"Where is she at?"

الترجمة:أين هي؟

May 11, 2014

90 تعليقًا


tariqnisarahmed

"where is she"
is much better than افضل من
"where is she at"
because it is not appropriate to end sentences with prepositions لان لا ينبغي أن يكون هرف في النهية جمل


Dreamer71

The rule not to end sentences with prepositions is rather hotly argued among nerdy grammarians, with some saying that it's a complete myth.
However, I completely agree with you that "where is she" is a much better translation. "where is she at" is so jarring to me that it's what brought me into this discussion. It's becoming more accepted in native speech, but it's still... off.

"Where is she?" = "أين هي؟"


tariqnisarahmed

i treat it as a rule with legitimate exceptions, which is true of so many grammar rules. but for me an exception either needs to be ubiquitous or the alternative archaic and/or untenable. so where are you from. that is the best example illustrating my approach. it is ubiquitous. and the alternative is archaic: from where do you come? i come from a land of grammar. ;)


Awwami

I agree with both of you. There's actually no need for the preposition here regardless of where you stand on the issue. It'll just confuse people.


ELmSTer1

ما دور at في الجملة


ahmad977406

تمام ويكفي ان نقول Where is she


BenaissaMo

لماذا اضافة at ان كانت الجملة تعني " اين هي" يمكن الاكتفاء ب "where is she" فقط


Nourdahik

اعتقد ترجموا الجملة من قبل كالتالي "اين هي تكون؟"


gaber74

يرجي من ادارة الموقع الاكثار من الجمل العربية ونقوم نحن بتحويلها لجمل انجليزية وليس العكس


ahmhsin

اعتقد الترجمة الصحيحة هي:ء اين هي تتجه؟


maha511

صح مفروض الترجمه تكون زي كذا علشان نوضح ايش فايده at في الجمله


man.67354

برافو عليك هي كذا وليست اين هي الترجمه اين تتجه


nada_abdo

من الافضل انها تكون where is she


aymanalsak

ما فائدة at في الجملة ؟


MiralAzgn

ليس لها دور عادي تستطيع ان تكتبها او لا


mousa14031

يا حبايبي البرنامج يبغا يوصل لكم معلومه كيفية استخدام حرف الجر يعني المقصود اين هي فيه ؟ او اين هي ؟ فيجوز ان تستخدم at نهاية الجمله.


Nourdahik

ولكن هل خطأ اذا قلنا where is she فقط؟؟لانو هالجملة بدن يرجعو يسألونا الترجمة للأنكليزية...


1LPZ2

هل صحيح ان الat تأتي مع الساعات وكلمه nightp اجيبوني


hassaneng

نعم عند الكلام عن الساعات تستخدم at وللشهور in وللايام on . لكن at تاتي بمعنى عند


DohaMohamedSaleh

لما جاءت at السؤال ؟


lion944

الترجمة الصحيحة: اين "هي" تتواجد (at).


mudher4

لماذاوضعت at في نهاية الجملة؟


aattoosh

where she ليش غلط ذي


MahmoudAlf11

لازم يكون في فعل الكون is


Sham2015

تمامآ هيك صح


hassaneng

عندما تسال تقدم is على she . لانك في الاجابة ستقول she is .


AhmadKhati20

يجب ان تكتبي is انها فعل الكون


khawla349351

لازم تحطي is هي فعل مساعد where is she. تكون الاجابة مثلا she is in the school


4j9Z

انه رائع


RobinX5

ما دور at بالجملة (where ia she ) هاذي الجملة مو كاملة وبمعنى اين هي ؟


E2YL6

في أين هي . أليست صحيحة .لما لا تقبل


Sameer220784

ما لزوم at بالسؤال


Sham2015

انا بس بدي افهم ليش في " at„


AhmadKhati20

واضح انها زيادة او يمكن الترجمة غلط


MohanedMos3

لانه at لتحديد المكان يعني هو بسأل عنها في مكان هو عارفه ولكن هو مش عارف وين هي بالتحديد


y840

لا مشكل في سؤال استخدمت at كطلب من المسؤول عن الإجابة لسوؤال بوضع موقعها بضبط


abbas.j.abod

يا اخي انريد جوواب شني فايدة at رجاءً ما ايصير هيج انريد توضيح


Na2wa4f

يكمل لو كانت كلمه واحده غلط


IOGeophysicist

إلى أين هى اظن دى الترجمة الافضل


WjFw9

من أين أنت


AbuHumaid

في أي مكان هي؟ ... أليست صحيحة ؟؟!!


