"I am fine, thank you."

الترجمة:أنا بخير، شكراً لك.

منذ 4 سنوات

67 تعليقًا


OsamaHesham

في كلمة شكراً لاحضت في البرنامج لاتحتوي على تنونين فتحة ( ً )واعتقد هذا خطاً في اللغة العربية... لذالك عندما نترجم العبارة اعلاه الى العربية يكتب لديك خطأ .

تحياتي لكم وشكراً لجهودكم الرائعة

منذ 4 سنوات

9qhb1

جرب اكتب، آ ،

منذ 3 سنوات

bakir13

شكرا

منذ 3 سنوات

hEVG7

شكرن

منذ سنة واحدة

B2aN2

صح

منذ 6 أشهر

Salah.Ibrahim

انا بخير او انا كويس ويجب ان تقبل انا منيح ,انا جيد

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

الترجمة في الغالب هنا تكون باللغة العربية الفصحى.

منذ 4 سنوات

nawwaph

خطأ كلها لأنها عامية وليست عربية فصحى

منذ سنتين

htDD4

لامو غلط هاذا البرنامج للانجليزي فقط

منذ سنتين

A.BinTayeb

منيح في بيتكم

منذ سنة واحدة

SalehAliBinAli

عشان لم اضع همزه فوق الالف ( أنا ) ، وتنوين فوق الالف ( شكراً ) ، اصبحت اجابتي خطأ، ارجوكم لاتدققوو كثيرا ، اهم شي نعرف المعنى العام

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه هما قريب

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لكن برأيي فعلياً هذا الصحيح، فمن أراد تعلم لغة فليتعلمها كما هي، فهمزة الوصل والقطع تختلف من كلمة لأخرى وهي أساسية وإن تم كتابة همزة وصل عوضاً عن همزة قطع (والعكس) فيعتبر هذا خاطئ لغوياً.

منذ 4 سنوات

ahmed1blog

كلامك صحيح اخي ولاكن لا يمكن للبعض كتابة التنوين والكسر والفتح بسبب عدم توفرها في الكيبورد

منذ 3 سنوات

gheedsaada

كلام سليم 100% أنا أؤيّدك

منذ 3 سنوات

IMou6

نعم انا كمان صار معي نفس الشي

منذ سنتين

mohammedos497739

تم تصحيح الخلل ده دلوقتي

منذ سنة واحدة

910c1

نعم

منذ سنة واحدة

Raneem..

انا جيد يجب ان تقبل

منذ 3 سنوات

MSLWob

لم يعجبني الميكروفون غير متوفر

منذ سنتين

YassineYap

انا بخير شكرا

منذ 4 سنوات

vi5x1

شكرا جزيلا

منذ 3 سنوات

meme817968

أنا بحال جيده شكرا لازم تقبل

منذ 3 سنوات

amer1969

أنا بخير، شكراً لك.

منذ سنتين

MuhammadSafwat

انا جيد شكرا لك fine تعنى بخير او جيد

منذ سنتين

MemoMemo982035

مرحبا انا بنت منو يريد ينضم ونصير صديقات بس بنات ما اريد ولد

منذ سنتين

lojeen10

انا لانو لحد هلق ما عندي ولا صديق

منذ سنة واحدة

hEVG7

انا ولحد هلق ماعندي صديقات ممكن كون صديقتك

منذ سنة واحدة

AlaaAiman2

انا جيد نفسها انا بخير صح ؟

منذ سنة واحدة

VjzD7

لازم( شكراً ) بس ثانكس مو ثانك يو و هذه الجملة تعني شكراً لك

منذ سنة واحدة

fwaz.alamri

تصبح على خير

منذ 3 سنوات

lama690917

اترجمه (انا بخير شكرا لك)

منذ 3 سنوات

9ovZ1

لم يقبل أنا جيد

منذ 3 سنوات

IuuuGhfg

الصراحه جمييل

منذ سنتين

AbdoMadian1

انا بصحة جيدة شكرا لك

منذ سنتين

Marwanlutfikreit

انا بحالة جيدة لا تختلف عن انا بحال جيد

منذ سنتين

5Bki2

هو كاتبyou و ما يقبل نكتب انت شو هاذ

منذ سنتين

AhmedGaberFathy

انا جيد صحيحة ام لا

منذ سنتين

uf3V2

Mةلري

منذ سنتين

oorahaf

منزين صوتي عشان اتكلم؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منذ سنتين

zahraa_ali3
منذ سنتين

A9BQ1

البرنامج كتير حلو ومافي شي مش حلو وشكرآ

منذ سنتين

T-muhin

انا على ما يرام شكرا لك.

منذ سنتين

Ali93F

يجب أن تقبل انا بصحة جيدة

منذ سنتين

vHJP6

البرامج مرره سهل

منذ سنتين

modarcool

شكرا

منذ سنتين

SjdjJdj

اناا

منذ سنة واحدة

SjdjJdj

بسسسس والله انتس بنت

منذ سنة واحدة

Nanoo529785

اممممم

منذ سنة واحدة

v9uL2

جميل

منذ سنة واحدة

ClCW5

ان سوي لي غلط لانه سويت قلب زي ذا ❤ والجمله صح وين الغلط بضبظ

منذ سنة واحدة

nouranAlaa7

المفروض انا بخير اشكرك ومش عارفه عملى لديك خطا فى اجبتك ليه

منذ سنة واحدة

0ne71

شكرا

منذ سنة واحدة

CBiJ7

thanks=شكرا

منذ سنة واحدة

AhmadTaha760036

انا بخير مثل انا جيد ولكن الافضل انا بخير

منذ سنة واحدة

JAZ911

مرحبا كيف حالك

منذ سنة واحدة

JAZ911

نعم انا بخير

منذ سنة واحدة

wisam818360

(شكرا) بس كمان هي (شكرا لك) صح

منذ سنة واحدة

mezomezo7

الجميل انه في تدقيق علي اللغه العربيه و انجليزي هذا معنه انه قوة التركيز اتكون احسن ..لانه في ناس ما لا تعرف الفروق في التشكيل (كيف تريد تتعلم انجليزي و أنت ما تعرف قواعد لغتك )

منذ سنة واحدة

MohammedGh344665

صحيح

منذ سنة واحدة

OmarKhaled241829

شكرا

منذ سنة واحدة

yZo91

اخر الزمان تعلموني اللغه الأم قلة ادب

منذ سنة واحدة

AsmaWalid2

جميييل جدا

منذ سنة واحدة

oussamach9

يمكن القول انا جيد مكان انا بخير

منذ 11 شهرًا

P0Wr

طيب انا جيد نفس المعنى

منذ 11 شهرًا

Rose751201

كتبت صح:أنا بخير، اشكرك.! وقالي البرنامج خطأ؟!

منذ 10 أشهر

Mustafakha132136

لماذا

منذ 16 ساعة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.