"Whereissheat?"

الترجمة:أين هي؟

منذ 4 سنوات

42 تعليقًا


tariqnisarahmed

"where is she"
is much better than افضل من
"where is she at"
because it is not appropriate to end sentences with prepositions لان لا ينبغي أن يكون هرف في النهية جمل

منذ 4 سنوات

Dreamer71

The rule not to end sentences with prepositions is rather hotly argued among nerdy grammarians, with some saying that it's a complete myth.
However, I completely agree with you that "where is she" is a much better translation. "where is she at" is so jarring to me that it's what brought me into this discussion. It's becoming more accepted in native speech, but it's still... off.

"Where is she?" = "أين هي؟"

منذ 4 سنوات

tariqnisarahmed

i treat it as a rule with legitimate exceptions, which is true of so many grammar rules. but for me an exception either needs to be ubiquitous or the alternative archaic and/or untenable. so where are you from. that is the best example illustrating my approach. it is ubiquitous. and the alternative is archaic: from where do you come? i come from a land of grammar. ;)

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

I agree with both of you. There's actually no need for the preposition here regardless of where you stand on the issue. It'll just confuse people.

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

ما دور at في الجملة

منذ 4 سنوات

BenaissaMo

لماذا اضافة at ان كانت الجملة تعني " اين هي" يمكن الاكتفاء ب "where is she" فقط

منذ 3 سنوات

Nourdahik

اعتقد ترجموا الجملة من قبل كالتالي "اين هي تكون؟"

منذ 5 أشهر

ahmhsin

اعتقد الترجمة الصحيحة هي:ء اين هي تتجه؟

منذ 4 سنوات

maha511

صح مفروض الترجمه تكون زي كذا علشان نوضح ايش فايده at في الجمله

منذ 3 سنوات

eyad67354

برافو عليك هي كذا وليست اين هي الترجمه اين تتجه

منذ 4 أشهر

nada_abdo

من الافضل انها تكون where is she

منذ 3 سنوات

aymanalsak

ما فائدة at في الجملة ؟

منذ 3 سنوات

lion944

الترجمة الصحيحة: اين "هي" تتواجد (at).

منذ 3 سنوات

mudher4

لماذاوضعت at في نهاية الجملة؟

منذ سنتين

gaber74

يرجي من ادارة الموقع الاكثار من الجمل العربية ونقوم نحن بتحويلها لجمل انجليزية وليس العكس

منذ سنتين

mousa14031

يا حبايبي البرنامج يبغا يوصل لكم معلومه كيفية استخدام حرف الجر يعني المقصود اين هي فيه ؟ او اين هي ؟ فيجوز ان تستخدم at نهاية الجمله.

منذ 10 أشهر

Nourdahik

ولكن هل خطأ اذا قلنا where is she فقط؟؟لانو هالجملة بدن يرجعو يسألونا الترجمة للأنكليزية...

منذ 8 أشهر

1LPZ2

هل صحيح ان الat تأتي مع الساعات وكلمه nightp اجيبوني

منذ سنتين

hassaneng

نعم عند الكلام عن الساعات تستخدم at وللشهور in وللايام on . لكن at تاتي بمعنى عند

منذ سنة واحدة

4j9Z

انه رائع

منذ سنتين

DjaafarKoudia

ما دور at؟

منذ سنتين

RobinX5

ما دور at بالجملة (where ia she ) هاذي الجملة مو كاملة وبمعنى اين هي ؟

منذ سنة واحدة

E2YL6
E2YL6

في أين هي . أليست صحيحة .لما لا تقبل

منذ 4 أسابيع

Sameer220784

ما لزوم at بالسؤال

منذ 3 أسابيع

IOGeophysicist

إلى أين هى اظن دى الترجمة الافضل

منذ 4 سنوات

WjFw9

من أين أنت

منذ 8 أشهر

AbuHumaid

في أي مكان هي؟ ... أليست صحيحة ؟؟!!

منذ 3 سنوات

maha511

بالمعنى نعم صحيحه وﻻ بترجمتها حرفيا ليست صحيحه ﻻ يوجد كلمه في السوال تدل على ترجمتها بالعربي (مكان) يعني ﻻ يوجد في السوال كلمة plase ..

منذ سنتين

aboreem

هي عند من؟

منذ 3 سنوات

DohaMohamedSaleh

لما جاءت at السؤال ؟

منذ 3 سنوات

maha511

At ماله امهاا داعي في الجمله

منذ سنتين

Alawe5

ولافهمت شي

منذ سنتين

aattoosh

where she ليش غلط ذي

منذ سنتين

MahmoudAlf11

لازم يكون في فعل الكون is

منذ سنتين

Sham2015

تمامآ هيك صح

منذ 3 أسابيع

hassaneng

عندما تسال تقدم is على she . لانك في الاجابة ستقول she is .

منذ سنة واحدة

UmZainab9

اين هي

منذ سنتين

MerzoukHakim

أتصح أن نقول where is her أيضا ؟

منذ سنتين

MohammadTaqi98

اين هي تتواجد؟ اليست هذه الترجمة الصحيحة؟

منذ سنة واحدة

ghalep1

no need for at. unless there is other translation

منذ سنة واحدة

dialahijaz

at مهناها أن طيب كيف أين هي

منذ 9 أشهر

Sham2015

انا بس بدي افهم ليش في " at„

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.