"لأنه يشرب."

الترجمة:Because he drinks.

May 11, 2014

13 تعليقًا


reem384678

كيف drinks وهو مفرد


MinaMayezA

بنعوض عن is باضافه حرف s للفعل او نضيف is ونضيف ingللفعل


Ayamajed1

لانو ال She و he و it بيجي معاها s


Zahraa55t

He وين راحت غير نضع اذا شفنه She he it نضع s


RofSam

لأنه بتيجيdrinks معshe و he و it أما بتيجيdrink مع I وyou و we و they


vezony1

Because he drinks.


Mabdelghfar

why as he drinks is wrong??


Englishlan573191

He/she/it drinks Tyey / we / you/ I drink الأفعال لاعلاقة لها مع الأسماء ( بالنسبة للأصدقاء ) الذين يتساءلون عن المفرد و الجمع

S هنا علامة للفعل في المضارع البسيط راجعوا علامات الفعل في المضارع البسيط = simple present tense


Zahraa55t

لان اذا شفنه He she it نضع الاس في الفعل مثلا هو يشرب بالانكليزي He drinks حطينه الs لان he اتمنى استفاديتي


abu-yazeed

because he is drinking


ahmedbawe

Because he drinks لانه يشرب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.