1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am fine, thank you."

"I am fine, thank you."

الترجمة:أنا بخير، شكراً لك.

May 11, 2014

88 تعليقًا


OsamaHesham

في كلمة شكراً لاحضت في البرنامج لاتحتوي على تنونين فتحة ( ً )واعتقد هذا خطاً في اللغة العربية... لذالك عندما نترجم العبارة اعلاه الى العربية يكتب لديك خطأ .

تحياتي لكم وشكراً لجهودكم الرائعة


9qhb1

جرب اكتب، آ ،


Salah.Ibrahim

انا بخير او انا كويس ويجب ان تقبل انا منيح ,انا جيد


Awwami

الترجمة في الغالب هنا تكون باللغة العربية الفصحى.


nawwaph

خطأ كلها لأنها عامية وليست عربية فصحى


htDD4

لامو غلط هاذا البرنامج للانجليزي فقط


SalehAliBinAli

عشان لم اضع همزه فوق الالف ( أنا ) ، وتنوين فوق الالف ( شكراً ) ، اصبحت اجابتي خطأ، ارجوكم لاتدققوو كثيرا ، اهم شي نعرف المعنى العام


Awwami

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه هما قريب


FaroukZeino

لكن برأيي فعلياً هذا الصحيح، فمن أراد تعلم لغة فليتعلمها كما هي، فهمزة الوصل والقطع تختلف من كلمة لأخرى وهي أساسية وإن تم كتابة همزة وصل عوضاً عن همزة قطع (والعكس) فيعتبر هذا خاطئ لغوياً.


ahmed1blog

كلامك صحيح اخي ولاكن لا يمكن للبعض كتابة التنوين والكسر والفتح بسبب عدم توفرها في الكيبورد


gheedsaada

كلام سليم 100% أنا أؤيّدك


IMou6

نعم انا كمان صار معي نفس الشي


mohammedos497739

تم تصحيح الخلل ده دلوقتي


MSLWob

لم يعجبني الميكروفون غير متوفر


MemoMemo982035

مرحبا انا بنت منو يريد ينضم ونصير صديقات بس بنات ما اريد ولد


lojeen10

انا لانو لحد هلق ما عندي ولا صديق


hEVG7

انا ولحد هلق ماعندي صديقات ممكن كون صديقتك


NZZE13

Yos صديقات


hTJR15

انتي ويش جنسيتك


YassineYap

انا بخير شكرا


Raneem..

انا جيد يجب ان تقبل


vi5x1

شكرا جزيلا


meme817968

أنا بحال جيده شكرا لازم تقبل


amer1969

أنا بخير، شكراً لك.


MuhammadSafwat

انا جيد شكرا لك fine تعنى بخير او جيد


AlaaAiman2

انا جيد نفسها انا بخير صح ؟


JAZ911

مرحبا كيف حالك


VjzD7

لازم( شكراً ) بس ثانكس مو ثانك يو و هذه الجملة تعني شكراً لك


dandyman6

عود ليش هيج


MaryeamAhm1

بس اكو خطا ليش لازم انخلي الكلمات الى بل حركات وهمزات لماذا اهم شي انو نعرف المعنى ونحفضة مو الى انخلي الحركات والهمزات اني خليتهن بدون حركات وطلعلي خطأ لماذا ارجو انو تضبطو البرنامج واشكرأ


fwaz.alamri

تصبح على خير


lama690917

اترجمه (انا بخير شكرا لك)


9ovZ1

لم يقبل أنا جيد


IuuuGhfg

الصراحه جمييل


AbdoMadian1

انا بصحة جيدة شكرا لك


Marwanlutfikreit

انا بحالة جيدة لا تختلف عن انا بحال جيد


5Bki2

هو كاتبyou و ما يقبل نكتب انت شو هاذ


AhmedGaberFathy

انا جيد صحيحة ام لا


oorahaf

منزين صوتي عشان اتكلم؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


A9BQ1

البرنامج كتير حلو ومافي شي مش حلو وشكرآ


T-muhin

انا على ما يرام شكرا لك.


Ali93F

يجب أن تقبل انا بصحة جيدة


vHJP6

البرامج مرره سهل


SjdjJdj

بسسسس والله انتس بنت


ClCW5

ان سوي لي غلط لانه سويت قلب زي ذا ❤ والجمله صح وين الغلط بضبظ


nouranAlaa7

المفروض انا بخير اشكرك ومش عارفه عملى لديك خطا فى اجبتك ليه


CBiJ7

thanks=شكرا


AhmadTaha760036

انا بخير مثل انا جيد ولكن الافضل انا بخير


JAZ911

نعم انا بخير


wisam818360

(شكرا) بس كمان هي (شكرا لك) صح


mezomezo7

الجميل انه في تدقيق علي اللغه العربيه و انجليزي هذا معنه انه قوة التركيز اتكون احسن ..لانه في ناس ما لا تعرف الفروق في التشكيل (كيف تريد تتعلم انجليزي و أنت ما تعرف قواعد لغتك )


yZo91

اخر الزمان تعلموني اللغه الأم قلة ادب


AsmaWalid2

جميييل جدا


oussamach9

يمكن القول انا جيد مكان انا بخير


P0Wr

طيب انا جيد نفس المعنى


A.K.Q2002

كتبت صح:أنا بخير، اشكرك.! وقالي البرنامج خطأ؟!


FL6S5

شكرا انك عدت


noriboud

اعملولي متابعة و شكرا


mo598819

من عندة كروب يعطيني الكود


Laracrazy2

اه يا حنان


HagerS.Moh

شكرا مش عايزه تتكتب صح


AYATATA1

I am fine ايم جوست فأين

ارمي أين انتم


GASMINA1

هل يوجد مغربي


Psgv14

اشكرك او شكرا لك اصح


HanooEbEb

هد البرنامج جميل و فيه عدت لغات


rand678277

ينااااااس حسب لي خطا واناكتبت انا بخير شكرا لك !!


rand678277

متاااابععه بليز


rand678277

صيروا صديقاتي


U5PY7

انا بخير شكرا لك

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.