maha511

بالمعنى نعم صحيحه وﻻ بترجمتها حرفيا ليست صحيحه ﻻ يوجد كلمه في السوال تدل على ترجمتها بالعربي (مكان) يعني ﻻ يوجد في السوال كلمة plase ..


aboreem

هي عند من؟


NOOR791088

إجابتك غلط الاجابه الصحيحه هي أين هي هاي الاجابه الصحيحه مو اجابتك


maha511

At ماله امهاا داعي في الجمله


Alawe5

ولافهمت شي


MerzoukHakim

أتصح أن نقول where is her أيضا ؟


MohammadTaqi98

اين هي تتواجد؟ اليست هذه الترجمة الصحيحة؟


ghalep1

no need for at. unless there is other translation


dialahijaz

at مهناها أن طيب كيف أين هي


Halinfo

إذا كانت الترجمة، أين هي ؟ إذا فالجملة بالإنجليزية هي: Where is she ?


alialis12

بس at الا تعني على أذان ما فأدتها هنا


osmanahmed13

اين هي موجودة او تكون اين الخطأ at? اعتقد الفرق في السؤالين where is she? الاجابة ممكن يقول في الخارج where is she at? اين هي تكون = اين هي موجودة يعني تحديد للمكان بالاخص


salimsalim907263

ظروف المكان و الزمان في اللغة العربية تتضمن معنى كلمة ( في ) لكنها لا تظهر ، فمثلا كلمة ( أين ) تفيد ( في اي مكان ) ، على عكس اللغة الانكليزية فإنه يظهر كما في المثال ( at )


Asmaa546942

ليه مقلناش where is she ع طول من غير at


mo598819

من لديه كروب نتعلم سوية يعطني الكود


amir.yahyaoui

اين تجلس هي .. i thought this at means she is sitting or standing on something :/


MuammarLy

I think it's "where is she" or "where is he or they" was better than this .


NOOR791088

. الترجمه الصحيحه هي أين هي


AboObidaKh

ماف داعي ل at في نهاية الجملة


SarahGaib1

At فائدتهة تكيريدك تحدد المكان بالضبط يعني مو بس تكولة هي برة البيت لا يريدك من تجاوب تكولة مثلا she is at hospital,at work,at hotel الخ


Milad57852

انا أعطيت اجابه صحيحه لماذا يقول انها خطا


pZ9D7

ليش خلينا at ممكن توضيح


gennysavas

at هنا تفيد في الاجابة... لان الاجابة ستكون بتحديد مكان البنت ,, مثلا at home . at shool


gennysavas

at هنا تفيد في الاجابة لان الاجابة ستكون بتحديد مكان البنت ,, مثلا at home . at shool


khawla349351

كتبت الى اين تتجه طلع غالط


MahdiTamei

ما هي وظيفة at هنا و لماذا لم تظهر في الترجمة


EelafAlahdal

وين الجر بلموضوع???


EelafAlahdal

في غلط بلموضوع الجملة مو واضحه


aA7D4

تابعوني لتحفيز ريحان 13سنة


asma230096

لماذا وضعنا at


AbukhaldLa

اين ادارة الموقع لتجيب على الاستفسارات دي


basheeraly2

Bad Bad Bad Bad Bad Bad Badddddddddddddddddddddd


SamirKasin

الجملة ليست صحيحة


X89T4

يعني لو مثلا قالو له اخته في المطبخ هو راح المطبخ وما وجد اخته يعني أين هي عندها


boojjood

لغة مجنونة وملعونة


Dx_wzkn

هي كلها صحيحه سوا "where is she at" او "where is she" والبرامج يبي يفهمك ان حروف الجر تستعمل بوقات زي كذا بس ياليت يحطون أمثله أكثر


9D5T2

إحزرو وين وصلت أنا وصلت عند درس حروف الجر


HamzaTria

هنا يقصد بسؤال من اي اتجاه قادمة


mo1kLD

Where's she أفضل شيئ


dado310

At حرف جر يستخدم للزمن وبالتالي وضع Where is she at ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.