"Where is she at?"

الترجمة:أين هي؟

May 11, 2014

50 تعليقًا


tariqnisarahmed

"where is she"
is much better than افضل من
"where is she at"
because it is not appropriate to end sentences with prepositions لان لا ينبغي أن يكون هرف في النهية جمل

May 11, 2014

Dreamer71

The rule not to end sentences with prepositions is rather hotly argued among nerdy grammarians, with some saying that it's a complete myth.
However, I completely agree with you that "where is she" is a much better translation. "where is she at" is so jarring to me that it's what brought me into this discussion. It's becoming more accepted in native speech, but it's still... off.

"Where is she?" = "أين هي؟"

May 13, 2014

tariqnisarahmed

i treat it as a rule with legitimate exceptions, which is true of so many grammar rules. but for me an exception either needs to be ubiquitous or the alternative archaic and/or untenable. so where are you from. that is the best example illustrating my approach. it is ubiquitous. and the alternative is archaic: from where do you come? i come from a land of grammar. ;)

May 13, 2014

Awwami

I agree with both of you. There's actually no need for the preposition here regardless of where you stand on the issue. It'll just confuse people.

June 13, 2014

ELmSTer1

ما دور at في الجملة

August 29, 2014

ahmed78388
February 2, 2019

BenaissaMo

لماذا اضافة at ان كانت الجملة تعني " اين هي" يمكن الاكتفاء ب "where is she" فقط

October 2, 2015

Nourdahik

اعتقد ترجموا الجملة من قبل كالتالي "اين هي تكون؟"

June 28, 2018

ahmhsin

اعتقد الترجمة الصحيحة هي:ء اين هي تتجه؟

June 17, 2014

maha511

صح مفروض الترجمه تكون زي كذا علشان نوضح ايش فايده at في الجمله

August 3, 2015

eyad67354

برافو عليك هي كذا وليست اين هي الترجمه اين تتجه

July 27, 2018

nada_abdo

من الافضل انها تكون where is she

May 24, 2015

aymanalsak

ما فائدة at في الجملة ؟

August 27, 2015

gaber74

يرجي من ادارة الموقع الاكثار من الجمل العربية ونقوم نحن بتحويلها لجمل انجليزية وليس العكس

June 10, 2016

mudher4

لماذاوضعت at في نهاية الجملة؟

March 4, 2016

mousa14031

يا حبايبي البرنامج يبغا يوصل لكم معلومه كيفية استخدام حرف الجر يعني المقصود اين هي فيه ؟ او اين هي ؟ فيجوز ان تستخدم at نهاية الجمله.

January 15, 2018

Nourdahik

ولكن هل خطأ اذا قلنا where is she فقط؟؟لانو هالجملة بدن يرجعو يسألونا الترجمة للأنكليزية...

March 22, 2018

lion944

الترجمة الصحيحة: اين "هي" تتواجد (at).

June 28, 2015

aattoosh

where she ليش غلط ذي

March 10, 2016

MahmoudAlf11

لازم يكون في فعل الكون is

May 10, 2016

Sham2015

تمامآ هيك صح

November 14, 2018

hassaneng

عندما تسال تقدم is على she . لانك في الاجابة ستقول she is .

July 3, 2017

AhmadKhati20

يجب ان تكتبي is انها فعل الكون

January 21, 2019

1LPZ2

هل صحيح ان الat تأتي مع الساعات وكلمه nightp اجيبوني

March 24, 2016

hassaneng

نعم عند الكلام عن الساعات تستخدم at وللشهور in وللايام on . لكن at تاتي بمعنى عند

July 3, 2017

4j9Z

انه رائع

May 1, 2016

DjaafarKoudia

ما دور at؟

September 29, 2016

RobinX5

ما دور at بالجملة (where ia she ) هاذي الجملة مو كاملة وبمعنى اين هي ؟

August 23, 2017

E2YL6

في أين هي . أليست صحيحة .لما لا تقبل

November 10, 2018

Sameer220784

ما لزوم at بالسؤال

November 12, 2018

Sham2015

انا بس بدي افهم ليش في " at„

November 14, 2018

AhmadKhati20

واضح انها زيادة او يمكن الترجمة غلط

January 21, 2019

y840

لا مشكل في سؤال استخدمت at كطلب من المسؤول عن الإجابة لسوؤال بوضع موقعها بضبط

April 15, 2019

IOGeophysicist

إلى أين هى اظن دى الترجمة الافضل

August 29, 2014

WjFw9

من أين أنت

April 4, 2018

AbuHumaid

في أي مكان هي؟ ... أليست صحيحة ؟؟!!

December 31, 2014

maha511

بالمعنى نعم صحيحه وﻻ بترجمتها حرفيا ليست صحيحه ﻻ يوجد كلمه في السوال تدل على ترجمتها بالعربي (مكان) يعني ﻻ يوجد في السوال كلمة plase ..

January 5, 2016

aboreem

هي عند من؟

April 1, 2015

DohaMohamedSaleh

لما جاءت at السؤال ؟

May 18, 2015

maha511

At ماله امهاا داعي في الجمله

January 5, 2016

Alawe5

ولافهمت شي

January 31, 2016

UmZainab9

اين هي

May 10, 2016

MerzoukHakim

أتصح أن نقول where is her أيضا ؟

November 3, 2016

MohammadTaqi98

اين هي تتواجد؟ اليست هذه الترجمة الصحيحة؟

March 21, 2017

ghalep1

no need for at. unless there is other translation

October 13, 2017

dialahijaz

at مهناها أن طيب كيف أين هي

February 19, 2018

Mouna879484

Where is she

January 14, 2019

Halinfo

إذا كانت الترجمة، أين هي ؟ إذا فالجملة بالإنجليزية هي: Where is she ?

May 27, 2019

NABIL-1977-Nabil

اين هي فيه

June 3, 2019

AliSaad144988

بس at الا تعني على أذان ما فأدتها هنا

June 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.