"I am fine, thank you."

الترجمة:أنا بخير، شكراً لك.

May 11, 2014

73 تعليقًا


OsamaHesham

في كلمة شكراً لاحضت في البرنامج لاتحتوي على تنونين فتحة ( ً )واعتقد هذا خطاً في اللغة العربية... لذالك عندما نترجم العبارة اعلاه الى العربية يكتب لديك خطأ .

تحياتي لكم وشكراً لجهودكم الرائعة

May 11, 2014

9qhb1

جرب اكتب، آ ،

October 16, 2015

bakir13

شكرا

September 2, 2015

hEVG7

شكرن

November 8, 2017

B2aN2

صح

May 24, 2018

Salah.Ibrahim

انا بخير او انا كويس ويجب ان تقبل انا منيح ,انا جيد

May 23, 2014

Awwami

الترجمة في الغالب هنا تكون باللغة العربية الفصحى.

June 22, 2014

nawwaph

خطأ كلها لأنها عامية وليست عربية فصحى

December 28, 2015

htDD4

لامو غلط هاذا البرنامج للانجليزي فقط

April 22, 2016

A.BinTayeb

منيح في بيتكم

July 20, 2017

YassineYap

انا بخير شكرا

June 5, 2014

SalehAliBinAli

عشان لم اضع همزه فوق الالف ( أنا ) ، وتنوين فوق الالف ( شكراً ) ، اصبحت اجابتي خطأ، ارجوكم لاتدققوو كثيرا ، اهم شي نعرف المعنى العام

October 15, 2014

Awwami

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه هما قريب

October 15, 2014

FaroukZeino

لكن برأيي فعلياً هذا الصحيح، فمن أراد تعلم لغة فليتعلمها كما هي، فهمزة الوصل والقطع تختلف من كلمة لأخرى وهي أساسية وإن تم كتابة همزة وصل عوضاً عن همزة قطع (والعكس) فيعتبر هذا خاطئ لغوياً.

October 15, 2014

ahmed1blog

كلامك صحيح اخي ولاكن لا يمكن للبعض كتابة التنوين والكسر والفتح بسبب عدم توفرها في الكيبورد

October 19, 2015

gheedsaada

كلام سليم 100% أنا أؤيّدك

August 26, 2015

IMou6

نعم انا كمان صار معي نفس الشي

May 2, 2016

mohammedos497739

تم تصحيح الخلل ده دلوقتي

September 23, 2017

910c1

نعم

November 22, 2017

Raneem..

انا جيد يجب ان تقبل

July 2, 2015

vi5x1

شكرا جزيلا

August 8, 2015

meme817968

أنا بحال جيده شكرا لازم تقبل

October 10, 2015

MSLWob

لم يعجبني الميكروفون غير متوفر

March 20, 2016

MemoMemo982035

مرحبا انا بنت منو يريد ينضم ونصير صديقات بس بنات ما اريد ولد

October 25, 2016

lojeen10

انا لانو لحد هلق ما عندي ولا صديق

February 11, 2017

hEVG7

انا ولحد هلق ماعندي صديقات ممكن كون صديقتك

November 8, 2017

hTJR15

انا

June 3, 2019

hTJR15

انتي ويش جنسيتك

June 3, 2019

SaraAtia8

عربيه

August 2, 2019

amer1969

أنا بخير، شكراً لك.

March 8, 2016

MuhammadSafwat

انا جيد شكرا لك fine تعنى بخير او جيد

June 9, 2016

AlaaAiman2

انا جيد نفسها انا بخير صح ؟

July 10, 2017

VjzD7

لازم( شكراً ) بس ثانكس مو ثانك يو و هذه الجملة تعني شكراً لك

September 8, 2017

fwaz.alamri

تصبح على خير

August 7, 2015

lama690917

اترجمه (انا بخير شكرا لك)

August 29, 2015

9ovZ1

لم يقبل أنا جيد

November 13, 2015

IuuuGhfg

الصراحه جمييل

January 3, 2016

AbdoMadian1

انا بصحة جيدة شكرا لك

April 20, 2016

Marwanlutfikreit

انا بحالة جيدة لا تختلف عن انا بحال جيد

May 18, 2016

5Bki2

هو كاتبyou و ما يقبل نكتب انت شو هاذ

June 3, 2016

AhmedGaberFathy

انا جيد صحيحة ام لا

July 18, 2016

uf3V2

Mةلري

August 3, 2016

oorahaf

منزين صوتي عشان اتكلم؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

August 4, 2016

hTJR15
June 3, 2019

zahraa_ali3
August 11, 2016

A9BQ1

البرنامج كتير حلو ومافي شي مش حلو وشكرآ

August 18, 2016

T-muhin

انا على ما يرام شكرا لك.

August 26, 2016

Ali93F

يجب أن تقبل انا بصحة جيدة

August 27, 2016

vHJP6

البرامج مرره سهل

September 10, 2016

modarcool

شكرا

October 11, 2016

SjdjJdj

اناا

December 8, 2016

SjdjJdj

بسسسس والله انتس بنت

December 8, 2016

Nanoo529785

اممممم

February 20, 2017

v9uL2

جميل

February 28, 2017

ClCW5

ان سوي لي غلط لانه سويت قلب زي ذا ❤ والجمله صح وين الغلط بضبظ

May 19, 2017

nouranAlaa7

المفروض انا بخير اشكرك ومش عارفه عملى لديك خطا فى اجبتك ليه

May 25, 2017

0ne71

شكرا

June 15, 2017

CBiJ7

thanks=شكرا

June 23, 2017

AhmadTaha760036

انا بخير مثل انا جيد ولكن الافضل انا بخير

August 11, 2017

JAZ911

مرحبا كيف حالك

August 17, 2017

JAZ911

نعم انا بخير

August 17, 2017

wisam818360

(شكرا) بس كمان هي (شكرا لك) صح

August 28, 2017

mezomezo7

الجميل انه في تدقيق علي اللغه العربيه و انجليزي هذا معنه انه قوة التركيز اتكون احسن ..لانه في ناس ما لا تعرف الفروق في التشكيل (كيف تريد تتعلم انجليزي و أنت ما تعرف قواعد لغتك )

August 31, 2017

MohammedGh344665

صحيح

September 28, 2017

OmarKhaled241829

شكرا

October 31, 2017

yZo91

اخر الزمان تعلموني اللغه الأم قلة ادب

October 31, 2017

AsmaWalid2

جميييل جدا

November 11, 2017

oussamach9

يمكن القول انا جيد مكان انا بخير

December 4, 2017

P0Wr

طيب انا جيد نفس المعنى

December 9, 2017

A.K.Q2002

كتبت صح:أنا بخير، اشكرك.! وقالي البرنامج خطأ؟!

January 4, 2018

Mustafakha132136

لماذا

December 1, 2018

cZcD7

منيح

January 6, 2019

FL6S5

شكرا انك عدت

February 25, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.