"لأنه يشرب."

الترجمة:Because he drinks.

May 11, 2014

9 تعليقات


vezony1

Because he drinks.

April 18, 2017

reem384678

كيف drinks وهو مفرد

November 27, 2015

MinaMayezA

بنعوض عن is باضافه حرف s للفعل او نضيف is ونضيف ingللفعل

December 8, 2015

Ayamajed1

لانو ال She و he و it بيجي معاها s

November 10, 2017

Mabdelghfar

why as he drinks is wrong??

August 22, 2014

Abbasderiss

؟!!خرعیاطاس

June 20, 2018

abu-yazeed

because he is drinking

October 29, 2015

ahmedbawe

Because he drinks لانه يشرب

June 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.