"I read while I eat."

الترجمة:أقرأ بينما آكل.

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


nzer.haffa1

لماذا عندما خطأ ؟ ما الفرق بين عندما و بينما... احسست بها اهتنة لي فور دخولي هذا التطبيق

منذ 3 سنوات

wwtaha

ﺍﻳﻦ = When

ﻋﻨﺪﻣﺎ / ﺍﺛﻨﺎﺀ = While

ﻣﺜﺎﻝ : ﻟﻘﺪ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﻌﺐ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺭﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ

I was playing football when the phone rang

The phone rang while I was playing football

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

While تعني بينما when تعني عندما وايضا أين على حصب صياغة الجملة

منذ شهر واحد

salma782343

بينما اقرأ أكل لية غلط ؟!

منذ سنة واحدة

abdulaziz-b

حيوانات

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

cxMS3

Eat =آكل

منذ سنة واحدة

Abdullah2941

هل يمكن أن استخدم whenever بدلا من while , اذا كانت لا فلماذا؟ وشكراً.

منذ 3 سنوات

the.drawer

اظن انه يمكن كتابة: "اقرأ وأنا آكل" حيث الواو "و" هي واو المعية.

منذ 3 سنوات

ekhlass10

Whenever معناها متى ما فﻻتناسب الجملة او الحدث

منذ سنتين

NaimNassar

انا اقراء اثناء الأكل

منذ سنتين

Hala103957

بينما while عندما when

منذ سنتين

omaryehiaelshikh

مش عارف انطق كلمة read while .زى ما بينطقها العيب فيا ولا فيه :D

منذ سنتين

Safa188376

,وانا كمان نفس المشكلة

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

هل هنالك فرق بين -عندما وبينما- هنا ؟ في معنى while

منذ سنتين

Wj1V4

I read while i eat

منذ سنة واحدة

ROUMI461584

هم يقصدون الواو التي هي حرف عطف لان درس هذا عن احرف العطف

منذ 11 شهرًا

Mawiayyy

while تعني بينما ونستخدمها بينما يحدث فعلا وفعلا اخر في نفس الوقت تماما

when تعني عندما ونستخدمها عندما يحدث فعلا وفعلا اخر بعده مباشرة

منذ 11 شهرًا

mera520383

كود النادي: 9N8EZ7

منذ 3 أشهر

m15nina

while = بينما

منذ سنة واحدة

m15nina

I read, while I eat = أنا أقرأ بينما أكل

منذ سنة واحدة

Fatimeh14

While

منذ سنة واحدة

Saif_Elaasser

هل يمكنني مساعدتكم؟

منذ 4 سنوات

JJ2G1

نعم لماذا عندما اقرؤها يكون النطق غلط مع اني احرص على ان اكون بمثل ما سمعت تحدثت!؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

أولاً : تأكد من أن يكون الميكروفون جودته ممتازة 100%

ثانياً : إحرص على السماع والنطق كثيراً .. ولا تقرأ الجمل بتقطع بطئ

منذ 3 سنوات

Abdulrahma894137

لأن المكرفون ذا عبيط

منذ سنتين

BddffHyf

أين يمكن ان أن أضع كلمة( while ) في الجملة

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

فى منتصف الجملة .. وأعتقد من الصحيح أيضاً أن تتصدر الجملة ( أرجو التصحيح من المشرفين )

منذ 3 سنوات

abdulrahman111

انا اقرأ بينما أأكل

منذ 4 سنوات

abdo1971

لما ذا تعتبر الترجمة التالية خاطئة # أنا أقرأ في حين أنا أكتب#

منذ 3 سنوات

RaghadSal1

انا اقرأ بينام اكتب // مايجي لازم نعلمكم عربي بدل الانقلش

منذ سنتين

soufiane741844

جيب عليها

منذ سنة واحدة

AhmedJameelJ

انا أقرأ اثناء ما انا اكل ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

RaghadSal1

بينما

منذ سنتين

hosamnasri

آكل = أأكل ؟؟

منذ 3 سنوات

RaghadSal1

آكل

منذ سنتين

lbrahim16

آكل=ءاكل

منذ سنة واحدة

Enasri1

حينما=عندما (أليس كذلك)؟

منذ 3 سنوات

ahmed_ali.3

while بمعنى بينما او عندما

منذ 4 سنوات

mjdsam

بينما while ، عندما whenever او when

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.