"I read while I eat."

الترجمة:أقرأ بينما آكل.

May 11, 2014

42 تعليقًا


nzer.haffa1

لماذا عندما خطأ ؟ ما الفرق بين عندما و بينما... احسست بها اهتنة لي فور دخولي هذا التطبيق


wwtaha

ﺍﻳﻦ = When

ﻋﻨﺪﻣﺎ / ﺍﺛﻨﺎﺀ = While

ﻣﺜﺎﻝ : ﻟﻘﺪ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﻌﺐ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺭﻥ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ

I was playing football when the phone rang

The phone rang while I was playing football


Mr-0th77

While تعني بينما when تعني عندما وايضا أين على حصب صياغة الجملة


0-0-0-0-0-mm

هل هنالك فرق بين -عندما وبينما- هنا ؟ في معنى while


Mawiayyy

while تعني بينما ونستخدمها بينما يحدث فعلا وفعلا اخر في نفس الوقت تماما

when تعني عندما ونستخدمها عندما يحدث فعلا وفعلا اخر بعده مباشرة


salma782343

بينما اقرأ أكل لية غلط ؟!


g00r1

That+iمعناها انني That+you معناها انك


the.drawer

اظن انه يمكن كتابة: "اقرأ وأنا آكل" حيث الواو "و" هي واو المعية.


Hala103957

بينما while عندما when


moon410881

When=عندما While=بينما


Abdullah2941

هل يمكن أن استخدم whenever بدلا من while , اذا كانت لا فلماذا؟ وشكراً.


ekhlass10

Whenever معناها متى ما فﻻتناسب الجملة او الحدث


NaimNassar

انا اقراء اثناء الأكل


omaryehiaelshikh

مش عارف انطق كلمة read while .زى ما بينطقها العيب فيا ولا فيه :D


Safa188376

,وانا كمان نفس المشكلة


m15nina

I read, while I eat = أنا أقرأ بينما أكل


Wj1V4

I read while i eat


ROUMI461584

هم يقصدون الواو التي هي حرف عطف لان درس هذا عن احرف العطف


jk.pro

من فضلكم المرجو متابعتي كي احصل على 3 متابعين


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


cVk66

التطبيق بيعتمد عالترجمة الحرفية وفيه شوية تعقيدات مو مفهومة بس مو سيء لحد الآن للمبتدئين كتير بساعدهن


Youssef398208

ما الفرق بين i and I


IHs38

انها صحيحة


zainad860258

اجابتي نفسها يعني صح يقولي غلط؟؟


seham745945

انها صحيحه لماذ كتبتم خطأ


KcFQ17

المفروض الترجمه. تكون انا قرا بينما انت تاكل لا نتقبل نغير صحيح تعلمنا


FasHion966370

اكتب العباره صح يطلع غلط


T9AT6

اين الخطأ


ychq18

ما الفرق بين أقرأ و أنا أقرأ ؟


Farasha448728

وين الغلط مافهمت نفس الجملة كاتبة


NdkS10

لماذا خطا


tenp16

لماذا الجواب خطاااا مع الفعل نفس جوابك!!!


LHgw8

أنا كتبت الترجمة صحيحة فلماذا الخطأ


NagiAid

ما هو الخطأ؟


8n2T7

بينما = عندما


ydXZ11

يجماعه بجد انا كتبه الجمله زي ماهي والله في التصحيح ويحسبهالي خظأ وكتبتلم ملاخظة كل شويه على النقطة دي اعمل ايه يعنى اكثر من كده


rafik1515

I red?????!!!!!!! نطق غريب جدا


aj6l6

It is your name


jelff2

Pronunciation is incorrect in English...read should sound like "reed." If it sounds like "red," as it is pronounced here, then read is past tense, while eat is present tense, so the verbs do not agree.


dfWd721073

لقد كتبت الجملة صحيحة مرتين الا انه يقول خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.