دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I want a calendar."

الترجمة:أريد روزنامة.

منذ 4 سنوات

46 تعليقًا


KaramYaaqba

أنا أريد تقويماً.

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

تم التعديل, سيكون الأمر أسهل كثيراً إذا ما أبلغت عن الأخطاء من صندوق الإبلاغ بجانب زر المناقشة.

منذ 4 سنوات

Alaa_Hany

طيب دلوقتي في الاول في اختبار الاختيارات كان ترجمة جدول Calender دلوقتي غلط >_< لخبطتوني :D

منذ 3 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

I saw the following as a translation of calendar

روزنامة

It is Persian word isn't it

منذ 4 سنوات

Princess3lovely

no it's an Arabic word

منذ سنتين

muhammad216560

In saudi arabia we don't use this word .

منذ سنة واحدة

AliYousefG

رزنامه؟؟ يعني ايه؟؟

منذ سنتين

NAlHeraki

تاريخ

منذ سنتين

marym281615

يعني تقويم

منذ سنة واحدة

wrjV2

تقويم

منذ 9 أشهر

lamine.hammam

في الجزائر نسمي اليومية ولا نسمي رزنامة.

منذ سنتين

MsaSabah

تقويم وليس نتيجة

منذ سنة واحدة

MsaSabah

تقويم

منذ سنة واحدة

marym281615

انا كتبت : انا اريد تقويم وطلعت صح علي

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

كتبت نتيجة الوقت اعطى خطأ لماذا هذه الاخطأء يقدر يعطي ترجمة اخرى للتوضيح ...ونحن لسنا في برنامج فوازير وهذا البرنامج يعتمد على اللغة المصرية كليآ

منذ 11 شهرًا

Mbenmoui

في شمال إفريقيا تسمى يومية

منذ 11 شهرًا

khaled499972

في ليبيا تسمى تقويم

منذ 3 أشهر

riheb718168

أنا أريد شهرية

منذ 9 أشهر

adnan96504

هذا خطأ

منذ 9 أشهر

M42w

في المغرب تسمى يومية

منذ 7 أشهر

esraa713082

Calendar calendar calendar calendar

منذ 5 أشهر

YWv73

I want acalendar.

منذ 5 أشهر

hhli5

اعتقد روزنامة كلمة فارسية وليست عربية الترجمعة العربية تقويم

منذ 3 أشهر

sarra2001

روزنامة لا تكتب بالمد وانما تكتب هاكذا رزنامة

منذ سنتين

sami962154

تقويم أو دليل تلفون أو مفكرة

منذ سنتين

CgIh1

روزنامه [صحيفة] كلمه فارسية ولا تعني تقويم!

منذ سنة واحدة

heba.medo

بعني ابه روزنامه

منذ سنة واحدة

Zakaria218433

في المغرب نسميها يومية...

منذ سنة واحدة

ahmeddiab929241

أنا أريد تقويماً.

منذ سنة واحدة

lolyrose

أريد جدولا

منذ 3 سنوات

prince.jony

اريد جدول

منذ 3 سنوات

emad175054

اريد تقويما او روزنامه

منذ سنتين

aboyasserr

انا اريد تقويما

منذ سنتين

yamenhamda

رزنامة وليس روزنامة

منذ سنتين

WaseemMoha2

ما هي روزنامة؟

منذ سنتين

amar0876

يقول الإجابة "أنا أريد نتيجة" هل هذا صحيح ؟

منذ سنتين

aRzKl

هذه ترجمتها أريد تقويم

منذ سنتين

MohammadBe10

Calender تقويم او رزنامة وليس نتيجة...تبا لكم

منذ سنتين

AliAhmed121

لعلها تقويم

منذ سنتين

othman-infiniti

تقويم

منذ سنة واحدة

Ahmedmoham525086

بحس ان بيألف كلمات عربى

منذ سنة واحدة

Amer_alharbi

وربي برنامج امكم يتونس !!!!!!!؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

isma3ilo15

ماهو المشكل في '' انا احتاج رزنامة '' لم تقبل :(

منذ 3 سنوات

MayesMoham

لانه هو قال i want ما قال i need لذلك لم تقبل

منذ سنتين

IbrahimAr00

قلت اريد يومية و لم يقبلها :/

منذ سنتين

dr.omar.must

مفكرة

منذ 3 سنوات