما الفرق بين أقرأ و أنا أقرأ ؟


Farasha448728

وين الغلط مافهمت نفس الجملة كاتبة


NdkS10

لماذا خطا


tenp16

لماذا الجواب خطاااا مع الفعل نفس جوابك!!!


LHgw8

أنا كتبت الترجمة صحيحة فلماذا الخطأ


NagiAid

ما هو الخطأ؟


8n2T7

بينما = عندما


ydXZ11

يجماعه بجد انا كتبه الجمله زي ماهي والله في التصحيح ويحسبهالي خظأ وكتبتلم ملاخظة كل شويه على النقطة دي اعمل ايه يعنى اكثر من كده


rafik1515

I red?????!!!!!!! نطق غريب جدا


Witl_10

يلي متلك. :q


m15nina

while = بينما


mera520383

كود النادي: 9N8EZ7


MIMI.GH.DZ

صلي على الحبيب


Zahra484708

The rule of while is : the verb that it come after it must to have ing i mean the sentence must to be : i read while i am eating


Zahraa55t

While while while while while while while whiel يبنما بينما while while while


Zahraa55t

white بيض ا while ماعرف افرق بينهم


abdulrahman111

انا اقرأ بينما أأكل


AhmedJameelJ

انا أقرأ اثناء ما انا اكل ؟؟؟؟


afnanahmed709407

لييييش كل ما أحلهم خطأ؟؟؟


Saif_Elaasser

هل يمكنني مساعدتكم؟


JJ2G1

نعم لماذا عندما اقرؤها يكون النطق غلط مع اني احرص على ان اكون بمثل ما سمعت تحدثت!؟؟؟؟


AdamElKhattab

أولاً : تأكد من أن يكون الميكروفون جودته ممتازة 100%

ثانياً : إحرص على السماع والنطق كثيراً .. ولا تقرأ الجمل بتقطع بطئ


Abdulrahma894137

لأن المكرفون ذا عبيط


BddffHyf

أين يمكن ان أن أضع كلمة( while ) في الجملة


AdamElKhattab

فى منتصف الجملة .. وأعتقد من الصحيح أيضاً أن تتصدر الجملة ( أرجو التصحيح من المشرفين )


Enasri1

حينما=عندما (أليس كذلك)؟


ahmed_ali.3

while بمعنى بينما او عندما


mjdsam

بينما while ، عندما whenever او when


hosamnasri

آكل = أأكل ؟؟


abdo1971

لما ذا تعتبر الترجمة التالية خاطئة # أنا أقرأ في حين أنا أكتب#


RaghadSal1

انا اقرأ بينام اكتب // مايجي لازم نعلمكم عربي بدل الانقلش

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.