دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I read while I eat."

الترجمة:أقرأ بينما آكل.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


nzer.haffa1

لماذا عندما خطأ ؟ ما الفرق بين عندما و بينما... احسست بها اهتنة لي فور دخولي هذا التطبيق

منذ 3 سنوات

wwtaha

ﺍﻳﻦ = When

ﻋﻨﺪﻣﺎ / ﺍﺛﻨﺎﺀ = While

ﻣﺜﺎﻝ : ﻟﻘﺪ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﻌﺐ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺭﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ

I was playing football when the phone rang

The phone rang while I was playing football

منذ سنة واحدة

salma782343

بينما اقرأ أكل لية غلط ؟!

منذ سنة واحدة

abdulaziz-b

حيوانات

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

cxMS3

Eat =آكل

منذ 9 أشهر

Abdullah2941

هل يمكن أن استخدم whenever بدلا من while , اذا كانت لا فلماذا؟ وشكراً.

منذ سنتين

the.drawer

اظن انه يمكن كتابة: "اقرأ وأنا آكل" حيث الواو "و" هي واو المعية.

منذ سنتين

ekhlass10

Whenever معناها متى ما فﻻتناسب الجملة او الحدث

منذ سنتين

NaimNassar

انا اقراء اثناء الأكل

منذ سنتين

Hala103957

بينما while عندما when

منذ سنتين

omaryehiaelshikh

مش عارف انطق كلمة read while .زى ما بينطقها العيب فيا ولا فيه :D

منذ سنة واحدة

Safa188376

,وانا كمان نفس المشكلة

منذ 10 أشهر

0-0-0-0-0-mm

هل هنالك فرق بين -عندما وبينما- هنا ؟ في معنى while

منذ سنة واحدة

Wj1V4

I read while i eat

منذ 8 أشهر

ROUMI461584

هم يقصدون الواو التي هي حرف عطف لان درس هذا عن احرف العطف

منذ 7 أشهر

Mawiayyy

while تعني بينما ونستخدمها بينما يحدث فعلا وفعلا اخر في نفس الوقت تماما

when تعني عندما ونستخدمها عندما يحدث فعلا وفعلا اخر بعده مباشرة

منذ 7 أشهر